الاثنين، 23 أبريل 2012

اخبار فوركس تجارة - كيفية استخدامها بشكل صحيح من أجل الربح - الاستثمار

واليوم، أخبار الفوركس التجاري هو أكثر وفرة من أي وقت مضى. وهناك مصادر عديدة للاختيار من بينها، وهناك تسليم جميع في النقر على فأرة الحاسوب، بحيث يمكنك الحصول على الأخبار العاجلة كلما رغبت في ذلك.

وهنا سوف ننظر في كيفية استخدام الفوركس أخبار التداول والأخطاء لتجنب.

وأولا دعونا نبدأ حقيقة مذهلة إلى حد ما:

وقبل 100 سنة من 90٪ من التجار فقدوا واليوم نسبة لا يزال هو نفسه.

هذا على الرغم من أنباء فوركس أفضل أكثر تواترا، وأفضل أجهزة الكومبيوتر والبرمجيات أكثر قوة ومزيد من المعلومات من أي وقت مضى في الأسواق.

وحقيقة هو معرفة أخبار لن تساعدك على الفوز - في الواقع، لأنها تساعد عموما التجار يخسر! هناك 3 أسباب رئيسية لذلك: يتم خصم

والأخبار في جزء من الثانية. يتم خصم

في عالم اليوم من أخبار الاتصالات الفورية على الفور، وذلك بحلول الوقت الذي شهدت عليه وكانت لديه فرصة للعمل عليه، وذهب لحظة والسوق تتطلع نحو المستقبل. أخبار

هو قصص

وأولئك المحللين مقنعة حتى مع حججهم! الشديد عادة في تفسير ما حدث - ولكن لا يمكن مقايضة ما يقولون، وأنها لا تملك فكرة عما سيحدث - هناك قصص ببساطة والآراء. هل رودجرز

وقال مرة واحدة.

وقال "اعتقد فقط ما أقرأه في الصحف"

والآن كان يمزح، ولكن من المستغرب في عدد التجار اتخاذ ما يسمعونه في الأخبار كتوصية للتجارة. أخبار

ويحصل على العواطف شارك

والبشر لا تحب أن تقف وحدها، وأخبار ما يعكس الأغلبية تريد أن تسمع ولكن هذا يختلف تماما عن ما عليك القيام به، للمتاجرة لتحقيق الفوز.

والجزء الأكبر من التجار تخسر والجزء الأكبر الاستماع إلى الأخبار، حتى إذا كنت تجنب ذلك، يمكنك ان يتنحى وألا تدع عواطفك تتدخل.

إذا قمت بذلك، يمكنك التجارة بطريقة منضبطة والانضمام إلى أقلية من النخبة الفائزين.

إذا كنت تستخدم الرسوم البيانية لفوركس واتبع ببساطة تحركات الأسعار، وكنت أكثر من المرجح أن تكون ناجحة من أنك سوف تكون باتباع القصص الإخبارية.

وأين تكمن الأخبار يمكن لكم مساعدتكم!

وهناك طريقة واحدة كبيرة على استخدام الأخبار:

إذا كنت ترى السوق الصاعد أو الهابط جدا والأخبار وتؤيد وجهة النظر السائدة في السوق ولكنها لا تتفاعل الطريقة التي ينبغي أن - ثم وقته للبحث عن التجارة والعكس وقت نقاط الدخول الخاص بك عن طريق الرسوم البيانية لفوركس الخاص بك.

وانها حقيقة على ما يلي: أسواق

وثوري ينهار عندما أسس هي الأكثر الصاعد والهابط تجمع الأسواق عندما تكون الاخبار في معظم الهبوطي له.

إذا كنت يمكن أن ننظر لهذه المنعطفات على الخرائط الخاصة بك والعثور على خبر توقف فجأة دفع السوق على النحو الذي ينبغي، في التجارة العكس هو تطوير وتجارة مربحة كبيرة يتشكل.

وأخيرا وسيلة لاستخدام أخبار الفوركس المبينة أعلاه، هو أداة ربح قوية جدا ولكنها مختلفة تماما عن الطريقة اغلب التجار استخدامها!

و



تجارة النقد الاجنبى أخبار - الأعمال

تجارة

وأخبار الفوركس هو أسلوب التداول بالاعتماد بحتة على الأخبار والأرقام الصادرة يوميا. أنها لا تنطوي على أي خبرة تقنية. وهناك عدد كبير من مصادر الأخبار. من القنوات التلفزيونية، إلى نشرات الإنترنت، قد غزا تداول العملات الأجنبية أخبار كل شيء. هناك العديد من العملات التي تشارك في تداول العملات الأجنبية. بعض العملات الرئيسية هي الدولار الأمريكي، الجنيه الاسترليني، الدولار الأسترالي، الدولار النيوزيلندي والين الياباني واليورو والفرنك السويسري. العملة يتداول الزوج هو ممكن لمدة 24 ساعة في اليوم وأخبار الفوركس تاجر نموذجي سوف احترس من انباء عن هذه العملات. وهناك تاجر جيد القفز على الفور في السوق، واذا كان هناك اي انخفاض في معدلات الشراء.

وهناك مفهوم مهم جدا ينبغي أن يفهم هنا. وينظر الى الأخبار التي تراها، من قبل الآخرين مليون نسمة، في جميع أنحاء العالم. يرون كل نفس الأنباء. انهم جميعا التجارة في الساحة نفسها. لديهم كل وجهات نظرهم على ما اعتقد سيكون سلوك السوق، استنادا إلى أنباء نفسها التي كنت ترى. من المهم أن لا يعتقد بشكل أعمى ما هو مبين في الأخبار. لمجرد CNN يقول ذلك، لا يعني أنه صحيح. هذا هو فقط للملايين من ويل روجرز في جميع أنحاء العالم. الأرقام

والعملات وأسعار تتغير في كل ثانية، وجميع العمليات التجارية التي تتم بناء على هذه الإحصائيات لحظة، لا يمكن أن تكون ناجحة. المفتاح لتداول أنباء ناجح هو الاستفادة المثلى من هذه التقلبات لحظة. القاعدة الذهبية لهذا النوع من التداول لتعقب فقط زوج من العملات معينة وليس كل زوج من العملات في السوق. يمكن إثقال نفسك مع معلومات يمكن أن تكون ضارة للغاية على التداول. تبقي نفسك تركز على شراء خاص، والحفاظ على نفسك أولا بأول مع وقائع آخر يصل إلى لحظة فإن وشخصيات من هذا الزوج. يمكن تتبع هذه الاخبارية على الانترنت على موقع رويترز. تحد نفسك من overtrading، وخصوصا عندما كنت ليست مرتفعة جدا على استثمار رأس المال. يمكن التراجع عن استقرار السوق في غضون ثوان معدودة لذلك من المهم للانقضاض على أرباح أي لحظة من الممكن أن تأتي عبر. إذا كنت تعمل بشكل صحيح، يمكنك أن تكسب الكثير من خلال تداول الأخبار.

