الجمعة، 27 أبريل 2012





























اكتشاف نظام ثبت لتحقيق الربح من العملات الأجنبية

وتدريب فوركس هو المفتاح لتداول العملات الأجنبية الناجحة. تدريب فوركس هي واحدة من أهم الجوانب في سوق الصرف الأجنبي. مع تدريب فوركس جيد يأتي ربحية جيدة في سوق الصرف الأجنبي. على هذا النحو، والتدريب في الفوركس هو واحد هو أن قيمة جدا للاستثمار فيها. والفوائد التي تجنيها عالية. وسوف دورات تدريب فوركس

وتكون مفيدة جدا بالنسبة لك للحصول على المهارات اللازمة للبدء في سوق الصرف الأجنبي. تدريب النقد الاجنبى قد بشكل متكرر أكثر أو إضافة المزيد من مجموعات تؤدي إلى تحقيق مكاسب أكبر قليلا، ولكن فائدة صغيرة وأضاف قد لا يكون يستحق كل هذا الوقت والجهد (ناهيك عن المجازفة باحتمال الإصابة). تدريب الفوركس متوفرة عن طريق الانترنت دورات وورش عمل متطورة للتداول واحد على واحد والتوجيه. تدريب النقد الاجنبى هو دائما جزءا أساسيا في كل خطوة من الحياة اليومية. ويمكن تدريب وممارسة النقد الاجنبى يعني الفرق بين النجاح والفشل، بل وبين نجاح متواضع والنجاح توربو. تدريب النقد الاجنبى للفوركس يقدم التجار والإدراك للاستفادة من العملات الأجنبية.

والشيء الجيد في تدريب الفوركس هو، بغض النظر عن التدريب اختيارك، انه اصبح في متناول أي شخص في جميع أنحاء العالم. كذلك، عبر الإنترنت طريقة لتدريب فوركس هو كسب شعبية بسرعة لالمرونة التي تقدمها للمستخدم. تدريب النقد الاجنبى من المهم أن تصبح تاجر من ذوي الخبرة. وينصح بشدة واحدة من يهمه الأمر في تداول العملات الأجنبية للذهاب للتدريب فوركس حتى أول لضمان النجاح. من خلال اتخاذ بعض الوقت لديهم التدريب المناسب، يمكنك أن تكون خبيرا في مجال تجارة العملات الأجنبية.

وتجارة العملات ليست علم الصواريخ، ويمكن أن يلم بها أي شخص الذين وضعوا في الجهود المبذولة لتعلم نظام ثبت من شأنها أن تعمل. ورغم وجود ما يسمى المعلم هناك، وعلى المرء أن يكون حذرا عند اختيار الرئيس الذي تريد أن تتعلم من لتفادي خيبة الأمل.



وفاز كل مرة تريد سوق العملات وكسب أرباح كبيرة

وتدريب فوركس هو ضرورة من أجل أي شخص لديه هذا الاهتمام. تدريب النقد الاجنبى هو دائما مفيد للتاجر، حتى لو كان لديه بضعة أشهر من المعرفة العملية في سوق الصرف الاجنبي. تدريب النقد الاجنبى من المهم جدا إذا كنت ترغب في الحصول في العالم لتجارة النقد الاجنبى.

وتدريب الفوركس هو متاح عن طريق الانترنت دورات وورش عمل متطورة للتداول واحد على واحد والتوجيه. تدريب النقد الاجنبى هو عملية تتطلب جهد متواصل لتطبيق المعرفة التي يمكن جمعها من قراءة الكتب تداول العملات الأجنبية، إلى واقع عملي.

وتدريب فوركس هو المفتاح لتداول العملات الأجنبية الناجحة. أفضل مكان للحصول على تدريب في الفوركس هو من شخص متورط بالفعل في تداول العملات الأجنبية.

والاستثمار في تدريب فوركس عالي الجودة هي خطوة جيدة لتصبح تاجرا ناجحا في السوق. أفضل مكان للحصول على تدريب في الفوركس هو على الانترنت. طريقة على الإنترنت لتدريب فوركس هو جيد لالوافد الجديد لأنه يساعد على يستعدوا له مع الصواميل والمسامير من سوق التداول. السبب في أن تدريب فوركس مسألة حيوية جدا لأن سوق العملات الأجنبية تنافسية للغاية وغير مستقرة. جودة التدريب في الفوركس هو مفتاح النجاح.

والاستثمار في تدريب فوركس الصحيح هو لا يقل أهمية عن كمية المال الذي سوف يستثمر في حساب التداول الخاص بك مباشرة. ويتمثل الهدف الرئيسي للتدريب في الفوركس هو تحقيق تعلم مكان في صفحات الويب وسطاء للعثور على ما من المعلومات، ما يعني أن المؤشرات المختلفة وما هي المؤشرات لاستخدامها لأغراض المقارنة. تداول العملات الأجنبية الناجحة

ويبدأ تدريب فوركس جيد. وهذا سيوفر لك الكثير الكثير من الوقت في محاولة لمعرفة ذلك بنفسك وانقاذ لكم الآلاف من الدولارات في محاولة للعثور على صيغة سرية للنجاح التجاري. الربح والفوز في تجارة العملات ليست علم الصواريخ، تحتاج فقط على المعلومات الصحيحة واستراتيجية لمتابعة.



