الأحد، 6 مايو 2012

النقد الاجنبى الراسم - التلقائية مراجعة الثروة روبوت بناء - المالية

لقد أصبح

والعملات تداول العملات الأجنبية الراسم 1 شعبية جدا النظام. كما أنها توصف بأنها واحدة من أفضل أنظمة البيع تداول العملات الأجنبية المتاحة.

وأنا لا أريد منك أن تفهم شيئا واحدا قبل فإننا ما زلنا نسمع. هدفي هو أن أقدم لكم استعراض معظم الموضوعية التي يمكن أن تعتمد على المعلومات أنا أنا أقرأ حاليا على الراسم العملات الأجنبية.

إذا كنت قد تم قراءة الاستعراضات الأخرى من الراسم العملات الأجنبية وغيرها من نظم تجارة العملات على ما يبدو من المؤكد أن معظم المراجعين هم أبله تماما على كل نظام تداول العملات الأجنبية وحيد أن تصبح متوفرة. كيف يكون هذا؟ هل من الممكن أن كل ما يخرج في تجارة العملات العالمية وتعمل مثل السحر؟ الجواب هو، "بالطبع لا".

ولذا اسمحوا لي أن أعطيك سبقا على التوالي على الراسم العملات الأجنبية بناء على ملاحظاتي. في النظر في المواد الراسم مبيعات العملات الأجنبية وأرى أن توصف بأنها الروبوت ثروة بناء تلقائي. حتى أنا يجب أن أعترف أن تبدو جذابة للغاية بالنسبة لي، يعني أي واحد منا لا تريد لبناء الثروة تلقائيا؟

ومما يؤسف له، في بعض الأحيان تلقائيا ليست بالضرورة شيئا جيدا. ترى تلقائيا في بعض الأحيان يدل على أنه لا يوجد الجهد المبذول والذي يمكن أن يكون مجرد كسول وجعل الثروة في الصرف الأجنبي. واقعيا في أسواق تداول العملات الأجنبية الحصول على أكل الناس كسول على قيد الحياة. إذا كنت تبحث عن نوع كسول المحرمة الطريق إلى الغنى وجود فرصة تداول العملات الأجنبية من هو على الارجح واحدة من أسوأ الخيارات التي يمكن أن تقدمها.

وكانت واحدة من الأشياء ما لفت نظري حول الراسم الفوركس نتائج الاختبار الاستراتيجية التي عرضها أكثر من 90٪ الصفقات الرابحة. أنا أفهم تماما أن الفائزين 90٪ تبدو جذابة جدا منذ بالطبع كل منا يريد أن نسبة الفائزين أعلى مستوى ممكن في أي نظام تجاري. هذا هو مجرد رأيي ولكن لا أعتقد انه من الممكن لنظام التداول لديها الفائزين 90٪ على المدى الطويل. يرجى

ولا تفهموني خطأ أنا لا أقول أنه لا ينبغي عليك التداول بالعملات الأجنبية على الإطلاق. أنا أيضا لا أقول أن استخدام نظام الراسم الفوركس لن يعمل لك.

وما أقوله هو أنه عندما يبحث في الراسم الفوركس أو أي نظام أو خدمة تداول العملات الأجنبية النقد الاجنبى اشارة تجارة تحتاج إلى اتخاذ ما يقومون الإعلان مع حبة الملح. عندما تنظر إلى مثل هذا العرض أكثر موضوعية مما لا شك فيه لترك العواطف خارج الصورة والتفكير في أمور أكثر منطقيا.

إذا كنت جديدة تماما في تداول العملات الأجنبية بعد ذلك انه من الممكن ان العديد من نظام تداول العملات الأجنبية تقدم سوف تبدو جيدة بالنسبة لك. عندما ترى كميات كبيرة من الأرباح المعلن عنها فمن السهل جدا أن يكون معجب جدا. ونسبة كبيرة من التداولات الفوز هو أيضا مثير للإعجاب للقادمين الجدد تداول العملات الأجنبية. بعد كل شيء، الذين لا يريدون نسبة فائقة عالية من الصفقات الرابحة؟ والناس الذين يتاجرون أجل لقمة العيش لا تلمس معظم الأنظمة المعلن تداول العملات الأجنبية مع قطب القدم 10. وقد تعلمنا من تجربتهم لهم ان العالم الحقيقي التداول مختلفة جدا من نمط الحياة التي صورها النظم التجارية المعلن عنها. قد

