السبت، 28 أبريل 2012

اختيار وسيط الفوركس (الجزء الأول) - للاستثمار - تجارة العملات

وتقريبا 90٪ من التجار في أسواق العملة والمضاربين. معظم المستثمرين تبدأ تجارة النقد الاجنبى يوم كمشروع المضاربة لتحقيق مكاسب رأس المال. ذات مرة كنت قد اتخذت هذا القرار إيجابي لبدء تداول العملات، تحتاج إلى اختيار وسيط الفوركس حق. والحق في الاختيار تؤثر بشكل كبير في نجاح المشروع بأكمله.

والمتاجرة في الفوركس هو ساخن في الوقت الحالي. ويجري استدعاؤه الأعمال دليلا على الركود من القرن 21. وازدحمت في السوق مع الشركات والبنوك التي تقدم خدمات الوساطة عبر الإنترنت النقد الاجنبى. وقد فتحت الإنترنت أسواق تبادل العملات للتجار التجزئة الفردية وصغار المستثمرين. لن يكون من السهل بالنسبة لكم لجعل الحق في الاختيار وسيط تداول العملات الأجنبية. كنت في حاجة الى مجموعة معينة من المعايير. هذه المعايير سوف تعتمد في معظمها على مصالحكم، والأفضليات ووسائل كتاجر فرد وسوف يعتمد على تكتيكات واستراتيجيات التداول الخاصة بك.

وما هي أفضل طريقة لاختيار وسيط الفوركس أليس كذلك؟ تأليف لائحة من الأسئلة لطرحها على وسيط النقد الاجنبى قبل اتخاذ قرار نهائي. وفيما يلي بعض الأسئلة المقترحة. يجب عليك أن تسأل وسيط تداول العملات الأجنبية على هذه الأسئلة قبل اتخاذ قرار نهائي.

وما هو مقدار هامش interday وبين عشية وضحاها؟ ما هي الرافعة المالية المقابلة؟ العديد من وسطاء الفوركس على الانترنت تقدم الهامش بين 2-5٪. لأنها توفر قوة تتراوح ما بين 20:01 إلى 100:1. ارتفاع متطلبات الهامش يعني انخفاض كفاءة الاستثمار بالنسبة لك. الهامش هو مقدار الوسيط تخصص كضمان ضد الخسائر التجارية الخاصة بك.

لكن، وانخفاض هامش يعني أن معظم الوقت وسيط تداول العملات الأجنبية سيكون ضد موكليه الخاصة وسوف نفعل كل شيء ممكن لمنعهم من الفوز. سوف يصبح من الصعب عليك أن تعمل في ظل هذه الظروف لأنك سوف تواجه مشاكل كثيرة التداول.

وما هو حجم العقد الحد الأدنى؟ الآن أيام، وحجم العقد الموحد هو 100،000 دولار. هذا العقد هو حجم بأسعار معقولة جدا، ويسمح لإدارة الأموال فعالة بشكل معقول مع رأس المال المحدود. هذا حجم العقد يسمح أيضا للمستثمرين الأفراد الصغيرة من المشاركة في المضاربة على العملات.

وما هي متطلبات الحد الأدنى للإيداع طالبت بها وسيط الفوركس؟ ليس من غير المألوف أن التجار جديدة كثيرة لا تملك ما يكفي من الأموال لفتح حساب. الاستثمار والوسائل المالية من التجار تختلف. 10000 $ هو الحد الأدنى المطلوب المقابلة لظروف سوق النقد الاجنبى من قبل تجار جيدة. في رأيي، الحد الأدنى من المبلغ الأمثل هو 10000 $ مع متطلبات الهامش 2٪.

وما هي شروط وضع وتنفيذ أوامر الإيقاف والحد من وسيط الفوركس؟ ينبغي أن تكون حالة مثالية تنفيذ أوامر الوقف والحد بسعر ثابت. ينبغي أن يكون هذا بغض النظر عن ظروف السوق، وسرعته واتجاهه. بعض وسطاء الفوركس توفر هذا النوع من التنفيذ. السماسرة أخرى نحتفظ بالحق في تحقيق أمر مع انزلاق في ظل ظروف السوق متقلب في الغالب محددة من قبل الوسيط أنفسهم.

وقيمة من انزلاق يعتمد على الوضع الحالي للسوق، ويمكن أن تتقلب من نقطة إلى عدة عشرات من نقاط. وانزلاق يخلق الظروف المواتية لاستغلال التاجر من قبل الوسيط. على الرغم من أنه من المستحيل عمليا على التحكيم للسعر وردت من وسيط في هذه الصفقة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.