السبت، 28 أبريل 2012

معرفة كيفية الحصول استفادت من برامج تجارة العملات - الاستثمار - تجارة العملات

وفكرة الاستثمار فرصة بأن لكل فرد لقاء في مرحلة ما من حياتهم من أجل المساعدة في تأمين مستقبلهم المالي. وقد طغت على هذه الأفكار التبسيطية المتعلقة بوضع النقدية الخاصة بك في حساب التوفير لتعود حصة صغيرة سنويا من نجاحات كبيرة في كشف بالاستثمار في أسواق الأسهم.

وللأسف، وقفز عدد من الأشخاص في هذا عربة غير مستعد، وهذا أدى إلى فقدان الكثير من الناس جزءا من مدخراتهم العملاقة اثر انهيار اقتصادي آخر. مع الدروس التي تعلمها الأفراد عدة بعد أن الخسائر المالية والاستثمار هي في عقول كثير مرة أخرى ولكن الآن حقبة من الحذر والناشئة فيما يتعلق العقود الآجلة للاستثمار من الناس.

ومع هذه الزاوية التدريجية المتعلقة بأهمية التحليل والمعرفة، وينبغي أن ننظر إلى العديد من المستثمرين لا يأمل فقط في سوق الأوراق المالية للاستثمارات ولكن لننظر سوية في الفرص التي تكتنف نظام تجارة النقد الاجنبى. نظام تجارة النقد الاجنبى يختلف كثيرا عن الجو الخاص الأوراق المالية القديمة منذ بدلا من الاستثمار في اداء الشركة تقوم بالاستثمار في النظم النقدية في الاقتصاد العالمي. صالح التي يتم العثور عليها مع النقد الاجنبى النظام التجاري هو أن موضوعها من السعر النقدي قد يكون الموضوع الذي وهي مغلفة من قبل العديد من مغادرة تدفق المعلومات التي يتم تحديثها بانتظام.

عند ما قرر أن يظهر في الفرص المرتبطة مع النقد الاجنبى النظام التجاري تأكد من أن تحقق فقط خياراتك متصلة البرمجيات تجارة النقد الاجنبى. مثل التداول مع سوق الأسهم يمكنك إكمال معاملات النقد الاجنبى النظام التجاري من خلال الشركات التجارية التقليدية ولكنها لا توفر لك قدرات التكنولوجية القادرة مع برنامج تداول العملات الأجنبية. عند استخدام برنامج تداول العملات الأجنبية التي تقدمها أبسط نفسك من ذوي الخبرة مصممة عمدا لتتبع نظام تجارة النقد الاجنبى. يمكن للبرنامج أفضل الفوركس تتبع الاستثمارات الخاصة بك بشكل مستمر، لتلبية متطلبات السوق الخاصة بك في حين تتبع أيضا فرص الاستثمار الجديدة والمحتملة. مع برنامج أبسط النقد الاجنبى سوف الفرد تبدأ استثماراتها التي شكلتها تأسيس مؤشرات للبرنامج خلق أساسا الطيار الآلي مناسبة لتلبية أفضليات التجارية الخاصة بك.

وبالإضافة إلى الطيار الآلي وفوائد المعلومات التي يمكن أن ينظر إليه مع برنامج تداول العملات الأجنبية، وعندما كنت مع الاستفادة من النقد الاجنبى البرمجيات الأكثر فعالية تحصل على ربح آخر، مساعدة. حتى مع الاستفادة من برنامج تداول العملات الأجنبية ونظام تجارة النقد الاجنبى أن تكون الحموله المتقدمة التي تحتوي على مزاجه من تلقاء نفسها. المساعدة المتاحة للأفراد الذين جعل الاختيار للمضاربة على برنامج أبسط النقد الاجنبى. مع مساعدة شخصية وشخص تثقيف أنفسهم كذلك بشأن نظام تجارة النقد الاجنبى، وتحقيق أقصى قدر من النقد الاجنبى أفضل برنامج الفرص.



أفضل تجارة الفوركس مراجعات البرمجيات الآلي: أفضل روبوت تجارة الفوركس؟ - المالية

وتجارة العملات النقدية البرمجيات الآلي أفضل: أفضل روبوت تجارة الفوركس؟ - الصيد لمراجعات يمكن الاعتماد عليها

وهناك الكثير من الناس يبحثون عن أفضل الآلي مراجعات برامج تداول العملات الأجنبية وأفضل روبوت تجارة العملات؛؟ بعضهم قد يعطي مراجعة عادلة على العلامات التجارية على يقين من الفوركس الروبوتات في حين يوجد في إضافة كمية كبيرة منها التي هي 1 انحازت لصالح العلامة التجارية التي كانت تحاول الإعلان. لذلك، إذا كنت تبحث عن الاستعراض واحد يمكن الاعتماد عليها في معظم عدة مستشارين خبراء التلقائي ثم يجب أن تأخذ في فكر بعض العناصر التي سوف اقول لكم اذا كان التقدير هو عادل أم لا.

وتجارة العملات النقدية البرمجيات الآلي أفضل: أفضل روبوت تجارة الفوركس؟ - ما تحتاج إلى النظر في ؟

وأحد العناصر الأكثر من الضروري أن كنت قد للنظر عندما تبحث عن عادل تلقائي استعراض مستشار خبير هو لاختبار إذا كان يقيم يجري استعراض كل من إيجابيات وسلبيات للمنتج. إذا كان يركز فقط على أكثر الجوانب الإيجابية للمنتج البرنامج، دون الحديث عن العناصر السلبية، ثم أن الاستعراض هو انحياز وأنت يجب أن لا يعتقد كل كلمة ويعلن. من الواضح أن اكتملت هذه المراجعة لأعمال الدعاية داخل تطلع تسليط الضوء على معالمه والإيجابيات دون إعلام المشاهدين على عيوب من منتج البرنامج.

وتجارة العملات النقدية البرمجيات الآلي أفضل: أفضل روبوت تجارة الفوركس؟ - التفسيرات وراء المطالبات

وعلاوة على ذلك، وتتركز معظم تلقائي استعراض مستشار خبير أكثر على الطريقة علامة تجارية معينة هي في وضع يمكنها من تقديم حصيلة لمستخدميها دون ذكر كيف تمت هذه العائدات. يجب مراجعة جيدة لوبالإضافة إلى ذلك لديهم القدرة على شرح للمشاهدين الطريقة التي تم بها تحقيق هذه العائدات معين أو توظيف الإيجابيات 1 من معالمه. يجب أن يكون لديها القدرة على التعرف على الوجه واضحة قادرة على انتاج مثل هذه النتائج لتكون قادرة على ترشيد مزاعمها.