والراسم الفوركس هو أعظم شيء منذ شرائح الخبز، على الرغم من أن نسبة مئوية عالية من الفائزين المعلن عنها لا وضعني قبالة. كما هو الحال مع أي نظام تداول العملات الأجنبية مع ضمان استعادة الاموال هل يمكن أن نحاول دائما فوركس الراسم خارج. إذا لم يحدث ذلك لسلوك هذا الطريق وأود أن أقترح عليك أن تفعل ذلك مع حساب تداول العملات الأجنبية الممارسة بحيث لا خطر المال الحقيقي.



تجارة النقد الاجنبى التفاهم اللجان فروق الأسعار وتكاليف تجارة

وسوق النقد الاجنبى بسرعة لتصبح واحدة من الأسواق الأكثر شعبية بالنسبة للتجارة.

وليس فقط والتجار ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى هذه السوق لتعظيم عوائد التداول، ولكن العديد من جديد، المستثمرين الأفراد قادرون الآن على المتاجرة في سوق فوركس - تماما كما يفعلون الأسهم والعقود الآجلة . الأفراد

والمزيد والمزيد من رؤية فوركس ليس فقط باعتبارها وسيلة جديدة لتنويع محافظهم الاستثمارية، ولكن تجد أيضا أن أصبح العنصر الأكثر ربحا من استثماراتها.

، و هو أنه نظرا للفوركس العديد من المزايا التي توفر أكثر من الأسواق الأخرى مثل الأسهم أو السلع. هنا هو ما سوف تراه عادة advertized حول الفوركس:

و- سيولة Unparallelled. وهي أكبر سوق مالية في العالم حتى الآن. يتم تداول ما يقرب من 2 تريليون دولار يوميا!

و- ممتاز محتمل النفوذ. المستثمرين الأفراد في الحصول على النفوذ من 100:1 وحتى 200:1

و- لا اللجان (أكثر على هذا لاحقا)

و- تكاليف تداول منخفض.

، و نعم، في سوق العملات الأجنبية حقا لا تقدم كل هذه المزايا.

لكن الاخير بفارق نقطتين الحديث عن التكاليف، وهذا ما نود التركيز عليه في هذه المادة.

ومثل أي تجارة، وهناك التكاليف التي ينطوي عليها، و، في حين أن هذه قد تكون أقل بكثير مما كانت عليه، من المهم أن نفهم ما هي هذه.

ودعونا نبدأ من خلال النظر في تداول الأسهم، الأمر الذي معظمنا المستثمرين على دراية جدا مع.

عند تداول الأسهم، ومعظم المستثمرين سوف يكون له حساب تداول مع وسيط في مكان ما، وسيكون له الصناديق الاستثمارية المودعة في هذا الحساب.

وسيكون وسيط ثم تنفيذ الصفقات نيابة عن صاحب الحساب، وبطبيعة الحال، في مقابل توفير هذه الخدمة، وسيط سوف ترغب في الحصول على تعويض.

ومع الأسهم، وعادة، فإن وسيط كسب لجنة لتنفيذ هذه التجارة. وسوف تتقاضى مبلغ إما الدولار ثابت في التجارة، أو كمية الدولار للسهم الواحد، أو (الأكثر شيوعا) لجنة مصغرة على أساس مدى كبير التجارة الخاصة بك.

، و، وسوف تتقاضى على كلا الجانبين من المعاملات. وهذا يعني، عند شراء الأوراق المالية تحصل على العمولة، ومن ثم عند بيع الأوراق المالية أن تحصل على نفس اتهم لجنة أخرى.

ومع تداول العملات الأجنبية، وسطاء أعلن باستمرار "لا عمولة". وبالطبع كان هذا صحيحا - إلا لعدد قليل السماسرة، الذين لا يتقاضون عمولة مماثل لأسهم .

ولكن أيضا، بطبيعة الحال، فإن الوسطاء الذين لا يؤدون خدمات التداول الخاصة بهم مجانا. لأنها تحقق أيضا المال.

