الأحد، 6 مايو 2012

أسواق رأس المال وعمليات صرف العملات الأجنبية

أسواق رأس المال

والعملات الأجنبية وأسواق صرف العملات الأجنبية حيث تم شراء العملات وبيعها بشكل مستمر لتحقيق أرباح. أسواق رأس المال من النقد الاجنبى موجودة على الصعيد العالمي، والمعاملات غير قابلة للتوقف في هذه العملات في السوق النقدية. سواء في سيدني، أو طوكيو، فإن للمرء أن يجد تجار الفوركس العدوانية والسماسرة التناظر إلى شاشات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وعلى الهاتف للحصول على التغييرات الطفيفة التي قد تؤثر على هذه التجارة العملات.

ويتم تنفيذ تجارة العملات الأجنبية خارج لتحقيق الأرباح التي يمكن الحصول عليها عن طريق شراء وبيع العملات. ويتم شراء وبيع العملات دائما في أزواج. دعونا نأخذ مثالا لتوضيح هذه الصفقة النقد الاجنبى

والحرف تاجر في يورو / دولار بنا. (جميع الأرقام عينات فقط) وقال انه يشتري 10،000 يورو في يناير 1، عندما كان سعر اليورو / الدولار هو 0.9600. ثم يبيع هؤلاء يورو بسعر السوق من 1.1800. في 1 آب. ولذلك كان يحصل 11800 دولار أمريكي. مما يجعل معاملة النقد الاجنبى بارد ربح من 2200 دولار أمريكي.

ومنذ ويتم شراء جميع العملات وبيعها في أزواج، ويحتاج المرء أن يقرر الزوج من العملة التي ترغب في القيام به على المعاملات النقدية الخاصة بك. في هذا المثال هو اليورو العملة الأساسية وتسمى الدولار الاقتباس أو مضادة لل العملة. إذا كنت قد اشتريت يورو (بيع في وقت واحد دولار)، ثم قد تقوم أنت قرارك على حقيقة أن اليورو قد نقدر في المستقبل. لذلك عن طريق بيع اليورو مرة أخرى إلى دولار وسيكون لكم الحصول على المزيد من الدولارات، وبالتالي تحقيق الربح.

إذا توليكم أن السوق في الولايات المتحدة هو الذهاب الى نقدر، ثم هل وضع على بيع اليورو / الدولار. ولذلك سوف تبيع يورو في حين أن (شراء في وقت واحد دولار أمريكي). يمكن أن تباع هذه الدولار في مرحلة لاحقة لحجز الأرباح.

والتشغيل في مجال التجارة المالية والعملات الأجنبية، من المهم أن نفهم أن هناك العديد من العوامل، التي تؤثر على العملات الأجنبية التي تتعامل. ظروف السوق التجارية، والسيناريو السياسي، والتهديد من كوارث مناخية وشيكة أو زيادة الانتاج الزراعي. كل هذه العوامل تلعب دورا حاسما في أسواق العملات الأجنبية. تجار الفوركس

والتجارة على منصة لتداول العملات الأجنبية أو الدورة. هذه هي متطورة البرمجيات، والتي توفر للتجار النقد الاجنبى مع أنباء الوقت الحقيقي، والتحليل على العملات التي يتعاملون فيها وعلى هذا أنهم ينفذون أوامر البيع والشراء، وكذلك التوقف عن النظام. بالطبع ترتبط أيضا هذه لحساب هامش النقد الاجنبى. وبالتالي فإنه يعطي تجار الفوركس فسحة واسعة لجعل المعاملات مع الاستثمارات الصغيرة. تجارة العملات الأجنبية هو سوق تنافسية حيث مزيد من القروض تستحق أن المؤسسة أو التاجر، وأفضل مصدر للمعلومات وجودة البيانات. لذلك هذا يساعدهم على تقديم أفضل الصفقات في المعاملات النقدية، وجعل أفضل الأرباح.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.