الأحد، 22 أبريل 2012

تجارة العملات - حقا يجب أن تستثمر؟ تجارة النقد الاجنبى، ما هذه الضجة هو كل شيء -

ومهلا، انها فوركس فرانكي هنا، واليوم أنا في النهاية على استعداد لأقول لك الحقيقة كاملة عن برامج تداول العملات الأجنبية اثنين فقط لقد قررت لاستخدامه في التداول الخاص بي كل يوم، بعد 2 أشهر من الاختبار الدقيق.

و"الفوركس الطيار الآلي" و "فوركس بناء الثروة".

وتجارة العملات - ينبغي حقا أن تستثمر؟ تجارة النقد الاجنبى، ما هذه الضجة هو كل شيء

وتداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن وضع أموالك إلى عملات أخرى، لذلك ربما يمكن أن تحقق الفائدة للمساء، لفترة زمنية أو الفرق في إيرادات التداول حول جميع. تجارة النقد الاجنبى لا تنطوي على الأصول الأخرى جنبا إلى جنب مع الأموال، ولكن بالنظر إلى أن تقوم بالاستثمار في الدول الأخرى وغيرها من الشركات التي يمكن التعامل في العملات الأخرى يمكن أن يستند أساسا للأموال جعل لكم أو تفقد في التعاملات من الدولارات. يتم تنفيذ التداول

والمستمر في أسواق النقد الاجنبى والمناطق الزمنية سوف تختلف بالإضافة إلى الأسواق ستفتح في 1 بلد على الرغم إضافي، على مقربة من الختام. ما يحدث في سوق واحدة قد يكون لها تأثير على أسواق العملات الأجنبية الأخرى للأمم المتحدة، ولكنها ليست سيئة بشكل مستمر أو خيالي، وأحيانا على هامش التداول هي قريبة من بعضها البعض. يجب

وسوق النقد الاجنبى أن تكون موجودة عندما يشارك دولتين في التداول، وعندما يتم التداول النقدي للسلع أو خدمات أو مزيج من هذه الأشياء العملة هي الأموال التي تتاجر اليدين، 1-1 أكثر. بانتظام الحالات، وهو بنك ستكون المعروض من تداول العملات الأجنبية، كما يتم تداول الملايين من الدولارات كل يوم. هناك ما يقرب من تريليوني دولار يتم تداولها يوميا في سوق الصرف الاجنبي. يجب أن تتدخل أنت في تجارة العملات؟ إذا كنت تشارك بالفعل كنت في سوق الأوراق المالية، وكنت قد حصلت على بعض فكرة عما تجارة النقد الاجنبى هو حقا كل شيء.

والسوق الأسهم ينطوي على شراء أسهم في شركة، وأيضا تشاهد كيف أن رجال الأعمال لا، في انتظار عودة أكبر. في أسواق العملات، كنت شراء سلع أو مواد، أو البضائع، وكنت تدفع دخل بالنسبة لهم. كما كنت تفعل هذا، كنت كسب أو خسارة في تبادل العملات في كل يوم يختلف من دولة إلى دولة. إلى أعلى الاستعداد للأسواق النقد الاجنبى كنت قادرا على معرفة المزيد عن التداول والشراء عبر الانترنت باستخدام تكلفة الحرة 'لعبة' مثل البرمجيات.

وسيتم تسجيل الدخول وإنشاء حساب. الدخول في التفاصيل حول ما كنت تفكر و ما عليك القيام به. في 'لعبة' سوف يسمح لك لخلق عمليات شراء والحرف، التي تنطوي على العملات فريدة من نوعها، لذلك قد ترى بعد ذلك مباشرة يا له من تحقيق أو خسارة قد تكون مثل. كما كنت على تواصل مع هذا الحساب وهمية قد ترى بأم نصائح حول كيفية اتخاذ القرارات بناء على ما تعرفه، وهذا يعني انك قد تحتاج الى قراءة حول التعديلات السوق أو ستحتاج إلى أخذ مادة وسطاء في قيمة واللعب من هناك. وإذا

ولكم، ورغبة الفرد في المشاركة في تجارة النقد الاجنبى، ويجب أن تتدخل لكم من خلال وسيط، أو مؤسسة مالية. ومن المعترف به أيضا الناس كما متفرج، حتى لو كنت تستثمر الدخل لأن الكمية من الدولارات كنت الاستثمار هو الحد الأدنى بالمقارنة مع الملايين من الدولارات التي يتم استثمارها من قبل الحكومات والبنوك في أي وقت معين. هذا لا يعني لا يمكن أن تقوم على المشاركة. يقوم وسيط أو مستشار الاستثمار أن تكون في وضع يمكنها من ان اقول لكم المزيد عن الطريقة التي ربما يمكن أن تشارك في تجارة النقد الاجنبى. داخل الولايات المتحدة، وهناك العديد من اللوائح والقوانين في ما يتعلق الذين يمكنهم التعامل مع تجارة النقد الاجنبى لمواطني الولايات المتحدة حتى اذا كنت تبحث على الإنترنت عن وسيط، تكون على يقين من أن تقرأ في الطباعة، بالإضافة إلى معلومات حول مكان العمل هو بالضبط وتقع ما اذا كان قانوني بالنسبة لك لإكمال المشاريع مع أن التداول provider.Forex، ما هذه الضجة هو كل شيء

وتداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن توليد الدخل واسعة النطاق. وقد حدد بعض المستثمرين انها جميلة واضحة لخلق كمية كبيرة من ايرادات النقد الاجنبى، لأن السوق تتغير كل يوم. النقد الاجنبى، وسيكون في السوق من النقد الأجنبي. كنت متصلا بشبكة الانترنت سوف تجد إشارات إلى سوق النقد الاجنبى كما FX أيضا. تجارة النقد الاجنبى يأخذ موقع عن طريق وسيط أو مؤسسة النقدية بالضبط عموما حيث كنت في وضع يمكنها من شراء أنواع أخرى من الأسهم والسندات والاستثمارات.

إذا كنت تفكر في الحصول على المشاركة في أسواق العملات فإنه من الأفضل أن نعرف كنت ترسل دولار لاستثمارها مع الدول الأخرى. يتم تنفيذ هذا لدعم الاستثمارات من الرجال والنساء المشاركين في أنواع متأكدا من صناديق التحوط، وداخل الأسواق الخارجية. ويمكن للسوق النقد الاجنبى لديها أموال الخاص المستثمرة في السوق 1 يوم واحد، جنبا إلى جنب مع يوم لاحق وتستثمر دولار الخاص في بلد آخر حتى الآن. وتحدد التعديلات في كل يوم من قبل وسيط أو مؤسسة اقتصادية. عند قراءة البيانات الخاصة بك وتعلم ما يزيد كثيرا عن الحساب الخاص بك، وأنت تسير ليكتشف أن كل نوع واحد من العملة قد 3 رسائل التي قد تمثل هذه العملة.

وعلى سبيل المثال، من دولارات الولايات المتحدة هي الدولار، والين الياباني JPY، وكذلك الجنيه الاسترليني وسوف يصبح نصها كما جنيها استرلينيا. سوف تحصل أيضا أنه مقابل كل معاملة واحدة في قائمة حسابك قد ترى المعلومات التي تبدو مثل هذا: JPYzzz / GBPzzz. وهذا يعني أنك أخذت المال الخاص الين الياباني واستثماره في بعض الشيء في السوق الجنيه الاسترليني. سوف تجد العديد من المعاملات من 1 إلى عملة إضافية إذا كان لديك أي وقت مضى النقدية التي تناثرت عن طريق خارج أسواق الصرف الاجنبي. أسواق الفوركس

والتداول من قبل شركات الاستثمار وإدارة الأعمال هي أنه من الممكن أن يثق مع دخلك. كنت بحاجة للحصول على مزود أنه تم التعامل مع تجارة النقد الاجنبى نظرا إلى أن أوائل السبعينات، وليس للفرد جديد فقط على الكتلة حتى تحصل على الارجح الاكثر صعوبة للحصول على أموال لديك المكتسبة. من المهم جدا الذي الحذر من الشركات التي ظهرت في مناسبات على الانترنت، وأحيانا من الدول الأجنبية التي يمكن أن تفيد أنها يمكن أن تحصل على المشاركة في أسواق العملات الأجنبية والتجارة. قراءة غرامة المطبوعة، ونعرف منهم كنت تتعامل مع لحمايتها من المحتمل الكمال.

إذا كنت تفكر في التداول في السوق النقد الاجنبى، والتي قد تأتي عبر الحدود للاستثمار متنوعة من شركة إلى شركة. في كثير من الأحيان قد تكون لتعلم الذي كنت تحتاج إلى الحد الأدنى 250 دولارا أو 500 دولار على الرغم من أن الشركات الأخرى سوف تحتاج 1000 دولار أو 10،000 دولار. هذه الشركة سوف تتعامل مع وضع حدود في مدى ما ستحتاج إلى فتح حساب مع مشروعهم. وعمليات الاحتيال التي هي على الانترنت تتيح لك معرفة، التي تقوم فقط لا تملك إلا أن لديها 1 دولار أو 5 دولارات إلى فتح حساب، ولكن كنت بحاجة لمعرفة المزيد عن هذا المشروع وعلى وجه الدقة أين يقومون به الشركة قبل استثمار أي أموال، وهذا هو للحماية الخاصة جدا في التعامل في تجارة العملات والاسواق على الانترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.