الأربعاء، 18 أبريل 2012

كل شيء عن تجارة العملة الفوركس والبورصة - الاستثمار

واليوم، فإن سوق العملات الأجنبية هو أكبر سوق في العالم مع أكثر من 1.8 تريليون دولار يوميا أيدي المتغيرة. مع معالمه جذابة مثل السيولة الفائقة، 24 ساعة في السوق وتحسين التنفيذ، ويعتبر أيضا بأنها واحدة من الأسواق الأكثر إثارة للدهشة ومجزية. ولكن من الصعب جدا لكسب المال في سوق الصرف الأجنبي؟ بالتأكيد لا، شريطة أن تعرف كل شيء عن الفوركس وتداول العملات.

في سوق الصرف الأجنبي، إذا نظرتم الى الرسم البياني لأداء من وسطاء الفوركس، سوف ترى أن بعض التجار ينجح والبعض الآخر فشل في التجارة بنجاح. والسبب الرئيسي هو نقص المعرفة التداول السليم.

وهذا يعني أنها ويجري تداول العملات لكنهم لا يعرفون كل شيء عن الفوركس وتداول العملات. ولذلك فمن المهم جدا أن نعرف كل ما تستطيع عن الفوركس وتداول العملات قبل بدء التداول في سوق الصرف الأجنبي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الفوركس وتداول العملات، وتبدأ مع التحليل الأساسي والتحليل الفني. هذه هي شيئين الرئيسية التي سوف تساعدك على فهم عندما السوق سوف تصعد، ما هو الوقت المناسب لشراء أو بيع العملات، وكيفية كسب المزيد من الأرباح، وما هي العملات التي سوف يتم تبادلها. تحليل

والأساسية وتشمل أخبار العالم، ودراسة المتغيرات مثل السياسة النقدية والمالية، والظروف السياسية، والأنماط التجارية، والمؤشرات الاقتصادية، ومعدلات التضخم، ومعدلات البطالة وما إلى ذلك

وعلى الجانب الآخر، التحليل الفني ويشمل التخطيط الكمبيوتر، وذلك باستخدام خطوط الاتجاه ومستويات الدعم والمقاومة، والانتكاسات وأنماط عديدة، ودراسة نمط سلوك الحشود في السوق لتتبع وتحديد فرص البيع والشراء.

وعندما تدخل في عالم من معرفة كل شيء عن الفوركس وتداول العملات، سيكون لديك فكرة جيدة عن أزواج العملات الرئيسية التي يتم تداولها في سوق الصرف الأجنبي. بين جميع العملات المتداولة، والعملات التي هي الأكثر سيولة وتداول في كثير من الأحيان جنبا إلى جنب مع الدولار الأمريكي هي:

والأوروبية EuroJapanese YenBritish PoundSwiss الدولار dollarAussie FrancCanadian

وعموما أكثر العملات المتداولة هي تلك البلدان التي لديها حكومات مستقرة، والبنوك ذات السمعة الحسنة وانخفاض معدلات التضخم.

وكما كنت تأتي تدريجيا لاكتساب المعرفة، وعليك أن تدرك أن معدل نجاح الخاص بك سوف تكون عالية إذا كنت تتبع نظام تجارة النقد الاجنبى. لدى النظام الانضباط الخاصة به أن يتبع بدقة. سيقوم النظام تتيح لك معرفة ما هي المهن التي لديها أكبر نسبة من النجاح، وسوف ترسل إشارات وفقا لذلك.

وسوق العملات الأجنبية هو عالمي وأنه هو السوق على مدار 24 ساعة. يمكنك الوصول إلى سوق العملات الأجنبية في أي وقت، لا تقلق إذا كانت ليلة في مكانك، سيكون من خلال النهار في بعض أجزاء أخرى من العالم، والتجارة الجارية هناك. حتى إذا كنت تعرف كل شيء عن الفوركس وتداول العملات، يمكنك بسهولة استخدام الخاص بك تداول العملات عبر الإنترنت نظام وبدء التداول.

وتاجر المراكز الرئيسية والمناطق الزمنية التي هي من سيدني، طوكيو، لندن ونيويورك. ومع ذلك، منذ مترابطة الأسواق، إن وجدت أحداث تحدث في أي ساعة، في أي جزء من العالم، ويحصل على أثرت على المجتمع الاستثماري على الفور. تجارة

وبنجاح في سوق العملات الأجنبية ليست مهمة سهلة. ومع ذلك، إذا كنت تعرف كل شيء عن الفوركس وتداول العملات أن معدل نجاح الخاص متأثرة إلى حد كبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.