الأربعاء، 18 أبريل 2012

بدء تداول العملات الأجنبية اليوم! (الجزء 3) - المالية

و10 أسباب لبدء تجارة الفوركس المستثمر

وأكثر وأكثر وأبلغ بشكل جيد وأصحاب المشاريع وتنويع الاستثمارات التقليدية مثل الأسهم والسندات والسلع مع العملات الاجنبية بسبب من الأسباب التالية:

و1) الفوركس هو أكبر سوق مالية في العالم.

ومع حجم التداول اليومي لأكثر من 1.5 تريليون دولار، لا يمكن للسوق فوريكس استيعاب أحجام التداول التي تفوق كثيرا قدرة أي سوق أخرى. في الواقع، إذا ما قورنت مع السوق 50 مليار دولار يوميا على الأسهم أو سوق العقود الآجلة 30 مليار دولار، يصبح من الواضح بسرعة وهذا يعطي لكم، والملايين من تجار العملات الأجنبية الأخرى، لا نهائية تقريبا سيولة التداول والمرونة.

و2) الفوركس هو صحيح لمدة 24 ساعة في السوق.

وسوق العملات الأجنبية لا تنام. ويمكن ادخال المراكز التجارية، وخرجت في أي لحظة في جميع أنحاء العالم، على مدار الساعة، و 5.5 أيام في الأسبوع. لا يوجد انتظار لجرس الافتتاح كما هو الحال بالنسبة لتداول الأسهم. هو 24 -، ساعة متواصلة الإلكترونية تبادل العملات (على الانترنت) التي لم تغلق. هذا أمر مرغوب فيه جدا بالنسبة لك إذا كنت ترغب في التجارة على أساس جزء من الوقت، لأنك يمكن أن تختار عندما تريد للتجارة: صباحا وظهرا أو ليلا. 3

و) هناك أبدا سوق هابطة في الفوركس.

يمكنك الحصول على تبادل سلس للعملات. تجارة العملات في "أزواج" (على سبيل المثال، بالدولار الأميركي مقابل الين الياباني (ين) أو الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (الفرنك السويسري)، جانب واحد من كل زوج العملات (على سبيل المثال، USD / CHF) يتحرك باستمرار في ما يتعلق الأخرى. وهكذا، عند شراء عملة معينة، وكنت في وقت واحد في الواقع بيع عملة أخرى في هذا الزوج خاصة. مع تحركات السوق، واحدة من العملات سيزيد في قيمة مقابل الآخر، وبطبيعة الحال، والأمر متروك لكم ل اختيار العملة الصحيحة لتكون طويلة (اشتريت) أو باختصار (بعت).

و4) رافعة مالية عالية - تصل إلى 400:1 الرافعة المالية .

ويسمح لك لتجارة العملات الأجنبية على أساس النفوذ الواسع - مع فينيكس كابيتال مانجمنت، وشركة ذات مسؤولية محدودة مع بعض السماسرة أخرى ما يصل الى 400 مرة استثمارك يمكن تداولها الكثير عملة دولار أمريكي مع هامش٪ اقل من 0.25، أو 250 دولار - معيار

و100000. ويسمح

والحسابات البسيطة FX على التجارة مع هامش٪ فقط 0.25 في المعنى، فقط 25 $ يسمح لك للسيطرة على الموقف عملة 10000 وحدة. وسوف

والعقود الآجلة التجار، الذين اعتادوا على متطلبات الهامش على قدم المساواة عموما إلى 5-7٪ -8٪ من قيمة العقد، والاعتراف على الفور أن سوق الفوركس يوفر قوة أكبر بكثير، وبالنسبة لتجار الأوراق المالية، والذين يجب أن المشاركة لا يقل عن 50 هامش٪، وليس هناك مقارنة. إذا كنت تبحث عن الاستخدام الفعال للتداول، تداول في سوق العملات الأجنبية. قد حركات السعر

و5) يكون متوقع بشكل كبير. أسعار العملات

وفي سوق العملات الأجنبية عموما تكرار أنفسهم في دورات يمكن التنبؤ به نسبيا، وخلق الاتجاهات. اتجاهات قوية على أن وضع العملات الأجنبية هي ميزة كبيرة للتجار الذين يستخدمون "التقنية" أساليب واستراتيجيات. وعلى عكس الأسهم والعملات لديهم ميل لتطوير الاتجاهات القوية. أكثر من 80٪ من حجم المضاربة في الطبيعة، ونتيجة لذلك، فإن السوق انحرفت كثيرا ومن ثم يصحح نفسه. كتاجر من الناحية الفنية المدربة، يمكنك بسهولة تحديد الاتجاهات الجديدة وهروب، للدخول والخروج وظائف.