واحد السلبي لتداول العملات الأجنبية الأخبار هو أنه إذا كان للمستثمر تأثيرا بالفعل من الوصول قبل انباء عن تقلبات لحظية وإذا كان قد استفاد بالفعل على ذلك، ثم السوق قد تتكيف مع أنباء صبي في وقت مبكر جدا و هذا وسوف يغادر لمستثمرين آخرين لا وقت للعمل، مما يؤدي إلى خسارة فادحة، مما اضطر كثير من الأحيان للخروج من السوق. على نحو فعال جدا، والسوق يعدل نفسه إلى الأخبار التي تراها، في بضع ثوان. وهذا هو السبب في أن سوق تداول الأخبار هو واحد متقلب جدا. انه امر بالغ الخطورة، وينبغي ألا غامر، إلا إذا كنت قويا على رأس المال. بلدي الحكم: إذا لم يكن لديك أن الدولار اضافية لتخسر، لا تحاول تداول العملات الأخبار. لعب آمن.



هناك حاجة إلى أن يكون مرنا عند تداول أخبار - المالية

حقوق الطبع والنشر

و(ج) 2009 جاي مايزلر تجار التجزئة

وأحب تداول الأخبار المهنيين في حين تميل إلى الانتظار لغبار لتسوية بعد ورود أنباء يخرج وينتشر لتضييق إلى وضعها الطبيعي مع عودة السيولة. على أي حال، تداول الأخبار اعتادت ان تكون جميلة واضحة، ونتوقع رد فعل إيجابي على الأنباء الاقتصادية الجيدة والعكس صحيح للحصول على الأخبار الاقتصادية السيئة .. ومع ذلك، نحن نعيش في عالم رأسا على عقب تي التي تم انقلب رأسا على عقب من أسوأ أزمة مالية وانكماش اقتصادي منذ الكساد العظيم. والهدف من هذه المقالة هو تسليط الضوء على كيفية عمل الأسواق قد تغيرت وكيف تداول الأخبار لم تعد قضية واضحة المعالم.

وتقود السوق العالمية الحالية الحلقات من الرغبة في المخاطرة وتجنب المخاطر. هي التي تحرك كثيرا ما تحول بين النقيضين خطر اثنين من الأخبار الاقتصادية ويقاس رد فعل أسواق الأسهم. وينظر إلى الأسهم إيجابية وزيادة في الرغبة في المخاطرة وانخفاض المخزونات وينظر اليها على أنها ارتفاع في العزوف عن المخاطرة. هذا أدى إلى تقلبات في سوق العملات وعنصر المخاطرة تتأرجح في كلا الاتجاهين. التركيز على الاسهم ليست شديدة كما كانت عليه خلال الأزمة المالية العالمية حيث كان رد فعل تجار العملة إلى كل حركة في الأسهم خلال الفترة من النفور من المخاطر مرتفعة. كانت هناك فترات حيث هذه العلاقات بين الأسواق التي حاولت فصل ولكن يبدو غير قادر على إحداث قطيعة واضحة ..

وهذا جعل من الصعب على التجارة الأخبار بوصفها رد فعل سوق النقد الاجنبى للأخبار الاقتصادية أصبحت أكثر تعقيدا. عادة، زيادة في تجنب المخاطر يفضل الين والدولار على حساب العملات السلع والعملات الأخرى. على الجانب الآخر، فإن ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة عموما تأثير معاكس، وبيع الين الياباني والدولار وشراء عملات السلع الأساسية وغيرها. اليورو / دولار أكثر تعقيدا كما أنه يؤدي في بعض الأحيان ولكن في كثير من الأحيان لا يبدو أن تأخر بسبب حركات الدخول والخروج من الصلبان اليورو. هذا يفرض أيضا هؤلاء التجار الذين تعودوا على تداول الأخبار الطريقة القديمة لتجنب رد الفعل الغريزي لبيع الدولارات على الانباء الاقتصادية السيئة، والعكس بالعكس. وهناك أيضا قرار بشأن ما إذا كان للرد من خلال تداول الدولار صريح أو عن طريق الصلبان ولكن هذه المناقشة لمقال آخر.

ويستغرق اسابيع مشاركة الولايات المتحدة وظائف التقرير كمثال على ذلك. بدأ الدولار الأسبوع على أضعف علما لكنه استعاد بعض قوته (JPY كذلك) قبيل صدور عمل شهريا. أظهر تقرير الوظائف غير الزراعية في الانخفاض أكثر مما كان متوقعا. سوق النقد الاجنبى التداول تحسبا لارتفاع معدلات كره المخاطرة من تقرير العمالة، وهذا المنشار عملات السلع الأساسية وهبوط otherd مقابل الدولار والين. انخفضت اسعار الاسهم طوال الدورة، وهذا حافظ الدولار والين الياباني مقابل محاولة أزواج العملات الأخرى .. رد الفعل في السوق لأكثر من خبر يقول الخبر نفسه. على حالات التعرض للأخبار جيدة أو سيئة تميل إلى دعم وجود اتجاه. من ناحية أخرى، يمكن أن القدرة على التعافي من الأخبار الإيجابية أو تحمل تداعيات من الأخبار السلبية إرسال دليلا كذلك على قوة الاتجاه. في حالة تقرير العمالة، وكان رد فعل السوق على الأخبار السلبية على نحو نموذجي.

وكما هو الحال مع أي خبر، يجب أن تؤخذ في الاعتبار الاتجاه السائد عند توقع ما اذا كانت السوق قد تتفاعل. وأنا أسمي هذا اللعب وفقا لrules.What سوق أعنيه هو إذا كان السوق هو شراء دولار امريكى على أنباء ايجابية وبيع على الخبر السيئ، ونتوقع بعد ذلك في السوق للرد على هذا النحو. إذا كان السوق هو بيع الدولارات على أنباء ايجابية ثم ابحث عن هذا النوع من رد الفعل بدلا من أمل للعودة إلى الأوقات التي تكون فيها ردة فعل السوق بطريقة منطقية. وبعبارة أخرى، فإن السوق أقول لك ما يحكم تشغيله حاليا من قبل، وسوف اقول لكم متى قواعد تغيير



تجارة النقد الاجنبى للمبتدئين 5 نصائح لجعل المال تداول العملات العملات اليوم - الاستثمار - تجارة العملات

والعملات تداول العملات اليوم أصبحت وسيلة شعبية جدا لكسب المال. كما يتم تبادل تريليونات من الدولارات من العملات يوميا في أسواق صرف العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم. مع العلم أن العملات سوف تكسب أو تفقد قيمتها، لتجار الفوركس كسب المال تبادل العملات بطرق مختلفة وكثيرة، واحدة من الذي يعرف باسم التداول اليوم. وهو ما يعني ببساطة فتح وإغلاق التداولات في نفس اليوم. على الرغم من أن هناك العديد من التجار يوم محنك الذي فتح وإغلاق التجارة في الجدول الزمني لبضع دقائق فقط.