الآلي تجارة الفوركس

وانتهت منذ فترة طويلة هو الوقت المناسب عندما البنوك فقط، ومؤسسات القطاع الخاص ويمكن التداول في سوق الفوركس. الآن، والأفراد من الوصول إلى التجارة أموالهم الخاصة، والكثير من ذلك. كان صرف العملات الأجنبية منذ مفتوحة للمستثمرين من القطاع الخاص، والبنوك المركزية مثل بنك أوف أميركا، والعديد من البلدان. ولكن الآن مع إدخال أنظمة التداول مستشار خبير، يمكن أن أصغر تاجر أتمتة الآن حرفهم مثل الشركات الكبرى القيام به.

وأنظمة تسمح للمستخدم لتعيين المعلمات الخاصة بها، والمبادئ التوجيهية للتجارة. ويتألف البرنامج من البرامج التي تم develeoped لنوع معين من نمط التداول، وليس كل شخص يتاجر نفسه. بعض التجارة بقعة، وبعض الكبرى التجارة، وبعض التحوط وهلم جرا وهكذا دواليك. المطورين من هذه الأنواع من البرامج تأخذ بعين الاعتبار أي ظلال من تداول العملات الأجنبية فضلا عن كونه يدرك أن السوق يتم تداول 24 ساعة في اليوم، حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وبدون هذا النوع من النظم المعمول بها، فإن التاجر لمراقبة هذا الزوج الذي يتم تداول على أساس دائم جنبا إلى جنب مع فتح وإغلاق رصد الأوقات التي يكاد يكون من المستحيل لمواكبة. باستخدام المستشارين الخبراء يمكن لتاجر الإعداد إشارات التداول لجعل الحياة أسهل قليلا مثل نوع من النظام، وإيقاف الخسارة، دخول التجارة، والشريط الإخباري وما إلى ذلك

وبعض من أهم فوائد استخدام نظام التداول الآلي هو أنه سيمكنهم من السيطرة الكاملة تاجر، ولكن يقطع خارج رباط عاطفي وهو تاجر لديه مع ماله ... مما يجعل من إغراء للتداول لمجرد نزوة أقل كثيرا من المرجح . يأخذ هذا التخمين من التداول إذا كان التاجر ينفذ إشارات التداول الصحيح لهذا النمط التجاري.

وEA هو algorythm الرياضية وأنه ينفذ فقط على الصيغ، لذلك إذا كان EA لا تؤدي كما ينبغي يمكن تغييرها، وأنب زيادتها حتى التاجر يجد وصفة للنجاح الذي يبحثون عنه. ثم، يتم تكرار هذه العملية بشكل مستمر لتحقيق استراتيجية صنع المال. تجارة

وينطوي أيضا على اتجاهات السوق، سواء كان ذلك على المدى الطويل أو القصير الأجل. هذه الاتجاهات تلعب دورا كبيرا في كمية الصفقات التي تشارك فيها وتاجر EA، إذا كان الإعداد بشكل صحيح، وسوف تأخذ هذه الاتجاهات في واسعة، وجعل الحرف وفقا لذلك، والتقليل من سحب أو فقدان الحرف. باستخدام البيانات التاريخية، ويمكن للتجار تحليل واختبار النظريات التجارية واستراتيجياتها، وبعض EA لها وظيفة مدمجة لتسجيل مثل هذه البيانات. يرصد

ومستشار خبير تقريبا كل نظام التي يجري تطويرها الآن باستخدام ميتاتريدر 4 منصة لأنه يوفر البيانات التاريخية الموثوق بها والتي يمكن تنزيلها من الموقع أو أي دولة أخرى، ودعم لغات متعددة، واجهة قوية وسهلة الاستعمال. المستشارين

وخبير الآلي أصبحت أداة من خيار لكثير من التجار والشركات في جميع أنحاء glode، معظمها مجانا، ولكن تلك التي أشعل النار حقا في الاموال التي لديك لدفع ثمن. تحصل على ما تدفعه مقابل.



بروكر

ويعرف

وسيط تداول العملات الأجنبية كفرد، أو شركة، التي تقوم بدور الوسيط، مطابقة المشترين والبائعين للرسم أو للجنة. كما أن وسيط فوركس يعمل بانتظام للحفاظ على ومراقبة سوق العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة مكان.

