السبت، 21 أبريل 2012

مقارنة بين تجارة العملات وتجارة ثنائي الخيار - المالية - المحاسبة

ويمكن شراء الخيارات الثنائية

وعلى الأصول أي تقريبا الأولية، بما فيها أزواج العملات. في الواقع، وبالمقارنة مع تداول العملات الأجنبية على التوالي، وثنائي الخيارات تداول العملات الأجنبية لا تستخدم الاستفادة. بدلا من ذلك، هذه المبالغ التي تدخل في التجارة والأموال في، مرتفعة جدا (نحو عام 160٪ الى 180٪). وعلاوة على ذلك، يمكن للتجار الآن حتى استخدام كمية صغيرة نسبيا من رأس المال الأولي لتحقيق مكاسب كبيرة. منذ ذلك الحين، أنها لا يمكن أبدا أن تخسر أكثر مما قد استثمرت، الكشف عنها هو أقل من ذلك بكثير.

والتجار من جميع أنحاء العالم قبول متبادل أن تداول الفوركس وتجارة ثنائية الخيار هي مربحة جدا، ولهذا السبب أنها تحظى بشعبية كبيرة بين التجار الجدد منهم ولكن الكثير من الفضوليين حول ما قد يكون هناك فرق بين الاثنين. منذ كلا نوع من نمط التداول، ويمكن أن يتم تداول العملات الأجنبية وثنائي الخيار على شبكة الإنترنت، في أي ساعة من النهار، وتجري في إدارة المخاطر التي والوحي غير عادية إلى حد ما. يمكن فتح حسابات التداول

والخيارات الثنائية مع 100 دولار فقط، ويمكن لأحد أن التجارة مبلغ صغير من 30 دولارا. لا يوجد أي عمولات أو شراء للعملة. هناك فقط تحسبا لاتجاه السعر. القدرة على كسب المال من خلال تجارة النقد الاجنبى مع الخيارات الثنائية هائلة وإذا كان التاجر يتبع القواعد الأساسية للتداول الخيارات الثنائية، هل هناك أي منعه.

وتداول العملات الأجنبية يعني تداول العملات وأنها يمكن أن تكون مربحة للغاية إذا كان التاجر يلي الاستراتيجيات المناسبة والحيل. ومع ذلك، منذ لتداول العملات الأجنبية لا تخلو من المخاطر، فمن الضروري أن يتم تحضير كاف للتاجر، ولديه معرفة صحيحة وأدوات تداول موثوقة. في غياب هذا الإعداد، قد تاجر فشل في البقاء في سوق الصرف الاجنبي. في الشكل التقليدي للتجارة النقد الاجنبى، وهو تاجر، ليس فقط أن يقرر فيها السعر سيذهب ولكن أيضا حجم الحركة لا يتوقع خروج منه.

وتداول العملات الأجنبية في السوق تكتسب شعبية سريعة للغاية لأسباب عديدة، وقدرته على يتم تداولها عبر الإنترنت واحدة منها. ربما واحدة من أكثر الجوانب إرضاء للعديد من المستثمرين هي موهبة للتأثير على شراء الكثير. منذ المنتدب لأزواج العملات هي صغيرة نسبيا، والسماسرة في سوق تداول العملات اعتقد ادعت تقديم أعلى درجة من التحكم في أي سوق - بما يصل الى 200:1، وهذا يعني أن المستثمر مع 1000 $ فقط ملائم يمكن إجراء عملية شراء 200،000 دولار. في حين، وهذا يزيد من احتمال الربح، وهذا أيضا يزيد جدا من كمية الاتصالات للمستثمر. وعلى الرغم من أنه من النادر للعملات في التذبذب بما فيه الكفاية لتجاوز الموقف الاستدانة، وعندما يحدث ذلك يمكن أن يعني ثورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.