الجمعة، 27 أبريل 2012

الربح عن طريق تجارة الأخبار في فوركس - المالية

وصرف العملات الأجنبية (الفوركس) في السوق هي أكبر سوق مالية في العالم، والانتقال نحو 2.0 تريليون دولار في اليوم الواحد. هذا هو مبلغ لا يمكن تصورها عمليا لمعظمنا. إلا إذا كنت خبير اقتصادي رياضي، مهندس أو الحكومة، وسوف يكون من المحتمل أبدا حتى سببا مشروعا لكتابة عدد الأصفار مع مثل كثير. حتى الآن، قد تشارك الآن في هذه السوق الواسعة والحيوية كتاجر، حتى من الراحة من جهاز الكمبيوتر الشخصي في المنزل. اعتمادا على نهج التداول، قد تكون أنت تصنف بشكل غير رسمي كتاجر اليوم، تاجر البديل، على المدى الطويل الاتجاه تاجر، تاجر أخبار أو بعض مزيج من هذه. وسنركز على الأخبار فئة التداول لتسليط الضوء على إمكانات الاستفادة من العملات الأجنبية.

والتاجر أنباء يعتمد على حركة الأسعار المتوقعة الناجمة عن الافراج عن أخبار اقتصادية معينة كأساس لتداول العملات. تقارير اخبارية لديها القدرة على تحريك سوق الصرف الاجنبي بشكل رئيسي. هناك الكثير من الارباح المحتملة في تقلبات الناجمة عن ذلك. ويرد الكثير من الانباء الاقتصادية التي تاجر أنباء يعتمد في مختلف التقارير التي تصدر بانتظام من قبل الحكومة في مختلف البلدان. الحكومة الاتحادية للولايات المتحدة هي مصدر الكثير من هذه التقارير التي تم إصدارها، أكثر أو أقل، على أساس ثابت ومنتظم. كثير من هذه التقارير، أو تعليق بشأنها، ويمكن الوصول إليه من خلال شبكة الانترنت، والتلفزيون، أو عبر الخدمات الإخبارية الاشتراك المدفوع. وكثيرا ما أكد سرعة عالية كعنصر أساسي في الطريقة التي يتم تلقيها النبأ. بعض الاستراتيجيات تعتمد أقل كثيرا، على كل حال، على سرعة تلقي الأخبار أو على اتجاه السوق بمجرد تلقيه. هناك بعض التقارير التي تميل إلى أن تؤثر على السوق أكثر من غيرها. ومن الأمثلة على ذلك تقرير الرواتب غير الزراعية.

وخلال السنوات العشر الماضية، وفتحت الباب للسماح للمستثمرين الأفراد للاستفادة من سوق العملات الأجنبية من خلال وجود أوامرهم نفذت من خلال وسيط للبيع بالتجزئة. ومعظم هؤلاء السماسرة توفير نوع من منصة على الانترنت يمكن من خلالها للعملاء التجزئة ستدخل حرفهم. ويمكن القيام بذلك من دون ضرورة وجود للتحدث في الواقع إلى ممثل الوسيط. وبالإضافة إلى ذلك، وحزم البرمجيات الاحتكارية تتوفر بشكل تلقائي على حد سواء للتجارة وتداول أخبار اليوم، والتواصل بسهولة مع منصات بعض الوسطاء. معظم المنصات وسيط، شريطة أن يتم فتح عادة 24 ساعة في اليوم الواحد، كما هو FOREX نفسها، والسماح للتداول على مدار الساعة الجولة. وعادة ما تكون مغلقة في السوق اعتبارا من يوم الجمعة في الساعة 4:00 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة الى يوم الاحد فى الساعة 4:00 مساء ومن المقرر أن معظم الأحداث التي وقعت أنباء بانتظام خلال ساعات افتتاح السوق. تجارة

والفوركس، على الرغم من مربحة، لا ينبغي أن تتم دون الحصول أولا على التعليم الكافي من خلال برنامج تدريبي الصلبة. وسوف تغطي هذه البرامج ليس فقط على الفرص المتاحة في التداول، ولكن سيتم تسليح الطالب أيضا مع المعرفة حول المخاطر المحتملة وطرق إدارة المخاطر المتأصلة في السوق. وعادة ما يتم تعليمات محددة بشأن ما إذا كان التداول عند أو بالقرب من وقت لنشرات الأخبار. في غضون السنوات الخمس الماضية، وركز المدربون أكثر وأكثر ونظمها على نهج مختلف للتداول الأخبار. سابقا، كان يعتقد أخبار التداول لتكون أكثر مما ينبغي محفوفة بالمخاطر، نظرا لعدم اليقين وعدم القدرة على التنبؤ في سوق سريعة الحركة في مثل هذه الأوقات.

