الاثنين، 30 أبريل 2012

مراجعة الفوركس التعاملات الصباحية - بسيطة فكرة تداول العملات للحصول على نوبي - الاستثمار - تجارة العملات

وتحتوي هذه المقالة على التعاملات الصباحية استعراض الفوركس الذي يسلط الضوء على الفوائد الرئيسية لهذا المنتج فوركس التداول، ولماذا أي تاجر فوركس خطيرة يجب الجلوس معا واتخاذ إشعار. وقد تم تداول العملات الأجنبية

والتوسع في وتيرة سريعة ويتم رسمها كل يوم العديد من التجار الجدد في الأسواق، وجذب معظمهم من احتمال الثراء المفاجئ ونجاح سهل. ومع ذلك، كل تاجر الفوركس الناجح يدرك أنه ليس هناك طريق مختصر والمفتاح يكمن في تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية من خلال التعليم الجيد. ولا سيما بالنسبة للمبتدئين التجار، فإنه من الحكمة أن تبدأ مع تداول العملات الأجنبية بسيط وذلك بهدف المحافظة على رأس المال في التداول والتعلم لتحقيق أرباح ثابتة.

وبدون شك، تداول العملات الأجنبية من الصعب جدا على التعلم وإتقان. التجار جيد عدد قليل جدا من العصاميين، في حين أن الغالبية تدفع ثمنا باهظا لأسواق العملات الأجنبية إلى "تعليم" لهم كيفية التجارة. تعلم الطريقة الأخيرة ولايات تقريبا أن تفجير الحسابات هو القاعدة وليس الاستثناء، وهذا يدمر الثقة فقط. ناهيك عن احتمالات العودة إلى المحاولة مرة أخرى في الحصول على حق، والمالية قد لا تسمح دائما أن.

وكما يعرف معظمنا، يمكن أن القليل من المعرفة يكون هناك شيء خطير. هذا هو عرضة لذلك عندما تطبق على تداول العملات الأجنبية - ليست هناك اي بديل عن التعليم المناسب. تجريب في الأسواق، كما ذكر من قبل، لن يؤدي إلا إلى فقرا التجار. ولكن ما إذا كان هناك طريقة لتعلم بينما تكسب؟ الفوركس التعاملات الصباحية، وموضوع هذا المقال استعراض، يقدم مثل هذا الاحتمال.

وهذا المفهوم هو لنشر بسيط تداول العملات الأجنبية للمشاركة في الأسواق، وكسب بعض المال في حين لا تحصل على منهمكين للغاية. التاجر لديه المزيد من الوقت بعد ذلك على يد لتركز على تعليم الفوركس جيدة. لا يكاد يكون هناك قلق حول إفلاس حساب منذ وتشارك لا تجريب، في الواقع، وكسب المال من خلال التعاملات الصباحية فوركس يمكن أيضا أن تستخدم خالية من المخاطر المال لمحاولة الخروج أفكار جديدة تداول العملات الأجنبية كما التاجر يتعلم أكثر. لذلك، ما هو الفوركس التعاملات الصباحية؟

والتجارة صباح فوركس هو نظام تجارة النقد الاجنبى فقط لتداول زوج العملات الجنيه الاسترليني / الدولار، أو يتحدث فضفاضة الجنيه. تم تطويره من قبل المهنية تاجر يدعى مارك Fric، يهدف هذا النظام ليكون من السهل على التعلم وتستغرق أقل من 10 دقيقة من الجهد للتداول في كل يوم. حتى الآن، وتحت هذه البساطة يكمن طريقة التداول القوية التي تنتج فعلا ارباح ثابتة. على هذا النحو، الفوركس التعاملات الصباحية مفيدة لكل مبتدئ والتجار من ذوي الخبرة.

والمعروف أن أسواق العملات هي نشطة للغاية عندما دورة لندن يفتح (المملكة المتحدة في وقت 8:00). وربما هذا هو الوقت الذي يحصل على أكبر الكميات المتداولة، مما يعني أن أسعار العملات تتحرك أكثر من ذلك بكثير. هذا الاعتراف، الفوركس التعاملات الصباحية يضع على التجارة في وقت مبكر من لندن المفتوحة للاستفادة من تحركات السعر في مثل الجنيه. ويستخدم خوارزمية الملكية تصفية لتحديد أي اتجاه الجنيه من المرجح أن تذهب والتنبيهات على هذا احتمال 1.5 ساعة قبل العلن.

في كثير من أيام التداول سيكون هناك إشارات واضحة لإدخال الحرف - هذه التداولات تتحول ربحية عدد كبير من المرات. بعض المهن فعل تؤدي إلى خسائر، ولكن المدمج في توجيه وقف الخسارة ستضع حدا صارما في هذا الشأن. بالطبع هناك بضعة أيام عندما يتم إعطاء أي إشارات للتجارة، وهو ما يعني ببساطة التجار يجلس على أيديهم. وهو ما يعني أيضا الكثير من الوقت الحر للتعليم فوركس على ما يجري.

لالتجار الذين لن يكون مستيقظا قبل لندن يفتح (نظرا لفارق التوقيت)، أو فقط تريد أن يكون من السهل، الفوركس التعاملات الصباحية يوفر مستشار خبير ميتاتريدر 4 (المعروف أيضا باسم الروبوت تجارة) لأتمتة التداول. هذا الواقع يجعل تداول العملات الأجنبية بسيط في حين أنه يعمل سحره لتوليد تيار مريح من الدخل بشكل سلبي للتاجر. للتاجر مبتدئ ومع ذلك، فمن المستحسن أن له / لها تتاجر النظام يدويا لبعض الوقت لمعرفة وفهم كيفية عمل الأشياء.