وتجارة العملات النقدية البرمجيات الآلي أفضل: أفضل روبوت تجارة الفوركس؟ - إن من مزايا وعيوب و

وبالإضافة إلى ذلك، كان لابد بالإضافة إلى ذلك لديهم القدرة على مواجهة المشكلات المحتمل بالتالي ان المستخدمين لديها معلومات سابقة عن كيفية التعامل مع مثل هذه المشاكل إذا لأي سبب من الأسباب التي يواجهونها لهم في المستقبل. نعتبر أن كل منتج ليست 100٪ خالية من الأخطاء، وهناك بعض العيوب في كل منتج في السوق والمتسوقين بحاجة إلى أن نتذكر من العناصر السلبية مثل هذا المنتج.

وتجارة العملات النقدية البرمجيات الآلي أفضل: أفضل روبوت تجارة الفوركس؟ - افكار النهائي

ولذا، يجب أن يكون لديها القدرة على تحديد ما هي هذه العوامل لجعل القرار الصحيح على عنصر من المشاهدين. نضع في اعتبارنا أن 1 من أهم الأسباب التي تجعل الناس تستعرض الدراسة البرامج هو اكتشاف كل من الجوانب الإيجابية والسلبية للمنتجات البرمجيات، وأنه من خلال قراءة نقدية ان كنت قادرا على الحصول على بعض الأفكار حول بعض السلبيات من المنتج. ولذلك، يجب التأكد من أن مستشار خبير تلقائي استعراض قادرون على توفير مثل هذه المعلومات لتكون قادرة على النظر فيها كما يمكن الاعتماد عليها بما فيه الكفاية لديهم ثقة في ما مناقشتها. آمل أن ما سبق وساعدت لكم في سعيكم لاكتشاف أفضل لتجارة العملات النقدية برامج الآلي وأفضل روبوت تجارة الفوركس؟



3 الميزات الأساسية لديك برامج تجارة العملات يجب أن يكون لجعل لكم المال - المالية - PersonalFinance

لقد تم تبسيط

وتداول العملات الأجنبية إلى درجة أن برنامج المتاجرة في الفوركس هو أمر لا بد منه لنجاح تاجر فوركس trading.The في حاجة إلى هذه البرامج للوصول إلى المعلومات في سوق المعلومات time.These الحقيقي يجب أن يكون متاحا لديه من دون أي تأخير وذلك لمساعدته في إجراء تجارته. يجب أن تستخدم

وثلاثة معايير في assesing برنامج الحق في توظيف في تجارة النقد الاجنبى ناجح.

و1. أنواع برامج تجارة العملات

وهناك نوعان من البرامج لتداول العملات الأجنبية، إما صافي البرمجيات التجارية القائمة في المقام الأول، وخادم تستند في المقام الأول لتجارة البرمجيات software.Server التجاري القائم على المعرفة يستخدم خوادم لتخزين محتوى الموقع والمعاملات من المستخدمين والخصائص الرئيسية traders.The هو أن من تأخر نقل البيانات مع برنامج تداول العملات نتيجة لسرعة جمعية الصافي، وبالتالي فإن المسافة الجسدية بين الخادم الرئيسي، وبالتالي فإن آلة من trader.It يتطلب كمبيوتر محمول أو جهاز وظيفي كما server.It المعرفة ينطوي على مرة واحدة سعر التركيب والصيانة ورفع مستوى إذا كان فعل نفسه.

وفي المقابل، فإن شبكة الإنترنت لتداول العملات الأجنبية تستند في المقام الأول البرنامج لا تنطوي على أي تركيب الخادم على جهاز الكمبيوتر التجار ولكنها موجودة على website.To الوسيط استخدامه كل ما هو reqiuire يتم تسجيل في موقع الوسيط.

ولذا، والخيار لك واحد كنت تفضل استخدام.

و2. كيف يمكن الاعتماد عليها؟ يمكن التحقق من

في اختيار البرامج لتداول العملات الأجنبية يجب عليك التأكد من أنه يمكن الاعتماد عليها، وهذا هو قدرة النظام على توفير إمكانية الوصول الفوري إلى سوق تداول العملات، لاختبار الأسعار وmovement.This في المنتدى أو غرف الدردشة أو من قبل أداء العناية الواجبة بشأن المطالبات من قبل الوسيط تزويد software.If هناك شكاوى عن التوقف المتكرر للتجارة ثم لا تشتري software.Again، إذا كان هناك تأخير في تسليم المعلومات المتعلقة بأسعار المعرفة والنتائج بالإضافة إلى ذلك من الوفاء أوامر؟ إذا كان هناك، ثم أن البرمجيات ليست لك، وهذا يمكنك التأكد من التجار الآخرين.

و3. الرغبات الشخصية المحددة الأغلبية من

وتمتلك برامج تداول العملات الأجنبية واجهة الرسوم البيانية والحفاظ على records.However التداول، والبحث عن البرامج التي تسمح لك لمؤشرات المدخلات تجارة معينة أو الاستراتيجيات التي تقتصر على سبيل المثال you.For معظم هذه البرامج وتوفير وسائل نقل avearges لكن إذا كنت تحتاج إلى مؤشرات خاصة المتوسط ​​المتحرك مثل المتوسطات المتحركة الثلاثية أو الاختلافات بعض ثم فإنه من المهم إذا كان البرنامج سوف يسمح لك لإدخال ذلك.

وباستخدام هذه النصائح في اختيار البرمجيات التجارية التي تنوي الحصول على وسوف تجد أن البرمجيات التجارية هي أداة لا غنى عنها في كسب profits.Complexity ثابت من البرامج ليست ضرورية لأنها تلبي المعايير الثلاثة المذكورة أعلاه.



فوائد عن طريق برامج تداول العملات الأجنبية - الاستثمار - تجارة العملات

وشيء واحد، أن تتعلم بسرعة حول تداول العملات الأجنبية في اللحظة التي يقرر فهم دينامياته هو أنه، على الرغم من أن العوائد قد تكون مرتفعة بشكل لا يصدق، وهناك الكثير من الخبرة والوقت الذي يجب أن يستثمر في ممارسة إذا كنت تخطط لإجراء أي صفقات مربحة.

