الأحد، 20 مايو 2012

المنفذ الفوركس: ما الذي يجعل هذا النظام مختلفة؟

إذا كنت سمعت عن تجارة النقد الاجنبى أحدث المنفذ فوركس خدمة لأول مرة، وترغب في القيام ببعض التحقيقات الخاصة بك إلى ذلك، يمكنك البحث في برنامج فوركس دقيق من اجل الحصول على بعض البصيرة. ويستند هذا أحدث دخول في مجال تداول العملات الأجنبية على برنامج فوركس المذكورة دقيقة، وضعت معا كما كان من قبل فريق واحد من المقربين: فيكتور تشاندلر Harrisson وريتشارد. إذا كنت حفظ بدلا نفسك بعض الوقت، ويمكنك أن تقرأ هذه المادة، حيث أننا سوف تكشف عن وجود عدد قليل من أسرار الصغير القذر حول المنفذ فوركس وماذا يمكن أن نتوقع منه.

وقبل أن نبدأ، ونحن نعتقد انه من الحكمة فقط ونزيهة لدولة أن برامج مثل هذه هي دينامية مثل الكائنات الحية تتقدم، وتغيير وتصحيح وتحسين في كل وقت. ربما ما حدث في الماضي لا تكون دائما مقياسا يمكن الاعتماد عليها للحصول على أداء المستقبل. كنا نؤكد على أن هذا ينطبق على الإيجابية على حد سواء وعلى الجانب السلبي للعملة.

ومعظم الناس مهتمون في سوق الصرف الاجنبي معتادا على انتشار تجارة الروبوتات التي ضربت هذه السوق في السنوات الأخيرة. ما الذي يجعل المنفذ فوركس يختلف عن بقية العالم من هذه المنتجات؟

لشيء واحد، FX المنفذ ليس الروبوت التداول. وهو يحتوي على برامج ناسخة التجارية التي يسمح لها بدخول الحرف نيابة عن عضو استنادا إلى أنشطة تاجر الفعلية الانسان. وبعبارة أخرى، فإنه dupicates الحرف التي التاجر في حساب المشترك ذاته. أو على الأقل، وهذا هو الهدف المعلن. كانت النتائج في وقت مبكر من برنامج دقيق الأمل، كما وأعجب أعضاء من وظيفة العمل في الجانب التجاري لصناعة السيارات في تنفيذه. لكن مع مرور الوقت وارتدى على، ظهرت مشاكل مع الارتباطات بحيث لم تكن تلك المهن التي تبذل. سيتعين علينا ان ننتظر ونرى ما اذا كان تم التطرق أي من هذه المشاكل في البرنامج المنفذ.

والجانب الآخر الذي يختلف هو توافر مجموعة متنوعة من أساليب التداول على أساس نماذج من المعتدلين، المحافظ، والعدوانية التي من أعضاء البرنامج قادرون على اختيار. وتافه الروبوت المنتج يستخدم عادة واحدة فقط نمط التداول. هكذا أنت تمسك مع ذلك، ما إذا كان يعمل بشكل جيد أم لا. في حالة البرنامج المنفذ، على الرغم من أن كل عضو محفظة المتاجرة تتكون من مزيج من أنظمة التداول واحد أو أكثر. ويمكن لأعضاء لديك أي مزيج من ما يصل الى خمسة أنماط التداول المختلفة المرتبطة محفظة التداول الخاصة بهم. هذا عامل يقدم أعضاء لديهم القدرة على تنويع هدفها الاستثمار لتحقيق التوازن بين الفقراء أنماط التجارة أداء مع الأداء الجيد والقضاء على أي نمط التداول التي لم يتم تنفيذ.
وعملاء من المنفذ FX لديها القدرة على تصفية زوج من العملات، ووضع معايير لإدارة الأموال الشخصية لتتناسب مع الخطر لديهم. وتتركز قرارات تجارية في حساب رئيسي واحد، وإدارة ومتابعة 24 ساعة في اليوم من قبل التاجر الإنسان. إذا كنت تريد تحديد، على سبيل المثال، أحجام مختارة من قبل التاجر لحسابك الآلي، يمكنك إجراء هذه التعديلات من لوحة التحكم. الشيء نفسه ينطبق على وقف الخسارة الإعدادات. وإن كانت هناك الإعدادات التي ينصح لكل نمط، يمكنك تغيير هذه الإعدادات إذا كنت ترغب في ذلك.

