السبت، 28 أبريل 2012

3 الميزات الأساسية لديك برامج تجارة العملات يجب أن يكون لجعل لكم المال - المالية - PersonalFinance

لقد تم تبسيط

وتداول العملات الأجنبية إلى درجة أن برنامج المتاجرة في الفوركس هو أمر لا بد منه لنجاح تاجر فوركس trading.The في حاجة إلى هذه البرامج للوصول إلى المعلومات في سوق المعلومات time.These الحقيقي يجب أن يكون متاحا لديه من دون أي تأخير وذلك لمساعدته في إجراء تجارته. يجب أن تستخدم

وثلاثة معايير في assesing برنامج الحق في توظيف في تجارة النقد الاجنبى ناجح.

و1. أنواع برامج تجارة العملات

وهناك نوعان من البرامج لتداول العملات الأجنبية، إما صافي البرمجيات التجارية القائمة في المقام الأول، وخادم تستند في المقام الأول لتجارة البرمجيات software.Server التجاري القائم على المعرفة يستخدم خوادم لتخزين محتوى الموقع والمعاملات من المستخدمين والخصائص الرئيسية traders.The هو أن من تأخر نقل البيانات مع برنامج تداول العملات نتيجة لسرعة جمعية الصافي، وبالتالي فإن المسافة الجسدية بين الخادم الرئيسي، وبالتالي فإن آلة من trader.It يتطلب كمبيوتر محمول أو جهاز وظيفي كما server.It المعرفة ينطوي على مرة واحدة سعر التركيب والصيانة ورفع مستوى إذا كان فعل نفسه.

وفي المقابل، فإن شبكة الإنترنت لتداول العملات الأجنبية تستند في المقام الأول البرنامج لا تنطوي على أي تركيب الخادم على جهاز الكمبيوتر التجار ولكنها موجودة على website.To الوسيط استخدامه كل ما هو reqiuire يتم تسجيل في موقع الوسيط.

ولذا، والخيار لك واحد كنت تفضل استخدام.

و2. كيف يمكن الاعتماد عليها؟ يمكن التحقق من

في اختيار البرامج لتداول العملات الأجنبية يجب عليك التأكد من أنه يمكن الاعتماد عليها، وهذا هو قدرة النظام على توفير إمكانية الوصول الفوري إلى سوق تداول العملات، لاختبار الأسعار وmovement.This في المنتدى أو غرف الدردشة أو من قبل أداء العناية الواجبة بشأن المطالبات من قبل الوسيط تزويد software.If هناك شكاوى عن التوقف المتكرر للتجارة ثم لا تشتري software.Again، إذا كان هناك تأخير في تسليم المعلومات المتعلقة بأسعار المعرفة والنتائج بالإضافة إلى ذلك من الوفاء أوامر؟ إذا كان هناك، ثم أن البرمجيات ليست لك، وهذا يمكنك التأكد من التجار الآخرين.

و3. الرغبات الشخصية المحددة الأغلبية من

وتمتلك برامج تداول العملات الأجنبية واجهة الرسوم البيانية والحفاظ على records.However التداول، والبحث عن البرامج التي تسمح لك لمؤشرات المدخلات تجارة معينة أو الاستراتيجيات التي تقتصر على سبيل المثال you.For معظم هذه البرامج وتوفير وسائل نقل avearges لكن إذا كنت تحتاج إلى مؤشرات خاصة المتوسط ​​المتحرك مثل المتوسطات المتحركة الثلاثية أو الاختلافات بعض ثم فإنه من المهم إذا كان البرنامج سوف يسمح لك لإدخال ذلك.

وباستخدام هذه النصائح في اختيار البرمجيات التجارية التي تنوي الحصول على وسوف تجد أن البرمجيات التجارية هي أداة لا غنى عنها في كسب profits.Complexity ثابت من البرامج ليست ضرورية لأنها تلبي المعايير الثلاثة المذكورة أعلاه.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.