والكل في هذه التجارة نظام الفوركس صباح تنتج العديد من الفائزين من الخاسرين خلال فترة التداول معقولة، والتي ينبغي أن تكون على الأقل 3 أشهر لتكون ذات دلالة إحصائية. حتى الآن، وقد اختبر فيها الخالق مارك Fric النظام ابتداء من عام 2009 حتى أوائل عام 2011 وشهدت أرباح بعض نقطة 3000 التي يتم جمعها. وقد تم تداول هذا فقط حجم الكثير ثابت، من دون تعقيد في العاصمة التجارية للتجارة أحجام أكبر. وكما نعلم، مارك يستمر في التداول وكسب من نظامه.



الإبداعية تداول العملات الأجنبية والتربية والتعليم الأكثر فعالية أنت قادرة على - الإنترنت

الرجال والنساء

والتجارة في أساس يومي. بعض خدماتها التجارية للحصول على أموال، على الرغم من أشخاص آخرين تجارة البضائع مثل لعب الأطفال والمواد الغذائية إلى جانب قضايا أخرى للدخل. الرجال والنساء التجارة لكسب النقود على نحو فعال يعيشوا حياتهم اليومية.

وهذا هو السبب في الرجال والنساء وظيفة، لماذا الناس اليوم وضع المنظمات والناس لماذا التجارة اليوم داخل السوق النقدية. في هذه الأيام، هو كل شيء عن النقد في لتتمكن من منح نفسه وأفراد عائلتك حياة مريح.

إذا كنت تفكر في خلق النقود وبصرف النظر عن وظيفة أو بداية يومك الوظيفي، عليك أن تكون قادرا على القيام بذلك من خلال التداول في العملات الأجنبية. من المستغرب أن الكثير من الناس لا يدركون كيف يعمل الفوركس ولكن مع ذلك مهتما للتداول في هذه السوق النقدية. الى جانب ذلك، فإن الناس اليوم يرغبون حقا في التجارة داخل أكبر، في الأساس الأكثر سيولة السوق النقدية داخل العالم. فوركس

ويعمل 24 ساعة يوميا و 7 أيام في الأسبوع مع عدم وجود موقع مركزي بدلا من الأسواق المالية الأخرى. تنطوي عليه كل من العملة في العالم، وتريليونات من الدولارات أصبحت تبادلت كل يوم في هذه السوق، وبالتالي، وإنتاج يجعله أكبر في العالم وكذلك في السوق الأكثر سيولة النقدية في العالم.

وسوق فوركس وعود التجار وسيلة واعدة لكسب الأموال. ومع ذلك، فوركس لديها أيضا خطر، وأنه يمكن أن يكون حقيقة واقعة أن الرجال والنساء إلقاء التداول دخل في هذا السوق. لكن، وسوف تجد أيضا الأفراد الذين أصبحوا مليونيرات داخل السوق بين عشية وضحاها تقريبا الفوركس. قد يكون التعليم على أهمية أن يبدأ تداول العملات الأجنبية داخل السوق. مع من الفهم الصحيح في تداول العملات الأجنبية، الاحتمالات وكنت في الوقت الراهن وسوف يختتم فقدان دولار.

وبادئ ذي بدء، قبل أن تقوم التجارة في العملات الأجنبية، وهذا قد يكون السوق شراء وبيع العملات. في أبسط شروط، أنت، باعتباره تاجر الفوركس، من المحتمل أن تشتري من النوع 1 من عملة ضد نوع مختلف من العملات. أعطى هذا الاتجاه الفوركس للتداول في أزواج. تداول كنت

عند سافر إلى بلد واحد أكثر، الاحتمالات، عملتك ضد العملة في البلاد المجاورة للسماح لك لشراء العوامل من هذا البلد. يجب عليك فعل ذلك، قد يكون لديك مفهوم كبير على الكيفية التي يعمل الفوركس.

إذا كنت ترغب في التداول في هذه السوق السائلة من أي وقت مضى، تحتاج إلى الحصول على تعليم أفضل محتمل جدا في المتاجرة بالعملات. وعلى تعليم ممتاز تسمح لك التجارة في الفوركس إضافية بنجاح وتعزيز احتمالات الخاص بك لكسب كمية كبيرة من الدولارات. انها حقا يتم التعرف حتى أن الكثير من الناس قد ترك وظائفهم يوم على التركيز في تداول العملات الأجنبية. وسوف

ويتلقون تعليما رائع حول تداول العملات الأجنبية كما تتيح لك تعزيز احتمالات الخاص من الاستفادة وتقليل المخاطر التي تنطوي عليها. في تلقي التعليم المناسب في تداول العملات الأجنبية، عليك أن نفهم أيضا نصائح حول كيفية قراءة الرسوم البيانية لفوركس. الرسوم البيانية لفوركس وربما تكون أهم نقطة يجب أن نفهم ذلك لتداول بنجاح داخل السوق فوركس. مع خارج هذا الفهم، قد يكون محكوما عليها بالفشل كنت في هذا المكان سوق السائلة بشكل لا يصدق. تجار العملات

والمهنية وذكر أن استراتيجية قصوى لفهم الفوركس هو حقا من خلال المتاجرة في العملات الأجنبية في السوق. لهذا، قد وضعت مطوري المواقع ومطوري البرامج برنامج البرنامج الذي كنت ببساطة لا يمكن استخدامها لممارسة تداول العملات الأجنبية. يمكنك أن تجد مواقع الإنترنت متاحة بسهولة والتي تسمح لك لفتح حساب فوركس وهمية تماما حيث عليك أن تكون قادرا على التجارة في سوق العملات الأجنبية مكانا محاكاة استخدام أي أموال على الإطلاق. مع هذا النوع من البرامج البرنامج، قد تكتشف حقا أعمال فوركس الطريق. انها حقا كذلك برنامج ممتاز للحصول على يشعرون حقا مع السوق العملات الأجنبية وأنه من الممكن حتى التفكير في ذلك كنقطة انطلاق لبدء التداول في حساب حقيقي. شكرا

ونحو شبكة الإنترنت جنبا إلى جنب مع التقدم في التقنيات، ويمكن كل شخص التداول في هذه السوق النقدية. على العكس من داخل الماضي، إلا أن الشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية، على سبيل المثال يسمح للبنوك المشاركة في سوق الفوركس.

