الاثنين، 30 أبريل 2012

مراجعة الفوركس التعاملات الصباحية - بسيطة فكرة تداول العملات للحصول على نوبي - الاستثمار - تجارة العملات

وتحتوي هذه المقالة على التعاملات الصباحية استعراض الفوركس الذي يسلط الضوء على الفوائد الرئيسية لهذا المنتج فوركس التداول، ولماذا أي تاجر فوركس خطيرة يجب الجلوس معا واتخاذ إشعار. وقد تم تداول العملات الأجنبية

والتوسع في وتيرة سريعة ويتم رسمها كل يوم العديد من التجار الجدد في الأسواق، وجذب معظمهم من احتمال الثراء المفاجئ ونجاح سهل. ومع ذلك، كل تاجر الفوركس الناجح يدرك أنه ليس هناك طريق مختصر والمفتاح يكمن في تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية من خلال التعليم الجيد. ولا سيما بالنسبة للمبتدئين التجار، فإنه من الحكمة أن تبدأ مع تداول العملات الأجنبية بسيط وذلك بهدف المحافظة على رأس المال في التداول والتعلم لتحقيق أرباح ثابتة.

وبدون شك، تداول العملات الأجنبية من الصعب جدا على التعلم وإتقان. التجار جيد عدد قليل جدا من العصاميين، في حين أن الغالبية تدفع ثمنا باهظا لأسواق العملات الأجنبية إلى "تعليم" لهم كيفية التجارة. تعلم الطريقة الأخيرة ولايات تقريبا أن تفجير الحسابات هو القاعدة وليس الاستثناء، وهذا يدمر الثقة فقط. ناهيك عن احتمالات العودة إلى المحاولة مرة أخرى في الحصول على حق، والمالية قد لا تسمح دائما أن.

وكما يعرف معظمنا، يمكن أن القليل من المعرفة يكون هناك شيء خطير. هذا هو عرضة لذلك عندما تطبق على تداول العملات الأجنبية - ليست هناك اي بديل عن التعليم المناسب. تجريب في الأسواق، كما ذكر من قبل، لن يؤدي إلا إلى فقرا التجار. ولكن ما إذا كان هناك طريقة لتعلم بينما تكسب؟ الفوركس التعاملات الصباحية، وموضوع هذا المقال استعراض، يقدم مثل هذا الاحتمال.

وهذا المفهوم هو لنشر بسيط تداول العملات الأجنبية للمشاركة في الأسواق، وكسب بعض المال في حين لا تحصل على منهمكين للغاية. التاجر لديه المزيد من الوقت بعد ذلك على يد لتركز على تعليم الفوركس جيدة. لا يكاد يكون هناك قلق حول إفلاس حساب منذ وتشارك لا تجريب، في الواقع، وكسب المال من خلال التعاملات الصباحية فوركس يمكن أيضا أن تستخدم خالية من المخاطر المال لمحاولة الخروج أفكار جديدة تداول العملات الأجنبية كما التاجر يتعلم أكثر. لذلك، ما هو الفوركس التعاملات الصباحية؟

والتجارة صباح فوركس هو نظام تجارة النقد الاجنبى فقط لتداول زوج العملات الجنيه الاسترليني / الدولار، أو يتحدث فضفاضة الجنيه. تم تطويره من قبل المهنية تاجر يدعى مارك Fric، يهدف هذا النظام ليكون من السهل على التعلم وتستغرق أقل من 10 دقيقة من الجهد للتداول في كل يوم. حتى الآن، وتحت هذه البساطة يكمن طريقة التداول القوية التي تنتج فعلا ارباح ثابتة. على هذا النحو، الفوركس التعاملات الصباحية مفيدة لكل مبتدئ والتجار من ذوي الخبرة.

والمعروف أن أسواق العملات هي نشطة للغاية عندما دورة لندن يفتح (المملكة المتحدة في وقت 8:00). وربما هذا هو الوقت الذي يحصل على أكبر الكميات المتداولة، مما يعني أن أسعار العملات تتحرك أكثر من ذلك بكثير. هذا الاعتراف، الفوركس التعاملات الصباحية يضع على التجارة في وقت مبكر من لندن المفتوحة للاستفادة من تحركات السعر في مثل الجنيه. ويستخدم خوارزمية الملكية تصفية لتحديد أي اتجاه الجنيه من المرجح أن تذهب والتنبيهات على هذا احتمال 1.5 ساعة قبل العلن.

في كثير من أيام التداول سيكون هناك إشارات واضحة لإدخال الحرف - هذه التداولات تتحول ربحية عدد كبير من المرات. بعض المهن فعل تؤدي إلى خسائر، ولكن المدمج في توجيه وقف الخسارة ستضع حدا صارما في هذا الشأن. بالطبع هناك بضعة أيام عندما يتم إعطاء أي إشارات للتجارة، وهو ما يعني ببساطة التجار يجلس على أيديهم. وهو ما يعني أيضا الكثير من الوقت الحر للتعليم فوركس على ما يجري.

لالتجار الذين لن يكون مستيقظا قبل لندن يفتح (نظرا لفارق التوقيت)، أو فقط تريد أن يكون من السهل، الفوركس التعاملات الصباحية يوفر مستشار خبير ميتاتريدر 4 (المعروف أيضا باسم الروبوت تجارة) لأتمتة التداول. هذا الواقع يجعل تداول العملات الأجنبية بسيط في حين أنه يعمل سحره لتوليد تيار مريح من الدخل بشكل سلبي للتاجر. للتاجر مبتدئ ومع ذلك، فمن المستحسن أن له / لها تتاجر النظام يدويا لبعض الوقت لمعرفة وفهم كيفية عمل الأشياء.

والكل في هذه التجارة نظام الفوركس صباح تنتج العديد من الفائزين من الخاسرين خلال فترة التداول معقولة، والتي ينبغي أن تكون على الأقل 3 أشهر لتكون ذات دلالة إحصائية. حتى الآن، وقد اختبر فيها الخالق مارك Fric النظام ابتداء من عام 2009 حتى أوائل عام 2011 وشهدت أرباح بعض نقطة 3000 التي يتم جمعها. وقد تم تداول هذا فقط حجم الكثير ثابت، من دون تعقيد في العاصمة التجارية للتجارة أحجام أكبر. وكما نعلم، مارك يستمر في التداول وكسب من نظامه.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.