الاثنين، 23 أبريل 2012

نصائح تجارة النقد الاجنبى يوم: تكسب من تجارة العملات الأجنبية من خلال هذه التقنيات - الاستثمار - تجارة العملات

والاستثمار في تداول العملات الأجنبية لا يضمن أن فسوف تحقيق الربح. ليصل فرصك في ضرب تجارة العملات سوق العملات الأجنبية، إلا أن هناك نصائح الفوركس التداول اليوم أنه يمكنك الاستفادة من، والتي سوف تكون مشتركة هنا.

ونظرا للإنترنت، وبسبب حقيقة أن الكثير من الناس قد حصل من تداول العملات الأجنبية، والأفراد أكثر وأكثر من ذلك أريد أن أصبح تجار العملات الأجنبية. إذا كنت ترغب في أن تصبح متعهدا يوم من فوركس تجارة العملات، يجب عليك قراءة هذا المقال لأنه يحتوي على استراتيجيات التجارة يوم، أو نصائح تداول العملات الأجنبية اليوم لتجعل من الأسهل بالنسبة لك لكسب من سوق العملات الأجنبية.

وفيما يلي بعض من أهم النصائح والحيل التي يجب أن تعلم وتوظف عند المتاجرة في العملات:

و1. التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره أو ترك.

واحدة من النصائح الأولية أن كل تاجر (سواء مبتدئ أو من ذوي الخبرة) يجب أن تعطي أهمية لهو للتداول في الواقع مع مبلغ من المال، أو أنها يمكن أن تحمل إلى جانب مع بعد كل شيء، كنت غير قادر على الفوز دائما في تجارة النقد الاجنبى . هناك أوقات عندما فسوف تفقد حقا، وبالتالي، تقليل المخاطر وتجنب خسارة كل شيء عند الانخراط في تجارة العملات الأجنبية عملة بواسطة الحرف فقط بوضع ما تستطيع حقا أن تتركها في حالة ما، ليس يومك محظوظ.

و2. تصبح المعرفة على التحليل الفني.

والمدرجة في قائمة من النصائح تداول العملات الأجنبية يوم أو استراتيجيات التجارة اليوم هو لتعلم كيفية تحليل أو تفسير الرسوم البيانية التي تشير لك نحو الاتجاه الصحيح عند المتاجرة في العملات على سبيل المثال الرسوم البيانية العصا شمعة، خطوط الاتجاه، وهلم جرا. صحيح، يمكنك أن تجعل مجرد استخدام الروبوت الفوركس أو نظام التداول لتجارة النقد الاجنبى، ولكن، في حال كنت غير قادر على العثور على وظيفة موثوق بها، ويمكنك الاعتماد على نفسك من خلال اكتساب المعرفة في التحليل الفني.

و3. لا تدع العواطف / المشاعر تؤثر على الحرف الخاص بك.

ونتيجة لمبتدئ، قد لا تعرف هذا، ولكن العواطف يمكن ان يدفع فعلا لك لجعل القرارات الخاطئة تجارة العملات العملات. واحدة من النصائح تداول العملات الأجنبية اليوم الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار الواقع وتطبيقها هو أبدا التجاري على أساس كل ما كنت شعور، لا تتاجر فقط لأن كنت سعيدا، لا تغيير القرار الخاص بك فقط بسبب الخوف، وهلم جرا. جزء مهم من الاستراتيجيات التجارية اليوم هو للتجارة مع منطق أو عقل لديك، وليس مع قلبك أو المشاعر / العواطف.

و4. أبدا، من أي وقت مضى استخدام النفوذ بلا مبالاة.

في تجارة النقد الاجنبى، وهناك أيضا ما يسمى ب: النفوذ. وهو ما يعني في الواقع أنه يمكنك المتاجرة مع مبلغ من المال ل thats أكبر مما هو في الحقيقة في حساب فوريكس الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك فقط 500 دولار في حساب FX الخاص بك، وكنت ترغب في التجارة مع 650 دولارا، يمكنك القيام بذلك بسبب النفوذ. يجب عليك استخدام الخاص بك تجارة العملات فوركس على الرغم من النفوذ بعناية، كما أنه يمكن أن يكون سلاحا ذا حدين، بمعنى أنه يمكنك كسب المزيد، ولكن يمكنك أن تفقد أيضا وسيلة أكثر من مبلغ من المال لديك. وسوف تجارة

ودون معرفة وتوظيف نصائح تداول العملات الأجنبية اليوم، واستراتيجيات التجارة اليوم، ويحب جعل لكم بالتأكيد تاجر الفوركس الذي يفقد في كثير من الأحيان، أو ما هو أسوأ، لم يفوز على الإطلاق.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.