وسيط تداول العملات الأجنبية هو الشخص الذي يشارك في التداول والاستثمار على الانترنت. سيكون في الكثير من النقد الاجنبى من بينها أن يكون المستثمرون في العملات الأجنبية والتجار وسوف نقترب من السوق للمرة الألف، لكنها ستكون المرة الأولى بالنسبة للمستثمرين وأنها يمكن أن تظهر في بعض الأحيان، شاقة. هذا يدفعنا إلى استخدام وسطاء الفوركس التفاعلية. ومعظم الناس أن الاستثمار في الأسهم والعملات الأجنبية.

وأنها يمكن أن تكون على يقين من أنهم سيحصلون على أعلى مستوى من الخدمة التي يمكن الحصول عليها في سوق تداول العملات. وسيط تداول العملات الأجنبية تقدم الدعم للعملاء في مختلف البلدان. فهي بوصفها وسيط وذلك لتبديد القلق قد تكون لديهم لاعتبار العملات الأجنبية في التداول. يمكن للسماسرة الفوركس التفاعلية بسهولة جعل نجاحا كبيرا في التداول.

وسطاء الفوركس التفاعلية لديها الكثير من سنوات من الخبرة في الفوركس على الإنترنت وجميع جوانب تجارة على شبكة الإنترنت. وسطاء الفوركس خياط حساباتنا بما يتناسب مع احتياجاتنا، مع الأخذ بعين الاعتبار ميزانيتنا، ومتطلبات، وتحمل المخاطر. سوف سيط تداول العملات الأجنبية على فهم قيمة وجود الثقة، وسيط الوصول المباشر.

والتداول على شبكة الإنترنت هو الآن في الكثير من دور الشعب في اتخاذ كجزء من الحياة اليومية في كل الأعمال، ليس فقط من أجل سيط تداول العملات الأجنبية. على شبكة الإنترنت تلعب دورا كبيرا في تجارة النقد الاجنبى. النقد الاجنبى وسيط يحافظ على مستوى عال التي بنيت في الكثير من الشركات، والتي تقوم على وجود ضمان رضا العملاء والأمن، وتصدر جميع العملاء مع ضمان مصرفي.

في مجتمع اليوم، وبالنسبة لغالبية الاستثمارات هناك الآن مستوى معين من المال أو صفقة تبادل يتعين القيام بها، للتداول في سوق الأوراق المالية، أو تشارك دائما أي سوق الصرف الأجنبية الأخرى. وقد خلق هذا سوقا متنوعة في وسيط تداول العملات الأجنبية. معظم الناس لديهم بالفعل بعض مستوى من التعامل مع العملات. يتم تحديد قيمتها من المال الذي حفظ والاستثمار من خلال قيمة للمال في بلد آخر.

والضمان البنكي يوفر الأمن للعملاء والطمأنينة وراحة البال. وقد وفرت سنوات من أدوار وسيط فوركس في التداول عبر الإنترنت الفوركس تداول سوق العملات الأجنبية مع وسطاء أفضل على الإنترنت والوسطاء بأقل تكلفة. وتعتبر جميع المعلومات العملاء على أنها سرية للغاية من قبل وسطاء الفوركس. وبروكر لا تكشف هذه المعلومات إلى أطراف ثالثة. معظم الشركات تقديم كل ما لديهم للعملاء مع ضمان مصرفي لضمان عودة من المبلغ المستثمر.

تم WAN MOHD HIRWANI WAN حسين مساعدة الناس على تحقيق النجاح في الأعمال التجارية لأكثر من 25 عاما. زيارة موقعه على الانترنت وتعلم كيفية توليد يؤدي الحصري الخاصة /



الضحك هو أفضل دواء - كليب مضحك يساعد على إعادة ضحك

وهل سبق لك أن فقدت القدرة على الابتسام، والضحك على وأن يكون سعيدا؟

في السنوات القليلة الماضية، كثير من الناس لديهم سبب للابتسام وتكون سعيدا بسبب استثماراتهم. مع هذا التجمع الثور سوبر طافوا على البطاقات في أسواق الأوراق المالية، والعديد من المستثمرين في جميع أنحاء العالم كل ما يدعو إلى الابتسام وتكون سعيدا مع الطريقة أسعار أسهمها كانوا في طريقهم، وذلك لأن اتجاه أسعار الأسهم فقط كانوا متجهين يعود. ولكنها انخفضت مرة واحدة في شبه رئيس سوق الاقراض العقاري، والمستثمرين السكن لا يمكن تسديد أقساط القروض، العديد من الأميركيين فقدوا قدرتهم على الابتسام. تم القضاء على مليارات الدولارات من أسواق الأسهم وأسواق العقود الآجلة وأسواق النقد الاجنبى. بدلا من الابتسامة، وكان هناك روح من ثقل، بدلا من الضحك، وكان هناك شعور عميق من العذاب والألم.