والطريقة التي نفعل ذلك هو عن طريق فرض رسوم على المستثمر "انتشار". ببساطة، وانتشار هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب ليتم تداول العملة.

وسيكون وسيط إضافة هذا الانتشار على سعر للتجارة وابقائه كما رسم لها للتداول.

ولذا، في حين أنها ليست لجنة في حد ذاته، فإنه يتصرف بالطريقة نفسها عمليا. انها مجرد قليلا أكثر خفية.

والأخبار الجيدة على الرغم من أن عادة ما يتم شحن فقط هذا الانتشار على جانب واحد من هذه الصفقة. وبعبارة أخرى، لم تقم بدفع انتشار عند شراء ثم مرة أخرى عند بيعها. وعادة ما اتهم فقط على الجانب "شراء" من الحرف.

ولذا فإن الفارق هو في الواقع الكلفة الأولية من التداول في العملات الأجنبية ويجب إيلاء الاهتمام لتفاصيل ما وسطاء تقديم مختلف. يمكن

وينتشر عرضت تختلف بشكل كبير جدا من وسيط إلى وسيط. وعلى الرغم من أنه قد لا يبدو مثل الكثير من الفرق ليكون التداول مع نقطة مقابل 5 انتشرت انتشار النقطة 4، فإنه يمكن أن تضيف في الواقع بسرعة كبيرة عندما ضرب بها من قبل عدد الصفقات التي تجريها وحجم الاموال التي كنت التداول. تفكر في ذلك، 4 نقاط مقابل 5 نقاط فارق بنسبة 25٪ على تكاليف التداول الخاص بك.

والشيء الآخر هو أن الاعتراف ينتشر يمكن أن تختلف بناء على ما كنت عملات التداول وما نوع الحساب الذي فتح. ومعظم السماسرة

وتعطيك ينتشر مختلفة للعملات مختلفة. وأزواج العملات الأكثر شعبية مثل الزوج أو GBPUSD وعادة ما يكون أقل ينتشر، في حين من المرجح أن يكون أقل العملات الطلب يتم تداولها مع ارتفاع هوامش.

وتأكد من أن نفكر في ما العملات كنت من الأرجح أن تكون تجارة ومعرفة ما ينتشر الخاص بك وسوف يكون لتلك العملات.

وأيضا، فإن بعض السماسرة تقدم فروق مختلفة لأنواع مختلفة من الحسابات. حساب مصغر، على سبيل المثال قد تكون خاضعة لارتفاع هوامش من حساب عقد كامل.

، و أخيرا، وذلك لأن الفروق هي في الواقع الفرق بين أسعار العرض والطلب والأسعار التي تحددها السوق الحرة، من المهم أن ندرك أن أنهم ليسوا "مضمونة". معظم السماسرة اقول لكم انه قد يكون هناك أوقات خلال فترات انخفاض الطلب، أو تداول نشط جدا عندما تتسع الفروق، وسيتم محاسبتك أن انتشار أوسع.

وهذه تميل إلى أن تكون أكثر ندرة الحالات، لأن سوق العملات الأجنبية هو في الحقيقة كبيرة جدا والعرض والطلب بصورة عامة يمكن التنبؤ بها الى حد بعيد، ولكنها لا تحدث، وخصوصا مع بعض من العملات المتداولة أقل. لذلك فمن المهم أن تكون على علم بذلك.

في ملخص ثم، عندما تداول العملات الأجنبية، نفهم أن "انتشار" هو حقا نظركم أهم لتكاليف التداول. يمكن أن ينتشر

وتتفاوت تفاوتا كبيرا بين السماسرة، وأنواع الحسابات والعملات المتداولة. ويمكن أن الفروق الصغيرة في انتشار تضيف قيمة حقيقية تصل الى آلاف الدولارات في تكاليف التداول على مدى أشهر حتى قليلة.

ولذا يجب التأكد من فهم ما العملات التي ستكون التداول، وكيف في كثير من الأحيان، وبأي نوع من حساب واستخدام هذه العوامل للمساعدة في تحديد أي وسيط يمكن أن نقدم لكم أفضل تكاليف التداول.