وتداول العملات اضحة إلى حد ما أن تبدأ. يمكن للجميع سوف تحتاج أن يكون جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز كمبيوتر مع اتصال في جميع أنحاء العالم على شبكة الانترنت النشط (عالية السرعة واسع على شبكة الإنترنت العالمية)، وحساب العملات الأجنبية الممولة، فضلا عن برنامج التداول.

وتضع في اعتبارها باستمرار بجانب الحقيقة أن العملات الأجنبية يمكن أن توفر لك مع المحتملين لكسب مجموعة كبيرة من السيولة، والمخاطر التي تنطوي عليها هي أيضا ممتازة على حد سواء. لذلك، يجب عليك في البداية قراءة الكتب التي تتحدث عن تداول العملات الأجنبية التي يمكن الحصول عليها بسهولة داخل شبكة الإنترنت لشراء أو للتحميل. كنت بحاجة لمعرفة ما يتعلق العملات الرئيسية المتداولة في السوق، حول النفوذ، وأيضا عن التقليل من المخاطر في التداول.



في محاولة لتداول العملات الأجنبية مع أفضل استراتيجية ونهج

ومع الأشياء اليوم هي اليوم، أكثر الناس يزدادون اهتماما في استثمار أموالهم لجعلها تنمو بشكل أسرع. المشكلة هي، وليس الكثير من الناس على استعداد لتحمل مخاطر الاستثمار لأنه من المخاطر، وحتى بعض منها فقط اسمحوا شبق أموالهم في البنوك. لا وجود



واقع تجارة العملات على الانترنت

وتجارة العملات الأجنبية هو تداول العملات. يمكن تداول معظم العملات. ويتم تداول كميات هائلة من العملات 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. يتم التداول في المتوسط ​​1.9 تريليون دولار في اليوم. كان تداول أكثر من الولايات المتحدة الدولار والين الياباني واليورو والدولار الكندي، الجنيه الاسترليني البريطاني والدولار الاسترالي والفرنك السويسري. والسماسرة

وكثير تسمح لك فتح حساب مع توازن بدءا من مجرد 250 دولار. على الرغم من ذلك قد يبدو ضئيلا، تذكر أنك سوف تكون التداول على الهامش. قد الاستثمار الخاص 250 $ تمكنك من السيطرة على 25،000 دولار. كما هو الحال مع كل الاستثمارات هناك مخاطر حتى تأكد انك تأخذ من الوقت لدراسة الأسواق والتعرض الخاصة بك قبل اتخاذ الحرف الأول الخاص بك. أنا أوصي بأن تفعل بعض الحرف الورقة الأولى للتأكد من أنك قد فهمت كيفية عمل الأسواق. لا خطر التدريب، فقط أكتب الحرف عملتم القيام به من أجل الحقيقي ورسم الأسعار. شراء وبيع ونرى ما اذا كان لديك الاستراتيجية الصحيحة قبل اتخاذ الحرف الحقيقي. وسوف

وإنترنت سريع اتصال تسمح لك ان تفعل تجارة العملات الأجنبية عبر الإنترنت. وسيط تعطيك الكثير من أدوات الإنترنت للسماح لك لدراسة الأسواق: يقتبس في الوقت الحقيقي، أخبار RSS



كيف أن تفقد كل شيء وأسوأ تجارة العملات استراتيجية من أي وقت مضى كنت قد يستخدمون

هل يمكن أن يتساءل، لماذا `ديفيد Jenyns الكتابة عن استراتيجية فوركس أسوأ التداول حولها؟`

وهناك بضعة أسباب: أولا

و، لتحذيرك حول استراتيجية فوركس تجارة أسوأ، لأنك حقا دون 'ر تريد في نهاية المطاف باستخدام هذا النظام.

والثانية، لأنه بمجرد معرفة تداول العملات الأجنبية أسوأ ممكن الاستراتيجية، وتلك التي تم تصميمها لتحقيق أقصى قدر من الخسائر الخاص بك على المدى الطويل، ثم يمكنك عكس ذلك لصياغة استراتيجية والتي لا العكس تماما.

ومع ما تتعلمه من استراتيجية فوركس أسوأ التداول، سوف تكون قادرة على خلق نظام من شأنه أن يسفر عن بعض هائل على المدى الطويل مكاسب. ومن المعروف أن تجارة الفوركس أسوأ استراتيجية `م في اشارة الى، والذي هو ببساطة تداول العملات الأجنبية أسوأ استراتيجية ولقد واجهت أي وقت مضى، كما بلغ متوسط ​​أسفل. هذا تداول العملات الأجنبية مرعب الاستراتيجية هي عملية شراء المزيد من الأسهم التي كنت قد حصلت سابقا، حيث أن يهبط السعر. التجار

وشراء الأسهم في كثير من الأحيان بهذه الطريقة، في محاولة لتخفيض أسعارها دخول الأولي. المستثمرون