وهل سبق لك أن فقدت القدرة على الابتسام والضحك وإلى أن يكون سعيدا؟

واتجاها النامية التي في السعي لتربية الأسرة، وسعيا وراء تحقيق الذات، ومعظم الآباء يعملون ونحن أصحاب الدخل. إذا كنت من الأم، وأنت تشعر بضغط هائل من محاولة التعامل مع العمل ومع مطالب الأطفال الصغار في المنزل وفي المدرسة. في الزحام من صخب الحياة اليومية، كنت قد فقدت القدرة على أن يبتسم، والتمتع جيدة الضحك؟

وأحيانا ليس من الظروف وحدها التي تجعلنا نعيش حياة من دون القدرة على رؤية الأشياء في ضوء أكثر إشراقا والتمتع لحظة من الضحك.

ومؤخرا، قرأت في الصحف التي لا يكاد يكون هناك شخصية التلفزيون اللواتي شأنها أن تجعل من لبرنامج الجمال من أي تلفزيون المنشأة إذا كانت أكثر من 50 عاما إلا إذا كانت لديها بوتوكس لمساعدتها على الحفاظ على شعور نضارة. ... ولكن الذي قد تصلب ظهور لها، وجعل لها غير قادرة على إظهار شعور طبيعي الابتسامة والضحك. بينما أنا لا أعرف مدى صحة ذلك، ويمكننا في سعينا لتحقيق الإحساس بالجمال، وتفقد قدرتنا على الابتسام والضحك بشكل طبيعي عن طريق الاختيار.

وبدلا من ذلك، أدهشني قوة الضحك والمرح كل يوم عندما لاحظت سيدة قديمة جدا في الكنيسة الذي كان مشبعا على ما يبدو، مع القدرة على الابتسام والضحك. وقالت إنها ستكون لها تضحك على وجهها، لأنها تبدأ في الرقص حول مقصورات للكنيسة، والتلويح scraf لها في الهواء، غافلين عن happenning وأيا كان - والاستمتاع نفسها. وكان كل ما فعلته عرض شعور ابتهاجا والحرية - الحرية من هموم هذا العالم عندما بدأت تفقد نفسها في شعور عميق من العبادة والضحك .

هل نحن بحاجة إلى مشغلات لمساعدتنا على استعادة القدرة على الابتسام والضحك ل؟ بعد كل شيء، ليس فقط المواد الغذائية التي هي نكهة الحياة، ولكن الضحك يجعل ضوء الأعباء.

وانظر حولك في كل مكان كما تذهب عن عملك اليوم. ترى الجمال والحياة في الأشياء من حولك. ترى الحب في الأحداث التي تحدث من حولك، وتذكر أن تبتسم وتضحك ل. لم يحدث شيء غريب ومخيف ليوم لجعل أنت حزين؟ ننظر إلى الجانب المشرق من الأشياء وابتسامة. وسوف تجد من أعباء أخف وزنا. تضحك والعالم بأسره سيضحك معك. مجرد بداية لتعلم أن تضحك من خلال مشاهدة أشرطة الفيديو بوعي الكوميديا، والأفلام مضحك، ورؤية الجانب المضيء من الأشياء كل حدث يحدث في حياتك اليومية.



الانترنت بيزنيس - أفضل المعلومات التجارية للانترنت

وما هي مزايا لسوق الفوركس على أنواع أخرى من الاستثمارات؟

وعند التفكير في الاستثمارات المختلفة، وهناك سيارة واحدة للاستثمار الذي يتبادر إلى الذهن. في سوق العملات الأجنبية أو الخارجية لديها مزايا عديدة أكثر من أنواع أخرى من الاستثمارات. في سوق العملات الأجنبية مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، وعلى عكس أسواق الأسهم العادية. معظم الاستثمارات تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال قبل أن تتمكن من الاستفادة من فرصة استثمارية. إلى التداول بالعملات الأجنبية، ما عليك سوى كمية صغيرة من رأس المال. يمكن لأي شخص دخول السوق مع مبلغ ضئيل قدره 300 دولار أمريكي للتجارة "حساب مصغرة"، والذي يسمح لك التجارة الكثير من 10،000 وحدة. واحد الكثير من 10،000 وحدة من عملة يساوي 1 العقد. كل "نقطة" أو تحرك صعودا أو هبوطا في زوج العملات يستحق كسب 1 دولار أو خسارة، اعتمادا على أي جانب من السوق كنت على. حساب قياسي يتيح لك السيطرة أكثر من 100،000 وحدة من العملة ونقطة تساوي 10 دولار.

وسوق العملات الأجنبية هي أيضا السائل جدا. عندما تداول العملات الأجنبية لديك السيطرة الكاملة لرأس المال الخاص.

