الاثنين، 23 أبريل 2012

الفوركس التجارة بطريقة يوم - المالية

والهدف من هذه المقالة هو لإرشاد وتعليم التجار المحتملين كيفية التجارة اليوم في أسواق العملات. والهدف من التداول اليوم هو للتداول في السوق اليوم داخل التحركات في محاولة لكسب أرباح صغيرة إلى متوسطة الحجم في أي يوم تداول معين. هذه هي الطريقة التي ستساعد في هذا الدليل. معظم القراء ليس لديهم الوقت أو الموارد لمركز التجارة مثل المؤسسات الكبرى والبنوك القيام به. فإنها تميل إلى أن ننظر إلى الصورة الكبيرة التمسك الحرف لأسابيع أو أشهر. وهو مصمم خصيصا لنظام الربح فوركس للاستخدام مع الرسوم البيانية 1، 5 أو 10 دقيقة، وذلك بهدف جني الأرباح 5-20 نقطة في التداولات tradeclosing السيئة باستخدام نقاط وقف قريبة، أو التحوط أي تجارة خاسرة. والخطوات التالية توضح لك كيفية القيام بذلك. الخطوة

و1. اختيار شركة العملات الأجنبية عبر الإنترنت ما ينبغي البحث عنه في شركة العملات الأجنبية عبر الإنترنت: 1. فروقات قليلة. في تجارة العملات من انتشار هو الفرق بين سعر البيع والشراء من أي زوج عملة معينة. انخفاض انتشار يحفظ المال المتداول. معظم الشركات التي توفر سبريد 4-5 في أزواج العملات الرئيسية. أفضل الشركات التي تقدم للعملاء 3-5 نقطة. 2. انخفاض الفتحات حساب الحد الأدنى. لتلك التي تعتبر جديدة على التداول، وتلك التي لا تملك الآلاف من الدولارات في رأس المال المخاطر للتجارة، أن تكون قادرة على فتح حساب التداول المصغر مع 200 دولار فقط هي ميزة كبيرة لتجار الجديدة. 3. التلقائي التنفيذ الفوري لأوامرك. هذا مهم جدا عند اختيار شركة فوركس. تريد تنفيذ فوري لأوامرك والسعر الذي تراه وتنقر عليه هو السعر الذي يجب أن تحصل. لا تسوية مع شركة أن إعادة نقلت لك عندما تنقر على السعر أو الشركة التي تسمح لانزلاق الأسعار. هذا مهم جدا عند التداول لتحقيق أرباح صغيرة. 4. رسم حر والتحليل الفني، تحتاج إلى شركة والتي تمنحك الوصول إلى تحليل أفضل الرسوم البيانية والتقنية المتاحة للتجار النشطين. الشركة التي أوصي يعطي عملاء خدمات مجانية المخططات المهنية وحتى يسمح للتجار التجارة مباشرة على الرسم البياني! 5. ارتفاع الرافعة المالية تحتاج قدرة leveragethe عالية للتداول كمية كبيرة مع وديعة هامش صغير. بعض من أفضل الشركات التي تقدم 0،25٪ أو النفوذ 400:1. 6. التحوط القدرة تريد مرونة من فتح مواقع على نفس زوج العملة في اتجاهات متعاكسة بدونها القضاء على بعضها البعض، وبدون زيادة الهامش! الخطوة

و2. فتح حساب تجريبي تجارة المرئي والخطوة الأولى على التداول في أسواق العملات هو فتح حساب تجريبي. من المهم أن تتعلم كيفية شراء وبيع العملات، وضع وقف الخسائر، وحدود الربح وضعها، وفهم كيفية الاستدانة هامش يعمل عند التداول. لقد وجدت أن أفضل طريقة لمعرفة ذلك هي عن طريق التجربة. إعداد المخططات الخاصة بك الخطوة 4:: الخطوة 3

وتعلم كيفية بيع وشراء أزواج العملات الخطوة 5: عند الدخول والخروج من الحرف الخاص بك:

ونحن سوف تبحث في 3 طرق مختلفة للتجارة يوم أسواق العملات الأجنبية. في جلسة التداول، قد نبحث عن 1 أو أكثر من هذه المناهج. التقنيات 3 ما يلي: 1. التجارة في 2 الإندلاع. التجارة في اتجاه 3. القمم والقيعان التداول وقبل أن ننظر إلى هذه الأساليب التجارية، تسمح الإجابة على السؤال الذي طرح في كثير من الأحيان من قبل التجار الجدد. عندما هو أفضل وقت للتجارة؟ وذلك لأن سوق الفوركس هو 24hrs مفتوحة في اليوم، وبعد وصوله على نطاق عالمي، فإن السؤال الذي ينبغي طرحه هو، متى يجب التجارة؟. والخبر السار هو أنه بغض النظر عن المنطقة الزمنية أو كنت تعيش في نصف الكرة الأرضية على مستوى العالم، وهناك دائما فرصا جيدة للتجارة.

