الجمعة، 20 أبريل 2012

تجارة النقد الاجنبى أصبحت خيارا الاستثمارات البديلة - الأعمال

بدأت سوق

وخيارات العملات كأداة (OTC) خلال وصفة طبية المالية للمصارف والمؤسسات المالية والشركات الدولية الكبيرة للتحوط ضد مخاطر العملة. كما تداول العملات الأجنبية في السوق الفورية، والنظر في خيارات العملات الأجنبية في سوق ما بين البنوك ". ولكن مع الكثير من البيانات في الوقت الحقيقي المالية وخيار النقد الاجنبى البرمجيات التجارية المتاحة لمعظم المستثمرين من خلال شبكة الإنترنت، والخيار اليوم تداول العملات الأجنبية في السوق يضم حاليا عددا متزايدا من الأفراد و الشركات الذين المضاربة و / أو التعرض التحوط بالعملات عن طريق الهاتف أو الانترنت تجارة النقد الاجنبى منصات. مجموعة

وخيار فوركس - وهناك خيار العملة هو عقد العملة المالية تعطي للمشتري خيار النقد الاجنبى الحق وليس الالتزام، لشراء أو بيع بقعة تبادل عقد محدد الأجنبية (الأساسية) إلى سعر محدد (سعر ممارسة) أو قبل تاريخ معين (تاريخ انتهاء الصلاحية). كمية مشتري خيار ثنائي يدفع البائع لليسمى ثنائي النقد الاجنبى حقوق خيار عقد خيار النقد الاجنبى الخيار "بريميوم". المشتري

والخيار فوركس - المشتري أو صاحب خيار عملة لديه خيار إما لبيع عقد خيار العملة قبل انتهاء صلاحيته، يجوز له أن يختار لعقد عملة العقد حتى نهاية الخيارات وممارسة لها الحق في اتخاذ موقف في العملة الأجنبية الأساسية. هذا هو ممارسة خيار، واتخاذ موقف لاحق الكامنة في السوق الفورية من العملات الأجنبية كما هو معروف "نقل" أو "تعيين" موقف بقعة.

والالتزام الوحيد المالية الأولية للمشتري خيار العملة الأجنبية إلى دفع أقساط التأمين إلى بائع في الجبهة عندما يتم شراؤها في البداية خيار العملة. مرة واحدة يتم دفع قسط التأمين، صاحب خيار العملة الأجنبية لديه أي التزام مالي آخر (لا يلزم هامش) حتى يتم تعويض إما خيار عملة أو تنتهي.

في تاريخ انتهاء الصلاحية، ويمكن للمشتري خيار ممارسة حقه في شراء موقف الكامنة وراء بقعة صرف العملات بسعر الإضراب من الخيارات في العملات الأجنبية، ودعم المبيعات من ممارسة حقهم في بيع الموقف الأساسي للعملة نقدا بسعر ممارسة الخيارات في العملات الأجنبية. لا تمارس معظم هذه العملات من قبل المشتري، ولكن يتم تعويض في السوق قبل موعد الاستحقاق.

وتنتهي لا قيمة لها إذا، في ذلك الوقت من خيار العملات الأجنبية تنتهي، والثمن هو ممارسة "الخروج من هذه الاموال". بعبارات بسيطة، وهو خيار العملة هو "للخروج من المال" إذا كان السعر الفوري الكامنة وراء العملة الأجنبية هو أقل من سعر ممارسة خيار لشراء العملات الأجنبية، أو أن السعر الفوري للعملة الأجنبية الكامنة أكبر من ضربة خيار وضع الأسعار. مرة واحدة في خيار عملة لا قيمة لها قد انتهت صلاحيتها، العملة عقد الخيار هو أكثر وليس للمشتري ولا البائع لن يكون لها أي التزام آخر للطرف الآخر.

وخيار العملات الأجنبية القابلة للتداول - ويمكن أيضا من بائع الخيار لتغيير تسميته ب "كاتب" أو "مؤسس" لعملة خيار عقد الأجنبية. ملزمة تعاقديا بائع الخيار لاتخاذ عملة العكس الكامنة وراء التعرض للنقد الأجنبي على حسابات بالعملة الأجنبية اذا كان المشتري يمارس حقه. في مقابل قسط التأمين المدفوع من قبل المشتري، والبائع يحمل خطر قد يكون العيب في وقت لاحق في العملة السوق الفورية.

وأصبح تداول العملات الأجنبية

والخيار وسيلة بديلة لاستثمار العديد من التجار والمستثمرين. كأداة للاستثمار، وتجارة النقد الاجنبى الخيار يوفر للمستثمرين على حد سواء كبيرة وصغيرة مع قدر أكبر من المرونة في تحديد مناسب لتداول العملات الأجنبية والتحوط لتنفيذ الاستراتيجيات. معظم تجارة النقد الاجنبى الخيار هو عن طريق الهاتف، لأنه لا يوجد سوى عدد قليل وسطاء الفوركس على الانترنت التي تقدم منصات تجارة النقد الاجنبى الخيار.

ويجب على البائع أن خيار العملة تملك الأموال في الحساب الخاص به لتغطية متطلبات الهامش الأولي. إذا الأسواق تتحرك في اتجاه موات للبائع، والبائع لا حاجة الى ارسال المزيد من الأموال لخياراتها عملة أجنبية أخرى من متطلبات الهامش الأولي. ولكن إذا كانت الأسواق تتحرك في اتجاه بائع خيارات غير المواتية، يجوز للبائع في حاجة الى ارسال أموال إضافية لحساب من النقد الأجنبي للتجارة الخارجية للحفاظ على رصيد حسابك في تبادل التجارة الخارجية في أعلاه متطلبات هامش الصيانة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.