الأحد، 6 مايو 2012

تجارة النقد الاجنبى التفاهم اللجان فروق الأسعار وتكاليف تجارة

وسوق النقد الاجنبى بسرعة لتصبح واحدة من الأسواق الأكثر شعبية بالنسبة للتجارة.

وليس فقط والتجار ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى هذه السوق لتعظيم عوائد التداول، ولكن العديد من جديد، المستثمرين الأفراد قادرون الآن على المتاجرة في سوق فوركس - تماما كما يفعلون الأسهم والعقود الآجلة . الأفراد

والمزيد والمزيد من رؤية فوركس ليس فقط باعتبارها وسيلة جديدة لتنويع محافظهم الاستثمارية، ولكن تجد أيضا أن أصبح العنصر الأكثر ربحا من استثماراتها.

، و هو أنه نظرا للفوركس العديد من المزايا التي توفر أكثر من الأسواق الأخرى مثل الأسهم أو السلع. هنا هو ما سوف تراه عادة advertized حول الفوركس:

و- سيولة Unparallelled. وهي أكبر سوق مالية في العالم حتى الآن. يتم تداول ما يقرب من 2 تريليون دولار يوميا!

و- ممتاز محتمل النفوذ. المستثمرين الأفراد في الحصول على النفوذ من 100:1 وحتى 200:1

و- لا اللجان (أكثر على هذا لاحقا)

و- تكاليف تداول منخفض.

، و نعم، في سوق العملات الأجنبية حقا لا تقدم كل هذه المزايا.

لكن الاخير بفارق نقطتين الحديث عن التكاليف، وهذا ما نود التركيز عليه في هذه المادة.

ومثل أي تجارة، وهناك التكاليف التي ينطوي عليها، و، في حين أن هذه قد تكون أقل بكثير مما كانت عليه، من المهم أن نفهم ما هي هذه.

ودعونا نبدأ من خلال النظر في تداول الأسهم، الأمر الذي معظمنا المستثمرين على دراية جدا مع.

عند تداول الأسهم، ومعظم المستثمرين سوف يكون له حساب تداول مع وسيط في مكان ما، وسيكون له الصناديق الاستثمارية المودعة في هذا الحساب.

وسيكون وسيط ثم تنفيذ الصفقات نيابة عن صاحب الحساب، وبطبيعة الحال، في مقابل توفير هذه الخدمة، وسيط سوف ترغب في الحصول على تعويض.

ومع الأسهم، وعادة، فإن وسيط كسب لجنة لتنفيذ هذه التجارة. وسوف تتقاضى مبلغ إما الدولار ثابت في التجارة، أو كمية الدولار للسهم الواحد، أو (الأكثر شيوعا) لجنة مصغرة على أساس مدى كبير التجارة الخاصة بك.

، و، وسوف تتقاضى على كلا الجانبين من المعاملات. وهذا يعني، عند شراء الأوراق المالية تحصل على العمولة، ومن ثم عند بيع الأوراق المالية أن تحصل على نفس اتهم لجنة أخرى.

ومع تداول العملات الأجنبية، وسطاء أعلن باستمرار "لا عمولة". وبالطبع كان هذا صحيحا - إلا لعدد قليل السماسرة، الذين لا يتقاضون عمولة مماثل لأسهم .

ولكن أيضا، بطبيعة الحال، فإن الوسطاء الذين لا يؤدون خدمات التداول الخاصة بهم مجانا. لأنها تحقق أيضا المال.

والطريقة التي نفعل ذلك هو عن طريق فرض رسوم على المستثمر "انتشار". ببساطة، وانتشار هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب ليتم تداول العملة.

وسيكون وسيط إضافة هذا الانتشار على سعر للتجارة وابقائه كما رسم لها للتداول.

ولذا، في حين أنها ليست لجنة في حد ذاته، فإنه يتصرف بالطريقة نفسها عمليا. انها مجرد قليلا أكثر خفية.

والأخبار الجيدة على الرغم من أن عادة ما يتم شحن فقط هذا الانتشار على جانب واحد من هذه الصفقة. وبعبارة أخرى، لم تقم بدفع انتشار عند شراء ثم مرة أخرى عند بيعها. وعادة ما اتهم فقط على الجانب "شراء" من الحرف.

ولذا فإن الفارق هو في الواقع الكلفة الأولية من التداول في العملات الأجنبية ويجب إيلاء الاهتمام لتفاصيل ما وسطاء تقديم مختلف. يمكن

وينتشر عرضت تختلف بشكل كبير جدا من وسيط إلى وسيط. وعلى الرغم من أنه قد لا يبدو مثل الكثير من الفرق ليكون التداول مع نقطة مقابل 5 انتشرت انتشار النقطة 4، فإنه يمكن أن تضيف في الواقع بسرعة كبيرة عندما ضرب بها من قبل عدد الصفقات التي تجريها وحجم الاموال التي كنت التداول. تفكر في ذلك، 4 نقاط مقابل 5 نقاط فارق بنسبة 25٪ على تكاليف التداول الخاص بك.

والشيء الآخر هو أن الاعتراف ينتشر يمكن أن تختلف بناء على ما كنت عملات التداول وما نوع الحساب الذي فتح. ومعظم السماسرة

وتعطيك ينتشر مختلفة للعملات مختلفة. وأزواج العملات الأكثر شعبية مثل الزوج أو GBPUSD وعادة ما يكون أقل ينتشر، في حين من المرجح أن يكون أقل العملات الطلب يتم تداولها مع ارتفاع هوامش.

وتأكد من أن نفكر في ما العملات كنت من الأرجح أن تكون تجارة ومعرفة ما ينتشر الخاص بك وسوف يكون لتلك العملات.

وأيضا، فإن بعض السماسرة تقدم فروق مختلفة لأنواع مختلفة من الحسابات. حساب مصغر، على سبيل المثال قد تكون خاضعة لارتفاع هوامش من حساب عقد كامل.

، و أخيرا، وذلك لأن الفروق هي في الواقع الفرق بين أسعار العرض والطلب والأسعار التي تحددها السوق الحرة، من المهم أن ندرك أن أنهم ليسوا "مضمونة". معظم السماسرة اقول لكم انه قد يكون هناك أوقات خلال فترات انخفاض الطلب، أو تداول نشط جدا عندما تتسع الفروق، وسيتم محاسبتك أن انتشار أوسع.

وهذه تميل إلى أن تكون أكثر ندرة الحالات، لأن سوق العملات الأجنبية هو في الحقيقة كبيرة جدا والعرض والطلب بصورة عامة يمكن التنبؤ بها الى حد بعيد، ولكنها لا تحدث، وخصوصا مع بعض من العملات المتداولة أقل. لذلك فمن المهم أن تكون على علم بذلك.

في ملخص ثم، عندما تداول العملات الأجنبية، نفهم أن "انتشار" هو حقا نظركم أهم لتكاليف التداول. يمكن أن ينتشر

وتتفاوت تفاوتا كبيرا بين السماسرة، وأنواع الحسابات والعملات المتداولة. ويمكن أن الفروق الصغيرة في انتشار تضيف قيمة حقيقية تصل الى آلاف الدولارات في تكاليف التداول على مدى أشهر حتى قليلة.

ولذا يجب التأكد من فهم ما العملات التي ستكون التداول، وكيف في كثير من الأحيان، وبأي نوع من حساب واستخدام هذه العوامل للمساعدة في تحديد أي وسيط يمكن أن نقدم لكم أفضل تكاليف التداول.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.