وشيء آخر هو أن تحصل أيضا لمعرفة ما هو هذا، المتاجرة بالعملات هو مثل ركوب السفينة الدوارة. بعض الأيام سوف يفوز وغيرها ... حسنا، أنت لن تفعل ذلك ايضا. وهو لهذا السبب تم اختراع برامج تداول العملات الأجنبية، وتستخدم من قبل التجار وبالتالي الأكثر نجاحا التي ترغب في تعظيم أرباحها، وفي الوقت نفسه تقليل فرصهم في خسارة كبيرة. برنامج

وتداول العملات الأجنبية تأخذ الكثير من التعقيد من اختيار الحرف عملة مربحة. هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على أسعار العملات التي سيتم الاتجاه نحو اتجاه. وسوف ترتفع الأسعار؟ وسوف تنخفض؟ بالنسبة للشخص العادي، والصيغ الرياضية (إذا كان يمكنك أن تجد حتى الحالية حتى الآن بيانات العملة) التي تشارك في التنبؤ بدقة اتجاهات التسعير عادل يأخذ الكثير من قوة الدماغ لتاجر الصرف الأجنبي نموذجي. هذا هو السبب بالضبط لماذا فقط عن كل تجار العملة ناجحة استخدام شكل من أشكال البرمجيات تداول العملات الأجنبية للعثور على صفقات مربحة بالنسبة لهم.

إذا كنت ترغب في السير وحده، وليس الاعتماد على برنامج تداول العملات الأجنبية موثوق بها، وحظا سعيدا. يمكنك مازال يحاول لكسب المال من خلال النظر في تاريخ تداول العملات المختلفة. يمكنك أن تجرب وتحليل البيانات نفسك. ولكن أن ندرك أن تجار العملات ذوي الخبرة حتى لا تذهب في هذا الطريق. لماذا؟ لأنه يؤدي عادة في خسائر أكثر من تحقيق مكاسب على المدى الطويل.

وباستخدام برنامج فوركس، كنت قادرا على اتخاذ قرار مطلعة، عن أي نوع من التجارة سوف تجلب لك أفضل الأرباح. هذه البرامج تأتي مع الأدوات التحليلية التي سوف اعطيكم فكرة عن ما هو الاتجاه للتداول فيها.

واحد من أعظم فوائد استخدام البرمجيات الفوركس هو أنه يبسط عملية معقدة. وحيث ان بعض بدأت للتو مع العملات، وهذا هو المفتاح. تريد جعل منحنى التعلم الخاص بك صغيرة بقدر الإمكان. الأدوات التحليلية التي تأتي جنبا إلى جنب مع برامج تداول العملات الأجنبية، هي سهلة الاستخدام والفهم. مع فهم مجرد الأساسية لكيفية تداول العملات الأجنبية يعمل، يمكنك أن تكون جيدا على طريقك لجعل الحرف مربحة متسقة.

في اختيار برنامج تداول العملات الأجنبية، يجب أن ينفذ قدرا كبيرا من العناية اللازمة من أجل التأكد من أن البرنامج الذي يقرر في النهاية لشراء الأفضل في ما تفعله. تأكد من قراءة الكثير من الاستعراضات قبل اتخاذ قرار الشراء. العديد من أنظمة المتاجرة في الفوركس نقدم فترة تجريبية لاختبار تماما من قدرات منتجاتها وخدماتها بتكلفة أقل لك. مما لا شك فيه للاستفادة من هذه الفترات يوم محاكمة 3 أو 7 لمعرفة مدى قوة هذه النظم التجارية يمكن أن يكون لاختيار بدقة الحرف مربحة.



نصائح سريعة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس حق لك - المالية

وتقيد المعاملات فوركس

واستنادا إلى انتشار. انتشار، والتي تقاس في 'نقطة'، هو الفرق بين الأسعار التي يتم شراء العملة وبيعها. نقطة واحدة هي أصغر زيادة في العملة. على سبيل المثال، إذا كنت تتاجر باليورو وبدولارات الولايات المتحدة (EUR / USD)، وهي خطوة من 0،6004 to.6005 هو نقطة واحدة. إذا كنت تتاجر دولارات الولايات المتحدة لالين الياباني (USD / JPY) خطوة 112،43-112،44 هو نقطة واحدة.

يمكنك المقارنة بين وسطاء الفوركس على أساس انتشار أنها تهمة. معظم المتعاملين تصدر أسعار حية أو تأخر على مواقعهم. لكن أن تكون على علم، والتي تحتاج إلى فحص لمعرفة ما إذا تم إصلاح انتشار أو متغير. عندما كانت السوق هادئة في ظل انتشار متغير صغيرة، ولكن عندما يحصل على سوق العملات الأجنبية أكثر تقلبا وسطاء قد تزيد من انتشار المرض. نتيجة لهذا السيناريو هو أن تكلفة التاجر صفقة هي أصغر في ظروف السوق أقل تقلبا.

ونظرا لكميات كبيرة من الأموال التي ينطوي عليها تداول في أسواق العملات الأجنبية وترتبط معظم العملات الأجنبية وسطاء مع البنوك الكبيرة أو مؤسسات الإقراض. يجب على الوسطاء تسجيل مع 'تاجر لجنة العقود الآجلة ". ويتم تنظيم وسطاء الفوركس من قبل لجنة السلع "تداول العقود الآجلة.

وأحدث تطور هو السماسرة العملات الأجنبية عبر الإنترنت الذين يقدمون التسهيلات التجارية للتجار استخدام تكنولوجيا متطورة. هذه المرافق لأي شخص لديه اتصال أجهزة الكمبيوتر الشخصية والإنترنت إلى التداول في سوق العملات الأجنبية. رسوم اللجنة

و: السماسرة ومعظم العملات لا تهمة اللجان. دخلها يأتي من أنشطتها وتجار العملة وأنها تكسب من بيع وشراء والفائدة على الودائع، وتحويل العملات، وعقد، ورسوم الانتقال. ينجذب الناس

وكثير من حقيقة أن وسطاء الفوركس لا تهمة اللجان. وسيط فوركس يكسب أمواله من انتشار. على سبيل المثال فإن وسيط بيع على 1.1990 ولكن سيتم بيعها في 1.1985. The.0005 الفرق هو المكان الذي يجعل من وسيط الفوركس الربح.

ونظام الدعم: كنت في حاجة الى وسيط أن يقدم الدعم 24 ساعة لأنك يمكن أن يكون التعامل مع شخص ما على الجانب الآخر من العالم مع وجود فارق 12 ساعة في مناطق زمنية. إذا حدث خطأ ما تحتاج إلى أن تطمئن سيتم الرد على الهاتف. أيضا كنت بحاجة للتأكد من أن تتمكن من إغلاق المراكز عبر الهاتف في حال تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اتصال الإنترنت في لحظة حاسمة.