والعديد من أنواع أخرى من الاستثمارات تتطلب عقد المال الخاص لفترات طويلة من الزمن. هذا هو وضع غير مؤات لأنه إذا كنت في حاجة إلى استخدام رأس المال يمكن أن يكون من الصعب الوصول إليها من دون أخذ خسارة كبيرة. أيضا، مع كمية صغيرة من المال، ويمكنك التحكم يمكن لتجار الفوركس

وتكون مربحة في ظل ظروف السوق الصاعد أو الهابط. تجار سوق الأوراق المالية في حاجة إلى ارتفاع أسعار الأسهم من أجل اتخاذ الربح. يمكن لتجار الفوركس تحقيق أرباح خلال الاتجاهات صعودا واتجاهات هبوطية. يمكن للتجارة النقد الاجنبى أن تكون محفوفة بالمخاطر، ولكن مع وجود القدرة على وجود نظام جيد لمتابعة، مهارات جيدة في إدارة الأموال، وحيازة الانضباط الذاتي، تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون الاستثمار منخفضة المخاطر نسبيا. / جملة يمكن

وسيتم تداول سوق العملات الأجنبية في أي وقت وفي أي مكان. ما دامت لديك الوصول إلى كمبيوتر، لديك القدرة على التداول في سوق الفوركس. والشيء المهم هو أن نتذكر قبل القفز الى المتاجرة في العملات، وأنه من الحكمة أن يمارس مع "النقود الورقية"، أو "المال وهمية". معظم السماسرة لديهم حسابات تجريبية حيث يمكنك تحميل محطة التداول الخاصة بهم ويمارسون في الوقت الحقيقي مع المال وهمية. ويمكن في حين أن هذا لا يشكل ضمانة للأداء الخاص بك مع المال الحقيقي، وممارسة تعطيك ميزة كبيرة لتصبح أفضل استعدادا عندما تتاجر مع ريال مدريد لديك، من الصعب كسب المال. وهناك أيضا العديد من دورات فوركس على شبكة الانترنت، فقط كن حذرا عند اختيار أي منها لشراء

ونرى في / جملة



خطر في تجارة العملات

هناك المخاطر التي تنطوي عليها مع تجارة النقد الاجنبى، وعلى الرغم من الحصول على التداول التي ليس من الصعب تداول العملات الأجنبية ليست بسيطة. من المهم جدا لكل مهتم في التداول في العملات الأجنبية لتعلم أكبر قدر ممكن عن السوق قبل بدء التداول.

وسوق تداول العملات الأجنبية في حقل سريع جدا متزايد من أن يقدم بعض مزايا هامة على طرق استثمارية أخرى. لكن الكثير من الناس يترددون في المشاركة بشكل أساسي لأنها تفتقر إلى المعرفة اللازمة. وهذا دليل شرح وأساسيات تجارة الفوركس بحيث يمكنك المشاركة في هذا الاتجاه في السوق. واقتصر

في مرة واحدة في سوق صرف العملات الأجنبية لاعبين كبير جدا مثل البنوك الوطنية والشركات. في عام 1980 على الرغم من أن النظام في السيطرة على سوق تم تغييرها للسماح لصغار المستثمرين فرصة المشاركة باستخدام حسابات الهامش. حسابات الهامش هي السبب الرئيسي أن تجارة الفوركس اصبحت شعبية جدا، مع هامش 1:100 يمكنك التحكم 100،000 دولار مع استثمار واحد فقط 1000 دولار.

وسوف تحتاج إلى أن تمر عبر وسيط لجعل الواقع التداولات في البورصة. يجب أن تكون على يقين من العثور على وسيط السمعة الطيبة التي ترتبط مع المؤسسة المالية التي وضعت مثل أحد البنوك. للمساعدة في حماية نفسك من الاحتيال التأكد من أن الوسيط الذي حدده المسجلة لدى لجنة تجارة السلع الآجلة (CFTC) كتاجر لجنة العقود الآجلة (FCM). وسوف

وفتح حساب فوركس تنطوي ملء الأوراق اللازمة وتقديم نموذج مقبول من الهوية. سوف تحتاج إلى التوقيع على اتفاقية الهامش، هذا النموذج من القول بأن وسيط يمكن أن تتداخل مع أي تجارة، إذا كان وسيط يشعر فهو ينطوي على خطورة. هذا النموذج هو لحماية وسيط منذ ستكون في الواقع معظم التداولات ينبغي القيام به مع المال وسطاء، في حساب الهامش. ثم سوف تحتاج إلى تمويل حسابك حتى تتمكن من بدء التداول. يمكنك تمويل الحساب بعدة طرق مختلفة مثل التحويل البنكي أو بطاقة الائتمان حتى بالاعتماد على وسيط.

وينصح بشدة ان لكم اداء الحرف ورقة لمدة شهر على الأقل قبل محاولة أي صفقات حقيقية. الحرف ورقة هي المكان الذي تسجل تجارة تحتاج إلى القيام بها مع الاستثمار في الواقع أي المال، وبعد ذلك نرى حجم الاموال التي من شأنها أن تجعل أو خسارة وفقا لذلك. هذا يتيح لك معرفة كيف يعمل هذا النظام دون فقدان المال للقيام بذلك. أود أن أوصي أن تستمر في تجارة الورق حتى تتمكن من اظهار باستمرار ربح القيام بذلك. ومعظم السماسرة