نصائح تداول العملات الأجنبية

وماذا مئات الآلاف على الانترنت التجار والمستثمرين التداول في سوق العملات الأجنبية كل يوم، وكيف كسب المال تفعل ذلك؟

هذا التقرير من جزأين بوضوح وببساطة تفاصيل نصائح أساسية حول كيفية تجنب المزالق نموذجي والبدء في صنع المزيد من المال في تجارة العملات الخاصة بك. أزواج التجارة

و، وليس العملات - مثلها مثل أي علاقة، لديك لمعرفة كلا الجانبين. نجاح أو فشل في تجارة العملات ويتوقف عن كونه كان على حق كل العملات وكيفية تأثيرها بعضها البعض، وليس واحدة فقط. المعرفة

هو الطاقة - عند بدء التداول عبر الإنترنت من النقد الاجنبى، وأنه من الضروري أن تفهم أساسيات هذا السوق إذا كنت ترغب في الاستفادة القصوى من الاستثمارات الخاصة بك.

والمؤثر العملات الرئيسية أخبار والأحداث العالمية. على سبيل المثال، يقولون ان الافراج عن بيان البنك المركزي الأوروبي على أسعار الفائدة الأوروبية والتي عادة ما سيتسبب في موجة من النشاط. معظم القادمين الجدد ترد بعنف على مثل هذه الأخبار وإغلاق مواقعها ويغيب في وقت لاحق على بعض من أفضل الفرص التجارية عن طريق الانتظار حتى يهدأ السوق. والمحتملين في سوق الصرف الاجنبي في التقلب، وليس لها في هدوء. تجارة

وقنوع - سوف التجار الجدد ويفرض كثير من أوامر مشددة للغاية من أجل جني الارباح صغيرة جدا. هذا ليس نهجا مستداما لأنه على الرغم من أنك قد يكون مربحا على المدى القصير (إذا كنت محظوظا)، هل خطر فقدان في المدى البعيد كما لديك لاسترداد الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب قبل أن تتمكن من جني أي ربح وهذا هو أصعب بكثير عندما جعل الحرف الصغيرة من عند إجراء أكبر منها. محكوم عليها شأنها في ذلك شأن التاجر الذي يحاول جني الأرباح الإضافية الصغيرة في كل وقت، والتاجر الذي يضع وقف خسائر ضيق مع وسيط تداول العملات الأجنبية بالتجزئة -

والإفراط في الحذر التجاري. كما ذكرنا أعلاه، يجب ان تعطي موقفكم فرصة عادلة لإثبات قدرتها على إنتاج. إذا كنت لا مكان وقف الخسائر المعقولة التي تسمح للتجارة الخاص على القيام بذلك، وسوف دائما في نهاية المطاف تقويض نفسك وفقدان قطعة صغيرة من الودائع الخاصة بك مع كل التجارة.

والاستقلال - إذا كنت جديدا على العملات الأجنبية، سوف يقرر إما للتجارة الاموال الخاصة بك أو أن يكون وسيطا التجارة لانها لكم. حتى الآن، وذلك جيد. ولكن من خطر فقدان يزيد أضعافا مضاعفة إذا كنت أي من هذين الأمرين:

وتتعارض مع ما تقوم به وسيط نيابة عنك (واستراتيجيته قد تتطلب فترة إعداد طويلة)؛

وطلب المشورة من مصادر كثيرة جدا - مدخلات متعددة لن يؤدي إلا إلى خسائر متعددة. اتخاذ موقف، وركوب معه ثم تحليل نتائج - من قبل نفسك، لنفسك. هوامش

وصغيرة - الهامش هي واحدة من اكبر المزايا في تداول العملات الأجنبية لأنها تسمح لك التجارة مبالغ أكبر بكثير من مجموع الودائع الخاصة بك. ومع ذلك، يمكن أن يكون أيضا خطرا على التجار المبتدئين كما أنه يمكن الطعن إلى عامل الجشع الذي يدمر الكثير من التجار. والنصيحة الأفضل هو زيادة الرافعة الخاصة بك وفقا لخبرتكم والنجاح.

لا استراتيجية - والهدف من جعل المال ليست استراتيجية التداول. والاستراتيجية هي الخريطة الخاصة بك لكيفية كنت تخطط لكسب المال. تفاصيل لديك استراتيجية النهج انك سوف تتخذ، والتي العملات حكمتم على التجارة وكيف سيتم التعامل مع المخاطر الخاصة بك. دون وجود استراتيجية، قد تصبح واحدة من 90٪ من التجار الجدد التي تفقد أموالهم.