وثلاث جلسات التداول الرئيسية هي على النحو التالي (كل في التوقيت الشرقي): 1. نيويورك مفتوح 8:00 صباحا إلى 4:00 PM 2. اليابانية / استراليا المفتوحة للتنس 19:00 حتي 03:00 AM 3. لندن المفتوحة 3:00 صباحا إلى 8:00 صباحا ** في كثير من الأحيان، أفضل الأوقات للمتاجرة في بداية 3-5 ساعات من الأوقات المذكورة أعلاه فتح، لأن أزواج العملات الرئيسية تميل إلى التحرك أكثر في اتجاه معين.

و1. التجارة اندلاع المبدأ وراء اندلاع التداول هو للدخول في التجارة عندما يخرق السعر من نطاق ضيق، لأنه غالبا ما يميل إلى الحفاظ على التحرك في الاتجاه نفسه. نحن نستخدم لدينا البولنجر باند على الرسم البياني لدينا على الفور هذه الفرصة التجارية.

و2. تداول تجارة الاتجاه الاتجاه هو تماما مثل تجارة اندلاع، إلا في ظروف السوق أقل تقلبا. تبدأ بالذهاب إلى الرسم البياني 15 دقيقة من زوج العملة التي تختارها، واسأل نفسك هذا السؤال: هو خط سعر الصرف (البني) أعلى أو أقل من ال 50 EMA (الأزرق)؟ ** إذا كان خط السعر حاليا أقل من ال 50 EMA، وال 10 EMA وBB 20 هي أيضا أقل من ال 50 EMA، ثم عليك أن تبحث في فرص البيع في جلسة التداول. إذا كان خط السعر في الوقت الحالي فوق ال 50 EMA، وال 10 EMA وBB 20 هم فوق ال 50 EMA، ثم عليك أن تبحث في فرص شراء في جلسة التداول.

وكثير من الاحيان، عندما كنت تتاجر الاتجاه، ستلاحظ أن خط السعر سوف ترتد ال 10 EMA أو خط الوسط أو أكواد ال 50 EMA. هذه الخطوط كما نتصرف في بعض الأحيان الدعم و مقاومة في جلسة التداول. لذلك يمكنك أن تبحث لبيع سراويل عند خط السعر يرتد إلى أسفل من ال 10 EMA، BB 20 أو 50 EMA، أو شراء يتوق عند خط يصل سعر مستبعد قبالة BB 10 EMA 20 أو 50 EMA.

عند تداول هذا الاتجاه، من المهم أن التجارة مع مكافئ المقطع SAR، MACD، مؤشر القوة النسبية والاستوكاستك البطيء جميع الإشارات معا.

و3. يمكن أن القمم التجارية وقمم وقيعان تجارة القيعان تكون أكثر خطورة أن يتم في منطقة ذروة الشراء الأخرى استراتيجيتين لأنك المتاجرة ضد اتجاه السوق تتوقع / منطقة ذروة البيع، وربما تحول في الاتجاه الآخر. فمن الأفضل لاستخدام الرسوم البيانية 10 أو 15 دقيقة لهذا الأسلوب. هو أكثر خطورة استخدام الرسوم البيانية 5 دقائق، ولكن كنت لا تزال تطبق نفس الأساليب.

عند لخروج الحرف والهدف من هذا الدليل تداول اليوم هو تعليم التجار إلى جني الأرباح 5-20 نقطة في وقت واحد. يمكنك تعيين الأوامر المحددة لتحقيق هذه الأرباح، أو قد ترغب في التحرك الخاص بك كما توقف موقف الخاص بك وتصبح أكثر وأكثر ربحية. * تأكد من أن لا تدع للتجارة الحائز على أن تصبح واحدة خاسرة، وذلك باستخدام أوامر وقف زائدة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.