وتوفير عدة أنواع الحسابات المختلفة. عادة سيكون هناك حساب مصغر أنه يمكنك فتح مع مبلغ ضئيل قدره 250. وسوف الحسابات القياسية وعادة ما تستغرق استثمارا قدره 1000 دولار أو أكثر. نسبة الهامش الفعلي سوف تختلف أيضا عن طريق حساب، وهذا هو مبلغ من المال يمكنك التحكم في كل دولار من المال الخاص. وسوف حسابات أعلى مستوى توفر لك قدرا أكبر من النفوذ ويسمح لك للسيطرة على المزيد من المال. ومعظم السماسرة

ولها نظام العرض التي يمكنك استخدامها مجانا لمدة 30 يوما على الأقل. هذا يسمح لك لممارسة ورقتكم يتداول على الانترنت تماما مثل التجارة الحقيقية إلا لن يكون هناك أموال المكتسبة أو المفقودة. هذا ليس فقط هل يعلم عن السوق ولكن أيضا يسمح لك لتعلم نظام برنامج يستخدم للمتاجرة.

وسيكون لكل وسيط لديها نظامها الخاص لجعل الحرف وجمع المعلومات. معظم السماسرة سيوفر على الرغم من أن الأدوات التالية:. يقتبس الوقت الحقيقي، وآخر الأخبار والتحليلات الفنية والرسوم البيانية والربح والخسارة تحليلات ويعرف

وسيط تداول العملات الأجنبية كفرد، أو شركة، التي تقوم بدور الوسيط، مطابقة المشترين والبائعين للرسم أو للجنة. كما أن وسيط فوركس يعمل بانتظام للحفاظ على ومراقبة السوق فوركس على مدار 24 ساعة.

وجميع الوسطاء لديها نظام الانترنت من شأنها أن تقوم على جعل الحرف الخاص بك على الانترنت. سوف تحتاج جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى شبكة الإنترنت للاستفادة من هذا. يمكنك أيضا جعل الحرف عبر الهاتف مع معظم السماسرة. لا توجد رسوم لجنة الصفقات، وسطاء يجنون اموالهم على الفارق بين العرض وسعر الطلب.

والنقد الاجنبى التفاعلية وسطاء لديك الكثير من سنوات من الخبرة في الفوركس على الإنترنت وجميع جوانب تجارة على شبكة الإنترنت. وسطاء الفوركس خياط حساباتنا بما يتناسب مع احتياجاتنا، مع الأخذ بعين الاعتبار ميزانيتنا، ومتطلبات، وتحمل المخاطر. سوف سيط تداول العملات الأجنبية على فهم قيمة وجود الثقة، وسيط الوصول المباشر.

وأنها يمكن أن تكون على يقين من أنهم سيحصلون على أعلى مستوى من الخدمة المتاحة في سوق تداول العملات. وسيط تداول العملات الأجنبية تقدم الدعم للعملاء في مختلف البلدان. فهي بوصفها وسيط وذلك لتبديد القلق قد تكون لديهم لاعتبار العملات الأجنبية في التداول. يمكن للسماسرة الفوركس التفاعلية بسهولة جعل نجاحا كبيرا في التداول.

والتداول على شبكة الإنترنت هو الآن في الكثير من دور الشعب في اتخاذ كجزء من الحياة اليومية في كل الأعمال، ليس فقط من أجل سيط تداول العملات الأجنبية. على شبكة الإنترنت تلعب دورا كبيرا في تجارة النقد الاجنبى. النقد الاجنبى وسيط يحافظ على مستوى عال التي بنيت في الكثير من الشركات، والتي تقوم على وجود ضمان رضا العملاء، والأمن، وتصدر جميع العملاء مع ضمان مصرفي.

في مجتمع اليوم، وبالنسبة لغالبية الاستثمارات هناك الآن مستوى معين من المال أو صفقة تبادل يتعين القيام بها، للتداول في سوق الأوراق المالية، أو تشارك دائما أي سوق الصرف الأجنبية الأخرى. وقد خلق هذا سوقا متنوعة في وسيط تداول العملات الأجنبية. معظم الناس لديهم بالفعل بعض مستوى من التعامل مع العملات. يتم تحديد قيمة هذه الاموال جدا كنت الادخار والاستثمار من خلال قيمة للمال في بلد آخر.

والضمان البنكي يوفر الأمن للعملاء وراحة البال. وقد وفرت سنوات من أدوار وسيط فوركس في التداول عبر الإنترنت الفوركس تداول سوق العملات الأجنبية مع وسطاء أفضل على الانترنت وسطاء بأقل تكلفة. وتعتبر جميع المعلومات العملاء على أنها سرية للغاية من قبل وسطاء الفوركس. وبروكر لا تكشف هذه المعلومات إلى أطراف ثالثة. معظم الشركات تقديم كل ما لديهم للعملاء مع ضمان مصرفي لضمان عودة من المبلغ المستثمر.