وتجارة غير ساعات الذروة - الفنية تجار العملات الأجنبية، والتجار الخيار، وتمتلك أموال التحوط ميزة كبيرة على تجار التجزئة الصغيرة خلال ساعات الذروة (بين 2200 و CET CET 1000) لأنها يمكن أن التحوط مواقفها ونقلها حول عندما يكون هناك صغير بعيد حجم التجارة التي يمر بها (اي خطر هو أصغر). أفضل نصيحة للتداول خلال ساعات الذروة بسيط - لا .

والسبيل الوحيد هو أعلى / أسفل - عندما يكون السوق في طريقها حتى والسوق في طريقها حتى. عندما السوق تتراجع، في السوق تتراجع. هذا هو. هناك العديد من الأنظمة التي تحلل الاتجاهات السابقة، ولكن لا أحد يمكنه التنبؤ بدقة في المستقبل ولكن إذا كنت تعترف لنفسك بأن كل ما يحدث في أي وقت هو أن السوق تتحرك ببساطة، وسوف يكون لكم عن دهشتها لمدى صعوبة إلقاء اللوم على أي شخص آخر.

والتجارة على الأخبار - معظم التحركات سوق كبيرة حقا تحدث فى حوالى الساعة أخبار. حجم التداول مرتفعة والتحركات ذات أهمية، وهذا يعني عدم وجود أفضل وقت للتجارة مما كانت عليه عندما يتم تحرير الأخبار. هذا هو عندما اللاعبين الكبار توفيق أوضاعها وتغيير الأسعار مما أدى إلى تدفق العملة خطيرة. الصفقات

والخروج - إذا قمت بوضع التجارة وانه لا يعمل للكم، والخروج. لا تعقيد خطأ الخاص من خلال البقاء في وتأمل في الحصول على الانعكاس. إذا كنت في التجارة الفوز، لا نتحدث نفسك للخروج من الموقف لأنك تشعر بالملل أو تريد تخفيف الضغط، الضغط هو جزء طبيعي من التداول؛ تعتاد على ذلك .

وأيضا لا تتاجر على المدى القصير - إذا كنت تهدف إلى جعل أقل من 20 نقطة الربح، لا تقوم هذه التجارة. وانتشار كنت تتاجر على جعل خلاف ضد وأنت بعيدة عالية جدا.

ولا تكون ذكية - التجار أنجح وأنا أعلم إبقاء تجارتهم بسيط. انهم لا نحلل كل يوم أو اتجاهات البحث التاريخي، وسجلات الويب مسارها ونتائجها ممتازة. القمم والقيعان

و- عدم وجود حقيقي "مساومات" في تداول العملات الأجنبية. التجارة في اتجاه سعر يجري في وكنت سيتم النتائج شبه مضمونة لتحسين.

وتجاهل الفنيين، فهم ما إذا كانت السوق على مدى أطول فترة طويلة أو قصيرة مؤشرا أساسيا من حركة السعر. طفرات تحدث في السوق عندما يتحرك كل وسيلة واحدة. تجارة

والعاطفي - وبدون هذه الاستراتيجية الهامة للجميع، وكنت على الحرف هي في الأساس أفكار فقط والأفكار والعواطف ويشكل أساسا فقيرا للغاية بالنسبة للتجارة. عندما معظمنا بالضيق، والعاطفية، ونحن لا نميل إلى جعل أحكم القرارات. لا تدع عواطفك التأثير عليك.

والثقة - الثقة يأتي من التجارة الناجحة. إذا فقدت المال في وقت مبكر من مهنة التداول من الصعب جدا لاستعادتها، وليس خدعة لتنفجر نصف الجاهزة، تعلم العمل قبل التداول. تذكر، والمعرفة قوة.

والجزء الثاني والأخير من هذا التقرير بوضوح وببساطة المزيد من التفاصيل نصائح أساسية حول كيفية تجنب المزالق والبدء في صنع المزيد من المال في تجارة العملات الخاصة بك.