والكلمة الأخيرة: تأكد من القيام المنزلية الخاصة بك والتحقق من خارج الشركة. لأن تتم مزامنة وسطاء الفوركس لا يعني أنهم متساوون. تأكد من أن الشركة لديها احتياطي من أجل البقاء انهيار السوق بحيث يكون لديك القدرة على سحب أموالك إذا لزم الأمر. إذا كان وسيط هو المراوغة عندما سئل عن مؤهلاتهم واحتياطياتها، وأي من تكاليف المعاملات نظرة المعنيين في مكان آخر.

ويستغرق بعض الوقت قبل اختيار وسيط الفوركس. تحقق عدة خارج وقارن، والحصول على حساب عينة للتأكد من ان تعيش مع تقنيتهم ​​قبل إرسال وسيط رصيدك الافتتاح. وهذا يوفر لك فرصة للتعرف على نفسك مع منصة تداول الوسيط قبل التداول باستخدام أموال حقيقية.



كيفية تجنب وقوع كارثة مع FX التداول عبر الانترنت؟ - المالية - PersonalFinance

وتداول العملات الأجنبية هو خيار الاستثمار المربح. وقد فتحت تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت الباب على مصراعيه لفرص للمستثمرين لأنها منحتهم 24/7 الوصول إلى سوق العملات الأجنبية مع التحديثات مباشرة على التغيرات في الأسعار. تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، ومع ذلك، لا يخلو من المخاطر، والمستثمرين في حاجة إلى الحذر من الخسائر المحتملة. فقد تم تخصيص هذه المقالة لرفع مستوى الوعي بين تجار العملات الأجنبية عن العواقب الكارثية المحتملة التي تنطوي على تداول العملات الأجنبية.

وسلبيات المشاركة مع تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. ارتفاع مخاطر خسارة: إن سوق العملات الأجنبية هي واحدة من أكثر الأسواق تقلبا ويتحرك بسرعة كبيرة، مما يجعل أحيانا من الصعب على المستثمرين لمتابعة الاتجاهات. وقد استفادت من الإنترنت تحديثات تغير السعر أكثر كفاءة وبالتالي جعل من الصعب على المستثمرين لجعل التكهنات التي يتم الانتقال إلى جعل لهم المال. تجارة

وسوق العملات الأجنبية توفر إمكانيات تحقيق عائدات كبيرة، ولكن عامل الخطر هو مجرد كبيرة كما. إذا كان المستثمر ليس حريصا بعد اتجاهات السوق، يمكن للمرء في نهاية المطاف فقدان ما يزيد كثيرا على الاستثمار الأولي. في سوق الصرف الاجنبي تسمح للمستثمرين للاستفادة واستثمار ما يصل الى استثماراتها 400 مرة الأولي، ولكن بطبيعة الحال فإن الخسائر قد تكون مجرد ارتفاع و، وتعزيز تداول العملات الأجنبية سمعة باعتبارها سلاحا ذا حدين. إذا كنت تتاجر على الانترنت، وتحتاج إلى رصد الاتجاهات المتغيرة باستمرار من السوق، والتي يمكن أن تشكل صعوبات للمستثمرين أفضل حتى. تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت يتيح للمستثمرين لجعل الحرف سريع، لكنه يحتاج أيضا للمستثمر أن يكون على الانترنت باستمرار لمواكبة التغييرات السريعة.

وشركات تداول العملات الأجنبية: وهناك الآن العديد من المواقع التي تقدم خدمات الانترنت لتداول العملات الأجنبية. وقد خفضت هذه في نطاق التفاعل الشخصي بين المستثمر ومديري المحافظ كما هو الحال معظم الاتصالات عبر الإنترنت.

عند اختيار الشركة على الانترنت لتداول العملات الأجنبية، ينبغي أن يتم بحث ما يكفي من على الشركة. وينبغي أن يكون من ذوي الخبرة، والتجار المؤهلين مع سجلات جيدة، فإن الشركة يجب ان يكون لها قاعدة مالية قوية للبقاء على قيد الحياة من خلال الأوقات الصعبة، وفي نهاية المطاف ينبغي أن يؤذن للشركة من قبل منظم الإقليمية ذات الصلة، فعلى سبيل المثال هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة

إذا كنت مستثمرا جديدا ويفضلون الخدمات الاستشارية، قد ترغب في فتح حساب فوركس مع شركة مع المستشارين ذوي الكفاءات العالية المالية. التكلفة

و: FX التداول عبر الإنترنت ينطوي على تكلفة. في حين تبحث عن شركة التداول عبر الإنترنت يجب أن تكون حذرا حول التكاليف المترتبة على ذلك وفتح والحفاظ على الحساب، ورسوم الخدمات .

ورسوم لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت من المحتمل أن تختلف اختلافا كبيرا بين الشركات. قد تحتاج إلى يتسوق ومقارنة هذه الاتهامات بين شركات مختلفة قبل اختيار واحد. يمكنك البدء في تداول العملات الأجنبية مع كمية صغيرة جدا من رأس المال ولكن يجب الحرص على أن الاتهامات لا تجاوز المبلغ الأولي للاستثمار.



وسطاء الفوركس - الاستثمار

وسطاء الفوركس

وهي في وفرة والذي يجعل من الصعب جدا بالنسبة لشخص جديد لتجارة النقد الاجنبى لاتخاذ قرار والذي هو شركة الحق في الذهاب مع.

وأولا، أنا لست سمسار تقديم أو متحالفة مع أي وسيط تداول العملات الأجنبية. لتقديم خدمة الوساطة على خلاف ذلك كما نعلم IB أو المنظمات الموالية لها هو شخص أو منظمة تعمل على تشجيع وسيط في مقابل الحصول على شكل ما من أشكال اللجنة إما إيقاف مرة واحدة أو الجارية. عززت أنا سابقا شركة معينة من موقع الويب الخاص بي ولكن سرعان ما أدركت أن هذا ليس في مصلحة من قرائي، والآن لا تشجع أي وسطاء الفوركس. في كثير من الأحيان وعلى IB أو الشركات التابعة أعلن وسطاء في موقعيهما على الانترنت مثل الرسومات. كنت في حلقة دراسية حيث تقوم الشركة ندوة وتشجيع كبير وسيط، وتقديم جميع أنواع المجانية إذا كان لنا أن وقعت في نهاية هذا الاسبوع. كان واضحا أنهم كانوا بعض كيف يرتبط مع وسيط وأنهم كانوا يقضون حاجاتهم الخاصة وليس ندوة متطلبات الحضور.