وسيئة فقط منخفضا عن طريق شراء أسهم assests غرق لخفض سعرها المتوسط ​​العام للسهم الواحد. هذه استراتيجية تداول العملات الأجنبية ليست فعالة على الإطلاق، وغالبا ما يكون مثل رمي المال الجيد بعد سيئة. انها تعظم أيضا تاجر سيصدره خسارة إذا كان نصيب يبقي الانخفاض. تذكر، لمجرد ان حصة رخيصة الآن أن لا توجد الآن 'ر يعني انه سيصدره لن تحصل على أي أرخص. ومع ذلك، واسمحوا سيصدره دراسة كيفية تداول العملات الأجنبية هذه الاستراتيجية المدمرة يعمل. نقول لكم اشترى 1000 سهم بسعر 40 دولارا. قد

ومستثمر مبتدئ ليس لديها وقف خسارة في مكان، وسعر سهم البرميل الى 30 دولارا دولار. هنا يأتي غباء من هذه العملات استراتيجية التداول



نصائح تداول العملات الأجنبية

وماذا مئات الآلاف على الانترنت التجار والمستثمرين التداول في سوق العملات الأجنبية كل يوم، وكيف كسب المال تفعل ذلك؟

هذا التقرير من جزأين بوضوح وببساطة تفاصيل نصائح أساسية حول كيفية تجنب المزالق نموذجي والبدء في صنع المزيد من المال في تجارة العملات الخاصة بك. أزواج التجارة

و، وليس العملات - مثلها مثل أي علاقة، لديك لمعرفة كلا الجانبين. نجاح أو فشل في تجارة العملات ويتوقف عن كونه كان على حق كل العملات وكيفية تأثيرها بعضها البعض، وليس واحدة فقط. المعرفة

هو الطاقة - عند بدء التداول عبر الإنترنت من النقد الاجنبى، وأنه من الضروري أن تفهم أساسيات هذا السوق إذا كنت ترغب في الاستفادة القصوى من الاستثمارات الخاصة بك.

والمؤثر العملات الرئيسية أخبار والأحداث العالمية. على سبيل المثال، يقولون ان الافراج عن بيان البنك المركزي الأوروبي على أسعار الفائدة الأوروبية والتي عادة ما سيتسبب في موجة من النشاط. معظم القادمين الجدد ترد بعنف على مثل هذه الأخبار وإغلاق مواقعها ويغيب في وقت لاحق على بعض من أفضل الفرص التجارية عن طريق الانتظار حتى يهدأ السوق. والمحتملين في سوق الصرف الاجنبي في التقلب، وليس لها في هدوء. تجارة

وقنوع - سوف التجار الجدد ويفرض كثير من أوامر مشددة للغاية من أجل جني الارباح صغيرة جدا. هذا ليس نهجا مستداما لأنه على الرغم من أنك قد يكون مربحا على المدى القصير (إذا كنت محظوظا)، هل خطر فقدان في المدى البعيد كما لديك لاسترداد الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب قبل أن تتمكن من جني أي ربح وهذا هو أصعب بكثير عندما جعل الحرف الصغيرة من عند إجراء أكبر منها. محكوم عليها شأنها في ذلك شأن التاجر الذي يحاول جني الأرباح الإضافية الصغيرة في كل وقت، والتاجر الذي يضع وقف خسائر ضيق مع وسيط تداول العملات الأجنبية بالتجزئة -

والإفراط في الحذر التجاري. كما ذكرنا أعلاه، يجب ان تعطي موقفكم فرصة عادلة لإثبات قدرتها على إنتاج. إذا كنت لا مكان وقف الخسائر المعقولة التي تسمح للتجارة الخاص على القيام بذلك، وسوف دائما في نهاية المطاف تقويض نفسك وفقدان قطعة صغيرة من الودائع الخاصة بك مع كل التجارة.

والاستقلال - إذا كنت جديدا على العملات الأجنبية، سوف يقرر إما للتجارة الاموال الخاصة بك أو أن يكون وسيطا التجارة لانها لكم. حتى الآن، وذلك جيد. ولكن من خطر فقدان يزيد أضعافا مضاعفة إذا كنت أي من هذين الأمرين:

وتتعارض مع ما تقوم به وسيط نيابة عنك (واستراتيجيته قد تتطلب فترة إعداد طويلة)؛

وطلب المشورة من مصادر كثيرة جدا - مدخلات متعددة لن يؤدي إلا إلى خسائر متعددة. اتخاذ موقف، وركوب معه ثم تحليل نتائج - من قبل نفسك، لنفسك. هوامش

وصغيرة - الهامش هي واحدة من اكبر المزايا في تداول العملات الأجنبية لأنها تسمح لك التجارة مبالغ أكبر بكثير من مجموع الودائع الخاصة بك. ومع ذلك، يمكن أن يكون أيضا خطرا على التجار المبتدئين كما أنه يمكن الطعن إلى عامل الجشع الذي يدمر الكثير من التجار. والنصيحة الأفضل هو زيادة الرافعة الخاصة بك وفقا لخبرتكم والنجاح.

لا استراتيجية - والهدف من جعل المال ليست استراتيجية التداول. والاستراتيجية هي الخريطة الخاصة بك لكيفية كنت تخطط لكسب المال. تفاصيل لديك استراتيجية النهج انك سوف تتخذ، والتي العملات حكمتم على التجارة وكيف سيتم التعامل مع المخاطر الخاصة بك. دون وجود استراتيجية، قد تصبح واحدة من 90٪ من التجار الجدد التي تفقد أموالهم.

وتجارة غير ساعات الذروة - الفنية تجار العملات الأجنبية، والتجار الخيار، وتمتلك أموال التحوط ميزة كبيرة على تجار التجزئة الصغيرة خلال ساعات الذروة (بين 2200 و CET CET 1000) لأنها يمكن أن التحوط مواقفها ونقلها حول عندما يكون هناك صغير بعيد حجم التجارة التي يمر بها (اي خطر هو أصغر). أفضل نصيحة للتداول خلال ساعات الذروة بسيط - لا .