واحدة من أكبر ميزة لتداول العملات الأجنبية هو حقيقة أنه على عكس سوق الأسهم التي هي مفتوحة 8 ساعات في اليوم، سوق العملات الأجنبية مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، من الاثنين حتى الجمعة. وهو أمر مفيد جدا إذا كان لديك وظيفة يوميا. يمكنك الحفاظ على وظيفتك، ويكون لا يزال قادرا على التداول في المساء. بالطبع هناك أولئك الذين تصبح ناجحة جدا، والبدء في وقت التداول كامل.

تجارة

في سوق العملات الأجنبية هو كأنك في سيارة سريعة في القيادة في المنطقة التي توجد فيها أشجار التفاح على الجانب كلا من الطريق، ومهمتك هي ان تصل والاستيلاء على التفاح كثيرة كما يمكنك أثناء القيادة (آسف، وأنا أعلم، ليس على سبيل المثال أفضل مقارنة، ولكن لك ما أعنيه!) وهذا الجو سريع وغاضب يعطيك اندفاع كبير. في عمل محفوف بالمخاطر، ولكن مكافآت هائلة. بالطبع سيكون خطأ فادحا للقفز على نحو أعمى في، ونتوقع لجعل طن من المال. عليك ان تعرف كيف يعمل تداول العملات، ما اثار الاسعار الى الارتفاع والانخفاض. الأهم من ذلك كله كنت في حاجة الى نظام، وهو نوع من استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن توجه لكم وتبين لكم هو الوقت المناسب لفتح أو إغلاق التجارة. وهنا 5 نصائح لمساعدتك على النجاح في تداول العملات الأجنبية اليوم، وتحقيق الاستفادة القصوى للخروج منه.

واختيار الوسيط الذي يسمح سوف يفاجأ يوم tradingYou أن نعرف أن العديد من وسطاء الفوركس لا أحب يوم التداول. على الرغم من أن ليس هناك شيء غير قانوني عن يوم التداول، إذا كانت تعرف انت كسب المال يوم التداول، وسوف تغلق حسابك. قبل اختيار وسيط، تأكد من أنها تسمح للتداول اليوم.

البداية مع

وممارسة (عرض) سوف السماسرة المعروفين accountMost توفر لك حساب تجريبي مجاني، والتي يمكنك استخدامها للتعرف على السوق، وشحذ المهارات الخاصة بك. من خلال حساب تجريبي مفيد خصيصا في مساعدتك على فهم كيف يعمل هذا النظام، لذلك يمكنك ان تجعل من أصل أكثر من ذلك، دون الحاجة إلى المخاطرة أموالك الحقيقية. يمكنك الحصول على حساب تجريبي مجاني في Forex.com الذي هو واحد من مواقع الفوركس التجاري الأكبر.

كن مستعدا للمتاجرة

وanytimeIts من السذاجة الاعتقاد بأن الفرصة المناسبة تأتي عندما تريد. فرصة يطرح نفسه في أوقات مختلفة، وخاصة في سوق سريع التغير مثل سوق الصرف الأجنبي. لذلك فمن الضروري أن تكون مستعدة من خلال كل من وقتك التجاريين المحتملين. من المهم أن تدفعه اهتمام وثيق للأنباء الرئيسية في العالم، خاصة تلك التي من شأنها أن تؤثر على العالم المالية.

وفهم المخططات وdataAs المالية التي ذكرتها، والتجارة اليوم هو عالم سريع الحركة، والتي تعتمد بشكل كبير على تفسير سريعة ودقيقة من الرسوم البيانية والمالية تداول العملات الأجنبية البرمجيات data.Although جعل تحليل وحسابات سهلة، وكنت لا تزال بحاجة لمعرفة ماذا يكون يحدث. قراراتكم من الأرجح أن تكون على أساس الخرائط والبيانات المالية للسوق، لذلك تأكد من أنك قادر على فهم ومعرفة الكيفية التي يمكن أن تؤثر على قراراتك.

والتحلي بالصبر وconsistentIn أي سوق، وخاصة في سوق سريع الحركة يوم تداول العملات الأجنبية، والحفاظ على الهدوء الحكم أمر حاسم لنجاحكم. لا تدع المخاوف الخاصة بك والآمال، تملي عليك كيف اتخاذ القرارات. تستند دائما قراراتك على الوقائع والأدلة، وليس مخاوفك أو آمال. أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية اليوم، يجب أن تكون قادرة على تطبيق النظام الخاص بك بصبر وثبات دون تنقلهم الجشع أو ذعر.

والتداول اليوم هو نوع خطر جدا من تداول العملات الأجنبية. انه لديه القدرة على تفقد كل من الاستثمار الخاص في لحظة، وكما أن لديها القدرة على جعل لكم الآلاف من الدولارات. قبل بدء التداول اليوم، وتأكد من دراسته جيدا، وفهم كيفية عمله. اختبار باستمرار وتعديل الاستراتيجيات الخاصة بك. له كل شيء عن اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب، من شأنها أن تساعدك على أن تكون ناجحة، وجعل كبيرة من المال يوم التداول العملات الأجنبية.



نصائح تجارة النقد الاجنبى يوم: تكسب من تجارة العملات الأجنبية من خلال هذه التقنيات - الاستثمار - تجارة العملات

والاستثمار في تداول العملات الأجنبية لا يضمن أن فسوف تحقيق الربح. ليصل فرصك في ضرب تجارة العملات سوق العملات الأجنبية، إلا أن هناك نصائح الفوركس التداول اليوم أنه يمكنك الاستفادة من، والتي سوف تكون مشتركة هنا.

ونظرا للإنترنت، وبسبب حقيقة أن الكثير من الناس قد حصل من تداول العملات الأجنبية، والأفراد أكثر وأكثر من ذلك أريد أن أصبح تجار العملات الأجنبية. إذا كنت ترغب في أن تصبح متعهدا يوم من فوركس تجارة العملات، يجب عليك قراءة هذا المقال لأنه يحتوي على استراتيجيات التجارة يوم، أو نصائح تداول العملات الأجنبية اليوم لتجعل من الأسهل بالنسبة لك لكسب من سوق العملات الأجنبية.

وفيما يلي بعض من أهم النصائح والحيل التي يجب أن تعلم وتوظف عند المتاجرة في العملات:

و1. التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره أو ترك.

واحدة من النصائح الأولية أن كل تاجر (سواء مبتدئ أو من ذوي الخبرة) يجب أن تعطي أهمية لهو للتداول في الواقع مع مبلغ من المال، أو أنها يمكن أن تحمل إلى جانب مع بعد كل شيء، كنت غير قادر على الفوز دائما في تجارة النقد الاجنبى . هناك أوقات عندما فسوف تفقد حقا، وبالتالي، تقليل المخاطر وتجنب خسارة كل شيء عند الانخراط في تجارة العملات الأجنبية عملة بواسطة الحرف فقط بوضع ما تستطيع حقا أن تتركها في حالة ما، ليس يومك محظوظ.