وخذها وكأنه رجل - إذا قررت ركوب خسارة، كنت ببساطة عرض الغباء والجبن. فإنه يأخذ الشجاعة لتقبل الخسارة والانتظار ليوم غد للمحاولة مرة أخرى. التمسك الكثير موقف أطلال سيئة من التجار - بشكل دائم. حاول أن تتذكر أن السوق غالبا ما يتصرف بطريقة غير منطقية، حتى لا يحصل يلتزم بأي تجارة واحدة؛ انها مجرد تجارة. وسوف واحد تجارية جيدة لا يجعل منك النجاح التجاري، بل أداء العادية الجارية على مدى الأشهر والسنوات التي تجعل التاجر جيد . التركيز

و- Fantasising عن قدر من الأرباح وبعد ذلك "الإنفاق" عليها قبل وقد أدرك منهم ليست جيدة. التركيز على الموقف الحالي الخاص بك (ق) وخسائر مكان توقف معقول في الوقت الذي تقوم به هذه التجارة. ثم نسترخي والتمتع ركوب - لديك أي سيطرة حقيقية من الآن فصاعدا، فإن السوق يفعل ما يريد القيام به .

ولا تثق التجريبية - التداول التجريبي وغالبا ما يسبب التجار الجدد لتعلم العادات السيئة. هذه العادات السيئة، والتي يمكن ان تكون خطيرة جدا على المدى البعيد، وتأتي عن لأنك تلعب مع الأموال الافتراضية. بمجرد أن تعرف كيف نظام وسيط يعمل لديك، وبدء تداول كميات صغيرة وتأخذ فقط من خطر تستطيع أن الفوز أو الخسارة. عصا

وللاستراتيجية - عندما كنت كسب المال على التجارة استراتيجية مدروسة جيدا، لا تذهب، وتفقد نصف المرة القادمة على نزوة، عصا لديك استراتيجية واستثمار الأرباح في تجارة المقبل الذي يطابق الخاص بك أهداف طويلة الأجل. اليوم

والتجارة - وتركز جدا التجار اليوم الأكثر نجاحا على ما يحدث في المدى القصير، وليس ما يمكن أن يحدث خلال الشهر المقبل. إذا كنت تتاجر مع 40 إلى 60 نقطة توقف عن التركيز على ما يحدث اليوم، لأن السوق سوف تتحرك ربما بسرعة كبيرة جدا للنظر في المستقبل على المدى الطويل. ومع ذلك، فإن الاتجاهات على المدى الطويل ليست غير مهم، بل لن تساعد دائما على الرغم إذا كنت التداول اللحظي .

والقرائن هي في التفاصيل - وخلاصة القول في رصيد الحساب الخاص بك لا تروي القصة بأكملها. النظر في تفاصيل التجارة الفردية، وتحليل الخسائر الخاص بك والشرائط نقول خاسرة. بشكل عام، والتجار أن كسب المال من دون تعاني من خسائر يومية كبيرة لديها فرصة أفضل من استمرار الأداء الإيجابي على المدى الطويل. النتائج

ومقلد - كن حذرا للغاية وتشعر بالقلق حول "الصندوق الاسود" سيئة السمعة النظم. هذه إشارة تداول ما يسمى الأنظمة لا تفسر في كثير من الأحيان بالضبط كيف يتم إنتاج الإشارات التجارية التي تولدها. عادة، هذه الأنظمة تظهر فقط سجلهم حافل من نتائج غير عادية - نتائج تاريخية. التنبؤ بنجاح سيناريوهات التجارية في المستقبل هو تماما أكثر تعقيدا. قدرات عالية السرعة حسابي من هذه الأنظمة توفر هام أنظمة التداول بأثر رجعي، وليس تلك التي سوف تساعدك على التجارة بشكل فعال في المستقبل.

ويتعرفوا على بعضهم عبر في وقت واحد - كل زوج من العملات هي فريدة من نوعها، ولديها طريقة فريدة من التحرك في السوق. القوى التي تسبب هذا الزوج إلى التحرك صعودا ونزولا إلى كل فرد من الصليب، لذلك عليهم دراسة وتعلم من تجربتك، وتطبيق التعليم الخاص إلى واحد عبر في وقت واحد.