و6) لا تدفع عمولات أو رسوم على التداول بالعملات الأجنبية

عند التداول بالعملات الأجنبية، من خلال إدارة فينيكس كابيتال (FCM) يمكنك أن تفعل ذلك خالية تماما من العمولات والرسوم، بغض النظر عن حجم حسابك.

وفينيكس كابيتال مانجمنت ذ م م، يتطلب قدرا أدنى منخفض جدا لفتح حساب وساطة، 200 دولار أمريكي فقط وأنها لا تتقاضى عمولات أو رسوم على التجارة أو الاحتفاظ بها لحساب، بغض النظر عن رصيد الحساب الخاص بك أو حجم التداول.

و7) لم يكن لديك لدفع رسوم التداول أو رسوم الصرف.

هناك أي من الرسوم المعتادة، والتي اعتادوا العقود الآجلة وتجار الأسهم لدفع:

وهناك تبادل أو رسوم المقاصة، أي رسوم أو NFA المجلس الأعلى للتعليم.

ولأن تجارة العملات عبر وصفة طبية (OTC)، عبر الشبكة الالكترونية العالمية، في العملات الأجنبية، ما تراه على شاشة التداول، هو ما تحصل عليه، مما يسمح لك لاتخاذ القرارات السريعة في الحرف الخاص بك دون الحاجة إلى القلق أو حساب الرسوم التي قد تؤثر على الربح الخاص بك / الخسارة أو انزلاق.

في أسواق الأسهم والسلع الأساسية، يجب ان تدفع كل من لجنة الصرف والرسوم. هيكل أكثر من دون وصفة طبية من سوق العملات الأجنبية يزيل تبادل ورسوم المقاصة، والذي بدوره يقلل من تكاليف المعاملات.

و8) كيف وسطاء فوركس كسب المال إذا لم تكن تتقاضى عمولات؟

وعلى غرار جميع المنتجات المالية المتداولة، عبر وصفة طبية تداول العملات ينطوي على الشراء / البيع للانتشار، والتي تمثل الأسعار التي نظيره الخاص بك هو على استعداد للتجارة. وسوف يحصل على وسيط الخاص جزءا من هذا العرض / الطلب.

ولأن سوق العملات يقدم جولة على مدار الساعة السيولة، تتلقى ضيق، وينتشر على المنافسة على حد سواء داخل ليلا ونهارا. يمكن لتجار الأوراق المالية أن تكون أكثر عرضة لمخاطر السيولة ويتلقون عادة ينتشر على نطاق أوسع للتجارة، وخصوصا خلال بعد ساعات التداول.

و9) شفافية السوق. هو المطلوب للغاية

وشفافية السوق في أي بيئة تجارية. لمزيد من الشفافية في السوق، وزيادة كفاءة السوق يصبح. وعلى عكس الأسواق الأخرى حيث يتم المساس الشفافية (كما هو الحال في العديد من الفضائح في الآونة الأخيرة)، وأسواق العملات الأجنبية وشفافة للغاية (على سبيل المثال، وتحليل البلدان، والحصول على الوقت الحقيقي والبحوث / الأخبار، هو أسهل من تحليل الشركات).

وبسبب هذه الشفافية، باعتباره تاجر العملات الأجنبية، وسوف تكون قادرة على تطبيق استراتيجيات إدارة المخاطر وفقا للمؤشرات الخاصة بك الأساسية والفنية.

و10) تنفيذ الطلبات الفوري

وسوق العملات الأجنبية يقدم أعلى مستوى من الشفافية في السوق من جميع الأسواق المالية. بسبب هذا، من أجل التنفيذ وملء تأكيد عادة ما تحدث في غضون 1-2 ثوان.

في العملات الأجنبية، من أجل التنفيذ هو كل الالكترونية، ولأن عليك أن تكون تجارة عن طريق برنامج على شبكة الإنترنت، والتنفيذ الفوري هو روتيني.

وليس هناك تبادل، لا حفر التقليدية احتجاج مفتوحة، لا سماسرة الأرض، وبالتالي أي تأخير. (وسوف تستمر)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.