السبت، 21 أبريل 2012

كسب المال من المنزل عن طريق الذكية استراتيجيات تداول العملات - المالية - PersonalFinance

وهل تلعب لعبة البوكر؟ كنت أعرف لماذا تسأل؟ أريدك أن تعرف أن تتعامل مع الأسهم والعملات الأجنبية تشبه إلى حد كبير لعب لعبة البوكر، وسوف أشرح. هذا لا علاقة له مع لعب القمار، ويحسب في التداول، كنت على استعداد لكل يوم تداول، ومعرفة ما لشراء وعندما وعندما لبيع إذا ما ساءت الأمور بحيث أنك لن تخسر كثيرا moneywhen كنت تعمل بحكمة مع عقلك ، عندما كنت لا يقامر ولا مطاردة يفقد سوف تكسب المال الوفير من تجارة الداخل وأفضل جزء من المتاجرة في الفوركس هو أن أي شخص يمكن أن يفعل ذلك، انها مجرد مسألة التعلم المادية واتباع بعض القواعد والنصائح.

وتداول العملات الأجنبية وسائل التداول بالعملات الأجنبية والقيام بذلك الحق تحتاج إلى فهم هذه الشروط، معرفة كيفية قراءة الخرائط التي سوف تساعدك على فهم السوق، وقبل كل شيء شعور وفهم سيكولوجية التداول وعلم النفس من الناس. نعم، مجرد تجارة مثل لعبة البوكر هو كل شيء عن علم النفس. عندما وصلت أخبار جيدة أو تميل إلى أن تكون على ثقة من أهل الخير وشراء، والشيء نفسه ينطبق عندما يكون هناك خوف في الشوارع، ويميل الناس الى بيع حتى تنخفض الأسعار، كل هذا يحتاج إلى بعض الوقت لمعرفة وتجربة ولكن بمجرد أن يكون لديك مرة والتجارة بحكمة، لا الكثير من المخاطر، متابعة الأخبار في السوق وقراءة الخرائط حق عليك أن تصبح خبيرا وسوف تكون قادرة على التجارة مثل المهنية وتوقعات السوق ما سيجلب، وبالتالي معرفة ما قدما لشراء أو بيع وكم.

وكما هو الحال كل ما هو جديد كنت بحاجة لمعرفة هذه منصة التداول ولكنها ليست صعبة. في البداية في محاولة لفهم كيف يعمل تداول العملات الأجنبية، والتجارة مع كمية صغيرة من المال وأبدا المجازفة بكل شيء لديك. نعرف أنه في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالطريقة التي تريدها لهم دائما هكذا تنويع التجارة الخاص بك، وتقليل مخاطر والتجارة مع مبالغ من المال كنت "على استعداد" لانقاص وإذا ما ساءت الأمور. لا اعتقد

والمتاجرة في الفوركس هو القمار، بل هو أبعد من ذلك. الآلاف من الناس أو أكثر من جميع انحاء العالم جعل المال بشكل جيد من الداخل ومن العملات الأجنبية في التداول مكاتب لكنها أيضا استخدام نظم تداول العملات الأجنبية واتبع نفس استراتيجيات تداول العملات الأجنبية حتى في السيطرة عليها تماما. يجب أن نعرف ما إذا كان التداول لفترة قصيرة، على المدى الطويل، هل أنت تاجر أو مستثمر يوم - فقط عندما تعرف أي نوع من التجارة هو حق لكم عليك أن تكون قادرا على معرفة الاستراتيجية التي تناسبك و "دون تي القفز من استراتيجية واحدة لأخرى.

وتعرف متى جني الأرباح حتى لو كان ذلك على كمية صغيرة، فمن الأفضل لكسب أقل كل يوم من أنها تخسر كل واحد في تجارة سيئة، وتذكر أنك لا يراهن، وكنت لا يفقد مطاردة، وكنت عمل ذكية ووفقا لخطة كل يوم، وبهذه الطريقة سوف تحصل على أكثر من تفقد في نهاية المطاف، وجعل المال جيدة.

وهناك الكثير من القول والتعرف على العملات الأجنبية وإلى تعلم بعض النصائح تداول العملات الأجنبية، يوم التداول في العملات الأجنبية، الذي نظم تداول العملات الأجنبية المتاحة ومزيد من المعلومات كيفية كسب المال من تجارة يرجى زيارة ForexTradingStrategies101.net وتذكر أن الناس لا تتاجر ليس لأنه ليس من الممكن، بل لأنهم خائفون، واعتقد انها gambling.but إذا كنت تعمل الذكية ومحسوب عليك كسب أكثر بكثير مما تخسر.

وحظا سعيدا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.