الاثنين، 30 أبريل 2012

اختيار استراتيجية فوركس

تحليل

والفني والتحليل الأساسي هي المنطقتين الأساسية للاستراتيجية في سوق العملات الأجنبية والذي هو نفسه بالضبط كما هو الحال في أسواق الأسهم. لكن، التحليل الفني هو الى حد بعيد الاستراتيجية الأكثر شيوعا التي يستخدمها تجار الفوركس الفردية. هنا لمحة موجزة عن كل أشكال التحليل وكيفية تطبيقها بشكل مباشر على تداول العملات الأجنبية: تحليل

والأساسية

إذا كنت تعتقد أنه من الصعب بما فيه الكفاية لشركة قيمة واحدة، يجب أن تحاول تقييم بلد بأكمله بدلا من ذلك. التحليل الأساسي في سوق العملات الأجنبية غالبا ما تكون صعبة للغاية، وانها تستخدم عادة فقط كوسيلة للتنبؤ الاتجاهات الطويلة الأجل. لكن من المهم الإشارة إلى أن بعض التجار القيام المدى القصير تجارة بدقة في النشرات الإخبارية. هناك الكثير من المؤشرات الأساسية المختلفة للقيم العملات صدر في أوقات مختلفة. وفيما يلي بعض منها للحصول على انك بدأته: *

والوظائف غير الزراعية *

ومؤشر مديري الشراء (PMI)

وأسعار المستهلك * (مؤشر) *

ومبيعات التجزئة *

والسلع المعمرة

وعليك أن تعرف أن هذه التقارير ليست العوامل الوحيدة الأساسية التي لديك لمشاهدة. وهناك أيضا مجموعة متنوعة جدا من الاجتماعات حيث يمكنك الحصول على بعض الاقتباسات والتعليقات التي يمكن أن تؤثر على الأسواق بقدر أي تقرير. وكثيرا ما جلب هذه الاجتماعات إلى مناقشة أي أسعار الفائدة والتضخم، وغيرها من القضايا التي لديها القدرة على التأثير على قيم العملات.

وحتى التغيرات في كيفية صياغة الأشياء عند معالجة بعض القضايا مثل تعليقات مجلس الاحتياطي الاتحادي الرئيس بشأن أسعار الفائدة، يمكن ان يؤدي الى السوق المتقلبة. اجتماعين هامين أن يكون لديك لمشاهدة لهما الاتحادية لجنة السوق المفتوحة، وجلسات همفري هوكنز.

وفقط من خلال قراءة التقارير، والنظر في التعليق، يمكن أن يساعد التحليل الأساسي الفوركس للحصول على فهم أفضل من أي وجميع اتجاهات السوق على المدى الطويل وأيضا للسماح للتجار على المدى القصير لتكون قادرة على الاستفادة من الأحداث غير عادية. إذا كنتم لا تقرر اتباع استراتيجية أساسية، فإنك تريد أن تتأكد من أن تبقي على تقويم اقتصادي مفيد في جميع الأوقات حتى تعرف متى يتم إطلاق هذه التقارير. قد سيط الخاص أيضا أن تكون قادرة على توفير لكم مع الوقت الحقيقي الوصول إلى هذا النوع من المعلومات. التحليل الفني

و

وتماما مثل نظرائهم في أسواق الأسهم والمحللين الفنية للفوركس في السوق تحليل اتجاهات الأسعار. الفارق الحقيقي الوحيد بين التحليل الفني في الفوركس والتحليل الفني في الأسهم هو الإطار الزمني الذي يشارك في تلك الأسواق FOREX مفتوحة 24 ساعة في اليوم.

وبسبب هذا، بعض أشكال التحليل الفني لهذا العامل في وقت تحتاج إلى تعديل حتى يتمكنوا من العمل مع سوق الفوركس 24 ساعة. بعض من الأشكال الأكثر شيوعا للتحليل الفني تستخدم في الفوركس هي:

و* وموجات إليوت

و* فيبوناتشي دراسات

و* مكافئ ريال سعودي *

والنقاط المحورية

وهناك الكثير من المحللين الفنيين لديهم ميل إلى الجمع بين الدراسات الفنية لتقديم تنبؤات أكثر دقة نيابة عنك. (الأسلوب الأكثر شيوعا بالنسبة لهم هو الجمع بين دراسات فيبوناتشي مع موجات إليوت). ويفضل آخرون لإنشاء أنظمة التداول وذلك في محاولة لتحديد موقع مرارا شراء مماثلة، وظروف البيع.

واختيار الاستراتيجية الخاصة بك وسوف التجار

وأنجح وضع استراتيجية والكمال على مدى فترة محددة من الزمن. بعض الناس سوف تركز على دراسة واحدة معينة أو حساب، في حين لا يزال البعض الآخر استخدم واسع تحليل الطيف كوسيلة لتحديد المهن الخاصة بهم. فإن معظم الخبراء تشير المرجح أن تحاول استخدام مزيج من التحليل الأساسي والفني على حد سواء، والتي يمكنك جعل توقعات طويلة الأجل، وكذلك تحديد نقاط الدخول والخروج. بالطبع، في النهاية، هو تاجر الفرد الذي عليه أن يقرر ما يعمل على نحو أفضل بالنسبة له.

عندما كنت على استعداد للبدء في سوق الفوركس، يجب فتح حساب تجريبي والتجارة ورقة لكي تتمكن من ممارسة حتى تتمكن من تحقيق أرباح ثابتة. كثير من الناس الذين لا لديهم ميل إلى القفز في سوق الصرف الاجنبي، وسرعان ما يفقد الكثير من المال بسبب عدم وجود خبرة. من المهم أن تأخذ وقتك، وتعلم كيفية التداول بشكل صحيح قبل البدء في ارتكاب رأس المال.

وتحتاج أيضا إلى أن الرابطة للتداول من دون انفعال. يمكنك



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.