الاثنين، 23 أبريل 2012

تجارة النقد الاجنبى أخبار - الأعمال

تجارة

وأخبار الفوركس هو أسلوب التداول بالاعتماد بحتة على الأخبار والأرقام الصادرة يوميا. أنها لا تنطوي على أي خبرة تقنية. وهناك عدد كبير من مصادر الأخبار. من القنوات التلفزيونية، إلى نشرات الإنترنت، قد غزا تداول العملات الأجنبية أخبار كل شيء. هناك العديد من العملات التي تشارك في تداول العملات الأجنبية. بعض العملات الرئيسية هي الدولار الأمريكي، الجنيه الاسترليني، الدولار الأسترالي، الدولار النيوزيلندي والين الياباني واليورو والفرنك السويسري. العملة يتداول الزوج هو ممكن لمدة 24 ساعة في اليوم وأخبار الفوركس تاجر نموذجي سوف احترس من انباء عن هذه العملات. وهناك تاجر جيد القفز على الفور في السوق، واذا كان هناك اي انخفاض في معدلات الشراء.

وهناك مفهوم مهم جدا ينبغي أن يفهم هنا. وينظر الى الأخبار التي تراها، من قبل الآخرين مليون نسمة، في جميع أنحاء العالم. يرون كل نفس الأنباء. انهم جميعا التجارة في الساحة نفسها. لديهم كل وجهات نظرهم على ما اعتقد سيكون سلوك السوق، استنادا إلى أنباء نفسها التي كنت ترى. من المهم أن لا يعتقد بشكل أعمى ما هو مبين في الأخبار. لمجرد CNN يقول ذلك، لا يعني أنه صحيح. هذا هو فقط للملايين من ويل روجرز في جميع أنحاء العالم. الأرقام

والعملات وأسعار تتغير في كل ثانية، وجميع العمليات التجارية التي تتم بناء على هذه الإحصائيات لحظة، لا يمكن أن تكون ناجحة. المفتاح لتداول أنباء ناجح هو الاستفادة المثلى من هذه التقلبات لحظة. القاعدة الذهبية لهذا النوع من التداول لتعقب فقط زوج من العملات معينة وليس كل زوج من العملات في السوق. يمكن إثقال نفسك مع معلومات يمكن أن تكون ضارة للغاية على التداول. تبقي نفسك تركز على شراء خاص، والحفاظ على نفسك أولا بأول مع وقائع آخر يصل إلى لحظة فإن وشخصيات من هذا الزوج. يمكن تتبع هذه الاخبارية على الانترنت على موقع رويترز. تحد نفسك من overtrading، وخصوصا عندما كنت ليست مرتفعة جدا على استثمار رأس المال. يمكن التراجع عن استقرار السوق في غضون ثوان معدودة لذلك من المهم للانقضاض على أرباح أي لحظة من الممكن أن تأتي عبر. إذا كنت تعمل بشكل صحيح، يمكنك أن تكسب الكثير من خلال تداول الأخبار.

واحد السلبي لتداول العملات الأجنبية الأخبار هو أنه إذا كان للمستثمر تأثيرا بالفعل من الوصول قبل انباء عن تقلبات لحظية وإذا كان قد استفاد بالفعل على ذلك، ثم السوق قد تتكيف مع أنباء صبي في وقت مبكر جدا و هذا وسوف يغادر لمستثمرين آخرين لا وقت للعمل، مما يؤدي إلى خسارة فادحة، مما اضطر كثير من الأحيان للخروج من السوق. على نحو فعال جدا، والسوق يعدل نفسه إلى الأخبار التي تراها، في بضع ثوان. وهذا هو السبب في أن سوق تداول الأخبار هو واحد متقلب جدا. انه امر بالغ الخطورة، وينبغي ألا غامر، إلا إذا كنت قويا على رأس المال. بلدي الحكم: إذا لم يكن لديك أن الدولار اضافية لتخسر، لا تحاول تداول العملات الأخبار. لعب آمن.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.