والسبيل الوحيد هو أعلى / أسفل - عندما يكون السوق في طريقها حتى والسوق في طريقها حتى. عندما السوق تتراجع، في السوق تتراجع. هذا هو. هناك العديد من الأنظمة التي تحلل الاتجاهات السابقة، ولكن لا أحد يمكنه التنبؤ بدقة في المستقبل ولكن إذا كنت تعترف لنفسك بأن كل ما يحدث في أي وقت هو أن السوق تتحرك ببساطة، وسوف يكون لكم عن دهشتها لمدى صعوبة إلقاء اللوم على أي شخص آخر.

والتجارة على الأخبار - معظم التحركات سوق كبيرة حقا تحدث فى حوالى الساعة أخبار. حجم التداول مرتفعة والتحركات ذات أهمية، وهذا يعني عدم وجود أفضل وقت للتجارة مما كانت عليه عندما يتم تحرير الأخبار. هذا هو عندما اللاعبين الكبار توفيق أوضاعها وتغيير الأسعار مما أدى إلى تدفق العملة خطيرة. الصفقات

والخروج - إذا قمت بوضع التجارة وانه لا يعمل للكم، والخروج. لا تعقيد خطأ الخاص من خلال البقاء في وتأمل في الحصول على الانعكاس. إذا كنت في التجارة الفوز، لا نتحدث نفسك للخروج من الموقف لأنك تشعر بالملل أو تريد تخفيف الضغط، الضغط هو جزء طبيعي من التداول؛ تعتاد على ذلك .

وأيضا لا تتاجر على المدى القصير - إذا كنت تهدف إلى جعل أقل من 20 نقطة الربح، لا تقوم هذه التجارة. وانتشار كنت تتاجر على جعل خلاف ضد وأنت بعيدة عالية جدا.

ولا تكون ذكية - التجار أنجح وأنا أعلم إبقاء تجارتهم بسيط. انهم لا نحلل كل يوم أو اتجاهات البحث التاريخي، وسجلات الويب مسارها ونتائجها ممتازة. القمم والقيعان

و- عدم وجود حقيقي "مساومات" في تداول العملات الأجنبية. التجارة في اتجاه سعر يجري في وكنت سيتم النتائج شبه مضمونة لتحسين.

وتجاهل الفنيين، فهم ما إذا كانت السوق على مدى أطول فترة طويلة أو قصيرة مؤشرا أساسيا من حركة السعر. طفرات تحدث في السوق عندما يتحرك كل وسيلة واحدة. تجارة

والعاطفي - وبدون هذه الاستراتيجية الهامة للجميع، وكنت على الحرف هي في الأساس أفكار فقط والأفكار والعواطف ويشكل أساسا فقيرا للغاية بالنسبة للتجارة. عندما معظمنا بالضيق، والعاطفية، ونحن لا نميل إلى جعل أحكم القرارات. لا تدع عواطفك التأثير عليك.

والثقة - الثقة يأتي من التجارة الناجحة. إذا فقدت المال في وقت مبكر من مهنة التداول من الصعب جدا لاستعادتها، وليس خدعة لتنفجر نصف الجاهزة، تعلم العمل قبل التداول. تذكر، والمعرفة قوة.

والجزء الثاني والأخير من هذا التقرير بوضوح وببساطة المزيد من التفاصيل نصائح أساسية حول كيفية تجنب المزالق والبدء في صنع المزيد من المال في تجارة العملات الخاصة بك.

وخذها وكأنه رجل - إذا قررت ركوب خسارة، كنت ببساطة عرض الغباء والجبن. فإنه يأخذ الشجاعة لتقبل الخسارة والانتظار ليوم غد للمحاولة مرة أخرى. التمسك الكثير موقف أطلال سيئة من التجار - بشكل دائم. حاول أن تتذكر أن السوق غالبا ما يتصرف بطريقة غير منطقية، حتى لا يحصل يلتزم بأي تجارة واحدة؛ انها مجرد تجارة. وسوف واحد تجارية جيدة لا يجعل منك النجاح التجاري، بل أداء العادية الجارية على مدى الأشهر والسنوات التي تجعل التاجر جيد . التركيز

و- Fantasising عن قدر من الأرباح وبعد ذلك "الإنفاق" عليها قبل وقد أدرك منهم ليست جيدة. التركيز على الموقف الحالي الخاص بك (ق) وخسائر مكان توقف معقول في الوقت الذي تقوم به هذه التجارة. ثم نسترخي والتمتع ركوب - لديك أي سيطرة حقيقية من الآن فصاعدا، فإن السوق يفعل ما يريد القيام به .

ولا تثق التجريبية - التداول التجريبي وغالبا ما يسبب التجار الجدد لتعلم العادات السيئة. هذه العادات السيئة، والتي يمكن ان تكون خطيرة جدا على المدى البعيد، وتأتي عن لأنك تلعب مع الأموال الافتراضية. بمجرد أن تعرف كيف نظام وسيط يعمل لديك، وبدء تداول كميات صغيرة وتأخذ فقط من خطر تستطيع أن الفوز أو الخسارة. عصا

وللاستراتيجية - عندما كنت كسب المال على التجارة استراتيجية مدروسة جيدا، لا تذهب، وتفقد نصف المرة القادمة على نزوة، عصا لديك استراتيجية واستثمار الأرباح في تجارة المقبل الذي يطابق الخاص بك أهداف طويلة الأجل. اليوم

والتجارة - وتركز جدا التجار اليوم الأكثر نجاحا على ما يحدث في المدى القصير، وليس ما يمكن أن يحدث خلال الشهر المقبل. إذا كنت تتاجر مع 40 إلى 60 نقطة توقف عن التركيز على ما يحدث اليوم، لأن السوق سوف تتحرك ربما بسرعة كبيرة جدا للنظر في المستقبل على المدى الطويل. ومع ذلك، فإن الاتجاهات على المدى الطويل ليست غير مهم، بل لن تساعد دائما على الرغم إذا كنت التداول اللحظي .

