الاثنين، 23 أبريل 2012

هناك حاجة إلى أن يكون مرنا عند تداول أخبار - المالية

حقوق الطبع والنشر

و(ج) 2009 جاي مايزلر تجار التجزئة

وأحب تداول الأخبار المهنيين في حين تميل إلى الانتظار لغبار لتسوية بعد ورود أنباء يخرج وينتشر لتضييق إلى وضعها الطبيعي مع عودة السيولة. على أي حال، تداول الأخبار اعتادت ان تكون جميلة واضحة، ونتوقع رد فعل إيجابي على الأنباء الاقتصادية الجيدة والعكس صحيح للحصول على الأخبار الاقتصادية السيئة .. ومع ذلك، نحن نعيش في عالم رأسا على عقب تي التي تم انقلب رأسا على عقب من أسوأ أزمة مالية وانكماش اقتصادي منذ الكساد العظيم. والهدف من هذه المقالة هو تسليط الضوء على كيفية عمل الأسواق قد تغيرت وكيف تداول الأخبار لم تعد قضية واضحة المعالم.

وتقود السوق العالمية الحالية الحلقات من الرغبة في المخاطرة وتجنب المخاطر. هي التي تحرك كثيرا ما تحول بين النقيضين خطر اثنين من الأخبار الاقتصادية ويقاس رد فعل أسواق الأسهم. وينظر إلى الأسهم إيجابية وزيادة في الرغبة في المخاطرة وانخفاض المخزونات وينظر اليها على أنها ارتفاع في العزوف عن المخاطرة. هذا أدى إلى تقلبات في سوق العملات وعنصر المخاطرة تتأرجح في كلا الاتجاهين. التركيز على الاسهم ليست شديدة كما كانت عليه خلال الأزمة المالية العالمية حيث كان رد فعل تجار العملة إلى كل حركة في الأسهم خلال الفترة من النفور من المخاطر مرتفعة. كانت هناك فترات حيث هذه العلاقات بين الأسواق التي حاولت فصل ولكن يبدو غير قادر على إحداث قطيعة واضحة ..

وهذا جعل من الصعب على التجارة الأخبار بوصفها رد فعل سوق النقد الاجنبى للأخبار الاقتصادية أصبحت أكثر تعقيدا. عادة، زيادة في تجنب المخاطر يفضل الين والدولار على حساب العملات السلع والعملات الأخرى. على الجانب الآخر، فإن ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة عموما تأثير معاكس، وبيع الين الياباني والدولار وشراء عملات السلع الأساسية وغيرها. اليورو / دولار أكثر تعقيدا كما أنه يؤدي في بعض الأحيان ولكن في كثير من الأحيان لا يبدو أن تأخر بسبب حركات الدخول والخروج من الصلبان اليورو. هذا يفرض أيضا هؤلاء التجار الذين تعودوا على تداول الأخبار الطريقة القديمة لتجنب رد الفعل الغريزي لبيع الدولارات على الانباء الاقتصادية السيئة، والعكس بالعكس. وهناك أيضا قرار بشأن ما إذا كان للرد من خلال تداول الدولار صريح أو عن طريق الصلبان ولكن هذه المناقشة لمقال آخر.

ويستغرق اسابيع مشاركة الولايات المتحدة وظائف التقرير كمثال على ذلك. بدأ الدولار الأسبوع على أضعف علما لكنه استعاد بعض قوته (JPY كذلك) قبيل صدور عمل شهريا. أظهر تقرير الوظائف غير الزراعية في الانخفاض أكثر مما كان متوقعا. سوق النقد الاجنبى التداول تحسبا لارتفاع معدلات كره المخاطرة من تقرير العمالة، وهذا المنشار عملات السلع الأساسية وهبوط otherd مقابل الدولار والين. انخفضت اسعار الاسهم طوال الدورة، وهذا حافظ الدولار والين الياباني مقابل محاولة أزواج العملات الأخرى .. رد الفعل في السوق لأكثر من خبر يقول الخبر نفسه. على حالات التعرض للأخبار جيدة أو سيئة تميل إلى دعم وجود اتجاه. من ناحية أخرى، يمكن أن القدرة على التعافي من الأخبار الإيجابية أو تحمل تداعيات من الأخبار السلبية إرسال دليلا كذلك على قوة الاتجاه. في حالة تقرير العمالة، وكان رد فعل السوق على الأخبار السلبية على نحو نموذجي.

وكما هو الحال مع أي خبر، يجب أن تؤخذ في الاعتبار الاتجاه السائد عند توقع ما اذا كانت السوق قد تتفاعل. وأنا أسمي هذا اللعب وفقا لrules.What سوق أعنيه هو إذا كان السوق هو شراء دولار امريكى على أنباء ايجابية وبيع على الخبر السيئ، ونتوقع بعد ذلك في السوق للرد على هذا النحو. إذا كان السوق هو بيع الدولارات على أنباء ايجابية ثم ابحث عن هذا النوع من رد الفعل بدلا من أمل للعودة إلى الأوقات التي تكون فيها ردة فعل السوق بطريقة منطقية. وبعبارة أخرى، فإن السوق أقول لك ما يحكم تشغيله حاليا من قبل، وسوف اقول لكم متى قواعد تغيير



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.