والشبكة الواسعة WAN MOHD HIRWANI حسين هو كاتب بارع متخصص في تجارة العملات. زيارة له بلوق لمزيد من المعلومات في

و/



الربح عن طريق تجارة الأخبار في فوركس - المالية

وصرف العملات الأجنبية (الفوركس) في السوق هي أكبر سوق مالية في العالم، والانتقال نحو 2.0 تريليون دولار في اليوم الواحد. هذا هو مبلغ لا يمكن تصورها عمليا لمعظمنا. إلا إذا كنت خبير اقتصادي رياضي، مهندس أو الحكومة، وسوف يكون من المحتمل أبدا حتى سببا مشروعا لكتابة عدد الأصفار مع مثل كثير. حتى الآن، قد تشارك الآن في هذه السوق الواسعة والحيوية كتاجر، حتى من الراحة من جهاز الكمبيوتر الشخصي في المنزل. اعتمادا على نهج التداول، قد تكون أنت تصنف بشكل غير رسمي كتاجر اليوم، تاجر البديل، على المدى الطويل الاتجاه تاجر، تاجر أخبار أو بعض مزيج من هذه. وسنركز على الأخبار فئة التداول لتسليط الضوء على إمكانات الاستفادة من العملات الأجنبية.

والتاجر أنباء يعتمد على حركة الأسعار المتوقعة الناجمة عن الافراج عن أخبار اقتصادية معينة كأساس لتداول العملات. تقارير اخبارية لديها القدرة على تحريك سوق الصرف الاجنبي بشكل رئيسي. هناك الكثير من الارباح المحتملة في تقلبات الناجمة عن ذلك. ويرد الكثير من الانباء الاقتصادية التي تاجر أنباء يعتمد في مختلف التقارير التي تصدر بانتظام من قبل الحكومة في مختلف البلدان. الحكومة الاتحادية للولايات المتحدة هي مصدر الكثير من هذه التقارير التي تم إصدارها، أكثر أو أقل، على أساس ثابت ومنتظم. كثير من هذه التقارير، أو تعليق بشأنها، ويمكن الوصول إليه من خلال شبكة الانترنت، والتلفزيون، أو عبر الخدمات الإخبارية الاشتراك المدفوع. وكثيرا ما أكد سرعة عالية كعنصر أساسي في الطريقة التي يتم تلقيها النبأ. بعض الاستراتيجيات تعتمد أقل كثيرا، على كل حال، على سرعة تلقي الأخبار أو على اتجاه السوق بمجرد تلقيه. هناك بعض التقارير التي تميل إلى أن تؤثر على السوق أكثر من غيرها. ومن الأمثلة على ذلك تقرير الرواتب غير الزراعية.

وخلال السنوات العشر الماضية، وفتحت الباب للسماح للمستثمرين الأفراد للاستفادة من سوق العملات الأجنبية من خلال وجود أوامرهم نفذت من خلال وسيط للبيع بالتجزئة. ومعظم هؤلاء السماسرة توفير نوع من منصة على الانترنت يمكن من خلالها للعملاء التجزئة ستدخل حرفهم. ويمكن القيام بذلك من دون ضرورة وجود للتحدث في الواقع إلى ممثل الوسيط. وبالإضافة إلى ذلك، وحزم البرمجيات الاحتكارية تتوفر بشكل تلقائي على حد سواء للتجارة وتداول أخبار اليوم، والتواصل بسهولة مع منصات بعض الوسطاء. معظم المنصات وسيط، شريطة أن يتم فتح عادة 24 ساعة في اليوم الواحد، كما هو FOREX نفسها، والسماح للتداول على مدار الساعة الجولة. وعادة ما تكون مغلقة في السوق اعتبارا من يوم الجمعة في الساعة 4:00 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة الى يوم الاحد فى الساعة 4:00 مساء ومن المقرر أن معظم الأحداث التي وقعت أنباء بانتظام خلال ساعات افتتاح السوق. تجارة

والفوركس، على الرغم من مربحة، لا ينبغي أن تتم دون الحصول أولا على التعليم الكافي من خلال برنامج تدريبي الصلبة. وسوف تغطي هذه البرامج ليس فقط على الفرص المتاحة في التداول، ولكن سيتم تسليح الطالب أيضا مع المعرفة حول المخاطر المحتملة وطرق إدارة المخاطر المتأصلة في السوق. وعادة ما يتم تعليمات محددة بشأن ما إذا كان التداول عند أو بالقرب من وقت لنشرات الأخبار. في غضون السنوات الخمس الماضية، وركز المدربون أكثر وأكثر ونظمها على نهج مختلف للتداول الأخبار. سابقا، كان يعتقد أخبار التداول لتكون أكثر مما ينبغي محفوفة بالمخاطر، نظرا لعدم اليقين وعدم القدرة على التنبؤ في سوق سريعة الحركة في مثل هذه الأوقات.