و2. تصبح المعرفة على التحليل الفني.

والمدرجة في قائمة من النصائح تداول العملات الأجنبية يوم أو استراتيجيات التجارة اليوم هو لتعلم كيفية تحليل أو تفسير الرسوم البيانية التي تشير لك نحو الاتجاه الصحيح عند المتاجرة في العملات على سبيل المثال الرسوم البيانية العصا شمعة، خطوط الاتجاه، وهلم جرا. صحيح، يمكنك أن تجعل مجرد استخدام الروبوت الفوركس أو نظام التداول لتجارة النقد الاجنبى، ولكن، في حال كنت غير قادر على العثور على وظيفة موثوق بها، ويمكنك الاعتماد على نفسك من خلال اكتساب المعرفة في التحليل الفني.

و3. لا تدع العواطف / المشاعر تؤثر على الحرف الخاص بك.

ونتيجة لمبتدئ، قد لا تعرف هذا، ولكن العواطف يمكن ان يدفع فعلا لك لجعل القرارات الخاطئة تجارة العملات العملات. واحدة من النصائح تداول العملات الأجنبية اليوم الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار الواقع وتطبيقها هو أبدا التجاري على أساس كل ما كنت شعور، لا تتاجر فقط لأن كنت سعيدا، لا تغيير القرار الخاص بك فقط بسبب الخوف، وهلم جرا. جزء مهم من الاستراتيجيات التجارية اليوم هو للتجارة مع منطق أو عقل لديك، وليس مع قلبك أو المشاعر / العواطف.

و4. أبدا، من أي وقت مضى استخدام النفوذ بلا مبالاة.

في تجارة النقد الاجنبى، وهناك أيضا ما يسمى ب: النفوذ. وهو ما يعني في الواقع أنه يمكنك المتاجرة مع مبلغ من المال ل thats أكبر مما هو في الحقيقة في حساب فوريكس الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك فقط 500 دولار في حساب FX الخاص بك، وكنت ترغب في التجارة مع 650 دولارا، يمكنك القيام بذلك بسبب النفوذ. يجب عليك استخدام الخاص بك تجارة العملات فوركس على الرغم من النفوذ بعناية، كما أنه يمكن أن يكون سلاحا ذا حدين، بمعنى أنه يمكنك كسب المزيد، ولكن يمكنك أن تفقد أيضا وسيلة أكثر من مبلغ من المال لديك. وسوف تجارة

ودون معرفة وتوظيف نصائح تداول العملات الأجنبية اليوم، واستراتيجيات التجارة اليوم، ويحب جعل لكم بالتأكيد تاجر الفوركس الذي يفقد في كثير من الأحيان، أو ما هو أسوأ، لم يفوز على الإطلاق.



الفوركس التجارة بطريقة يوم - المالية

والهدف من هذه المقالة هو لإرشاد وتعليم التجار المحتملين كيفية التجارة اليوم في أسواق العملات. والهدف من التداول اليوم هو للتداول في السوق اليوم داخل التحركات في محاولة لكسب أرباح صغيرة إلى متوسطة الحجم في أي يوم تداول معين. هذه هي الطريقة التي ستساعد في هذا الدليل. معظم القراء ليس لديهم الوقت أو الموارد لمركز التجارة مثل المؤسسات الكبرى والبنوك القيام به. فإنها تميل إلى أن ننظر إلى الصورة الكبيرة التمسك الحرف لأسابيع أو أشهر. وهو مصمم خصيصا لنظام الربح فوركس للاستخدام مع الرسوم البيانية 1، 5 أو 10 دقيقة، وذلك بهدف جني الأرباح 5-20 نقطة في التداولات tradeclosing السيئة باستخدام نقاط وقف قريبة، أو التحوط أي تجارة خاسرة. والخطوات التالية توضح لك كيفية القيام بذلك. الخطوة

و1. اختيار شركة العملات الأجنبية عبر الإنترنت ما ينبغي البحث عنه في شركة العملات الأجنبية عبر الإنترنت: 1. فروقات قليلة. في تجارة العملات من انتشار هو الفرق بين سعر البيع والشراء من أي زوج عملة معينة. انخفاض انتشار يحفظ المال المتداول. معظم الشركات التي توفر سبريد 4-5 في أزواج العملات الرئيسية. أفضل الشركات التي تقدم للعملاء 3-5 نقطة. 2. انخفاض الفتحات حساب الحد الأدنى. لتلك التي تعتبر جديدة على التداول، وتلك التي لا تملك الآلاف من الدولارات في رأس المال المخاطر للتجارة، أن تكون قادرة على فتح حساب التداول المصغر مع 200 دولار فقط هي ميزة كبيرة لتجار الجديدة. 3. التلقائي التنفيذ الفوري لأوامرك. هذا مهم جدا عند اختيار شركة فوركس. تريد تنفيذ فوري لأوامرك والسعر الذي تراه وتنقر عليه هو السعر الذي يجب أن تحصل. لا تسوية مع شركة أن إعادة نقلت لك عندما تنقر على السعر أو الشركة التي تسمح لانزلاق الأسعار. هذا مهم جدا عند التداول لتحقيق أرباح صغيرة. 4. رسم حر والتحليل الفني، تحتاج إلى شركة والتي تمنحك الوصول إلى تحليل أفضل الرسوم البيانية والتقنية المتاحة للتجار النشطين. الشركة التي أوصي يعطي عملاء خدمات مجانية المخططات المهنية وحتى يسمح للتجار التجارة مباشرة على الرسم البياني! 5. ارتفاع الرافعة المالية تحتاج قدرة leveragethe عالية للتداول كمية كبيرة مع وديعة هامش صغير. بعض من أفضل الشركات التي تقدم 0،25٪ أو النفوذ 400:1. 6. التحوط القدرة تريد مرونة من فتح مواقع على نفس زوج العملة في اتجاهات متعاكسة بدونها القضاء على بعضها البعض، وبدون زيادة الهامش! الخطوة

و2. فتح حساب تجريبي تجارة المرئي والخطوة الأولى على التداول في أسواق العملات هو فتح حساب تجريبي. من المهم أن تتعلم كيفية شراء وبيع العملات، وضع وقف الخسائر، وحدود الربح وضعها، وفهم كيفية الاستدانة هامش يعمل عند التداول. لقد وجدت أن أفضل طريقة لمعرفة ذلك هي عن طريق التجربة. إعداد المخططات الخاصة بك الخطوة 4:: الخطوة 3

وتعلم كيفية بيع وشراء أزواج العملات الخطوة 5: عند الدخول والخروج من الحرف الخاص بك:

ونحن سوف تبحث في 3 طرق مختلفة للتجارة يوم أسواق العملات الأجنبية. في جلسة التداول، قد نبحث عن 1 أو أكثر من هذه المناهج. التقنيات 3 ما يلي: 1. التجارة في 2 الإندلاع. التجارة في اتجاه 3. القمم والقيعان التداول وقبل أن ننظر إلى هذه الأساليب التجارية، تسمح الإجابة على السؤال الذي طرح في كثير من الأحيان من قبل التجار الجدد. عندما هو أفضل وقت للتجارة؟ وذلك لأن سوق الفوركس هو 24hrs مفتوحة في اليوم، وبعد وصوله على نطاق عالمي، فإن السؤال الذي ينبغي طرحه هو، متى يجب التجارة؟. والخبر السار هو أنه بغض النظر عن المنطقة الزمنية أو كنت تعيش في نصف الكرة الأرضية على مستوى العالم، وهناك دائما فرصا جيدة للتجارة.

