الجمعة، 4 مايو 2012

إي تورو للتجارة

إي تورو

وهي في الأساس لتبادل العملات الأجنبية عبر الإنترنت أو منصة التداول. تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت هي واحدة من الشركات الحصول على اعتراف من جميع الجهات في المجتمع بسرعة كبيرة. السبب وراء هذا هو الراحة، حيث يمكنك الانغماس في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت من دون الانتقال من الكراسي المريحة الكمبيوتر في منزلك أو مكتبك. إي تورو هي واحدة من هذا القبيل التداول منصة التداول عبر الانترنت والتي الكثير من التجار يفضلون التداول على. وقد تم تصميم منصة تداول إي تورو

وبواسطة عدد من التجار الخبراء والمطورين المحترفين وأنها قد صممت منصة بطريقة المتداولين المبتدئين تجد أنه بسيط للغاية للاستفادة من. وعلى الرغم من واجهة إي تورو هو بسيط جدا وتفاعلي، إلا أنه لا يعني أن لديها ليس كثيرا لجذب التجار المخضرمين. حسنا، هناك عدد من الميزات المتقدمة والأدوات وكذلك التي هي كافية جدا لجذب التجار الخبراء. حققت منصة سهلة الاستعمال التجاري في إي تورو لنشاط ترفيهي.

ويتم إعطاء بعض من السمات المميزة لهذا النقد الاجنبى منصة تداول أدناه.

و1. هوامش منخفضة واحد من

والسمات الاكثر شعبية من منصة تداول إي تورو هو أن لديها هوامش منخفضة. وهذا يعني أن التجار يمكن أن يكون لها حصة كبيرة من الأرباح لأنفسهم بدلا من دفعها بعيدا في اللجنة.

و2. مفيدة لصغار التجار إي تورو

ويعطي التجار فرصة لبدء التداول مع مبلغا أقل ما قيمته 50؛ أنه يسمح حتى للصغار التجار والمبتدئين على التجارة مع كمية الحد الأدنى للاستثمار .

و3. إي تورو التجريبي إي تورو

ويوفر أيضا مساحة لممارسة مبتدئ جميع الذين يرغبون في قضاء بعض الوقت في ممارسة تجارة النقد الاجنبى. إي تورو تداول تجريبي مجاني ويمكن لأي شخص الحصول على فوائد من هذا التداول التجريبي طالما هو / هي تريد.

و4. أدوات تعليمية

هذا منصة التداول كما يوفر عددا من الأدوات التعليمية لجميع أولئك الذين يرغبون في تطوير معارفهم حول تجارة النقد الاجنبى. هذه الأدوات تشكل مبادئ توجيهية مفيدة، أساسيات تجارة النقد الاجنبى، معجم، أخبار السوق، دردش الخ

و5. الدعم الفني الخدمة

واحدة من أسباب كثيرة وراء اختيار العديد من التجار هذا منصة التداول هو دعمها للعملاء خدمات عالية الجودة. في حال كنت وصول الى نوع من المتاعب، يمكنك الحصول على مساعدة في الوقت المناسب دائما من المهنيين في eToro. خدمة العملاء هو متوفر 24/7 عبر المحادثات الحية، والبريد الإلكتروني أو على الهاتف. وعلاوة على ذلك لجعلها ملائمة لمجموعة من التجار مختلفة، وهذه المنصة تقدم أيضا خدمات في عدد من لغات مختلفة مثل الروسية والألمانية والفرنسية والعربية وما إلى ذلك

و6. مكافأة والخصومات

هذا اللامع لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت منصة كما يقدم مجموعة واسعة من مختلف العلاوات والخصومات على التجار الجدد.

وبصرف النظر عن هذا، تنفيذ تجارة هنا في هذا منصة التداول بشكل سريع حقا، والذي هو حقا مهم واضعا نصب عينيه السيناريو السوق المتغيرة باستمرار. وعلاوة على ذلك، فإنه يؤكد أيضا المعاملات عبر الإنترنت آمنة ومأمونة. لذا، إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية، وهذا يثبت بالتأكيد منصة تساعد في عدم الحصول على موهبة فقط من التجارة ولكن أيضا سوف تساعدك على كسب الربح.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.