وأبدا التسرع في التوقيع مع وسيط. كنت متعود شراء سيارة من دون معرفة شيء عن ذلك حتى لا يسارع إلى فتح حساب وسيط من دون معرفة المزيد عنها. يمكن

واختيار وسيط الفوركس أن يكون مربكا ولكن هنا بعض النصائح لمساعدتك في تحديد الصفات وسيط الخاص ينبغي أن يكون. فروق

ودنيا: ينتشر هو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع ويقاس بالنقاط. قارن ينتشر عبر وسطاء عدة والبحث عن وسطاء مع الفوارق. حسابات

و: يجب أن تجار الفوركس جديد نتطلع إلى بدء التداول مع حساب إما الصغرى أو البسيطة. شهدت مرة واحدة ثم يمكن للتاجر الانتقال إلى حساب قياسي. وينبغي أن الوسيط الخاص تقدم على حساب الصغيرة أو البسيطة. اللائحة

و: يجب تسجيل سيط تداول العملات الأجنبية كتاجرة العقود الآجلة مع مفوضية تجارة السلع المستقبلية (CTFC)

وخدمة العملاء والسرعة: التداول في سوق العملات على مدار 24 ساعة في اليوم من مساء الاحد وحتى مساء يوم الجمعة. وينبغي أن تكون مفتوحة لخدمة العملاء خلال هذه الأوقات بالضبط. محاولة استدعاء مكتب تجاري أو مكتب المساعدة لمعرفة ما إذا كانت مفتوحة والتحقق من السرعة التي كانت الإجابة على الهاتف. عندما في التجارة وآخر شيء وهو تاجر الفوركس يريد هو أن تبقى في انتظار أن يتم الرد على الهاتف.

ومنصة التداول: إذا كنت تستخدم أجهزة كمبيوتر مختلفة كثيرة قد تفضل منصة التداول التي تعتمد على الويب. وإذا كنت وسيتم التداول من خلال جهاز واحد فقط في كل وقت ثم تحميل وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون على ما يرام. تحقق لمعرفة ما إذا كان وسيط الخاص هو برنامج بناء أو على شبكة الإنترنت. بعض السماسرة تقدم كل من الخيارات التي من شأنها أن تكون أفضل خيار.

وكيف العديد من العملات: تحقق لمعرفة ما هي العملات وهي توفر التداول على. كما تؤكد هدى أنها تتاجر معظم العملات الأساسية، ومنها على جميع والتي قد ترغب في التجارة فضلا. الرافعة المالية

و: كم النفوذ التي يقدمها وسيط؟ وبالنسبة للتجار عديمي الخبرة باستخدام حسابات صغيرة لا ينبغي استخدام النفوذ كثيرا و100:1 تكون كافية في معظم الحالات.

والمال: ما تحقق من هذا الإجراء هو لتمويل حسابك، وكذلك لسحب الأرباح الخاصة بك بما في ذلك الوقت الذي يستغرقه للقيام على حد سواء أدوات

و: ما هي أدوات عرضت مع الحساب؟ بعض السماسرة عرض مجموعة من أدوات التخطيط وعلى الرغم من مفيدة وتستحق وجود أنا لا أنصح بالاعتماد على هؤلاء فقط لتجارتك. تحصل على ما تدفعه مقابل وعلى الرغم من أي أدوات مجانية تقدم مع حساب التداول هو دائما كبير، يحتاج التاجر إلى الاستثمار في أدوات جيدة لتصبح تاجر جيد. يمكنك قراءة المزيد عن أدوات يمكنني استخدامها في بلدي بلوق.

وما سبق هو مجرد التوجيهي للمساعدة في اختيار وسيط حق. التاجر ديناميكي يقدم بلوق النقد الاجنبى لتجار العملات الأجنبية وتوفير الدروس مجانا.



وسطاء الفوركس جيدة - الاستثمار - تجارة العملات

والعثور على السمسار ذو السمعة الجيدة هي مهمة الأمر الذي يتطلب الكثير من البحث. ليس من السهل، وفي بعض الأحيان مربكة تماما. وسيط الفوركس هو ضروري جدا ليأخذك من خلال العمل على نحو سلس. يمكن للوافدين الجدد

وتحاول المتاجرة بدون وسيط يؤدي إلى بعض نتائج مدمرة. وبالمثل، قد يكون مع وسيط خاطئ أيضا إعطاء نتائج مماثلة. لذلك ينصح لكل تاجر جديد في محاولة لجعلها كبيرة في الفوركس الأعمال التجارية للذهاب مع وسيط الفوركس جيدة للمضي قدما في الاتجاه الصحيح للعمل.

ووهناك وسيط جيد لديها تدفق ثابت من عملاء ناجحة. لذلك يجب التحقق من سجلات متابعة العميل والعميل شهادة التاريخ. وقال سمسار المحتملة بحاجة إلى تقديم بيانات وافية وسجلات لتحديد خلفية صلبة.

يمكنك اللجوء إلى لائحة عملاء الذي سيتحدث عن الشركات وسيط أو أي وسيط فرد. ومع ذلك، يمكن استخدام هذه الشهادات كأدوات ولكن ليس العامل الحاسم في تحديد وسيط الفوركس.

وهناك طريقة أخرى لاختبار الموثوقية وسيط فوركس الجيد هو من كمية المعلومات والمؤلفات التي هم على استعداد لتقديم. بسجل

، و تاريخ وسطاء المعنية ذات أهمية حاسمة لتصوير صورة واضحة عن وسيط ومصداقية له أو لها. والمزيد من وسيط تعتزم القيام به للكم من حيث المساعدة على فهم الأعمال تداول العملات الأجنبية، وأكثر ملاءمة وأنها ستكون بالنسبة لك. يمكن

وأخذ مساعدة من معارفك الذين تم تداول العملات الأجنبية لبعض الوقت يكون خيارا مثاليا للتعرف عن بعض وسطاء الفوركس جيدة.

وهذا قد لا تقودك الى بعض شركات الوساطة المالية الجيدة أو السماسرة الفردية ولكن أيضا ترك لكم مع الأفكار الحاسمة التي قد يكون على خلاف ذلك ليس في خاطره. ولكن قبل الالتزام بأي اتفاق رسمي يجب عليك القيام بما يلزم الكثير من البحث والشكليات لمعرفة التفاصيل المتعلقة السماسرة. وينبغي أن يكون

وقال سمسار واحد معتمد. ويجب عليه ان يكون عضوا في بعض السلطات التنظيمية. يمكنك التحقق من موقع من السلطات مثل المجلس الأعلى للتعليم لمعرفة ما إذا كان empaneled وسيط معهم.

