السبت، 28 أبريل 2012

على المعلومات الداخلية على اختيار وسيط فوركس - الأعمال

وما هي الأسئلة التي يتعين علينا أن نسأل؟ حسنا، عليك أن تكون قادرا على التداول في سوق الفوركس، تحتاج أولا إلى اختيار وسيط الفوركس من أجل عمل تداولاتك. يتم ذلك تلقائيا، وأحيانا مع نقرات قليلة فقط من الفأرة، وهذا هو السبب من المهم لاختيار وسيط الفوركس حق. فوركس

ومازال سوقا جديدة نسبيا، ونتيجة وجود وسطاء الفوركس العديدة المتاحة، ولكل منها مستويات مختلفة من أدوات خدمة والموارد. واضعة ذلك في الاعتبار ما هي الخطوة التالية؟ حسنا، هذا جيد للجلوس والعمل من خلال الأسئلة التالية، حتى تعرف ما يمكن توقعه. OK - هنا المثل:

و- هل تريد نظام آلي للمساعدة في اتخاذ القرارات التجارية الخاصة بك؟ جيدة في بعض الأحيان ولكن يمكن أن يخلط أيضا. تقرر كيف تريد للتجارة - يمكنك دائما في محاولة لمعرفة هذا ما هو رأيك. ولكن أن تضع في اعتبارها أن أي استراتيجية تكون دقيقة بنسبة 100٪ في كل مرة.

و- هل تريد مرفق لتكون قادرة على تحميل البرامج وسيط الفوركس على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بك؟ وهذا تحد لكم لتداول من هذا الكمبيوتر فقط.

و- هل تريد أن ينتشر أشد ممكن؟ هذا هو أهم منطقة بالنسبة لك والتجارية الخاصة بك؟ وبعد الحصول على هوامش ضيقة يعني أنك تسليم أقل من المال الخاص للسمسار فوركس في رسوم المعاملات. ومع ذلك، فإن الأمر يستحق النظر في صفقة شاملة على العرض.

و- العملات التي تريد التجارة؟ والسماسرة لدى العديد من العشرات للاختيار من بينها ولكن بعض تقييد اختيارهم للأزواج الرئيسية الثمانية. هناك الكثير من الخيارات مع العملات الأساسية على الرغم من ذلك هذا يجب أن لا تشغل بالك كثيرا.

و- كم من المال لديك لفتح حساب مع

و- هل تريد دفع اضافية لوقف خسارة مضمونة؟ كل الحسابات تأتي مع وقف الخسارة ولكن للحصول على نقطة إضافية أو اثنين يمكن ضمان سعر الشراء وقف الخسارة لتغطية أي الأوقات المضطربة كبير خلال يوم التداول. معظم لا تقدم هذه التسهيلات لكن القيام ببعض، لذلك فمن الجدير طرح السؤال، حتى لو كان فقط لتكون مرجعا في المستقبل.

و- ما هو نوع من المتاجرة في الفوركس هل تريد استخدام؟ وتقتصر حسابات مثل بث حي تنتشر في دول مثل الولايات المتحدة. التحقق من توافر نوع الحساب الذي تريد فتحه.

و؟ - هل لديك وصول جيد إلى قاعة التداول في العملات الأجنبية وسيط ومكتب المساعدة

و- وماذا عن المساعدة والمشورة، وأدوات التداول، والاستراتيجيات، والمنتديات والدردشة خطوط مباشرة لأولئك الذين يمكن أن تساعد

و- الرافعة المالية. ما حجم الضغط الذي لا وسيط فوركس مختارة تسمح في حسابك؟ وهذا هو المهم لإدارة المخاطر الخاص باعتباره تاجر الفوركس.

والنقاط المذكورة أعلاه كلها مهمة جدا ولكن أود أن أؤكد على أن تمارس على حساب فوركس تجريبي قبل وسيط تداول حسابك على الهواء مباشرة مع المال الصعبة حصل أمر ضروري. هناك ثلاثة أسباب رئيسية للقيام بذلك والتي ترد تفاصيلها أدناه.

وأولا، قاموا بالتوقيع على حساب فوركس تجريبي وسيط يأتي مع أي التزام - حتى إذا كنت لا تحب منصة، يمكنك إلغاء حسابك والانتقال الى الخيار الثاني الخاص بك .

وثانيا، يمكنك التعرف على منصة التداول قبل حسابك الحية وتطوير استراتيجية التداول الخاصة بك باستخدام أدوات التداول وسيط فوركس ل.

وثالثا، مع وسطاء معظم العملات يمكنك الاستمرار في استخدام الحساب التجريبي، وحتى بعد فتح حساب حقيقي، حتى تتمكن من العودة إليها لمحاولة الخروج استراتيجيات جديدة. بحث عن

والميزات التي تريدها في منصة تداول ومن وسيط الفوركس. تقديم قائمة من المعايير على النحو المفصل أعلاه، وجعل بعض المكالمات أو أفضل من ذلك، إذا يمكنك الذهاب وزيارة مكاتبهم، ثم من شأنها أن تساعد أكثر من ذلك.

إذا كنت راضيا على التسهيلات والأدوات، ومنصة التداول، أزواج العملات المتداولة، وانتشار نقطة عن السعر الذي بيع وشراء وعرض في الاعتبار، ثم عليك أن تنظر في التداول مع هذا السمسار فوركس المفضل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.