الاثنين، 23 أبريل 2012

اخبار فوركس تجارة - كيفية استخدامها بشكل صحيح من أجل الربح - الاستثمار

واليوم، أخبار الفوركس التجاري هو أكثر وفرة من أي وقت مضى. وهناك مصادر عديدة للاختيار من بينها، وهناك تسليم جميع في النقر على فأرة الحاسوب، بحيث يمكنك الحصول على الأخبار العاجلة كلما رغبت في ذلك.

وهنا سوف ننظر في كيفية استخدام الفوركس أخبار التداول والأخطاء لتجنب.

وأولا دعونا نبدأ حقيقة مذهلة إلى حد ما:

وقبل 100 سنة من 90٪ من التجار فقدوا واليوم نسبة لا يزال هو نفسه.

هذا على الرغم من أنباء فوركس أفضل أكثر تواترا، وأفضل أجهزة الكومبيوتر والبرمجيات أكثر قوة ومزيد من المعلومات من أي وقت مضى في الأسواق.

وحقيقة هو معرفة أخبار لن تساعدك على الفوز - في الواقع، لأنها تساعد عموما التجار يخسر! هناك 3 أسباب رئيسية لذلك: يتم خصم

والأخبار في جزء من الثانية. يتم خصم

في عالم اليوم من أخبار الاتصالات الفورية على الفور، وذلك بحلول الوقت الذي شهدت عليه وكانت لديه فرصة للعمل عليه، وذهب لحظة والسوق تتطلع نحو المستقبل. أخبار

هو قصص

وأولئك المحللين مقنعة حتى مع حججهم! الشديد عادة في تفسير ما حدث - ولكن لا يمكن مقايضة ما يقولون، وأنها لا تملك فكرة عما سيحدث - هناك قصص ببساطة والآراء. هل رودجرز

وقال مرة واحدة.

وقال "اعتقد فقط ما أقرأه في الصحف"

والآن كان يمزح، ولكن من المستغرب في عدد التجار اتخاذ ما يسمعونه في الأخبار كتوصية للتجارة. أخبار

ويحصل على العواطف شارك

والبشر لا تحب أن تقف وحدها، وأخبار ما يعكس الأغلبية تريد أن تسمع ولكن هذا يختلف تماما عن ما عليك القيام به، للمتاجرة لتحقيق الفوز.

والجزء الأكبر من التجار تخسر والجزء الأكبر الاستماع إلى الأخبار، حتى إذا كنت تجنب ذلك، يمكنك ان يتنحى وألا تدع عواطفك تتدخل.

إذا قمت بذلك، يمكنك التجارة بطريقة منضبطة والانضمام إلى أقلية من النخبة الفائزين.

إذا كنت تستخدم الرسوم البيانية لفوركس واتبع ببساطة تحركات الأسعار، وكنت أكثر من المرجح أن تكون ناجحة من أنك سوف تكون باتباع القصص الإخبارية.

وأين تكمن الأخبار يمكن لكم مساعدتكم!

وهناك طريقة واحدة كبيرة على استخدام الأخبار:

إذا كنت ترى السوق الصاعد أو الهابط جدا والأخبار وتؤيد وجهة النظر السائدة في السوق ولكنها لا تتفاعل الطريقة التي ينبغي أن - ثم وقته للبحث عن التجارة والعكس وقت نقاط الدخول الخاص بك عن طريق الرسوم البيانية لفوركس الخاص بك.

وانها حقيقة على ما يلي: أسواق

وثوري ينهار عندما أسس هي الأكثر الصاعد والهابط تجمع الأسواق عندما تكون الاخبار في معظم الهبوطي له.

إذا كنت يمكن أن ننظر لهذه المنعطفات على الخرائط الخاصة بك والعثور على خبر توقف فجأة دفع السوق على النحو الذي ينبغي، في التجارة العكس هو تطوير وتجارة مربحة كبيرة يتشكل.

وأخيرا وسيلة لاستخدام أخبار الفوركس المبينة أعلاه، هو أداة ربح قوية جدا ولكنها مختلفة تماما عن الطريقة اغلب التجار استخدامها!

و



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.