والقرائن هي في التفاصيل - وخلاصة القول في رصيد الحساب الخاص بك لا تروي القصة بأكملها. النظر في تفاصيل التجارة الفردية، وتحليل الخسائر الخاص بك والشرائط نقول خاسرة. بشكل عام، والتجار أن كسب المال من دون تعاني من خسائر يومية كبيرة لديها فرصة أفضل من استمرار الأداء الإيجابي على المدى الطويل. النتائج

ومقلد - كن حذرا للغاية وتشعر بالقلق حول "الصندوق الاسود" سيئة السمعة النظم. هذه إشارة تداول ما يسمى الأنظمة لا تفسر في كثير من الأحيان بالضبط كيف يتم إنتاج الإشارات التجارية التي تولدها. عادة، هذه الأنظمة تظهر فقط سجلهم حافل من نتائج غير عادية - نتائج تاريخية. التنبؤ بنجاح سيناريوهات التجارية في المستقبل هو تماما أكثر تعقيدا. قدرات عالية السرعة حسابي من هذه الأنظمة توفر هام أنظمة التداول بأثر رجعي، وليس تلك التي سوف تساعدك على التجارة بشكل فعال في المستقبل.

ويتعرفوا على بعضهم عبر في وقت واحد - كل زوج من العملات هي فريدة من نوعها، ولديها طريقة فريدة من التحرك في السوق. القوى التي تسبب هذا الزوج إلى التحرك صعودا ونزولا إلى كل فرد من الصليب، لذلك عليهم دراسة وتعلم من تجربتك، وتطبيق التعليم الخاص إلى واحد عبر في وقت واحد.

ومكافأة المخاطر - إذا كنت تضع حدا 20 نقطة وربح 50 نقطة فرصك للفوز 1-3 على الارجح عن ضدك. في الواقع، نظرا للانتشار كنت تتاجر في، فمن الأرجح أن تكون 1-4. العزف على خلاف السوق يوفر لك. تجارة

لأسباب خاطئة - لا تتاجر إذا شعرت بالملل، غير متأكد أو رد فعل لمجرد نزوة. السبب الذي كنت بالملل في المقام الأول وربما لأنه لا يوجد لجعل التجارة في المقام الأول. إذا كنت غير متأكد، هو على الأرجح لأنه لا يمكنك رؤية التجارة لجعل، لذلك لا يجعل واحدة. زن

وتجارة، وحتى عندما كنت قد اتخذت موقفا في الأسواق، وعليك أن تحاول والتفكير كما لو كنت لم تتخذ واحدة. هذا المستوى من مفرزة أمر ضروري إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بك وضوح العقل وتجنب الخضوع لدوافع عاطفية، وبالتالي زيادة احتمال حدوث خسائر. لتحقيق ذلك، تحتاج إلى زراعة نظرة هادئة ومريحة. التجارة في فترات وجيزة لا تزيد عن بضع ساعات في وقت واحد وقبول هذا مرة واحدة أحرز التجارة، انه من يديك. تحديد

و- ذات مرة كنت قد قررت وضع التجارة، التمسك بها والسماح لها مجراها. هذا يعني أنه إذا كان وقف الخسارة على مقربة من يتم تشغيلها، والسماح لها بتشغيل. إذا قمت بنقل في منتصف الطريق من خلال توقفك الحياة التجارية، وكنت أكثر من المرجح أن تعاني أسوأ يتحرك ضدك. تصميمكم ويجب أن تظهر نفسها عندما فإنك تقر أنك قد اخطأت، وذلك للخروج.

وقصيرة الأجل نقل عمليات الانتقال متوسط ​​- وهذا هو أحد السيناريوهات الأكثر خطورة للتجارة التجار غير المحترفين. عندما يكون متوسط ​​الأجل القصير تتحرك يعبر عن المتوسط ​​على المدى الطويل تتحرك فهذا يعني فقط أن متوسط ​​السعر في المدى القصير يساوي متوسط ​​السعر على المدى البعيد. هذه ليست إشارة الصاعد ولا الهابط، حتى لا نقع في فخ الاعتقاد أنه واحد. مؤشر ستوكاستيك

و- وهناك سيناريو آخر خطير. عندما يشير أولا إلى حالة منهكة وذلك عندما ارتفاع كبير في "المرهقة" عبر العملة يميل إلى أن يحدث. نصيحتي هي لشراء عند أول بادرة من عرضية ذروة الشراء ومن ثم بيعها عند أول بادرة من واحد ذروة البيع. هذا النهج يعني أن عليك أن تكون مع هذا الاتجاه، وحددت بنجاح هذه الخطوة الإيجابية التي لا يزال بعض وسيلة للذهاب. حتى إذا كان K و D نسبة مئوية على حد سواء المعبر 80، ثم شراء! (وهذا هو نفسه على جانب البيع، حيث كنت تبيع في 20).

واحدة عبر كل تلك التهم - اليورو مقابل الدولار الأميركي ويبدو أن التداول العالي، بحيث يمكنك شراء الباوند لأنه لا يبدو انها انتقلت بعد. هذا أمر خطير. التركيز على واحد عبر في وقت واحد - اذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يبدو جيدا لك، ثم شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط . سمسار

والخطأ - وهناك الكثير من وسطاء الفوركس في مجال الأعمال التجارية فقط لكسب المال من يدكم. اجعل، بلوق والأحاديث حول الشبكة للحصول على رأي غير منحازة قبل اختيار وسيط الخاص.