وبينما لا تزال هناك بعض مروجي الذين يشككون في امكانية نتائج مربحة للتداول الأخبار، ولقد أظهرت الطلاب من بعض البرامج نتائج ملحوظة من خلال استخدام استراتيجيات بسيطة نسبيا للتداولات احتمال كبير. بعض، بل هي قادرة على تحقيق 20 في المئة في الشهر - هذا صحيح، في الشهر - العائد على استثماراتهم، تداول الأخبار فقط بضع مرات في الشهر. وينبغي أن هذا النوع من الأداء جعل معظم مديري الصناديق سال لعابه. ما إذا كان يمكن القيام بذلك على أساس ثابت ومنتظم يعتمد على الانضباط والتدريب واستراتيجيات للتاجر وكذلك على القوات في العمل في السوق.

والثانية، واختيار وسيط مع بسمعة طيبة بين التجار. ويمكن مختلف المنتديات على شبكة الانترنت يكون من المفيد في هذا الصدد. على سبيل المثال، لا يضع وسيط هوامش واسعة على أزواج العملات ولا وسيط زيادة انتشار أثناء أو قبل بيان صحفي؟ وانتشار منخفضة أفضل من انتشار أعلى، كل الأمور الأخرى متساوية. انتشار يمثل المبلغ يحصل على دفع وسيط، وبالتالي، فإن أكثر من وسيط يجعل، في أقل من تاجر يمكن ان تبقى من أرباح. في محاولة لتحديد ما إذا كان لانتشار واضح منخفض هو، ربما، وهذه مقايضة لشيء آخر تفتقر الى برنامج وسيط. خذ على سبيل المثال، الانزلاق، وهذا ما يحدث عندما يكون وسيط لا يمكن ملء طلبك بالسعر المطلوب، ولكن يملأ بعد ذلك في السعر المتاح التالي، وأحيانا بعيدا خارج نطاق الخاص بك لالربحية على التجارة. ويمكن الحد من الآثار السلبية لهذه التجربة، إذا كان وسيط يسمح للتاجر أن يختار الخروج من هذه التجارة عندما لا يستطيع النظام الحصول على شغل في نطاق السعر المطلوب. في كثير من الأحيان، لا يوجد أي إلغاء أمر من هذا القبيل التقيد بها أو أوتوماتيكي. في هذا السيناريو، وجود انتشار منخفضة لا تفعل الكثير من الخير للتاجر، إذا كان وسيط لا يمكن الحصول على أمر شغل على مستوى سعر معقول مربحة. ثالثا

و، لا تستسلم لإغراء من الجشع من خلال محاولة الثراء بين عشية وضحاها. الحصول على ذبح كما هو الحال في العقود الآجلة والأسهم والأسواق المالية الأخرى، فإنه لا يزال يرن صحيحا أن الخنازير الحصول على الدهون والخنازير. كان الميل الفطري للجنس البشري للجشع سقوط العديد من التاجر. المضي قدما بحذر، بصبر وحكمة وسيلة للبقاء 1 التجارة وأن يترك واقفا أمام التجارة في يوم آخر. إلى أقصى حد ممكن، وحساب المخاطر قبل الدخول في التجارة. لا أحد يستطيع أن يجعل جميع نقطة إلى أن يتم في الفوركس، لذلك لا تحاول ذلك. وعلاوة على ذلك، فمن المعروف أن واحدة لا ينبغي أن تستثمر المزيد من الأموال في التجارة من واحد يمكن أن تخسره. رابعا

و، والعصا مع خطة اللعبة عند التداول. حتى بعد تعلم استراتيجيات ناجحة للغاية، اختبار لهم في الحساب التجريبي الخاص بك حتى كنت مرتاحا جدا مع هذه الاستراتيجية. من المهم أن نلاحظ أنه ليست دائما على الاستراتيجيات الأكثر تطورا التي تجعل من المهن الأكثر ربحية. في الواقع، وسوف تجد على الأرجح أن العديد من أبسط الاستراتيجيات هي تلك التي الرف باستمرار حتى على الفائزين. عند التخرج للعيش التداول مع المال الحقيقي، والاستمرار في تطبيق استراتيجيات عالية احتمال مرارا وتكرارا. في حين لا يمكن للتاجر تباهى الفائزين 100٪ في كل وقت، والهدف هو أن تكون مربحة باستمرار على مدى فترة من الزمن. في النهاية، كنت ترغب في الحصول على مزيد من الانتصارات من الخسائر مع كمية الدولار في المتوسط ​​من يفوز يتجاوز المبلغ الدولاري المتوسط ​​من الخسائر.

وأخيرا، في حين تداول الأخبار لا يجب أن يكون هذا النهج الحصري في التداول في سوق العملات الأجنبية، فمن المؤكد أن خطة قوية لتساعد على بناء محفظة الخاص عموما، وينبغي، بالتالي، النظر بجدية لإضافة إلى استراتيجيات أخرى في ترسانة الخاص بك لتحقيق النجاح المالي.

وبواسطة: SC روبنسون، والثالث، JDcopyright 2007 WTA

هو النادي وهو تاجر العملات الأجنبية للأفراد 2800.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.