الأحد، 22 أبريل 2012

مصغرة تجارة النقد الاجنبى - ساعات تداول العملات الأجنبية - جعل تجارة النقد الاجنبى لوبيز - الأعمال

تجارة العملات يوم

وتحظى بشعبية كبيرة، وربما كان الصيارفة أحدث طريقة لاختبار ل 'دعوة واضحة - التجاري في خطر ضعيف وبناء مستقر على المدى الطويل من الارباح، ولكن كيف أريد منك أن كسب L' على المدى القصير لنا صناعة تجارية هائلة، وتوجد العديد من الدورات التدريبية لتدريب وكنت ليعلمك كل القواعد ولها "خرائط طريق سحب هائلة مع الضعفاء ود 'د هائلة الأرباح على المدى الطويل. كان يا مشكلة وإذا كان يقيم في هذا التحذير، سوف ترون: "تنظيم CFTC 4،41 - نتائج افتراضية أو محاكاة الحصول على بعض والحد على عكس الأداء الحقيقي، ونتائج المحاكاة لا تمثل واقع التفاوض "يتعرضون أيضا تبادل في العام إلى حقيقة تشو"

وومحاكاة البرامج د تجري وتصور أنهم مع المنظور الصحيح. لم تبذل أي تمثيل أن أي حساب أو مناسبة لتنفيذ منفعة أو خسائر مماثلة لتلك التي قدمت ". وبطبيعة الحال، يا فرق هائل بين معرفة ما المفضلة مرت وليس ن 'الاستيراد التي وحتى الطفل يمكن أن تصبح مليونيرا على الورق. في الوقت الحقيقي، 'ج هو وحدة أكثر صعوبة في يوم واحد في محاولة لتصور، التنبؤ بما عددا كبيرا من التجار لن تفعل، في غضون ساعة أو بضع بضع دقائق من المستحيل أن السعر يمكن أن تذهب ن '. استيراد حيث لكسب ل' المال تحتاج لبيانات يمكن الاعتماد عليها هي أن - ج ". هو بهذه البساطة التي يجب أن تكون قادرة على العمل على احتمال د 'ثمنا تسير في اتجاه محدد في الجدول الخاص بك من تبادل ولها واضح من الواضح أنك ن 'ليس لدينا بيانات لائق للعمل وأنت لا تستطيع الحصول على حافة أو فرص في صالحك.

والفرص ليست في صالحك، مما يعني أنه يقصد إلى فقدان. للأسف تجارة النقد الاجنبى يوم هي نظرية جيدة (إذا كان ذلك ذهب)، لكنه لا يمكن أن تصل في الممارسة العملية، وإذا كنت ن 'ان لم يقتنع، لمحاولة العثور على واحد إلى أن السوابق د' وهو تاجر يوميا على مدى فترة واحدة من عدد قليل من سنوات - لا تجد واحد، وسوف تجد التجار اليوم مع المحاكاة - ولكن هذا 'ن ليست صعبة واضح من الدولارات، ويمكنك استخدامها. وليس التجارة في الأمد القصير، والتجارة على المدى الطويل والحصول على حق التعليم النقد الاجنبى، وتحصل على فرص على الجانب الخاص بك، والاستفادة من عملة النجاح التجاري. تجارة النقد الاجنبى

وصغيرة ساعات

وتجارة النقد الاجنبى أدلى

وتجارة النقد الاجنبى البريد Z

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.