وثلاث جلسات التداول الرئيسية هي على النحو التالي (كل في التوقيت الشرقي): 1. نيويورك مفتوح 8:00 صباحا إلى 4:00 PM 2. اليابانية / استراليا المفتوحة للتنس 19:00 حتي 03:00 AM 3. لندن المفتوحة 3:00 صباحا إلى 8:00 صباحا ** في كثير من الأحيان، أفضل الأوقات للمتاجرة في بداية 3-5 ساعات من الأوقات المذكورة أعلاه فتح، لأن أزواج العملات الرئيسية تميل إلى التحرك أكثر في اتجاه معين.

و1. التجارة اندلاع المبدأ وراء اندلاع التداول هو للدخول في التجارة عندما يخرق السعر من نطاق ضيق، لأنه غالبا ما يميل إلى الحفاظ على التحرك في الاتجاه نفسه. نحن نستخدم لدينا البولنجر باند على الرسم البياني لدينا على الفور هذه الفرصة التجارية.

و2. تداول تجارة الاتجاه الاتجاه هو تماما مثل تجارة اندلاع، إلا في ظروف السوق أقل تقلبا. تبدأ بالذهاب إلى الرسم البياني 15 دقيقة من زوج العملة التي تختارها، واسأل نفسك هذا السؤال: هو خط سعر الصرف (البني) أعلى أو أقل من ال 50 EMA (الأزرق)؟ ** إذا كان خط السعر حاليا أقل من ال 50 EMA، وال 10 EMA وBB 20 هي أيضا أقل من ال 50 EMA، ثم عليك أن تبحث في فرص البيع في جلسة التداول. إذا كان خط السعر في الوقت الحالي فوق ال 50 EMA، وال 10 EMA وBB 20 هم فوق ال 50 EMA، ثم عليك أن تبحث في فرص شراء في جلسة التداول.

وكثير من الاحيان، عندما كنت تتاجر الاتجاه، ستلاحظ أن خط السعر سوف ترتد ال 10 EMA أو خط الوسط أو أكواد ال 50 EMA. هذه الخطوط كما نتصرف في بعض الأحيان الدعم و مقاومة في جلسة التداول. لذلك يمكنك أن تبحث لبيع سراويل عند خط السعر يرتد إلى أسفل من ال 10 EMA، BB 20 أو 50 EMA، أو شراء يتوق عند خط يصل سعر مستبعد قبالة BB 10 EMA 20 أو 50 EMA.

عند تداول هذا الاتجاه، من المهم أن التجارة مع مكافئ المقطع SAR، MACD، مؤشر القوة النسبية والاستوكاستك البطيء جميع الإشارات معا.

و3. يمكن أن القمم التجارية وقمم وقيعان تجارة القيعان تكون أكثر خطورة أن يتم في منطقة ذروة الشراء الأخرى استراتيجيتين لأنك المتاجرة ضد اتجاه السوق تتوقع / منطقة ذروة البيع، وربما تحول في الاتجاه الآخر. فمن الأفضل لاستخدام الرسوم البيانية 10 أو 15 دقيقة لهذا الأسلوب. هو أكثر خطورة استخدام الرسوم البيانية 5 دقائق، ولكن كنت لا تزال تطبق نفس الأساليب.

عند لخروج الحرف والهدف من هذا الدليل تداول اليوم هو تعليم التجار إلى جني الأرباح 5-20 نقطة في وقت واحد. يمكنك تعيين الأوامر المحددة لتحقيق هذه الأرباح، أو قد ترغب في التحرك الخاص بك كما توقف موقف الخاص بك وتصبح أكثر وأكثر ربحية. * تأكد من أن لا تدع للتجارة الحائز على أن تصبح واحدة خاسرة، وذلك باستخدام أوامر وقف زائدة.









تعلم تداول العملات الأجنبية - الأعمال

وباعت

وتداول العملات الأجنبية مؤخرا الملايين من المستثمرين في الدولار تريليون بيع وشراء، والصناعة. تجارة النقد الاجنبى وتجاوز حاليا تبادل سوق الأوراق المالية، حيث أن نتيجة لتداول العملات الأجنبية يقدم إمكانات أعلى من أي سوق الصرف الأخرى. الفوركس هو سوق العملات الأجنبية مقابل، في حين أن المستثمرين شراء وبيع زوج من العملات على أساس قاعدة ومكافحة عملة ونقلت. تداول العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة تبادل، الذي يغلق فقط على التداول weekends.Forex يختلف، إذ على عكس أي تجارة النقد الاجنبى صناعة أخرى ليس لديها المواقع المركزية أو مادية. فوركس

ومشابه لمخازن الأدوية، على أن المستثمرين في شراء أو بيع العملات دون وصفة طبية. تجار العملات الأجنبية هي أكبر الشركات والبنوك والقطاعات الحكومية والخاصة، والمؤسسات المالية، وما إلى ذلك بعض التجار يأتون من لندن، واليابان، ونيويورك، وأجزاء أخرى مختلفة من العالم. بعض التجار في جمع أيضا لمناقشة استراتيجيات التداول. النقد الاجنبى صناعة التداول لديها حجم كبير من المستثمرين المتنوعة، فضلا عن كمية كبيرة من التجار بشكل عام، وهو ما يعني اتجاه العملات غير محددة أو تسيطر عليها، حتى من قبل الحكومة.

وتداول العملات الأجنبية هي واحدة من أكبر الصناعات تبادل نظرا لتوفر له، وأنه لا توجد وحيد أو مجموعة من الكيانات يسيطر على السوق. وبالإضافة إلى ذلك، والنقد الاجنبى لديها حجم أكبر من السيولة، فضلا عن انخفاض العمليات التي انتشرت تكلفة في سوق العملات. وعلاوة على ذلك، تجارة النقد الاجنبى لديها أعلى النفوذ، فضلا عن الامكانات في كل من الأسواق العالية والمنخفضة. وبعبارة أخرى، خلافا لبورصة لديك القدرة على اكتساب قدرات حتى لو كانت السوق منخفضة. كذلك، توفر النقد الاجنبى بين البنوك والتسويق، الأمر الذي يجعل منها واحدة من أكبر القطاعات في السوق في صناعة التداول.

