الاثنين، 30 أبريل 2012

مؤشرات لتداول العملات الأجنبية وظروف السوق المتغيرة

وبمجرد دخول عالم تجارة العملات ستلاحظ فورا على ضرورة استخدام التحليل الفني من أجل العثور على الاتجاهات عند النظر في الرسوم البيانية لفوركس وأيضا على أهمية أن يكون على علم عندما نطور أولا حتى تتمكن من ركوب هذا الاتجاه حتى وينتهي. في سوق الصرف الأجنبي هو سوق قوي جدا تتجه، والكثير من الصعود والهبوط في فترات قصيرة من الوقت، وانها، بالتالي، وهو المكان الذي التحليل الفني يمكن أن تكون فعالة جدا.

ولكن يجب أن نتذكر دائما أن المؤشرات تعطي فقط لك وسلوك احتمال كبير في الأسواق قد تظهر عند التداول، ولكن لن اقول لكم سلوك أسعار العملات مع اليقين التام.

إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس مربح سوف تحتاج لاستخدام المؤشرات الفنية كثيرة كما يمكنك، أو وضع استراتيجية التداول شخصية على أساس مزيج من هذه المؤشرات، على الاعتراف بأفضل دقة ممكنة لهذا الاتجاه. وبعبارة أخرى، فإن تاجر الفوركس المهنية في محاولة لتحديد الاتجاه الرئيسي، فإن الاتجاه وسيطة، والاتجاه على المدى القصير، وبناء ثم الحرف له في هذا الاتجاه على أساس مدى طويل قواعدها تسمح له أن تعقد الموقف.

والنقد الاجنبى أسواق تتغير دائما، لهذا السبب يجب أن يكون دائما معيارا مفتوحا عند استخدام المؤشرات التقنية الخاصة بك. ستكون الأسواق المتغيرة، وربما تكون هناك حاجة مجموعات مختلفة من المؤشرات مع الوقت من أجل أن يكون، الأكثر دقة أعلى الاحتمالات، والتنبؤ في المستقبل السلوكيات سعر العملة.

إذا عمل السوق يعرض حكمكم أن يكون صحيحا، فيجب عليك أن تنظر في البقاء مع السوق والبحث عن أقصى قدر من الأرباح على كل تجارة، وفقا للقواعد الخاصة بك إدارة risk-to-reward/equity. إذا كنت يحدث ليكون في يوم سيئ والسوق يذهب ضدك، والتاجر الذكي جني الارباح والخروج من تلك التجارة. في سوق ضيقة، عندما تكون الاسعار لم أذهب إلى أي مكان، ولكن التحرك ضمن نطاق ضيق، لا يوجد أي معنى في محاولة لاستباق عندما وصلت حركة الكبير المقبل سيكون.

ولذا، يجب أن تكون دائما في حالة تأهب ومفتوحة لاستخدام العديد من المؤشرات المختلفة، وكما من أجل البقاء ضبطها مع السوق وتصبح تاجر مربحة في نهاية اليوم.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تجارة النقد الاجنبى، وأقترح عليك أن نلقي نظرة على هذا المسار: / 74pvo

ونأمل من هذه المعلومات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.