الأحد، 6 مايو 2012

النقد الاجنبى الراسم - التلقائية مراجعة الثروة روبوت بناء - المالية

لقد أصبح

والعملات تداول العملات الأجنبية الراسم 1 شعبية جدا النظام. كما أنها توصف بأنها واحدة من أفضل أنظمة البيع تداول العملات الأجنبية المتاحة.

وأنا لا أريد منك أن تفهم شيئا واحدا قبل فإننا ما زلنا نسمع. هدفي هو أن أقدم لكم استعراض معظم الموضوعية التي يمكن أن تعتمد على المعلومات أنا أنا أقرأ حاليا على الراسم العملات الأجنبية.

إذا كنت قد تم قراءة الاستعراضات الأخرى من الراسم العملات الأجنبية وغيرها من نظم تجارة العملات على ما يبدو من المؤكد أن معظم المراجعين هم أبله تماما على كل نظام تداول العملات الأجنبية وحيد أن تصبح متوفرة. كيف يكون هذا؟ هل من الممكن أن كل ما يخرج في تجارة العملات العالمية وتعمل مثل السحر؟ الجواب هو، "بالطبع لا".

ولذا اسمحوا لي أن أعطيك سبقا على التوالي على الراسم العملات الأجنبية بناء على ملاحظاتي. في النظر في المواد الراسم مبيعات العملات الأجنبية وأرى أن توصف بأنها الروبوت ثروة بناء تلقائي. حتى أنا يجب أن أعترف أن تبدو جذابة للغاية بالنسبة لي، يعني أي واحد منا لا تريد لبناء الثروة تلقائيا؟

ومما يؤسف له، في بعض الأحيان تلقائيا ليست بالضرورة شيئا جيدا. ترى تلقائيا في بعض الأحيان يدل على أنه لا يوجد الجهد المبذول والذي يمكن أن يكون مجرد كسول وجعل الثروة في الصرف الأجنبي. واقعيا في أسواق تداول العملات الأجنبية الحصول على أكل الناس كسول على قيد الحياة. إذا كنت تبحث عن نوع كسول المحرمة الطريق إلى الغنى وجود فرصة تداول العملات الأجنبية من هو على الارجح واحدة من أسوأ الخيارات التي يمكن أن تقدمها.

وكانت واحدة من الأشياء ما لفت نظري حول الراسم الفوركس نتائج الاختبار الاستراتيجية التي عرضها أكثر من 90٪ الصفقات الرابحة. أنا أفهم تماما أن الفائزين 90٪ تبدو جذابة جدا منذ بالطبع كل منا يريد أن نسبة الفائزين أعلى مستوى ممكن في أي نظام تجاري. هذا هو مجرد رأيي ولكن لا أعتقد انه من الممكن لنظام التداول لديها الفائزين 90٪ على المدى الطويل. يرجى

ولا تفهموني خطأ أنا لا أقول أنه لا ينبغي عليك التداول بالعملات الأجنبية على الإطلاق. أنا أيضا لا أقول أن استخدام نظام الراسم الفوركس لن يعمل لك.

وما أقوله هو أنه عندما يبحث في الراسم الفوركس أو أي نظام أو خدمة تداول العملات الأجنبية النقد الاجنبى اشارة تجارة تحتاج إلى اتخاذ ما يقومون الإعلان مع حبة الملح. عندما تنظر إلى مثل هذا العرض أكثر موضوعية مما لا شك فيه لترك العواطف خارج الصورة والتفكير في أمور أكثر منطقيا.

إذا كنت جديدة تماما في تداول العملات الأجنبية بعد ذلك انه من الممكن ان العديد من نظام تداول العملات الأجنبية تقدم سوف تبدو جيدة بالنسبة لك. عندما ترى كميات كبيرة من الأرباح المعلن عنها فمن السهل جدا أن يكون معجب جدا. ونسبة كبيرة من التداولات الفوز هو أيضا مثير للإعجاب للقادمين الجدد تداول العملات الأجنبية. بعد كل شيء، الذين لا يريدون نسبة فائقة عالية من الصفقات الرابحة؟ والناس الذين يتاجرون أجل لقمة العيش لا تلمس معظم الأنظمة المعلن تداول العملات الأجنبية مع قطب القدم 10. وقد تعلمنا من تجربتهم لهم ان العالم الحقيقي التداول مختلفة جدا من نمط الحياة التي صورها النظم التجارية المعلن عنها. قد

والراسم الفوركس هو أعظم شيء منذ شرائح الخبز، على الرغم من أن نسبة مئوية عالية من الفائزين المعلن عنها لا وضعني قبالة. كما هو الحال مع أي نظام تداول العملات الأجنبية مع ضمان استعادة الاموال هل يمكن أن نحاول دائما فوركس الراسم خارج. إذا لم يحدث ذلك لسلوك هذا الطريق وأود أن أقترح عليك أن تفعل ذلك مع حساب تداول العملات الأجنبية الممارسة بحيث لا خطر المال الحقيقي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.