في وقت واحد يمكن أن النقد الاجنبى أكبر القطاعات فقط المستثمرة في سوق الصرف، اليوم لكن مستثمري التجزئة، فضلا عن القطاعات الأصغر المالية بالاستثمار في تجارة النقد الاجنبى. قدمت منصات الاخيرة هذا ممكن. (محطات لتجارة العملات الأجنبية) جعلت تداول العملات الأجنبية من السهل على قطاعات أصغر النقد الاجنبى للاستثمار في الأصول وتحويلها إلى نقد. أصغر القطاعات لدينا الآن بوابة، الأمر الذي يجعل مسار بالنسبة لهم لبنك الاتحاد البرلماني الدولي في سوق الصرف النقد الاجنبى. ومع ذلك، فإن القطاعات الأصغر النقد الاجنبى تقديم أعلى المخاطر من أن من أكبر صفقات النقد الاجنبى.

و"لا تتردد فى فيست موقعنا / forextrading / لمعرفة المزيد عن تجارة النقد الاجنبى

والتحيات

ومعرفة المزيد عن "



برامج الفوركس نظام التداول - المالية

فوركس

هو سوق الصرف الأجنبي المستخدمة لتبادل العملات دوليا. هذا السوق هو سوق مركزي أعلى العالمين معظم المالية المستخدمة في التجارة الدولية. هذا السوق يسمح للتحويل من عملة الى اخرى، ويحظى بدعم لالمضاربات. لتنفيذ تجارة أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس موجودة في السوق مثل محلات دلو، وتجارة التجزئة صانع السوق وغيرها الكثير. لا يقتصر الناس تتحرك الآن نحو تجارة العملات تاركا وراءه تداول الأوراق المالية والسلع لأنه في هذه الأنواع، يمكن أن يتم الاتجار بها فقط خلال وقت محدد أو أي فترة محدودة فقط عند افتتاح السوق في حين أن تجارة النقد الاجنبى مع الوقت، وهذا السوق لا يزال مفتوحا على مدار 24 ساعة. العديد من المنظمات مثل جي سي آي ومساعدة الناس على تعليم تداول العملات الأجنبية. وتستخدم

لإدارة عمليات النقد الاجنبى البرمجيات تجارة النقد الاجنبى. برنامج تداول العملات الأجنبية يبقي على جميع المعلومات المحدثة عن وسطاء الفوركس، والتجار، وما العمليات، مما يجعل تجارة النقد الاجنبى أسهل نوعا ما لأن لتداول العملات الأجنبية هي عملية معقدة جدا. نظام التداول في فوركس هو مفيد جدا لأنه يوفر 24 ساعة الصيانة، والأمن، والدعم التقني، والتوقف الشركة، وتوفير المعلومات للنسخ الاحتياطي، والحماية من المتسللين والدخول غير المصرح به، وما إلى ذلك

والاستثمار في سوق النقد الاجنبى هو دائما مفيد لأنه إذا كان أحد قد اتخذت قرارا في الحق، انه / انها سوف تكسب بالتأكيد الاستفادة من هذه السوق مهما ماذا يكون وضع السوق وأنه يوفر أيضا شفافية السوق. سوق النقد الاجنبى لديه العديد من المزايا مثل صغار المستثمرين يمكن أن تتاجر أيضا في هذه السوق، وتوفر 24 ساعة، وما إلى ذلك لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت هي شعبية جدا في هذه الأيام لأنه يوفر الحسابات التجريبية عبر الإنترنت لممارسة التداول في الداخل، محادثات مباشرة مع وسطاء وغيرها الكثير. وهناك الآن العديد من المواقع أو oraganizatins التي يتم تثقيف الناس حول خدمات تداول العملات الأجنبية، ويعطي الكثير من النصائح لتداول العملات الأجنبية.

لمزيد من المعلومات تصفح لنا في موقعنا على الانترنت /.

الآلي تجارة العملات - قمة سوق تجارة العملات ساعات الدليل - المالية

ومنذ الشروع في تداول العملات الآلي، وأصبحت تجارة مربحة في أسواق العملات الأجنبية بكثير من أي وقت مضى. وعلى عكس أسواق الأسهم وأسواق العملات الأجنبية مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. لتعظيم الأرباح الخاصة بك عن طريق التداول في أسواق العملات الأجنبية، من الأهمية بمكان أن يعرف تداول العملات الأجنبية وأفضل ساعات الذروة. من المهم للتخطيط الاستراتيجيات الخاصة بك تداول العملات الأجنبية مع الأخذ بعين الاعتبار ساعات الذروة تداول العملات الأجنبية. يمكن الآلي لتداول العملات جعل الامور أسهل بالنسبة التجار، خصوصا للمبتدئين.

لتكون تاجرا ناجحا في أسواق العملات الأجنبية، من المهم الحصول على فهم شامل للسوق والأوقات التي يمكن أن تكون السوق الأكثر ربحية. رغم أن السوق مفتوحة طوال اليوم، وأحجام التداول ومستوى التداول والنشاط ليست نفسها في جميع الأوقات. هناك أوقات التداول في ذروتها، وعلى مستويات واعدة. وتعرف هذه ساعات الذروة في أسواق العملات الأجنبية لتكون ساعات قوة العملات. إذا كان يمكنك استخدام هذه ساعات الذروة، يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك عن طريق اتخاذ قرار التداول الأكثر كفاءة. لتداول العملات الأجنبية أداء الأنظمة الآلية بدقة من حيث الوقت، منذ توقيت أمر حاسم بالنسبة لتداول العملات الأجنبية. تجار محترفين يعرفون جيدا هذه السرية وكذلك الحال بالنسبة للتجارة النقد الاجنبى الآلي أنظمة.

منذ الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم، فإنه من المستحيل لأحد المتداولين إلى التركيز على الأسواق في كل لحظة. يمكنك تعيين الخاص بك تداول العملات النظام الآلي للتركيز من العملات التي تريد المتاجرة فيها مع وجود نظام تداول العملات الأجنبية الآلي للعمل معك، وأنك لن يغيب عن افتتاح السوق في أي جزء من العالم. مثل تجار محترفين، يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك من خلال التداول في ساعات القوة.

وساعات الذروة تشير إلى الأوقات التي هي أكبر سوق وحدات التخزين في النهار، وتقلب في ذروتها. عندما يتم بيع الكثير من العديد من أزواج العملات خاصة واشترى، أحجام التداول مرتفعة. تقلب أقصى يعني عندما أسعار أزواج العملات تتحرك بسرعة. خلال ساعات الذروة، يمكنك ان ترى هذا الاتجاه من الحجم الكبير وارتفاع معدل التذبذب في كل العملات الرئيسية في الواقع، وهذه ساعات الذروة هي قليلة جدا، أربع ساعات فقط كل يوم! فمن بين 08:00 إلى 12:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة أن تحصل على ساعات الذروة للتداول في أسواق الفوركس. هذا هو الوقت المناسب عندما منطقتين للتجارة الأكثر نشاطا في العالم التداخل، منذ الدورة الولايات المتحدة وفتح، والدورة الأوروبية وإغلاق. معظم التجار المهنية استدعاء هذه المنطقة الساخنة. يمكنك مراقبة تحركات نقطة كبير في أزواج العملات الرئيسية بما في ذلك اليورو / الدولار، الدولار / الفرنك السويسري والدولار الأمريكي / الدولار الكندي، الجنيه الاسترليني / الين الياباني والجنيه الإسترليني / الفرنك السويسري.

