السبت، 28 أبريل 2012

نصائح سريعة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس حق لك - المالية

وتقيد المعاملات فوركس

واستنادا إلى انتشار. انتشار، والتي تقاس في 'نقطة'، هو الفرق بين الأسعار التي يتم شراء العملة وبيعها. نقطة واحدة هي أصغر زيادة في العملة. على سبيل المثال، إذا كنت تتاجر باليورو وبدولارات الولايات المتحدة (EUR / USD)، وهي خطوة من 0،6004 to.6005 هو نقطة واحدة. إذا كنت تتاجر دولارات الولايات المتحدة لالين الياباني (USD / JPY) خطوة 112،43-112،44 هو نقطة واحدة.

يمكنك المقارنة بين وسطاء الفوركس على أساس انتشار أنها تهمة. معظم المتعاملين تصدر أسعار حية أو تأخر على مواقعهم. لكن أن تكون على علم، والتي تحتاج إلى فحص لمعرفة ما إذا تم إصلاح انتشار أو متغير. عندما كانت السوق هادئة في ظل انتشار متغير صغيرة، ولكن عندما يحصل على سوق العملات الأجنبية أكثر تقلبا وسطاء قد تزيد من انتشار المرض. نتيجة لهذا السيناريو هو أن تكلفة التاجر صفقة هي أصغر في ظروف السوق أقل تقلبا.

ونظرا لكميات كبيرة من الأموال التي ينطوي عليها تداول في أسواق العملات الأجنبية وترتبط معظم العملات الأجنبية وسطاء مع البنوك الكبيرة أو مؤسسات الإقراض. يجب على الوسطاء تسجيل مع 'تاجر لجنة العقود الآجلة ". ويتم تنظيم وسطاء الفوركس من قبل لجنة السلع "تداول العقود الآجلة.

وأحدث تطور هو السماسرة العملات الأجنبية عبر الإنترنت الذين يقدمون التسهيلات التجارية للتجار استخدام تكنولوجيا متطورة. هذه المرافق لأي شخص لديه اتصال أجهزة الكمبيوتر الشخصية والإنترنت إلى التداول في سوق العملات الأجنبية. رسوم اللجنة

و: السماسرة ومعظم العملات لا تهمة اللجان. دخلها يأتي من أنشطتها وتجار العملة وأنها تكسب من بيع وشراء والفائدة على الودائع، وتحويل العملات، وعقد، ورسوم الانتقال. ينجذب الناس

وكثير من حقيقة أن وسطاء الفوركس لا تهمة اللجان. وسيط فوركس يكسب أمواله من انتشار. على سبيل المثال فإن وسيط بيع على 1.1990 ولكن سيتم بيعها في 1.1985. The.0005 الفرق هو المكان الذي يجعل من وسيط الفوركس الربح.

ونظام الدعم: كنت في حاجة الى وسيط أن يقدم الدعم 24 ساعة لأنك يمكن أن يكون التعامل مع شخص ما على الجانب الآخر من العالم مع وجود فارق 12 ساعة في مناطق زمنية. إذا حدث خطأ ما تحتاج إلى أن تطمئن سيتم الرد على الهاتف. أيضا كنت بحاجة للتأكد من أن تتمكن من إغلاق المراكز عبر الهاتف في حال تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اتصال الإنترنت في لحظة حاسمة.

والكلمة الأخيرة: تأكد من القيام المنزلية الخاصة بك والتحقق من خارج الشركة. لأن تتم مزامنة وسطاء الفوركس لا يعني أنهم متساوون. تأكد من أن الشركة لديها احتياطي من أجل البقاء انهيار السوق بحيث يكون لديك القدرة على سحب أموالك إذا لزم الأمر. إذا كان وسيط هو المراوغة عندما سئل عن مؤهلاتهم واحتياطياتها، وأي من تكاليف المعاملات نظرة المعنيين في مكان آخر.

ويستغرق بعض الوقت قبل اختيار وسيط الفوركس. تحقق عدة خارج وقارن، والحصول على حساب عينة للتأكد من ان تعيش مع تقنيتهم ​​قبل إرسال وسيط رصيدك الافتتاح. وهذا يوفر لك فرصة للتعرف على نفسك مع منصة تداول الوسيط قبل التداول باستخدام أموال حقيقية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.