وصعودي جدا - إحصاءات تجارة تظهر أن 90٪ من معظم التجار سوف تفشل في مرحلة ما. ويمكن أن تكون صعودية للغاية حول الكفاءة التجارية الخاصة بك أن تكون قاتلة للنجاح على المدى الطويل الخاص بك. يمكنك أن تتعلم دائما المزيد عن التداول في الأسواق، حتى لو كنت ناجحا في الوقت الراهن في تداولاتك. تبقى متواضعة، وتبقي عينيك مفتوحة للأفكار الجديدة والعادات السيئة التي قد تكون سقطت في ل.

وتفسير أخبار الفوركس نفسك - تعلم القراءة وثائق مصدر أخبار الفوركس والأحداث - لا تعتمد على تفسيرات من وسائل الإعلام أو غيرها

وفيورنزو فونتانا

و- التداول عبر الانترنت، تداول العملات، والخدمات المالية



مؤشرات لتداول العملات الأجنبية وظروف السوق المتغيرة

وبمجرد دخول عالم تجارة العملات ستلاحظ فورا على ضرورة استخدام التحليل الفني من أجل العثور على الاتجاهات عند النظر في الرسوم البيانية لفوركس وأيضا على أهمية أن يكون على علم عندما نطور أولا حتى تتمكن من ركوب هذا الاتجاه حتى وينتهي. في سوق الصرف الأجنبي هو سوق قوي جدا تتجه، والكثير من الصعود والهبوط في فترات قصيرة من الوقت، وانها، بالتالي، وهو المكان الذي التحليل الفني يمكن أن تكون فعالة جدا.

ولكن يجب أن نتذكر دائما أن المؤشرات تعطي فقط لك وسلوك احتمال كبير في الأسواق قد تظهر عند التداول، ولكن لن اقول لكم سلوك أسعار العملات مع اليقين التام.

إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس مربح سوف تحتاج لاستخدام المؤشرات الفنية كثيرة كما يمكنك، أو وضع استراتيجية التداول شخصية على أساس مزيج من هذه المؤشرات، على الاعتراف بأفضل دقة ممكنة لهذا الاتجاه. وبعبارة أخرى، فإن تاجر الفوركس المهنية في محاولة لتحديد الاتجاه الرئيسي، فإن الاتجاه وسيطة، والاتجاه على المدى القصير، وبناء ثم الحرف له في هذا الاتجاه على أساس مدى طويل قواعدها تسمح له أن تعقد الموقف.

والنقد الاجنبى أسواق تتغير دائما، لهذا السبب يجب أن يكون دائما معيارا مفتوحا عند استخدام المؤشرات التقنية الخاصة بك. ستكون الأسواق المتغيرة، وربما تكون هناك حاجة مجموعات مختلفة من المؤشرات مع الوقت من أجل أن يكون، الأكثر دقة أعلى الاحتمالات، والتنبؤ في المستقبل السلوكيات سعر العملة.

إذا عمل السوق يعرض حكمكم أن يكون صحيحا، فيجب عليك أن تنظر في البقاء مع السوق والبحث عن أقصى قدر من الأرباح على كل تجارة، وفقا للقواعد الخاصة بك إدارة risk-to-reward/equity. إذا كنت يحدث ليكون في يوم سيئ والسوق يذهب ضدك، والتاجر الذكي جني الارباح والخروج من تلك التجارة. في سوق ضيقة، عندما تكون الاسعار لم أذهب إلى أي مكان، ولكن التحرك ضمن نطاق ضيق، لا يوجد أي معنى في محاولة لاستباق عندما وصلت حركة الكبير المقبل سيكون.

ولذا، يجب أن تكون دائما في حالة تأهب ومفتوحة لاستخدام العديد من المؤشرات المختلفة، وكما من أجل البقاء ضبطها مع السوق وتصبح تاجر مربحة في نهاية اليوم.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تجارة النقد الاجنبى، وأقترح عليك أن نلقي نظرة على هذا المسار: / 74pvo

ونأمل من هذه المعلومات.



يمكن العثور على تعليم تجارة الأعلى يشكل تحديا

ولذا كنت تريد معرفة كيفية التجارة؟ إذا كنت مهتما في سوق الأسهم، سوق العملات الأجنبية، أو سوق العقود الآجلة، والحصول على بعض المعلومات من التداول أمر حاسم لنجاحكم. الطريقة الوحيدة للتداول في الأسواق هو لمعرفة ما تفعلونه الأولى. في محاولة للتداول في السوق دون أن تعلم أولا بعض استراتيجيات صلبة حول كيفية التداول هو وسيلة النار تأكد من فشل.

وهناك العديد من الاستراتيجيات للتداول في السوق، وأفضل ما يمكن فعله هو شراء عدد قليل من الكتب في التداول إلى الحصول على تعليم جيد وبعد ذلك سوف تكون قادرة على أن تقرر أي استراتيجية التداول هو حق لكم. سواء كنت التداول في سوق الأسهم أو سوق النقد الاجنبى كنت بحاجة لمعرفة من الموالي، الكثير من الناس في محاولة للتداول من تلقاء نفسها، وهذا هو السبب في الكثير من فشل في التداول. لا تدع ذلك يحدث، والحصول على نفسك بعض تداول نوعية جيدة الكتب وقراءتها، إذا قمت بذلك سوف تضع نفسك حتى مع العلم السليم لتحقيق النجاح في التداول، بدلا من تجريب في ذلك وفشلت.

