الثلاثاء، 8 مايو 2012

ماذا؟ ق مذهلة مع نظام الفوركس مذهلة؟ - المالية - PersonalFinance

نظام

والعملات الأجنبية رائع هو الكتاب الاليكترونى عن النقد الاجنبى استراتيجية التداول التي وضعها روبرت بوروفسكي. لتاجر من ذوي الخبرة، وهناك حقا شيء مذهل مع الكتاب الاليكتروني ولا استراتيجية للتجارة الواردة فيه. ومع ذلك، فإن استراتيجية التداول أبدا بين بين فإن أقل هي تقنية ثبت وتوظف المنطق وجيهة ومنطقية.

ونظام النقد الاجنبى مذهلة توظف استراتيجية التداول شعبية تدعى "تداول الأخبار التي ولقد استخدمت في كثير من الأحيان نفسي في الماضي مع قدرا كبيرا من النجاح. في الأساس، وتدعو الاستراتيجية إلى وضع اثنين أوامر (شراء وأمر بيع) في وقت واحد فقط قبل دقائق من المتوقع جدا أخبار السوق، والانتقال ضرب الأسلاك. وتأتي هذه الانباء في شكل تقارير وكالة بموجب القانون الذي مكلفون ان يفرج عنها علنا، وعلى أساس calendared. الأخبار عادة يحتوي على البيانات الاقتصادية و / أو التصريحات السياسية التي قد تؤثر بشكل كبير على سوق العملات. تقارير اخبارية اقتصادية ذات أهمية كبرى في كثير من الأحيان رمي في السوق في حالة محمومة. يمكن أن أسعار الفائدة والبطالة ومعدلات التصدير، أو تحولات سياسة البنك المركزي، دفع السوق مجنون. ويتبع في كثير من الأحيان

ومنذ صدور تلك الانباء العالية المتوقعة من قبل حركات كبيرة في الأسعار، هناك ما هو أكثر شيء للتاجر أن تعرف إلا الى الدخول في الموعد المحدد والوقت المحدد للأنباء هو أن يطلق سراحه لوسائل الاعلام. وسوف أي وقت مضى حيث يذهب في السوق، صعودا أو هبوطا، أو لكن اللاعبين الرئيسيين رد الفعل ازاء الاخبار تكون من دون نتيجة. مع هذه الاستراتيجية، التاجر هو التأكد من قبض على اتجاه والتجارة فرصة للربح.

والنظام قد الفوركس مذهلة يكون من السهل جدا ومباشرة وليس للتجار متطورة كثيرة ولكن يعمل! في الواقع لقد رأيت نظام التداول الآلي الذي أدرجت الروبوت بنيت مع نفس المبادئ. الى جانب ذلك، كما قلت في وقت سابق، ولقد استخدمت استراتيجية تداول مماثلة في الماضي نجاحا كبيرا.

وليس هناك نظام تجاري مثالي. لديهم كل العيوب. وبالمثل، فإن النظام الفوركس مذهلة لديه عيوبه الخاصة. وهنا بعض منها.

ويصبح السوق متقلبة إلى حد كبير خلال أحداث وأخبار مهمة. خلال مثل هذه الأوقات، وتجار توسيع انتشارها. وهذا سينعكس بالتأكيد الخط الخاص بك. سوق

وكبير يتحرك لا سيما تلك الناجمة عن أحداث الأخبار وكثيرا ما يكون مصحوبا الحركات انخفاض حاد كبير على حد سواء. قد ترتفع الأسعار في اتجاه واحد لفترة من الوقت إلا أن whipsawed عودة إلى الاتجاه الآخر. وهذا يمكن أن يتحول الربح الخاص بك إلى خسائر إذا لم تكن سريعة بما يكفي للخروج من السوق في حين كنت لا تزال قدما! أو، إذا لم تكن قد ألغيت طلبك دخول أخرى، يمكن تشغيله من قبل هذه الخطوة انخفاض حاد ويترك لك يحبس مع خسائر. لتجنب مثل هذه الحالات، تحتاج إلى وضع OCO (واحد يلغي الآخر) أوامر.

ويتم تعيين أمر وقف الخسارة في هذه الاستراتيجية على 10 نقطة. في سوق متقلبة جدا ويعتبر هذا ضيق جدا! بالنسبة لجميع تعلمون، فإن السوق قد تحرك للحظات ضد موقفكم، يؤدي توقف الخاص بك، ثم العودة مرة أخرى لاستئناف تحركها. باختصار، مع نقاط وقف قريبة هو يعمل، يمكن أن اتخذتموها لا داعي له للخروج من السوق على الرغم من التداول في الاتجاه الصحيح.

ولكن حتى مع هذه الهواجس، ما زلت اعتقد أن نظام الفوركس رائع هو نظام تجاري قابل للتطبيق التي يمكن أن تكون مربحة بعد بعض التعديلات. مع بعض أكثر صقل والكثير من الفعلي العملي على اختبار النظام الفوركس مذهلة قد يثبت حتى الآن قيمته مع تداولات مربحة متسقة!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.