في الوقت نفسه، يجب تجنب التداول في الوقت الأقل نشاطا، وبارد، فمن منطقة الدورة التداخل آسيا وأوروبا. مجلدات هي أنحف والتقلبات لا يمكن التنبؤ بها، البقاء بعيدا عن ذلك، وتكون على استعداد لدورة الأوروبية المقبلة التي توفر كميات جيدة. شركة راسخة في عالم التداول الآلي للسيارات، تجارة العملات (ACT) يوفر قوة تداول العملات الآلي منصات لمساعدة التجار جني أقصى الأرباح خلال ساعات الذروة في سوق الصرف الأجنبي.

و

تجارة العملات على الانترنت هو نمو الأعمال - الأعمال - التجارة الإلكترونية

تجارة العملات على الانترنت هو

وأكثر كل الغضب إلى حد كبير الآن أن كل لديه حق الوصول إلى جهاز كمبيوتر والإنترنت. وعلى عكس سوق thestock، والعملات الأجنبية ليس لديه مكان خاص للتداول لتأخذ مكان. في حين أن التداول يحدث في جميع أنحاء العالم، تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت يجعل هذه العملية أكثر من أي وقت مضى وسيلة. ويتم تداول الصفقات في العملات

وبشكل سريع جدا. والفوركس هو مفتوح على مدار الساعة في كل يوم عمل من السنة. التعاملات الصباحية startseach في سيدني، استراليا، وعندما يوم العمل في كل بلد يبدأ تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت يبدأ في جميع أنحاء العالم. تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت يسمح للمصارف والمؤسسات المالية والوسطاء والمضاربين على مقايضة عملتهم بسرعة وبساطة. تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت هو أيضا وسيلة عصرية لتغيير العملات الأجنبية نظرا لأنه يحدث في الوقت الحقيقي مع أي تأخير.

منذ تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت يجعل من تبادل الأموال الأجنبية بحيث خالية من المتاعب واضحة للملايين من الناس، ويطالب العديد من لتدريبهم على خصوصيات وعموميات من العملات الأجنبية. يمكن للوسطاء والمؤسسات المالية تقديم المشورة بشأن الاستثمار في العملات الأجنبية. والسماسرة أيضا العمل خارج التداول الفعلي للمستهلك. ومع ذلك، العديد من هم على استعداد لتدريسه لممارسة التجارة في العملات الأجنبية من تلقاء انفسهم.

وبينما تعلم تداول العملات الأجنبية الإنترنت، لا بد من فهم كل شيء هناك لمعرفة العملات. مواقع على الانترنت يمكن أن تقدم العديد من التجار المحتملين الدروس والعروض حول كيفية الحصول على المسار الصحيح في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. تمارس على العروض تساعد المضاربين فهم أساسيات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. وعلاوة على ذلك، ورود معلومات إضافية لتعلم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت هو دراسة الخبر، عد الأنباء الدولية والأخبار المتعلقة بالسياسة والاقتصاد والشؤون المالية. التضخم، والتغييرات في الحكومة والضرائب فقط لتحديد عدد قليل من كل ذلك يؤثر على العملات الأجنبية على أساس يومي. من المهم أن نفهم كيف تؤثر هذه التغييرات على التداول وقيمة العملة.

وتاجر فوركس يحتاج إلى تنظيم ويحتاج إلى الأدوات اللازمة في histoolset لتكون ناجحة. من بين هذه الأدوات هي:

و1) والاتصال بشبكة الانترنت يمكن الاعتماد عليها - أنت لا تريد أن يكون مؤمنا من خلال التجارة حاسم بسبب وجود خلل الإنترنت connection2) جهاز كمبيوتر موثوق - الجهاز يحتاج إلى تنفيذ وليس "تجميد". تحتاج الأجهزة كافية لتشغيل أي رسم أو العملات الأجنبية وسيلة إشارة إلى run.3 softwareyou مايو) ومحطة التعامل - هذا البرنامج بمثابة واجهة بينك وبين وسيط الخاص ويسمح لك لجعل الحرف مع بضعة نقرات من yourmouse.4) ريال مدريد أسعار صرف العملات في الوقت - الآلاف التحديث معدلات مرات يوميا، ويجب أن يكون لديك حتى اللحظة quotes5) الاقتباسات قابل للتنفيذ - نقلت يمكنك النقر على الفور ومن ثم تنفيذ تجارتك

وحين أن بعض الناس من الاطلاع على سوق النقد الاجنبى كمكان لنرى ما سعر صرف عملاتها ستكون عندما يسافرون الى الخارج، والبعض الآخر ينظرون إليه على أنه فرصة لتحقيق مكاسب كبيرة في مجال التخطيط المالي والمستقبل.

وتعلم كيفية كسب المال مع تجارة النقد الاجنبى، يمكنك أن تكسب لنفسك ربح كبير في كل من الوقت والمال. ويحدوني الأمل في أن سوف تأخذ من الوقت لمعرفة المزيد عن تجارة العملات، وتبدأ هذه المغامرة الرائعة من الرأسمالية اليوم. فلن تكون بخيبة أمل، وسوف تجد حتى أن هناك العديد من الروبوتات أو البرامج الفنية لمساعدتك على تحقيق الازدهار.

FOREX تداول العملات، الأجنبية - ما الذي يجعل سوق فوركس يختلف عن سوق الأسهم؟ -

مرحبا، انها فوركس فرانكي هنا، وبعد هذا أنا أخيرا على استعداد لتمكنك من معرفة الحقيقة كاملة في ما يتعلق فقط 2 برامج برامج تداول العملات الأجنبية أنا اتخذت قرارا للاستفادة من بلدي للمتاجرة اليومية، وبعد 2 أشهر من الاختبار الدقيق.

و"الفوركس الطيار الآلي" و "فوركس بناء الثروة". FOREX

و، تداول العملات الأجنبية

والمتاجرة في الفوركس هو كل شيء عن تداول العملات الأجنبية والأسهم، ونوع مماثل من البضائع. يتم وزن عملة دولة واحدة مقابل العملة واحدة من أكثر البلاد لتحديد قيمة. تؤخذ قيمة تلك العملة الأجنبية في الاعتبار عند تداول الأسهم في أسواق العملات الأجنبية. معظم الدول لديها سيطرة على قيمتها من تلك القيمة للأمم المتحدة، التي تنطوي على عملة، أو المال. تلك التي تشارك عادة في أسواق تبادل العملات دمج البنوك والشركات الكبرى، والحكومات، والمؤسسات الاقتصادية.

