الجمعة، 18 مايو 2012

أدوات ميتاتريدر لجعل تداول العملات الأجنبية مربحة

وتداول العملات الأجنبية ليست سهلة، ولكن يمكن جعل من السهل من خلال استخدام أدوات معينة. أدوات ميتاتريدر هي مثل هذه الأدوات التي تم تصميمها خصيصا لجعل تجارة النقد الاجنبى مربح. هذه الأدوات مهمة ضرورية لأي تاجر النقد الاجنبى ومساعدتهم على جعلها مربحة. هذه الأدوات هي سهلة الاستخدام وجعل لكم خالية من متاعب. باستخدام هذه الأدوات التي لا غنى عنها ميتاتريدر، يمكنك جعل تجارة النقد الاجنبى تجارة مربحة.

وإذا كنت تبحث عن وسائل ميتاتريدر حق للتداول، الأدوات التالية سوف تساعد بالتأكيد على توفير أفضل خدمة لكم.

وعلى كلمة المستثمر لنسخ أو تكرار الصفقات على حساب ميتاتريدر

وسوف عند فتح حساب تجريبي أو حقيقي على ميتاتريدر سيتم إعطاؤك رقم الحساب و2 كلمات السر. يتم استخدام كلمة السر أول من تسجيل الدخول إلى حسابك كمستخدم عادي للتداول. يسمى كلمة السر 2 كلمة السر المستثمرين. هو للقراءة فقط كلمة المرور المستخدمة لتسجيل الدخول إلى الحساب لأغراض المراقبة. لا يمكنك إغلاق أو تعديل أو اضافة أي صفقات، ولكن يمكنك أن ترى في تاريخ تداول حقيقي وأصيل، وحفظ حتى البيان التداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وغالبا ما تستخدم كلمات المرور من قبل المستثمر خدمات النقد الاجنبى إشارة ومديري حساب. إذا كان لديك كلمة السر المستثمر يمكنك نسخ / تكرار الحرف إلى حسابك. كنت بحاجة إلى تثبيت وفتح حسابين ميتاتريدر على الكمبيوتر. وسوف حساب # 1 مع كلمة السر مستثمر بمثابة الخادم وحساب رقم 2 سيكون حساب العميل. سيتم نسخ الآن تحتاج إلى تشغيل برنامج خاص يسمى محلي ناسخة التجارة على كل المنابر والحرف كل من حساب رقم 1 إلى الحساب رقم 2. التجارة المحلية ناسخة (LTC) والبرمجيات والعديد من الميزات، يمكنك تحديد حجم مختلف كثيرا على جانب العميل، واختيار ما أزواج العملات للتداول أو غير التجارة. هذا البرنامج هو واحد من أفضل أدوات ميتاتريدر والتي تتوافق مع أي وسيط.
على EMA26 المؤشر للتجارة العملات الأجنبية

وEMA26 المؤشر هي واحدة من أدوات ميتاتريدر مقبول على نطاق واسع. لديك لاستخدامها في إطار زمني 1 ساعة. انتظر حتى سعر ستعبر EMA26، فإنه بحاجة إلى التحرك في الاتجاه نفسه لبعض الوقت حتى نتمكن من التعرف على أنه نتيجة لهذا الاتجاه. لا تدخل السوق فورا، انتظر سعر بالعودة حتى أنها تمس EMA26. الآن هو الوقت المناسب للدخول. الاستخدام الحكيم وقف الخسارة وجني الأرباح. زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي في يمكنني استخدام 100 نقطة جني الأرباح و60 نقطة إيقاف الخسارة. هذا هو اسلوب اتجاه التداول التالية، لذلك يجب أن نبحث عنها في السوق جانبيا. إذا موقفكم يضرب توقف مستوى وقف الخسارة فقط التداول لبعض الوقت حتى تشاهد اتجاه جديد مع إدخال جديد. يمكنك الحصول على 2-5 الفائزين في 1 الاتجاه.

وإذا كنت في الأعمال التجارية لتداول العملات الأجنبية، وهذه الأدوات ميتاتريدر سوف تساعد بالتأكيد كنت لتحليل الاتجاهات بطريقة ذات طابع استراتيجي والاستفادة من السوق.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.