وبينما لا تزال هناك بعض مروجي الذين يشككون في امكانية نتائج مربحة للتداول الأخبار، ولقد أظهرت الطلاب من بعض البرامج نتائج ملحوظة من خلال استخدام استراتيجيات بسيطة نسبيا للتداولات احتمال كبير. بعض، بل هي قادرة على تحقيق 20 في المئة في الشهر - هذا صحيح، في الشهر - العائد على استثماراتهم، تداول الأخبار فقط بضع مرات في الشهر. وينبغي أن هذا النوع من الأداء جعل معظم مديري الصناديق سال لعابه. ما إذا كان يمكن القيام بذلك على أساس ثابت ومنتظم يعتمد على الانضباط والتدريب واستراتيجيات للتاجر وكذلك على القوات في العمل في السوق.

والثانية، واختيار وسيط مع بسمعة طيبة بين التجار. ويمكن مختلف المنتديات على شبكة الانترنت يكون من المفيد في هذا الصدد. على سبيل المثال، لا يضع وسيط هوامش واسعة على أزواج العملات ولا وسيط زيادة انتشار أثناء أو قبل بيان صحفي؟ وانتشار منخفضة أفضل من انتشار أعلى، كل الأمور الأخرى متساوية. انتشار يمثل المبلغ يحصل على دفع وسيط، وبالتالي، فإن أكثر من وسيط يجعل، في أقل من تاجر يمكن ان تبقى من أرباح. في محاولة لتحديد ما إذا كان لانتشار واضح منخفض هو، ربما، وهذه مقايضة لشيء آخر تفتقر الى برنامج وسيط. خذ على سبيل المثال، الانزلاق، وهذا ما يحدث عندما يكون وسيط لا يمكن ملء طلبك بالسعر المطلوب، ولكن يملأ بعد ذلك في السعر المتاح التالي، وأحيانا بعيدا خارج نطاق الخاص بك لالربحية على التجارة. ويمكن الحد من الآثار السلبية لهذه التجربة، إذا كان وسيط يسمح للتاجر أن يختار الخروج من هذه التجارة عندما لا يستطيع النظام الحصول على شغل في نطاق السعر المطلوب. في كثير من الأحيان، لا يوجد أي إلغاء أمر من هذا القبيل التقيد بها أو أوتوماتيكي. في هذا السيناريو، وجود انتشار منخفضة لا تفعل الكثير من الخير للتاجر، إذا كان وسيط لا يمكن الحصول على أمر شغل على مستوى سعر معقول مربحة. ثالثا

و، لا تستسلم لإغراء من الجشع من خلال محاولة الثراء بين عشية وضحاها. الحصول على ذبح كما هو الحال في العقود الآجلة والأسهم والأسواق المالية الأخرى، فإنه لا يزال يرن صحيحا أن الخنازير الحصول على الدهون والخنازير. كان الميل الفطري للجنس البشري للجشع سقوط العديد من التاجر. المضي قدما بحذر، بصبر وحكمة وسيلة للبقاء 1 التجارة وأن يترك واقفا أمام التجارة في يوم آخر. إلى أقصى حد ممكن، وحساب المخاطر قبل الدخول في التجارة. لا أحد يستطيع أن يجعل جميع نقطة إلى أن يتم في الفوركس، لذلك لا تحاول ذلك. وعلاوة على ذلك، فمن المعروف أن واحدة لا ينبغي أن تستثمر المزيد من الأموال في التجارة من واحد يمكن أن تخسره. رابعا

و، والعصا مع خطة اللعبة عند التداول. حتى بعد تعلم استراتيجيات ناجحة للغاية، اختبار لهم في الحساب التجريبي الخاص بك حتى كنت مرتاحا جدا مع هذه الاستراتيجية. من المهم أن نلاحظ أنه ليست دائما على الاستراتيجيات الأكثر تطورا التي تجعل من المهن الأكثر ربحية. في الواقع، وسوف تجد على الأرجح أن العديد من أبسط الاستراتيجيات هي تلك التي الرف باستمرار حتى على الفائزين. عند التخرج للعيش التداول مع المال الحقيقي، والاستمرار في تطبيق استراتيجيات عالية احتمال مرارا وتكرارا. في حين لا يمكن للتاجر تباهى الفائزين 100٪ في كل وقت، والهدف هو أن تكون مربحة باستمرار على مدى فترة من الزمن. في النهاية، كنت ترغب في الحصول على مزيد من الانتصارات من الخسائر مع كمية الدولار في المتوسط ​​من يفوز يتجاوز المبلغ الدولاري المتوسط ​​من الخسائر.

وأخيرا، في حين تداول الأخبار لا يجب أن يكون هذا النهج الحصري في التداول في سوق العملات الأجنبية، فمن المؤكد أن خطة قوية لتساعد على بناء محفظة الخاص عموما، وينبغي، بالتالي، النظر بجدية لإضافة إلى استراتيجيات أخرى في ترسانة الخاص بك لتحقيق النجاح المالي.

وبواسطة: SC روبنسون، والثالث، JDcopyright 2007 WTA

هو النادي وهو تاجر العملات الأجنبية للأفراد 2800.