السبت، 21 أبريل 2012

من السهل فوركس - تجارة العملات ضد تجارة الأسهم - الاستثمار - تجارة العملات

وسوق الصرف الأجنبي، إذا كنت لا تعرف حتى الآن، هي أكبر اقتصاد المالية في العالم كله. وخلافا للأسواق المخزون، والنقد الاجنبى هو أكثر من وصفة طبية، وهو ما يعني أنه لا يوجد لديه الموقع الدقيق ملموس.

والعادة، وتجارة النقد الاجنبى ليست مفتوحة للتجار التجزئة المعتادة من الوقت الذي كانت متوفرة فقط لصناديق التحوط. على مر السنين، ومع ذلك، تم تداول العملات الأجنبية المتاحة للتجار والمستثمرين على الأرجح. تداول الأوراق المالية، ومع ذلك، هو بالفعل ما يقرب للتجار حتى قبل عصر الخروج من تبادل البلاد. ونظرا الى التطورات التكنولوجية التي هي الآن موجودة، والحصول على العملات الأجنبية ويتم أسواق الأسهم سهل بين تحسين قدرة شبكة الإنترنت. لجنة منخفض أن يسير جنبا إلى جنب مع سهولة الوصول زاد من السوق من فرص النجاح لتجار التجزئة "في كل من النقد الاجنبى وتجارة الأسهم.

في هذه المقالة، سيتم منحك مقارنات لتداول العملات الأجنبية وتداول الأسهم. والأمر متروك لكم لاتخاذ قرار الذي كنت اعتقد ان تعمل على نحو أفضل بالنسبة لك.

ومقارنة الأول هو طبيعة الوسائل المستخدمة. طبيعة المواد التي يتم شراؤها واشترى في سوق العملات و يختلف تداول الأسهم. مع تداول الأسهم، والتاجر يشتري أسهم أو المعاملات في شركة معينة. من ناحية أخرى، تجارة النقد الاجنبى هو شراء نحو وبيع العملات. واحد مقارنة الآخر هو حجم السوق والسيولة. كما وردت في وقت سابق، وسوق النقد الاجنبى هو الأعلى في العالم. انها تقزم حرفيا في سوق الأسهم. بسبب الشيء الذي أسهم تنتشر من العملات، واحتمالات التلاعب في الأسعار في سوق العملات هي أقل من ذلك من تداول الأسهم. أيضا، وبالإضافة إلى ذلك تختلف ساعات التداول. تداول العملات الأجنبية مفتوحة 24/7. في هذه الأثناء، سوق الأوراق المالية وعادة ما يذهب من EST صباحا 9:30 حتى 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

وهناك الكثير من المقارنات الأخرى بين سوق الصرف الاجنبي وسوق الأوراق المالية، وفقا لهذه، تجارة النقد الاجنبى هو السائد دائما. حتى الآن، وماذا تكون على يقين من هو استثمار رائع؟ تنزيل الكتاب الاليكترونى الخاص بك الفوركس مجانا @ الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.