السبت، 21 أبريل 2012

التعرف على العوامل التي تؤثر على تجارة العملات - الاستثمار - تجارة العملات

تبادل

وزير الخارجية أو العملات الأجنبية هو عمل معقدة وصعبة وخاصة إذا كان لديك خلفية القليل جدا عن الطريقة التي تعمل حقا. هل يمكن القول تقريبا أن الفوركس أو تداول العملات الأجنبية هو فقط للأشخاص الذين يعانون من خلفية في الدورات المالية والاقتصادية أو التجارية. ولكن تماما مثل أي نوع آخر من هدف، وهناك دائما وسيلة من خلال الوعي السليم والرغبة في التعلم. مع الصبر والعمل الجاد، ويمكنك السيطرة على أفضل التقنيات لتحقيق الازدهار في هذا النوع من الأعمال، وأنت لا تحتاج إلى الحصول على درجة في الدورات المتعلقة بالأعمال أو سوق العملات الأجنبية. تبادل

وزير الخارجية أو المتاجرة في الفوركس هو نوع من الأعمال التي تقوم على سوق العملات. وهي عادة ما تكون مختصرة وFX أو تداول العملات الأجنبية. تداول العملات الأجنبية ينطوي على تبادل أو تداول نوع واحد من عملة إلى أخرى. يمكن أن تواجه الكثير من المصطلحات والأسماء التي تشير إلى نفس الأعمال مثل صرف العملات، تداول العملات، تداول العملات الأجنبية وما إلى ذلك عادة، والأطراف المتورطة في تداول العملات الأجنبية تعتمد على نوع العملة والبلد. المشاركين وعادة ما تشمل الحكومات والبنوك والشركات الكبيرة، المضاربون في العملات والمؤسسات المالية الأخرى. ويمكن وصف

وسوق العملة أو سوق العملات الأجنبية كما شبكة ضخمة من الشركات العالمية والأفراد المشاركين في الأعمال التجارية من بيع وشراء أنواع مختلفة من العملة أو المال. ويستند لتداول العملات الأجنبية في السوق الفورية حيث يمكن للمشاركين التداول بسعر السوق الحالي وفقا لما تمليه قوانين العرض والطلب. وهذا يعني أن كنت تتاجر المال مقابل المال بسعر السوق الحالي. ولكن هناك أيضا خيارات أخرى خاصة في الولايات المتحدة حيث يمكنك التجارة على سعر العقد للتسليم في المستقبل. العملات الأجنبية أصبحت أكثر وأكثر شعبية والناس أكثر وعيا على كيف يعمل وكيف يتم طردهم من قبل الشركات المتعددة الجنسيات، والمسافرين، والإجراءات الحكومية. ونتيجة لذلك، أصبحت العملات الأجنبية واحدة من أسرع الأسواق نموا في الوقت الحاضر.

إذا كنت تخطط للدخول إلى هذا الشكل من الأعمال، لديك ليكون على بينة من العوامل الأساسية ذات الصلة لاقتصاد البلد، وكيف الحركات في بلدان أخرى يمكن أن تؤثر على اقتصادات أسعار العملات. قد تحتاج إلى فهم بعض المفاهيم الأساسية والمبادئ المالية لمعرفة كيفية تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية أو يعمل. هناك الكثير من العوامل التي يمكن أن تؤثر على أسعار صرف العملات في اقتصاد معين. النقد الاجنبى عادة ما يعتمد على استقرار بلد معين والعوامل التي تشمل التطورات السياسية، والسياسات الاقتصادية، والحركات التي أدلى بها البنوك أو المؤسسات المالية الأخرى وردة فعل سوق العملات لظروف لا يمكن تجنبها التي رفعتها المصائب والمشاكل الاجتماعية والقضايا الاقتصادية وما إلى ذلك. وينبغي أن تعرف متى FX تاجر للتجارة وتوقع سلوك القادم لسوق العملات. من المهم أيضا أن تنظر دائما العوامل الأساسية لتداول العملات الأجنبية وعدم الاعتماد دائما على الملاحظات الفنية من المحللين.

وعموما، يجب أن يكون تاجر فوركس ملاحظ جدا، وعلم السلوك في الاقتصاد وسوق العملات لمعرفة متى لاتخاذ خطوة والاستفادة من استثماراته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.