الخميس، 19 أبريل 2012

نصائح للتجارة الفوركس MINI - الأعمال - أفكار تجارية

تجارة

وMINI FOREX

وإنه لأمر مثالي للمبتدئين لتعلم كيفية التداول في العملات الأجنبية، من تداول العملات الأجنبية المصغر. أصبحوا وكان ينظر إلى أن تلك مبتدئين ليس لديهم أي نوع من أنواع المعرفة من سوق التداول، الملايين في غضون شهر بمساعدة تجارة الفوركس مصغرة. انها لا تحب أن مبتدئين ليست قادرة على معرفة أي نوع من التجارة، ولكن الشيء هو أنها تدمر حساباتهم دون الحاجة إلى أي خبرة في التداول. وهذا هو السبب على ما يقال أن النقد الاجنبى تجارة صغيرة هو أفضل علاج على الإطلاق قد تكون لديهم.

وعموما ما يحدث أن يبدأ الناس لتجارة النقد الاجنبى بعد الاستماع قصص نجاح الكثير من الناس، وأيضا تريد أن تأخذ المشاركة في هذا المجال لكنها في الواقع لا يعرفون أن الجميع لم تحصل على نجاح مثل الناس الآخرين. ولكن بدلا من تحقيق ذلك، فإنها تبدأ التداول مع كمية كبيرة مع حساباتهم وعندما تحصل خسائر فادحة من عجائب هذا فكيف يكون ممكنا، حيث ذهبت أموالهم؟

هذا النوع من التداول يعلم مبتدئا تاجر حول إدارة المال لأنهم لا يفهمون معنى ذلك والقيام اللعب مع المال الحقيقي. انهم يعتقدون انهم على درجة الماجستير في هذا المجال، وكما فعل الكبار ولكن من دون الكثير على المحك. ليست هناك طريقة التي تعطي تدريب التجريبي للتداول. وهنا بعض الملامح الرئيسية للتجارة والتسويق: 1.Compare

لتجارة النقد الاجنبى العادية، وهذا يحتاج إلى بداية التداول صغيرة مع رأس مال صغير، والذي هو affordable.2.You يمكن السيطرة على ما يصل إلى 200:1 في هذه التجارة البسيطة. وتعطى كمية صغيرة من اشتراط ايداع 50 دولار لكل الكثير المتداولة. سيطرة عالية هو دائما وسيلة رائعة لتحقيق أرباح كبيرة في فترة قصيرة من الزمن. والذي هو واضح في هذا النوع من trading.3.In هذه السوق التجارية، دولار واحد يساوي نقطة واحدة. لذلك يمكننا ان نقول ان هناك كمية صغيرة من خطر عند واحد في تداولات pips.4.You دائما يمكن أن تبدأ حتى مع حجم التجارة الصغيرة. حجم العقود لهذا النوع من التداول هو 10000 وحدة مما يدل على التوالي ذلك، فإنه ليست سوى العاشرة لحساب قياسي. وهذا يسمح أقل خطر في هذه التجارة.

ولذا من المناقشة الواردة أعلاه كنت قادرا على التفكير بنفسك أن النقد الاجنبى تجارة صغيرة يجعلك غنيا أم لا.

و