الأربعاء، 18 أبريل 2012

بد من فهم أسعار العملات الاتجاه إذا يتوقعون تحقيق مكاسب من سوق العملات الأجنبية - المالية - PersonalFinance

والدولية للتجارة هي السوق الأكبر والأسرع نموا في العالم. التجار الدولية تلعب لعبة التجارة التي تعتمد اعتمادا كليا على أسعار العملات فرق من مختلف البلدان. أسعار العملات متقلبة، وأفضل كنت قادرا على التنبؤ بالتغييرات والمزيد من المال يمكنك أن تكسب في هذا سوق الصرف الاجنبي. وهكذا، والتجار يجب أن نكون حذرين جدا في حين جعل استثمار كبير. بينما

وإرسال الأموال إلى الخارج أو شراء أو بيع العملات الأجنبية، أسعار العملات يهم كثيرا. تذبذب أسعار العملات وتبقي في كل ثانية، وهذه التقلبات يمكن ان يؤدي الى خسارة أموال طائلة. دعونا نرى مثالا واحدا لندرك مدى تغيير في أسعار العملات يمكن أن تضع لك في خسارة المال. يفترض أن تقوم بإرسال 5000 دولار أمريكي لأخيك البقاء في المملكة المتحدة. أسعار العملات الأجنبية هي 1 دولار أمريكي = 0.61 جنيه استرليني، وهو ما يعني أخيك سيتلقى 3082.50 جنيها استرلينيا. افترض أنك تأجيل خطة لإرسال المال عن طريق 2 ساعة ربما، يكون سعر صرف العملة الآن 1USD = 0.57 جنيه استرليني، وهذا يعني أخيك سيتلقى 2850 جنيه استرليني، وهو ما يقرب من 500 جنيه استرليني في غضون أقل من 2 ساعة في حين فقط مقدار ما زال نفسه. يمكن عكس الوضع برمته وأخيك قد تتلقى المزيد من المال إذا كان أسعار صرف العملات الأجنبية قد ارتفع. أبحث في هذا المثال، وآمل أن يدرك كيف يمكن لجزء صغير من تغير في أسعار صرف العملات الأجنبية يمكن أن تقودك إلى تحقيق الربح أو الخسارة.

لضمان ربح في هذا السوق تداول العملات الأجنبية، يجب عليك الحصول على معرفة تفصيلية لجميع العوامل التي تحكم أسعار العملات من مختلف البلدان. عندها فقط سوف تكون قادرة على التنبؤ بتقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية. شخصية لي المشورة إلى تاجر دولي منتظم هو أنها يجب أن تقيد نفسها من أخذ مخاطرة كبيرة. ينبغي أن تتأكد من أنه إذا لم تكسب شيئا ثم لا ينبغي لها أن تجعل أي خسارة في حين التداول. إذا كنت تتقن جميع العوامل التي تحكم سوق الصرف الاجنبي، يمكنك الحصول على مكاسب ثابتة ويمكن التنبؤ بها.

لضمان خدمة عملة التحوط تحتاج أفضل منصة التداول التي توفر هذه الخدمة جنبا إلى جنب مع أفضل صفقة لأسعار العملات. هناك العديد من الشركات تقديم خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت. إذا كنت لا تريد أن تسجل نفسك مع هذه الشركة في تقديم خدمات تداول العملات الأجنبية، وتريد أن تجعل المدفوعات الدولية مرة واحدة ثم هناك مصادر حيث يمكنك الاطلاع على أسعار العملات في مختلف البلدان. عدد من المواقع على شبكة الانترنت تقدم حقيقي صرف العملات تحويل الوقت من دون أي تهمة واحدة لا يحتاج الى تسجيل نفسه / نفسها معها.

ولكن، إذا كنت شراء أو بيع العملات الأجنبية في كثير من الأحيان أو في حال كنت تاجرا العادية، فإنه من المستحسن أن تختار لمنصة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. يمكن أن النقد الاجنبى المهنيين يواجهون بالتعاون مع بعض البنوك الدولية نقدم لكم أدنى أسعار صرف العملات الأجنبية. على رأس هذه الشركة في تقديم خدمات تداول العملات الأجنبية من هذا القبيل لا تتقاضى أي رسوم لجنة الخدمات التي تقدمها. سيقوم فريق من الخبراء مساعدتك للتنبؤ اتجاه السوق، وتوفير الدعم عبر الإنترنت على أي استفسار لديك. إذا كنت تملك الأعمال التجارية فإنك تتعامل مع بعض الخطط وهناك بعض متطلبات الأعمال التي ينبغي الوفاء بها، وشركات تداول العملات الأجنبية تقديم حلول مخصصة على أساس الحاجة عملك. أيضا، يجب أن لا تعتمد كليا على شركة تداول العملات الأجنبية، بدلا من ذلك يجب أن نأخذ أيضا العين على كل تغيير في السوق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.