وأخيرا أن يكون متأكدا من معرفة هامش العائد التي يتم تقديمها. السماسرة المختلفة لديها هوامش مختلفة، وكنت في حاجة لمعرفة أفضل الخيارات. وقال سمسار فوركس جيدة مع هامش التي تبدو جيدة بما فيه الكفاية هو التمسك. ولكن يجب أن نتذكر أن حتى تتأكدوا من وسيط فوركس جيد تحتاج إلى الحفاظ على البحث عن!



قراءة مراجعات سمسار فوركس - المالية

إذا كنت تفكر في التعاقد مع وسيط تداول العملات الأجنبية، واحدة من العديد من الطرق التي يمكنك ان تتعلم من المحتمل حول مصداقيتها هي وسيلة من الاستعراضات وسيط تداول العملات الأجنبية. ويمكن الاطلاع على هذه الأمور فقط في أي مكان في شبكة الانترنت. كل ما تحتاجه هو محرك بحث حيث يمكنك وضع هذه الكلمات الرئيسية ثم الانتظار لنتائج لتظهر. الاستعراضات على وسطاء الفوركس يمكن أن يوفر لك الفوائد التالية:

و1. المصداقية - السمعة شيء مهم عندما يتعلق الأمر بتوظيف وسطاء الفوركس. على الرغم من أنك لن تستخدم حقا خدماتها في مجال تسويق نفسك أو عملك، وكنت بحاجة للتأكد من أن كنت لا ترغب في شراكة مع المدى قبالة طاحونة نوع من الوسيط الذي لا يمكن أن توفر لك مع النتائج. أنت أيضا بحاجة إلى شخص ما الذي يمكنك الوثوق بما فيه الكفاية مع المعاملات الخاصة بك وحتى بعض الحيوية المعلومات التجارية السرية.

و2. شبكة - والسبب الرئيسي الذي سيتم التعاقد مع وسيط تداول العملات الأجنبية هو توسيع نطاق عملك. من خلال استعراض العملات الأجنبية عبر الإنترنت، يمكنك بسهولة اكتشاف أسماء صناعة عندما يتعلق الأمر السمسرة النقد الاجنبى. سوف نعرف من هو الذي في التجارة والناس الذين قدموا عددا كبيرا من المعاملات التالية وطوال فترة حياتهم المهنية.

و3. خبرة - من شأنه أن تعليقات حول وسطاء الفوركس تشريح بالتأكيد وثائق تفويض شخص في المناقشة. بعد كل شيء، وهذا ما هي للاستعراض. انها تهدف الى مناقشة إيجابيات وسلبيات عندما يتعلق الأمر الى مواضيع محددة من حيث معالمه. ملاحظات حول وسطاء الفوركس مساعدة تعطيك فهم أفضل للمحترفين جنبا إلى جنب مع مجال خبرتهم وحتى تتمكن من تحديد ما إذا كانت خبراتهم تتناسب مع عملك.

ولكن نظرا لهذه الفوائد، ويجب أيضا وضع مراعاة الحذر عند قراءة نقدية سيط تداول العملات الأجنبية. تأكد من اختيار تلك التي هي محترمة بما فيه الكفاية، وقد كتبت من قبل المهنيين أنفسهم. استعراض هي مزيج من الرأي والخبرة الفعلية.

في إيجاد أفضل الاستعراضات عندما يتعلق الأمر الى وسطاء الفوركس، وهنا بعض النقاط المهمة قد تحتاج إلى النظر فيما يلي:

و1. الذي كتب هذا الاستعراض؟ - سيكون امرا رائعا لقراءة نقدية من العملات الأجنبية القادمة من المهنيين أنفسهم. البعض منهم طرح استعراضاتها في موقع الويب الخاص بها جدا، وكتابتها في شكل من بلوق. بهذه الطريقة، وانه من الاسهل بكثير وأكثر تشويقا للقراءة. يمكنك أيضا محاولة للبحث عن مثل هذه المقالات على مواقع تداول العملات الأجنبية التي لديها أيضا ميزة على الكتاب أنفسهم.

وب. عندما تم استعراض خلقت؟ - العملات الأجنبية هي الأعمال التجارية دينامية للغاية. تأكد من قراءة نقدية فقط التي يتم تحديثها. آخر يمكنك أن تنظر ربما هو عام قبل يومنا هذا. ما لم يكن بطبيعة الحال كنت تريد كشف قضايا وقصص مشكوك المرتبطة سيط تداول العملات الأجنبية، ثم لا تتردد في التعمق في البحث الخاص بك.

وج. ما الانتماءات لا الكاتبة على ذلك؟ - وهذا يساعد على ترسيخ حقيقة أن الشخص الذي هو في الواقع خبير موثوق بما فيه الكفاية لكتابة مراجعات سيط تداول العملات الأجنبية. رابطات الصناعة اقول لكم كثيرا وخاصة من حيث الشبكة أن مقدم البلاغ مراجعة له.

و



سحب أموالك من سمسار فوركس - الاستثمار - تجارة العملات

وبداية مؤلمة قد انتهى، وكنت قد انتهيت من قراءة جميع أساسيات تجارة النقد الاجنبى. كنت مريضا ومتعبا من الحساب التجريبي، والكوابيس، حيث كنت أتكلم فقط مع مصطلحات النقد الاجنبى أصبحت أكثر تكرارا وكنت على استعداد للتداول قفزة كبيرة لأموال حقيقية. فكيف بالتجارة مع المال الحقيقي، وكيفية التأكد من التمويل الخاص بك هو آمن؟ الأهم من ذلك، كيف يمكنك الحصول على المال ربح جعل لكم؟ ويمكن للمبتدئين

والعملات الأجنبية العديد من الخلط قليلا عن أساليب النقد الاجنبى انسحاب الوسطاء وخيارات الإيداع وساطة. حتى هنا هو كيفية عمل الأشياء. السماسرة

ومعظم العملات الأجنبية عموما تقبل الودائع عن طريق بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية، وفي بعض الحالات، والشيكات. ومع ذلك لا العديد من التجار يشعرون بالأمان على الانترنت باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم، وإعطاء في لإمكانية تعريض حسابه إنقاذ! لقد أصبح ما شعبية الآن بدلا من إيداع وسحب الأموال من وسيط الفوركس الخاص بك مع بديل الدفع عبر الانترنت مثل NETeller، و MoneyBookers، باي بال، والبريد الذهب، وغيرها. التجار

ومعظم العملات الأجنبية على ثقة هذه الأنظمة الدفع عبر الانترنت ويفضل استخدامها بدلا من بطاقات الائتمان. الذي لأن يمكن إرسال المال فورا وبشكل آمن من وسيط تداول العملات الأجنبية الخاص. ربما كل هذه خيارات الدفع المستخدمة من قبل وسطاء الفوركس في الواقع حماية المال الخاص على نحو أفضل مما كان من شأنه أن يحمي أي خلال المعاملات على الانترنت الأخرى المماثلة المالية. كل

وسيط تداول العملات الأجنبية لديها سياسات مختلفة، والشروط والأحكام. العديد من السماسرة تسمح لك لسحب ارباحك من خلال طريقة الدفع نفسه الذي استخدمته لإيداع، ولكن في بعض الأحيان كنت متعود تكون قادرة على سحب حتى يتم التوصل إلى مبلغ معين من المال و / أو الوفاء بمتطلبات المكافأة. أيضا، في حين أن معظم السماسرة النقد الاجنبى لا تتقاضى أي رسوم إضافية، ومن الشائع لبعض السماسرة فرض رسوم المعاملات عندما يتعلق الامر الى انسحاب.