وما يجعل سوق فوركس فريدة من سوق الأوراق المالية؟ لتجارة سوق الصرف الاجنبي هي (1) التي تنطوي على اثنين على الأقل من البلدان، ويمكن أن يستغرق مكان في جميع أنحاء العالم. البلدين هي واحدة، مع المستثمر، واثنين، وبلد يتم استثمارها من الدولارات فيه معظم جميع المعاملات مع موقع في السوق FOREX تسير على اتخاذ موقع عن طريق وسيط، على سبيل المثال مؤسسة مالية.

وما الذي يجعل حقا في أسواق العملات الأجنبية؟ وتنتج سوق الصرف الأجنبي حتى من المعاملات المختلفة والمقاطعات. هذه المشاركة في السوق ويجري تداول العملات الأجنبية في مجلدات كبيرة، وكميات كبيرة من العائدات. ويشارك عادة الناس الذين يشاركون في سوق الصرف الاجنبي في الشركات نقدا، أو داخل هذه التجارة من أصول سائلة جدا والتي يمكنك بيعها والحصول على وجه السرعة. السوق كبيرة، كبيرة الى حد ما. قد تعطي بعض التفكير لسوق الفوركس إلى أن تكون أكبر بكثير من السوق الأوراق المالية في أي دولة واحدة بشكل عام. هذه المشاركة في سوق الصرف الاجنبي ويجري تداول كل يوم أربع وعشرين ساعة في اليوم، وكثيرا ما اكتمال التداول في نهاية الأسبوع، ولكن ليس كل عطلة نهاية الأسبوع. قد تكون صدمة

وأنت في عدد الأفراد التي تشارك في تجارة العملات. خلال السنوات 2004، وكان الى حد كبير تريليوني دولار 1 مشترك حجم التداول اليومي. هذا وغالبا ما يكون عدد هائل لكمية الصفقات اليومية لتأخذ مكان. النظر في مدى ما تحقق من تريليون دولار هو في الحقيقة بعد ذلك أن اثنين من الحالات، وسيكون هذا المال الذي يتغير أيدي كل يوم!

وسوق فوركس ليست مجرد شيء جديد، ولكن تم استخدامها لأكثر من ثلاثين عاما. باستخدام مقدمة من أجهزة الكمبيوتر، وبعد ذلك على شبكة الإنترنت، والتداول في السوق FOREX تواصل تطوير والناس أكثر على نحو متزايد والشركات على حد سواء تصبح على بينة من availablily من هذا السوق التجاري. فوركس حسابات فقط لحوالي 10 في المئة من إجمالي التداولات من دولة إلى دولة، ولكن كما الاعتراف في هذا السوق لا تزال لتطوير حتى يمكن أن quantity.Practicing داخل سوق الفوركس

ولذا كنت بحاجة لمعرفة بشأن سوق الصرف الأجنبي، والتجارة على الصعيد الدولي ولكنك يخاطرون الثروات الشخصية في حال أن تقفز عليها قبل معرفة كل شيء عن كيفية التداول يأخذ مكان. على الإنترنت، قد تجد عدد لا يحصى من الألعاب والمحاكاة في حين تعلم أساليب المشاركة في تجارة سوق الصرف الاجنبي. أسواق النقد الاجنبى تشمل الدول من مختلف أنحاء العالم، حيث جميع البلدان المشاركة والاستفادة من عملات مختلفة تماما، وعندما واجه ضد بعضهم البعض تستحق حتى أكثر أو أقل بكثير من قيمتها الأصلية العملات التي أصبحت المتداولة. وتطبق على أسواق النقد الاجنبى لبناء الثروة في، للحكومات والبنوك، والسماسرة، وبالنسبة للكثير من الدول.

للحصول على وبدأت في تعلم تجارة النقد الاجنبى، وأنت تسير إلى يجب تحديد برنامج تداول العملات الأجنبية، والتعليم والتعلم النظام الذي ترغب في استخدامه. كما تكتشف والألعاب، كما ويشار إلى أنها كما، يمكنك إدخال التفاصيل عن نفسك، حول ما يمكن أن يكون متحمسا لتعلم ثم أنت ذاهب لتحميل البرامج لجهاز الكمبيوتر المحمول. في أعقاب "لعبة"، قد تكتشف وسائل سهلة لكسب المال، وتفقد داخل السوق تداول العملات الأجنبية. هذا النوع من اللعبة هو الذهاب الى خلق لكم إضافية واعية لما يحدث كل يوم، وكيف أن الأسواق المفتوحة والمغلقة، وكيف تماما مختلفة في العديد من الدول العملات هي في الواقع.

وكنت قد فتح "حساب" على شبكة الانترنت الاستفادة من طريقة اللعب. وسوف تكون بعد ذلك قادرة على قراءة الأخبار، واكتشاف وقارن بين الأسواق، وأيضا هل يمكن أن تكون قادرة على تقديم 'وهمية' الحرف ولذلك فمن الممكن لمشاهدة دخلك تطوير أو يؤكل بعيدا في خسائر. وأنت تعلم هذا البرنامج، وتوظيف ذلك في مناسبات قليلة في الأسبوع، هل يمكن أن يكون ستكون إضافية معدة سلفا، وبطريقة أكثر تعليما وأيضا يمكنك أن تكون على استعداد للاستفادة من صفقات النقد الاجنبى لخلق الدخل. وغني عن القول، هل يمكن أن يكون مع ذلك أن يكون للمساعدات من وسيط أو مؤسسة الأعمال لجعل المعاملات الخاصة بك يتحقق ولكن عليك متفوقة تحقيق هذه العملية، ما الذي سيحدث، وما يمكن أن يدعو لك ترغب في جعل عندما تقرأ الأخبار المتعلقة ، والأسواق، والعملات في بلدان أخرى.

ويشار أيضا إلى أن سوق الصرف الاجنبي وسوق العملات الأجنبية. إذا كنت تفكر في الانضمام إلى الملايين الذين توليد الدخل داخل أسواق النقد الاجنبى، وكنت ترغب في التأكد من انك قد يكون التعامل وجود مصرفي السمعة أو الأعمال التجارية العاملة في تجارة النقد الاجنبى. مع مهماز من الاهتمام داخل أسواق النقد الاجنبى، وهناك الكثير من أنواع الأعمال التي ظهرت بها على شبكة الانترنت تظهر أن تكون حقيقية شركات تجارة النقد الاجنبى ولكن في الواقع، انهم لا. قد يستكمل لتداول العملات الأجنبية عن طريق وسيط، والذي يوفر في الصناديق، ومن داخل الأمة الشخصية. كمثال على ذلك، فإن الولايات المتحدة لديها لوائح والقوانين المختلفة المتعلقة تجارة النقد الاجنبى وما يسمح للشركات للعمل مع الجمهور التعامل مع التجارة الدولية والأسواق.