الجمعة، 4 مايو 2012

النقد الاجنبى النظام التجاري - التحليل الأساسي والفني - المالية - PersonalFinance

وتداول العملات الأجنبية الآن أصبح اليوم قطاعا المال يمكن الاعتماد عليها كليا لكسب العديد من التجار الذين يتخذون من تجارة النقد الاجنبى على الانترنت وعلى وظيفة بدوام كامل. بجانب التداول الخاصة بهم، وأنهم معارفهم من نظام تداول العملات من جديد، التجار. ولكن في معظم الحالات الجديدة، التجار ليسوا قادرين على معرفة حكم الدقيق للتجارة. بنفس الطريقة، واليوم انا ذاهب الى تقديم فكرة لهم الذين جديدة في تجارة النقد الاجنبى. تنص هذه المادة فقط على المفهوم العام للتجارة النقد الاجنبى. قد كنت أعتبر كدليل عملة التداول اليومي. تحليل

والأساسية هي المعرفة الأساسية الأولى من نوعين من المعرفة الأساسية عملة التداول. معظم الوقت، التجار الجدد تجاهله وأنها لا تزال تعتمد بشكل كامل على إشارات الخبراء. وعندما تحصل على إشارات التداول في التجارة ثم انتهاء الوقت. أنا لا أعرف هذا صحيح بالنسبة لجميع أو لا ولكن لدي تجربة من هذا الموقف مرات عديدة. لذلك، يجب أن يكون لديك المعرفة لتحليل تداول العملات الأجنبية الأساسية. لنفترض، اليوم تريد التداول في سوق العملات. في البداية كنت تعرف أربعة أزواج العملات الرئيسية. ما هم ذاهبون اليوم؟ أنت تعرف ذلك من خلال الذهاب من خلال الأخبار الاقتصادية في وقت سابق في أقرب وقت كما نشرت في المواقع ذات الصلة العملات الأجنبية أو وسائل الإعلام التلفزيون.

وبعد أخذ المعرفة بشكل عام التحليل الأساسي سوف تأتي في نقطة أن العملة التي يتم تداول أكثر من اليوم، والذي زوج من العملات سوف تكسب ارتفاع في معدل التذبذب. ثم تذهب إلى تحليل الفني تداول العملات الأجنبية، والثاني لتداول العملات الأجنبية أقوى تحليل. هناك أنواع عديدة من المؤشرات وجميع المؤشرات اتباع صيغة رياضية. تذكر دائما أن المؤشرات لا أعرف المستقبل، هم فقط اتبع زوج من العملات. إذا شخص الغالبية العظمى من التجار تأمر تجارية طويلة، ثم سوف يكون في السوق الصاعد ويفعلون ذلك مرارا وتكرارا بعد ذلك في السوق لن يكون الهابط. أعتقد أنك حصلت على وجهة نظري، أن التجار دائما تذهب أولا ثم المؤشرات الفنية متابعتها.

وثم كيف يمكنك أن تأخذ المؤشرات الفنية للتداول العملات الأجنبية؟ لطيف جدا، يمكنك أن تأخذ هذه المؤشرات دليلا على اتخاذ بعض فكرة أن يساعد على التجارة. لا يمكنك ان تعتمد بشكل كامل على عليها قبل إقامة مع نظام التداول الخاص بك. وينبغي أن تقوم بإعداد المؤشرات الخاصة بك تجارة النقد الاجنبى وفقا لإطار زمني الخاص التي تستخدمها. استخدم ما لا يقل عن ثلاثة مؤشرات قبل ان يقفز في التجارة. ثم التجارة فقط، عندما تحليلكم الأساسية وثلاثة التحليلات الفنية مع ثلاثة أطر زمنية الحد الأدنى اقول لكم ان هذا هو أفضل وقت لأجل التجارة طويلة أو قصيرة التجارة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.