وهنا مثال مأخوذ من متطلبات انسحاب Forex.com:

إذا بتمويل حسابك مع الدولار الأمريكي: لا يوجد أي رسوم لطلبات السحب عن طريق شيك. وسوف تطلب سحب عن طريق نقل سلك تحمل رسم 25 دولارا للأسلاك داخل الولايات المتحدة، ورسم 40 دولارا للأسلاك الدولية (بما في ذلك كندا).

إذا بتمويل حسابك مع وديعة غير الدولار الامريكي: سوف FOREX.com تحويل حسابك الدولار التوازن مرة أخرى إلى العملة التي أودعت في البداية والأسلاك الأموال الخاصة بك مرة أخرى إلى حساب مصرفي الأصلي. وسيتم تقييم رسوم من 40 دولارا أمريكيا. عمليات

وانسحاب معظم سهلة وسريعة، الأمر الذي يتطلب ملء استمارة على الانترنت. بعض وسطاء الفوركس، ومع ذلك، يطلب ملء استمارة الانسحاب، والطباعة من ذلك، توقع وارساله بواسطة الفاكس أو البريد الإلكتروني. فترة الانتظار يختلف من 24 ساعة إلى عدة أسابيع، وهذا يتوقف على السياسات وسيط تداول العملات الأجنبية.

وأقترح بشدة قراءة شروط وأحكام وسيط المحدد قبل تقديم وديعة. إذا كنت غير قادر على العثور على تفاصيل حول انسحاب في البنود والشروط، ومحاولة قراءة أسئلة وأجوبة على موقع السماسرة. وإذا كان هذا لا يساعد، اتصل وسيط تداول العملات الأجنبية عبر الدردشة، والبريد الإلكتروني عبر الإنترنت أو الهاتف والتأكد من العثور على إجابات لهذه الأسئلة:

و1. ما هي طرق الدفع المتاحة؟

و2. هل هناك رسوم المعاملات؟ إذا كان الأمر كذلك، ما هي؟

و3. ما هي عملية الانسحاب؟

و4. كم من الوقت يستغرق الحصول على المال؟

و5. ما هو الحد الأدنى المطلوب لإجراء انسحاب؟

و6. كيف يمكن مكافأة تؤثر على سياسة الانسحاب؟

، و تذكر دائما أن المشاكل الناجمة عن سوء الفهم وmiscomprehension. تأكد أن لديك رؤية واضحة لما ينتظرنا في المستقبل قبل اتخاذ يغرق!



اختيار وسيط الفوركس (الجزء الأول) - للاستثمار - تجارة العملات

وتقريبا 90٪ من التجار في أسواق العملة والمضاربين. معظم المستثمرين تبدأ تجارة النقد الاجنبى يوم كمشروع المضاربة لتحقيق مكاسب رأس المال. ذات مرة كنت قد اتخذت هذا القرار إيجابي لبدء تداول العملات، تحتاج إلى اختيار وسيط الفوركس حق. والحق في الاختيار تؤثر بشكل كبير في نجاح المشروع بأكمله.

والمتاجرة في الفوركس هو ساخن في الوقت الحالي. ويجري استدعاؤه الأعمال دليلا على الركود من القرن 21. وازدحمت في السوق مع الشركات والبنوك التي تقدم خدمات الوساطة عبر الإنترنت النقد الاجنبى. وقد فتحت الإنترنت أسواق تبادل العملات للتجار التجزئة الفردية وصغار المستثمرين. لن يكون من السهل بالنسبة لكم لجعل الحق في الاختيار وسيط تداول العملات الأجنبية. كنت في حاجة الى مجموعة معينة من المعايير. هذه المعايير سوف تعتمد في معظمها على مصالحكم، والأفضليات ووسائل كتاجر فرد وسوف يعتمد على تكتيكات واستراتيجيات التداول الخاصة بك.

وما هي أفضل طريقة لاختيار وسيط الفوركس أليس كذلك؟ تأليف لائحة من الأسئلة لطرحها على وسيط النقد الاجنبى قبل اتخاذ قرار نهائي. وفيما يلي بعض الأسئلة المقترحة. يجب عليك أن تسأل وسيط تداول العملات الأجنبية على هذه الأسئلة قبل اتخاذ قرار نهائي.

وما هو مقدار هامش interday وبين عشية وضحاها؟ ما هي الرافعة المالية المقابلة؟ العديد من وسطاء الفوركس على الانترنت تقدم الهامش بين 2-5٪. لأنها توفر قوة تتراوح ما بين 20:01 إلى 100:1. ارتفاع متطلبات الهامش يعني انخفاض كفاءة الاستثمار بالنسبة لك. الهامش هو مقدار الوسيط تخصص كضمان ضد الخسائر التجارية الخاصة بك.

لكن، وانخفاض هامش يعني أن معظم الوقت وسيط تداول العملات الأجنبية سيكون ضد موكليه الخاصة وسوف نفعل كل شيء ممكن لمنعهم من الفوز. سوف يصبح من الصعب عليك أن تعمل في ظل هذه الظروف لأنك سوف تواجه مشاكل كثيرة التداول.

وما هو حجم العقد الحد الأدنى؟ الآن أيام، وحجم العقد الموحد هو 100،000 دولار. هذا العقد هو حجم بأسعار معقولة جدا، ويسمح لإدارة الأموال فعالة بشكل معقول مع رأس المال المحدود. هذا حجم العقد يسمح أيضا للمستثمرين الأفراد الصغيرة من المشاركة في المضاربة على العملات.

