الأحد، 20 مايو 2012

لماذا أنت يجب أن يكون استخدام النظام الآلي للتجارة النقد الاجنبى لنفوذ وقتك والحصول على دخل سلبية في حين تنام

مقدمة إلى نظام التداول الآلي الفوركس: الفوركس تجارة الأساسية

وصرف العملات الأجنبية (المعروف أيضا باسم "الفوركس" أو "الفوركس") في السوق هي أكبر سوق مالية في العالم حيث يتم تبادل عملات الدول المختلفة، من خلال بيع وشراء. وعلى عكس الأسواق المالية الأخرى، فإن سوق العملات الأجنبية ليس له موقع مادي أو بورصة مركزية. تمتد من منطقة واحدة إلى آخر في جميع المراكز المالية الكبرى، وسوق العملات الأجنبية يعمل لمدة 24 ساعة يوميا من خلال شبكة عالمية من البنوك والشركات والأفراد تداول العملات واحد للآخر.

وسوق العملات الأجنبية لديه بلغ حجم التداول اليومي للمعاملات من تريليون دولار وأكثر من 3،8 تزايد مستمر. وهي سوق سريعة للغاية وغير مستقرة، بالمقارنة مع غيرها من الأدوات المالية.

وبالمقارنة إلى غيرها من الأدوات المالية، وقد ثبت في سوق العملات الأجنبية لتكون متفوقة والحكمة كأداة التجارية التي توفر للمستثمرين والتجار في .. بعد الفوائد:
خطر الهبوط محدودة وغير محدودة إمكانية الربح رأسا على عقب
، القدرة على تحقيق الربح في الثور، الدب وسوق جانبية
مشاركة رأس المال منخفض
-متعددة الاستخدامات -. لتحقيق مكاسب رأس المال، والتنويع، وحماية محفظة وأكثر من ذلك.
-المرونة في توليد الدخل في أي مكان وفي أي وقت مع المعونة من التداول المحمول.
وعلى عكس الحد من التربح فقط في اتجاه صعودي للأسهم والأوراق المالية، وسوق الصرف الأجنبي يمنحك براعة للربح في أي حالة السوق. وعلاوة على ذلك، تداول العملات الأجنبية يسمح للتجار للسيطرة على كمية كبيرة من العملة باستخدام الرافعة المالية العالية (من 50 مرة إلى 400 مرة) في جزء صغير من سعر العملة الفعلية.
مقدمة لتجارة النقد الاجنبى الآلي
<ر / > وعلى الرغم من سوق فوركس هو سوق 24 ساعة، العديد من التجار الطامحين، وذلك بسبب عملهم أو غيرها من الالتزامات، لم يكن لديك الوقت والموارد لمراقبة والرسوم البيانية وتقديم طلباتهم. إذا لم يكن كذلك، لم يكن لديهم استراتيجية جيدة للربح على الدوام من سوق العملات الأجنبية. يمكن أن بعض التجار لا كبح عواطفهم في التداول. ومع ذلك، فإنها لا تزال ترغب في الاستفادة من أكبر الأسواق المالية في العالم لتحقيق دخل إضافي لأنفسهم. لذلك كيف يمكن لهؤلاء الناس على تحقيق الأرباح من سوق العملات الأجنبية؟

والآلي تجارة النقد الاجنبى هو الحل لكثير من التجار الذين إما لم يكن لديك الوقت الكافي لمراقبة الرسوم البيانية وتقديم طلباتهم أو لم يكن لديك جيد استراتيجية الاستفادة باستمرار من أسواق العملات الأجنبية. وأحيانا الآلي تجارة العملات المعروف أيضا باسم الفوركس الروبوتات أو المستشارون الخبراء (EA)، والتي يمكن تركيبها بسهولة و / أو تكوين في الكمبيوتر. على هذا النحو، التداول الآلي الفوركس هو الاتجاه الجديد الذي يتيح للتجار للاستفادة من سوق العملات الأجنبية بطريقة أسهل بكثير مقارنة مع التداول اليدوي

مثال من تجارة النقد الاجنبى الآلي: فوركس آسيا الأداء محدد (FAPS )

والعملات آسيا الأداء محدد (FAPS) هو بسيط، ومنصة متطورة بعد أن يسمح لك لبناء محفظة تداول العملات الآلي مع عدد قليل من النقرات. كامل الشفافية من أكثر من 2000 استراتيجيات التداول الآلي

ومحدد مع الأداء، يمكنك:.
-إزالة العاطفة والتخمين من التداول
وإنشاء المثالي تخصيص محفظة من أكثر من 2000 استراتيجيات التداول الآلي.
-أتمتة التداول لالتقاط الفرص المتاحة في 24 ساعة في اليوم.
-مشاهدة الأداء في أي مكان من منصة تداول على شبكة الإنترنت.

وسترى أن مهامكم محفظة الحية تسمح لك للاستفادة من الاستراتيجيات التي وضعت مهنيا. مع هذه الأنظمة على التوالي في 24 ساعة في اليوم، وسوف تكون قادرة في النهاية على المشاركة في تحركات السوق في جميع جلسات التداول. الحق دون هذا المقال انك سوف تجد رابطا لاكتشاف المزيد حول استخدام محدد الأداء باعتبارها تجارة النقد الاجنبى الآلي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.