وحقيقة واحدة التي وقفت بها من برنامج دقيق وكان أن وضع التجارة العدوانية وبدا لجمع مزيد من الخسائر من الفائزين خلال الأشهر الأولى من عملها. وأنه واحد من التجار في ذلك الوقت سوف تستخدم سلسلة مارتينجال تراهن من أجل تعويض خسائره، وهي الاستراتيجية التي كثيرا ما أدت إلى مزيد من الخسائر. في حين يمكن أشاد المدير العام لبرنامج دقيق للتعرف على هذا، وإجراء تغييرات، وكان أن حدث ما حدث في كل ذلك زعزعة القليل. لهذا السبب، وحذر المسؤولون الأعضاء إلى توخي الحذر من أنظمة التداول التي وصفت بانها "العدوانية". وأوصوا البقاء مع أي من الأنماط التجارية المحافظ أو المعتدل بينما كان يجري إدخال تعديلات على أسلوب العدواني.

وماذا سيحصل مع العملات برنامج المنفذ هي الخدمة التي تراقب نتائج التداول من التجار داخل نظامه، ويبلغ عدد أعضاء لأداء كل والتاجر، جيدة او سيئة، في الوقت الحقيقي. إذا كان الأداء التاجر هو سيء، ثم تحل محل له مع تاجر آخر. انها تجعل من الواضح جدا أن ما يبيعونه هو هذه الخدمة، وليس البرامج والمستشارين الخبراء، أو إشارات.

وإذا كنت تستطيع العيش مع هذا، ثم ربما يمكنك استخدام هذه الخدمة لمساعدتك على بناء محفظة التداول أن يجد الصفقات الرابحة دون الحاجة للعثور عليهم نفسك. حيث أن التجار الأكثر خبرة وسوف اقول لكم، يستغرق وقتا طويلا للكشف عن نمط التجارة الناجحة، لذلك تأكد من اختبار هذا خلال الشهرين كامل المسموح به (وهو يحمل استعادة الاموال 8 أسابيع الضمان) قبل ان يأتي الى أي استنتاج.

وعلى سبيل المقارنة على الأرجح من النتائج التي قد يتوقع المرء استخدام خدمة المنفذ فوركس، خلال فترة شهرين في وقت سابق من هذا العام (2011) ونظام النقد الاجنبى دقيق تفاخر في تقديم أكثر من 8،000 نقطة في الأرباح. على الرغم من أنها أهملت الإشارة إلى خسائرهم خلال هذه الفترة الزمنية نفسها، وهذا الرقم يكون من السهل بما فيه الكفاية للعثور على ونشرت نتائجها على شبكة الإنترنت في مواقع طرف ثالث محايد مثل mt4i.com وmyfxbook.com.

وتجدر الإشارة إلى أن بعض المستخدمين الذين اشتروا في البداية خدمة لا تزال تستخدم فيه: "أنا لا تزال تستخدم هذه الخدمة والأداء ليست سيئة"، ومستخدم واحد نشر في أواخر مايو. تأهل لكن كان بيانه مضيفا "يمكنني تشغيله مع ضبط مخاطر منخفضة لأن أحدا لا يعرف المنطق وراء الأنظمة" الحكم لدينا هو: يبدو أن اهتمام بما فيه الكفاية لمحاولة الخروج، وربما تكون حتى ليكون اضافة مفيدة لتجارة النقد الاجنبى لديك. تأخذ فقط من بطيئة وسهلة والاختبار، والاختبار، اختبار قبل إعادته على الانترنت في الحساب الحقيقي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.