وما هي متطلبات الحد الأدنى للإيداع طالبت بها وسيط الفوركس؟ ليس من غير المألوف أن التجار جديدة كثيرة لا تملك ما يكفي من الأموال لفتح حساب. الاستثمار والوسائل المالية من التجار تختلف. 10000 $ هو الحد الأدنى المطلوب المقابلة لظروف سوق النقد الاجنبى من قبل تجار جيدة. في رأيي، الحد الأدنى من المبلغ الأمثل هو 10000 $ مع متطلبات الهامش 2٪.

وما هي شروط وضع وتنفيذ أوامر الإيقاف والحد من وسيط الفوركس؟ ينبغي أن تكون حالة مثالية تنفيذ أوامر الوقف والحد بسعر ثابت. ينبغي أن يكون هذا بغض النظر عن ظروف السوق، وسرعته واتجاهه. بعض وسطاء الفوركس توفر هذا النوع من التنفيذ. السماسرة أخرى نحتفظ بالحق في تحقيق أمر مع انزلاق في ظل ظروف السوق متقلب في الغالب محددة من قبل الوسيط أنفسهم.

وقيمة من انزلاق يعتمد على الوضع الحالي للسوق، ويمكن أن تتقلب من نقطة إلى عدة عشرات من نقاط. وانزلاق يخلق الظروف المواتية لاستغلال التاجر من قبل الوسيط. على الرغم من أنه من المستحيل عمليا على التحكيم للسعر وردت من وسيط في هذه الصفقة.



على المعلومات الداخلية على اختيار وسيط فوركس - الأعمال

وما هي الأسئلة التي يتعين علينا أن نسأل؟ حسنا، عليك أن تكون قادرا على التداول في سوق الفوركس، تحتاج أولا إلى اختيار وسيط الفوركس من أجل عمل تداولاتك. يتم ذلك تلقائيا، وأحيانا مع نقرات قليلة فقط من الفأرة، وهذا هو السبب من المهم لاختيار وسيط الفوركس حق. فوركس

ومازال سوقا جديدة نسبيا، ونتيجة وجود وسطاء الفوركس العديدة المتاحة، ولكل منها مستويات مختلفة من أدوات خدمة والموارد. واضعة ذلك في الاعتبار ما هي الخطوة التالية؟ حسنا، هذا جيد للجلوس والعمل من خلال الأسئلة التالية، حتى تعرف ما يمكن توقعه. OK - هنا المثل:

و- هل تريد نظام آلي للمساعدة في اتخاذ القرارات التجارية الخاصة بك؟ جيدة في بعض الأحيان ولكن يمكن أن يخلط أيضا. تقرر كيف تريد للتجارة - يمكنك دائما في محاولة لمعرفة هذا ما هو رأيك. ولكن أن تضع في اعتبارها أن أي استراتيجية تكون دقيقة بنسبة 100٪ في كل مرة.

و- هل تريد مرفق لتكون قادرة على تحميل البرامج وسيط الفوركس على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بك؟ وهذا تحد لكم لتداول من هذا الكمبيوتر فقط.

و- هل تريد أن ينتشر أشد ممكن؟ هذا هو أهم منطقة بالنسبة لك والتجارية الخاصة بك؟ وبعد الحصول على هوامش ضيقة يعني أنك تسليم أقل من المال الخاص للسمسار فوركس في رسوم المعاملات. ومع ذلك، فإن الأمر يستحق النظر في صفقة شاملة على العرض.

و- العملات التي تريد التجارة؟ والسماسرة لدى العديد من العشرات للاختيار من بينها ولكن بعض تقييد اختيارهم للأزواج الرئيسية الثمانية. هناك الكثير من الخيارات مع العملات الأساسية على الرغم من ذلك هذا يجب أن لا تشغل بالك كثيرا.

و- كم من المال لديك لفتح حساب مع

و- هل تريد دفع اضافية لوقف خسارة مضمونة؟ كل الحسابات تأتي مع وقف الخسارة ولكن للحصول على نقطة إضافية أو اثنين يمكن ضمان سعر الشراء وقف الخسارة لتغطية أي الأوقات المضطربة كبير خلال يوم التداول. معظم لا تقدم هذه التسهيلات لكن القيام ببعض، لذلك فمن الجدير طرح السؤال، حتى لو كان فقط لتكون مرجعا في المستقبل.

و- ما هو نوع من المتاجرة في الفوركس هل تريد استخدام؟ وتقتصر حسابات مثل بث حي تنتشر في دول مثل الولايات المتحدة. التحقق من توافر نوع الحساب الذي تريد فتحه.

و؟ - هل لديك وصول جيد إلى قاعة التداول في العملات الأجنبية وسيط ومكتب المساعدة

و- وماذا عن المساعدة والمشورة، وأدوات التداول، والاستراتيجيات، والمنتديات والدردشة خطوط مباشرة لأولئك الذين يمكن أن تساعد

و- الرافعة المالية. ما حجم الضغط الذي لا وسيط فوركس مختارة تسمح في حسابك؟ وهذا هو المهم لإدارة المخاطر الخاص باعتباره تاجر الفوركس.

والنقاط المذكورة أعلاه كلها مهمة جدا ولكن أود أن أؤكد على أن تمارس على حساب فوركس تجريبي قبل وسيط تداول حسابك على الهواء مباشرة مع المال الصعبة حصل أمر ضروري. هناك ثلاثة أسباب رئيسية للقيام بذلك والتي ترد تفاصيلها أدناه.

وأولا، قاموا بالتوقيع على حساب فوركس تجريبي وسيط يأتي مع أي التزام - حتى إذا كنت لا تحب منصة، يمكنك إلغاء حسابك والانتقال الى الخيار الثاني الخاص بك .

وثانيا، يمكنك التعرف على منصة التداول قبل حسابك الحية وتطوير استراتيجية التداول الخاصة بك باستخدام أدوات التداول وسيط فوركس ل.

وثالثا، مع وسطاء معظم العملات يمكنك الاستمرار في استخدام الحساب التجريبي، وحتى بعد فتح حساب حقيقي، حتى تتمكن من العودة إليها لمحاولة الخروج استراتيجيات جديدة. بحث عن

والميزات التي تريدها في منصة تداول ومن وسيط الفوركس. تقديم قائمة من المعايير على النحو المفصل أعلاه، وجعل بعض المكالمات أو أفضل من ذلك، إذا يمكنك الذهاب وزيارة مكاتبهم، ثم من شأنها أن تساعد أكثر من ذلك.

إذا كنت راضيا على التسهيلات والأدوات، ومنصة التداول، أزواج العملات المتداولة، وانتشار نقطة عن السعر الذي بيع وشراء وعرض في الاعتبار، ثم عليك أن تنظر في التداول مع هذا السمسار فوركس المفضل.