الجمعة، 20 أبريل 2012

لماذا يكون أفضل لجزء من الوقت رجال الأعمال في العالم - الأعمال - تنظيم المشاريع

وأنا مقتنع تماما أنا

وأن لدي أفضل لجزء من الوقت رجال الأعمال في العالم. وانا ذاهب الى مناقشة لماذا أعتقد أن هذا وكيف يمكن أن يكون لها نفس العمل بدوام جزئي للغاية.

وكيف تريد أن يكون لها عمل بدوام جزئي في المكان الذي يمكن أن تقترض الكثير من المال على النحو الذي تريد ومتى تشاء أنت؟ كيف تريد أن يكون لها عمل بدوام جزئي حيث الأوراق هي شبه معدومة؟ كيف تريد أن يكون لها عمل لجزء من الوقت الذي يمكن أن يتم تشغيلها من أي مكان في العالم التي هي متعة وإثارة؟

وليس فقط متعة عملي لجزء من الوقت ومثيرة، لكنني لا تضطر إلى التعامل مع الموظفين أو كشوف المرتبات، وأنا لم يكن لديك لدفع الإيجار للمكتب مع المصاريف المرتبطة بها، وليس لدي لتخزين المخزون للبيع. في الواقع، أنا لم تفعل أي بيع على الإطلاق! لقد ذكرت

وبعض من مزايا الأعمال لجزء من وقتي ولكي نكون منصفين وأود أن أذكر أيضا بعض العيوب. بالنسبة لي، لا توجد عيوب. ومع ذلك، بالنسبة للكثيرين منكم، قد يكون الوضع مختلفا.

وكثير منكم الذين يبحثون عن عمل بدوام جزئي الكمال ويشعر أنه سيكلف الكثير من المال للبدء، وتأخذ الكثير من وقتكم الثمين، تنطوي على الكثير من المخاطر، وأنك لن تعرف كيف تحصل على بدأت وتصبح ناجحة. هذه الأسباب الأربعة الرئيسية، لتشمل المزيد من كثير يمكن أن يكون وضع غير مؤات لكم في الحصول على أفضل جزء من الوقت رجال الأعمال في العالم.

وثم ما هي بلدي الكمال بدوام جزئي الأعمال؟ يمكنني التداول في العملات الأجنبية وتقاسم هذه الفرصة التجارية مع الآخرين. إذا كنت معتادا على العملات الأجنبية، وسوف اقول لكم حول هذا الموضوع مع سبعة أسباب لماذا يجب عليك أيضا:

و1. والفوركس هو السوق الأكثر سيولة وشفافية في العالم. انه يتاجر بأكثر من 3 تريليون دولار كل يوم، ويشهد نموا سريعا. فإنه يمكن استيعاب حجم المعاملات الضخمة دون التأثير على سعر العملة إلى أي درجة كبيرة. وبعبارة أخرى، لا يمكن أن يتم التلاعب في مثل الأسهم والسندات، أو أسواق العقود الآجلة.

و2. واصلت سوق العملات الأجنبية التفاوض وهو ما يعني التجار ويمكن للمستثمرين تداول 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع. ليس هناك جدول زمني لفتح أو إغلاق السوق خلال الأسبوع، حيث لا يوجد في الأسواق المالية الأخرى. وهذا يعطي جميع المستثمرين نفس الفرصة للاستفادة من ظروف السوق.

و3. سوق الفوركس هو السوق دون مواعيد نهائية القسري. مقيدة المشاركين في الأسواق المالية الأخرى من خلال وجود على الالتزام خاصة الإطار الزمني. ومع ذلك، في سوق العملات الأجنبية، يمكن للموقف تبقى مفتوحة طالما مستثمر أو تاجر رأى ضرورة لذلك.

و4. في سوق العملات الأجنبية ليس لديه تكاليف التنفيذ. تاريخيا، والعملات الأجنبية لم تتلق لجان للخدمات فيما عدا اختلاف طبيعي بين الشراء والبيع من عقد والذي يعرف باسم معدل انتشار.

و5. في سوق الفوركس لديه اتجاهات محددة للغاية بالنسبة للعملات رئيسية. حقيقة أن كل عملة فرد يقدم نمطا تاريخيا من وجود اتجاه واضحة المعالم يسهل وضع استراتيجيات للتنبؤ مربحة والتجارة.

و6. سوق الفوركس هو السوق من اتجاه مزدوج. وهذا يعني، يمكن للتجار والمستثمرين كسب سواء في السوق عندما يرتفع أو ينخفض.

و7. والفوركس هو سوق الاستدانة. من كونه سوق الاستدانة، والعملات الأجنبية يسمح للمشاركين للسيطرة على كميات أكبر بكثير من رأس المال مع مجرد استثمار رأس المال القليل. الرافعة المالية المقدمة عادة ما يكون في أي مكان من 50:1 كل وسيلة تصل إلى 500:1، لا يجب عليك أن تستخدم هذا عالية من القوة .

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل عائد على جزء من رأس المال الاستثماري الخاص بك - مع الحد الأدنى من المخاطر - ثم نظر في التورط مع هذا العمل جزء من الوقت المثالي للتداول في سوق العملات الأجنبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.