ومكافأة المخاطر - إذا كنت تضع حدا 20 نقطة وربح 50 نقطة فرصك للفوز 1-3 على الارجح عن ضدك. في الواقع، نظرا للانتشار كنت تتاجر في، فمن الأرجح أن تكون 1-4. العزف على خلاف السوق يوفر لك. تجارة

لأسباب خاطئة - لا تتاجر إذا شعرت بالملل، غير متأكد أو رد فعل لمجرد نزوة. السبب الذي كنت بالملل في المقام الأول وربما لأنه لا يوجد لجعل التجارة في المقام الأول. إذا كنت غير متأكد، هو على الأرجح لأنه لا يمكنك رؤية التجارة لجعل، لذلك لا يجعل واحدة. زن

وتجارة، وحتى عندما كنت قد اتخذت موقفا في الأسواق، وعليك أن تحاول والتفكير كما لو كنت لم تتخذ واحدة. هذا المستوى من مفرزة أمر ضروري إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بك وضوح العقل وتجنب الخضوع لدوافع عاطفية، وبالتالي زيادة احتمال حدوث خسائر. لتحقيق ذلك، تحتاج إلى زراعة نظرة هادئة ومريحة. التجارة في فترات وجيزة لا تزيد عن بضع ساعات في وقت واحد وقبول هذا مرة واحدة أحرز التجارة، انه من يديك. تحديد

و- ذات مرة كنت قد قررت وضع التجارة، التمسك بها والسماح لها مجراها. هذا يعني أنه إذا كان وقف الخسارة على مقربة من يتم تشغيلها، والسماح لها بتشغيل. إذا قمت بنقل في منتصف الطريق من خلال توقفك الحياة التجارية، وكنت أكثر من المرجح أن تعاني أسوأ يتحرك ضدك. تصميمكم ويجب أن تظهر نفسها عندما فإنك تقر أنك قد اخطأت، وذلك للخروج.

وقصيرة الأجل نقل عمليات الانتقال متوسط ​​- وهذا هو أحد السيناريوهات الأكثر خطورة للتجارة التجار غير المحترفين. عندما يكون متوسط ​​الأجل القصير تتحرك يعبر عن المتوسط ​​على المدى الطويل تتحرك فهذا يعني فقط أن متوسط ​​السعر في المدى القصير يساوي متوسط ​​السعر على المدى البعيد. هذه ليست إشارة الصاعد ولا الهابط، حتى لا نقع في فخ الاعتقاد أنه واحد. مؤشر ستوكاستيك

و- وهناك سيناريو آخر خطير. عندما يشير أولا إلى حالة منهكة وذلك عندما ارتفاع كبير في "المرهقة" عبر العملة يميل إلى أن يحدث. نصيحتي هي لشراء عند أول بادرة من عرضية ذروة الشراء ومن ثم بيعها عند أول بادرة من واحد ذروة البيع. هذا النهج يعني أن عليك أن تكون مع هذا الاتجاه، وحددت بنجاح هذه الخطوة الإيجابية التي لا يزال بعض وسيلة للذهاب. حتى إذا كان K و D نسبة مئوية على حد سواء المعبر 80، ثم شراء! (وهذا هو نفسه على جانب البيع، حيث كنت تبيع في 20).

واحدة عبر كل تلك التهم - اليورو مقابل الدولار الأميركي ويبدو أن التداول العالي، بحيث يمكنك شراء الباوند لأنه لا يبدو انها انتقلت بعد. هذا أمر خطير. التركيز على واحد عبر في وقت واحد - اذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يبدو جيدا لك، ثم شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط . سمسار

والخطأ - وهناك الكثير من وسطاء الفوركس في مجال الأعمال التجارية فقط لكسب المال من يدكم. اجعل، بلوق والأحاديث حول الشبكة للحصول على رأي غير منحازة قبل اختيار وسيط الخاص.

وصعودي جدا - إحصاءات تجارة تظهر أن 90٪ من معظم التجار سوف تفشل في مرحلة ما. ويمكن أن تكون صعودية للغاية حول الكفاءة التجارية الخاصة بك أن تكون قاتلة للنجاح على المدى الطويل الخاص بك. يمكنك أن تتعلم دائما المزيد عن التداول في الأسواق، حتى لو كنت ناجحا في الوقت الراهن في تداولاتك. تبقى متواضعة، وتبقي عينيك مفتوحة للأفكار الجديدة والعادات السيئة التي قد تكون سقطت في ل.

