السبت، 28 أبريل 2012

كيفية تجنب وقوع كارثة مع FX التداول عبر الانترنت؟ - المالية - PersonalFinance

وتداول العملات الأجنبية هو خيار الاستثمار المربح. وقد فتحت تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت الباب على مصراعيه لفرص للمستثمرين لأنها منحتهم 24/7 الوصول إلى سوق العملات الأجنبية مع التحديثات مباشرة على التغيرات في الأسعار. تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، ومع ذلك، لا يخلو من المخاطر، والمستثمرين في حاجة إلى الحذر من الخسائر المحتملة. فقد تم تخصيص هذه المقالة لرفع مستوى الوعي بين تجار العملات الأجنبية عن العواقب الكارثية المحتملة التي تنطوي على تداول العملات الأجنبية.

وسلبيات المشاركة مع تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. ارتفاع مخاطر خسارة: إن سوق العملات الأجنبية هي واحدة من أكثر الأسواق تقلبا ويتحرك بسرعة كبيرة، مما يجعل أحيانا من الصعب على المستثمرين لمتابعة الاتجاهات. وقد استفادت من الإنترنت تحديثات تغير السعر أكثر كفاءة وبالتالي جعل من الصعب على المستثمرين لجعل التكهنات التي يتم الانتقال إلى جعل لهم المال. تجارة

وسوق العملات الأجنبية توفر إمكانيات تحقيق عائدات كبيرة، ولكن عامل الخطر هو مجرد كبيرة كما. إذا كان المستثمر ليس حريصا بعد اتجاهات السوق، يمكن للمرء في نهاية المطاف فقدان ما يزيد كثيرا على الاستثمار الأولي. في سوق الصرف الاجنبي تسمح للمستثمرين للاستفادة واستثمار ما يصل الى استثماراتها 400 مرة الأولي، ولكن بطبيعة الحال فإن الخسائر قد تكون مجرد ارتفاع و، وتعزيز تداول العملات الأجنبية سمعة باعتبارها سلاحا ذا حدين. إذا كنت تتاجر على الانترنت، وتحتاج إلى رصد الاتجاهات المتغيرة باستمرار من السوق، والتي يمكن أن تشكل صعوبات للمستثمرين أفضل حتى. تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت يتيح للمستثمرين لجعل الحرف سريع، لكنه يحتاج أيضا للمستثمر أن يكون على الانترنت باستمرار لمواكبة التغييرات السريعة.

وشركات تداول العملات الأجنبية: وهناك الآن العديد من المواقع التي تقدم خدمات الانترنت لتداول العملات الأجنبية. وقد خفضت هذه في نطاق التفاعل الشخصي بين المستثمر ومديري المحافظ كما هو الحال معظم الاتصالات عبر الإنترنت.

عند اختيار الشركة على الانترنت لتداول العملات الأجنبية، ينبغي أن يتم بحث ما يكفي من على الشركة. وينبغي أن يكون من ذوي الخبرة، والتجار المؤهلين مع سجلات جيدة، فإن الشركة يجب ان يكون لها قاعدة مالية قوية للبقاء على قيد الحياة من خلال الأوقات الصعبة، وفي نهاية المطاف ينبغي أن يؤذن للشركة من قبل منظم الإقليمية ذات الصلة، فعلى سبيل المثال هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة

إذا كنت مستثمرا جديدا ويفضلون الخدمات الاستشارية، قد ترغب في فتح حساب فوركس مع شركة مع المستشارين ذوي الكفاءات العالية المالية. التكلفة

و: FX التداول عبر الإنترنت ينطوي على تكلفة. في حين تبحث عن شركة التداول عبر الإنترنت يجب أن تكون حذرا حول التكاليف المترتبة على ذلك وفتح والحفاظ على الحساب، ورسوم الخدمات .

ورسوم لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت من المحتمل أن تختلف اختلافا كبيرا بين الشركات. قد تحتاج إلى يتسوق ومقارنة هذه الاتهامات بين شركات مختلفة قبل اختيار واحد. يمكنك البدء في تداول العملات الأجنبية مع كمية صغيرة جدا من رأس المال ولكن يجب الحرص على أن الاتهامات لا تجاوز المبلغ الأولي للاستثمار.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.