ولقد اجتمعنا معا بعض الموارد التعليمية الممتازة في التداول، ويمكنك إلقاء نظرة على منهم وتقرر لنفسك واحد الذي هو حق لكم. يمكنك عرض هذه الموارد التجارية هنا:

و[مقدم مع برو ArticleSubmitter - / article_submitter_pro.shtml



اختيار استراتيجية فوركس

تحليل

والفني والتحليل الأساسي هي المنطقتين الأساسية للاستراتيجية في سوق العملات الأجنبية والذي هو نفسه بالضبط كما هو الحال في أسواق الأسهم. لكن، التحليل الفني هو الى حد بعيد الاستراتيجية الأكثر شيوعا التي يستخدمها تجار الفوركس الفردية. هنا لمحة موجزة عن كل أشكال التحليل وكيفية تطبيقها بشكل مباشر على تداول العملات الأجنبية: تحليل

والأساسية

إذا كنت تعتقد أنه من الصعب بما فيه الكفاية لشركة قيمة واحدة، يجب أن تحاول تقييم بلد بأكمله بدلا من ذلك. التحليل الأساسي في سوق العملات الأجنبية غالبا ما تكون صعبة للغاية، وانها تستخدم عادة فقط كوسيلة للتنبؤ الاتجاهات الطويلة الأجل. لكن من المهم الإشارة إلى أن بعض التجار القيام المدى القصير تجارة بدقة في النشرات الإخبارية. هناك الكثير من المؤشرات الأساسية المختلفة للقيم العملات صدر في أوقات مختلفة. وفيما يلي بعض منها للحصول على انك بدأته: *

والوظائف غير الزراعية *

ومؤشر مديري الشراء (PMI)

وأسعار المستهلك * (مؤشر) *

ومبيعات التجزئة *

والسلع المعمرة

وعليك أن تعرف أن هذه التقارير ليست العوامل الوحيدة الأساسية التي لديك لمشاهدة. وهناك أيضا مجموعة متنوعة جدا من الاجتماعات حيث يمكنك الحصول على بعض الاقتباسات والتعليقات التي يمكن أن تؤثر على الأسواق بقدر أي تقرير. وكثيرا ما جلب هذه الاجتماعات إلى مناقشة أي أسعار الفائدة والتضخم، وغيرها من القضايا التي لديها القدرة على التأثير على قيم العملات.

وحتى التغيرات في كيفية صياغة الأشياء عند معالجة بعض القضايا مثل تعليقات مجلس الاحتياطي الاتحادي الرئيس بشأن أسعار الفائدة، يمكن ان يؤدي الى السوق المتقلبة. اجتماعين هامين أن يكون لديك لمشاهدة لهما الاتحادية لجنة السوق المفتوحة، وجلسات همفري هوكنز.

وفقط من خلال قراءة التقارير، والنظر في التعليق، يمكن أن يساعد التحليل الأساسي الفوركس للحصول على فهم أفضل من أي وجميع اتجاهات السوق على المدى الطويل وأيضا للسماح للتجار على المدى القصير لتكون قادرة على الاستفادة من الأحداث غير عادية. إذا كنتم لا تقرر اتباع استراتيجية أساسية، فإنك تريد أن تتأكد من أن تبقي على تقويم اقتصادي مفيد في جميع الأوقات حتى تعرف متى يتم إطلاق هذه التقارير. قد سيط الخاص أيضا أن تكون قادرة على توفير لكم مع الوقت الحقيقي الوصول إلى هذا النوع من المعلومات. التحليل الفني

و

وتماما مثل نظرائهم في أسواق الأسهم والمحللين الفنية للفوركس في السوق تحليل اتجاهات الأسعار. الفارق الحقيقي الوحيد بين التحليل الفني في الفوركس والتحليل الفني في الأسهم هو الإطار الزمني الذي يشارك في تلك الأسواق FOREX مفتوحة 24 ساعة في اليوم.

وبسبب هذا، بعض أشكال التحليل الفني لهذا العامل في وقت تحتاج إلى تعديل حتى يتمكنوا من العمل مع سوق الفوركس 24 ساعة. بعض من الأشكال الأكثر شيوعا للتحليل الفني تستخدم في الفوركس هي:

و* وموجات إليوت

و* فيبوناتشي دراسات

و* مكافئ ريال سعودي *

والنقاط المحورية

وهناك الكثير من المحللين الفنيين لديهم ميل إلى الجمع بين الدراسات الفنية لتقديم تنبؤات أكثر دقة نيابة عنك. (الأسلوب الأكثر شيوعا بالنسبة لهم هو الجمع بين دراسات فيبوناتشي مع موجات إليوت). ويفضل آخرون لإنشاء أنظمة التداول وذلك في محاولة لتحديد موقع مرارا شراء مماثلة، وظروف البيع.

واختيار الاستراتيجية الخاصة بك وسوف التجار

وأنجح وضع استراتيجية والكمال على مدى فترة محددة من الزمن. بعض الناس سوف تركز على دراسة واحدة معينة أو حساب، في حين لا يزال البعض الآخر استخدم واسع تحليل الطيف كوسيلة لتحديد المهن الخاصة بهم. فإن معظم الخبراء تشير المرجح أن تحاول استخدام مزيج من التحليل الأساسي والفني على حد سواء، والتي يمكنك جعل توقعات طويلة الأجل، وكذلك تحديد نقاط الدخول والخروج. بالطبع، في النهاية، هو تاجر الفرد الذي عليه أن يقرر ما يعمل على نحو أفضل بالنسبة له.

عندما كنت على استعداد للبدء في سوق الفوركس، يجب فتح حساب تجريبي والتجارة ورقة لكي تتمكن من ممارسة حتى تتمكن من تحقيق أرباح ثابتة. كثير من الناس الذين لا لديهم ميل إلى القفز في سوق الصرف الاجنبي، وسرعان ما يفقد الكثير من المال بسبب عدم وجود خبرة. من المهم أن تأخذ وقتك، وتعلم كيفية التداول بشكل صحيح قبل البدء في ارتكاب رأس المال.

وتحتاج أيضا إلى أن الرابطة للتداول من دون انفعال. يمكنك