وتفسير أخبار الفوركس نفسك - تعلم القراءة وثائق مصدر أخبار الفوركس والأحداث - لا تعتمد على تفسيرات من وسائل الإعلام أو غيرها

وفيورنزو فونتانا

و- التداول عبر الانترنت، تداول العملات، والخدمات المالية



أسواق رأس المال وعمليات صرف العملات الأجنبية

أسواق رأس المال

والعملات الأجنبية وأسواق صرف العملات الأجنبية حيث تم شراء العملات وبيعها بشكل مستمر لتحقيق أرباح. أسواق رأس المال من النقد الاجنبى موجودة على الصعيد العالمي، والمعاملات غير قابلة للتوقف في هذه العملات في السوق النقدية. سواء في سيدني، أو طوكيو، فإن للمرء أن يجد تجار الفوركس العدوانية والسماسرة التناظر إلى شاشات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وعلى الهاتف للحصول على التغييرات الطفيفة التي قد تؤثر على هذه التجارة العملات.

ويتم تنفيذ تجارة العملات الأجنبية خارج لتحقيق الأرباح التي يمكن الحصول عليها عن طريق شراء وبيع العملات. ويتم شراء وبيع العملات دائما في أزواج. دعونا نأخذ مثالا لتوضيح هذه الصفقة النقد الاجنبى

والحرف تاجر في يورو / دولار بنا. (جميع الأرقام عينات فقط) وقال انه يشتري 10،000 يورو في يناير 1، عندما كان سعر اليورو / الدولار هو 0.9600. ثم يبيع هؤلاء يورو بسعر السوق من 1.1800. في 1 آب. ولذلك كان يحصل 11800 دولار أمريكي. مما يجعل معاملة النقد الاجنبى بارد ربح من 2200 دولار أمريكي.

ومنذ ويتم شراء جميع العملات وبيعها في أزواج، ويحتاج المرء أن يقرر الزوج من العملة التي ترغب في القيام به على المعاملات النقدية الخاصة بك. في هذا المثال هو اليورو العملة الأساسية وتسمى الدولار الاقتباس أو مضادة لل العملة. إذا كنت قد اشتريت يورو (بيع في وقت واحد دولار)، ثم قد تقوم أنت قرارك على حقيقة أن اليورو قد نقدر في المستقبل. لذلك عن طريق بيع اليورو مرة أخرى إلى دولار وسيكون لكم الحصول على المزيد من الدولارات، وبالتالي تحقيق الربح.

إذا توليكم أن السوق في الولايات المتحدة هو الذهاب الى نقدر، ثم هل وضع على بيع اليورو / الدولار. ولذلك سوف تبيع يورو في حين أن (شراء في وقت واحد دولار أمريكي). يمكن أن تباع هذه الدولار في مرحلة لاحقة لحجز الأرباح.

والتشغيل في مجال التجارة المالية والعملات الأجنبية، من المهم أن نفهم أن هناك العديد من العوامل، التي تؤثر على العملات الأجنبية التي تتعامل. ظروف السوق التجارية، والسيناريو السياسي، والتهديد من كوارث مناخية وشيكة أو زيادة الانتاج الزراعي. كل هذه العوامل تلعب دورا حاسما في أسواق العملات الأجنبية. تجار الفوركس

والتجارة على منصة لتداول العملات الأجنبية أو الدورة. هذه هي متطورة البرمجيات، والتي توفر للتجار النقد الاجنبى مع أنباء الوقت الحقيقي، والتحليل على العملات التي يتعاملون فيها وعلى هذا أنهم ينفذون أوامر البيع والشراء، وكذلك التوقف عن النظام. بالطبع ترتبط أيضا هذه لحساب هامش النقد الاجنبى. وبالتالي فإنه يعطي تجار الفوركس فسحة واسعة لجعل المعاملات مع الاستثمارات الصغيرة. تجارة العملات الأجنبية هو سوق تنافسية حيث مزيد من القروض تستحق أن المؤسسة أو التاجر، وأفضل مصدر للمعلومات وجودة البيانات. لذلك هذا يساعدهم على تقديم أفضل الصفقات في المعاملات النقدية، وجعل أفضل الأرباح.