الاثنين، 23 أبريل 2012

تجارة النقد الاجنبى للمبتدئين 5 نصائح لجعل المال تداول العملات العملات اليوم - الاستثمار - تجارة العملات

والعملات تداول العملات اليوم أصبحت وسيلة شعبية جدا لكسب المال. كما يتم تبادل تريليونات من الدولارات من العملات يوميا في أسواق صرف العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم. مع العلم أن العملات سوف تكسب أو تفقد قيمتها، لتجار الفوركس كسب المال تبادل العملات بطرق مختلفة وكثيرة، واحدة من الذي يعرف باسم التداول اليوم. وهو ما يعني ببساطة فتح وإغلاق التداولات في نفس اليوم. على الرغم من أن هناك العديد من التجار يوم محنك الذي فتح وإغلاق التجارة في الجدول الزمني لبضع دقائق فقط.

واحدة من أكبر ميزة لتداول العملات الأجنبية هو حقيقة أنه على عكس سوق الأسهم التي هي مفتوحة 8 ساعات في اليوم، سوق العملات الأجنبية مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، من الاثنين حتى الجمعة. وهو أمر مفيد جدا إذا كان لديك وظيفة يوميا. يمكنك الحفاظ على وظيفتك، ويكون لا يزال قادرا على التداول في المساء. بالطبع هناك أولئك الذين تصبح ناجحة جدا، والبدء في وقت التداول كامل.

تجارة

في سوق العملات الأجنبية هو كأنك في سيارة سريعة في القيادة في المنطقة التي توجد فيها أشجار التفاح على الجانب كلا من الطريق، ومهمتك هي ان تصل والاستيلاء على التفاح كثيرة كما يمكنك أثناء القيادة (آسف، وأنا أعلم، ليس على سبيل المثال أفضل مقارنة، ولكن لك ما أعنيه!) وهذا الجو سريع وغاضب يعطيك اندفاع كبير. في عمل محفوف بالمخاطر، ولكن مكافآت هائلة. بالطبع سيكون خطأ فادحا للقفز على نحو أعمى في، ونتوقع لجعل طن من المال. عليك ان تعرف كيف يعمل تداول العملات، ما اثار الاسعار الى الارتفاع والانخفاض. الأهم من ذلك كله كنت في حاجة الى نظام، وهو نوع من استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن توجه لكم وتبين لكم هو الوقت المناسب لفتح أو إغلاق التجارة. وهنا 5 نصائح لمساعدتك على النجاح في تداول العملات الأجنبية اليوم، وتحقيق الاستفادة القصوى للخروج منه.

واختيار الوسيط الذي يسمح سوف يفاجأ يوم tradingYou أن نعرف أن العديد من وسطاء الفوركس لا أحب يوم التداول. على الرغم من أن ليس هناك شيء غير قانوني عن يوم التداول، إذا كانت تعرف انت كسب المال يوم التداول، وسوف تغلق حسابك. قبل اختيار وسيط، تأكد من أنها تسمح للتداول اليوم.

البداية مع

وممارسة (عرض) سوف السماسرة المعروفين accountMost توفر لك حساب تجريبي مجاني، والتي يمكنك استخدامها للتعرف على السوق، وشحذ المهارات الخاصة بك. من خلال حساب تجريبي مفيد خصيصا في مساعدتك على فهم كيف يعمل هذا النظام، لذلك يمكنك ان تجعل من أصل أكثر من ذلك، دون الحاجة إلى المخاطرة أموالك الحقيقية. يمكنك الحصول على حساب تجريبي مجاني في Forex.com الذي هو واحد من مواقع الفوركس التجاري الأكبر.

كن مستعدا للمتاجرة

وanytimeIts من السذاجة الاعتقاد بأن الفرصة المناسبة تأتي عندما تريد. فرصة يطرح نفسه في أوقات مختلفة، وخاصة في سوق سريع التغير مثل سوق الصرف الأجنبي. لذلك فمن الضروري أن تكون مستعدة من خلال كل من وقتك التجاريين المحتملين. من المهم أن تدفعه اهتمام وثيق للأنباء الرئيسية في العالم، خاصة تلك التي من شأنها أن تؤثر على العالم المالية.

وفهم المخططات وdataAs المالية التي ذكرتها، والتجارة اليوم هو عالم سريع الحركة، والتي تعتمد بشكل كبير على تفسير سريعة ودقيقة من الرسوم البيانية والمالية تداول العملات الأجنبية البرمجيات data.Although جعل تحليل وحسابات سهلة، وكنت لا تزال بحاجة لمعرفة ماذا يكون يحدث. قراراتكم من الأرجح أن تكون على أساس الخرائط والبيانات المالية للسوق، لذلك تأكد من أنك قادر على فهم ومعرفة الكيفية التي يمكن أن تؤثر على قراراتك.

والتحلي بالصبر وconsistentIn أي سوق، وخاصة في سوق سريع الحركة يوم تداول العملات الأجنبية، والحفاظ على الهدوء الحكم أمر حاسم لنجاحكم. لا تدع المخاوف الخاصة بك والآمال، تملي عليك كيف اتخاذ القرارات. تستند دائما قراراتك على الوقائع والأدلة، وليس مخاوفك أو آمال. أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية اليوم، يجب أن تكون قادرة على تطبيق النظام الخاص بك بصبر وثبات دون تنقلهم الجشع أو ذعر.

والتداول اليوم هو نوع خطر جدا من تداول العملات الأجنبية. انه لديه القدرة على تفقد كل من الاستثمار الخاص في لحظة، وكما أن لديها القدرة على جعل لكم الآلاف من الدولارات. قبل بدء التداول اليوم، وتأكد من دراسته جيدا، وفهم كيفية عمله. اختبار باستمرار وتعديل الاستراتيجيات الخاصة بك. له كل شيء عن اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب، من شأنها أن تساعدك على أن تكون ناجحة، وجعل كبيرة من المال يوم التداول العملات الأجنبية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.