الاثنين، 7 مايو 2012

مصغرة منصات التداول فوركس للمبتدئين - المالية

تجارة النقد الاجنبى

والبسيطة هي أسرع وأكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة للمتاجرة في العملات الرئيسية السائل من منزلك أو مكتب الجولة على مدار الساعة وبأسعار نفس البنوك الكبيرة والمؤسسات المالية.

ولذا الآلي مصغرة النقد الاجنبى منصة التداول يوفر كافة مزايا وجود منصة تداول العملات الأجنبية معيار ولكن صغر حجم التجارة يتيح لك الفرصة للمتاجرة حية مع أقل خطر أو التعرض للسوق. لتجارة النقد الاجنبى منصة صغيرة، لذلك، هو أفضل للمبتدئين أو المستثمر الجديد، الذي يمكن التعود من سوق تداول العملات الأجنبية الفعلية دون أن يكلف نفسه عناء الكثير عن الفوز أو الخسارة.

ومنصات تداول العملات الأجنبية صغيرة تأتي مع خيار فتح حساب تجريبي في التي تحصل على حرية الوصول الى اقتباسات العملات الأجنبية عبر الإنترنت، والأخبار، ويمكن أيضا تداول العملات، ولكن مع الأموال الافتراضية. ذات مرة كنت في وضع الثقة يمكنك فتح حساب حقيقي ناري في منصة تداول العملات الأجنبية المصغر. وهذه تجارة النقد الاجنبى منصة صغيرة تسمح لك لبدء التعامل الفعلي مع عقود العملات الصغيرة.

إذا كنت تاجر من ذوي الخبرة أو مستثمر وتبحث عن الأفضل والأكثر فعالية من حيث التكلفة على الانترنت منصة تداول العملات الأجنبية، ثم يمكنك فتح حساب مصغر مع منصة تداول العملات الأجنبية صغيرة، حتى تتمكن من الحكم على الأداء من منصة مع خطر ضئيل.

وأكثر من منصة تداول العملات الأجنبية صغيرة تفتح حسابك صغيرة مع صغيرة مثل 100 دولار. منصة التداول يسمح لك التداول 10000 من العملة الأساسية للعقد الواحد في حين أن الحد الأدنى القياسية على النقد الاجنبى الحقيقي هو 100،000 دولار. تتلقى الاستفادة من متطلبات الهامش من منصة تداول العملات الأجنبية البسيطة التي قد تكون 0.5٪ من القيمة الفعلية للعقد يمكنك التجارة. هذا ويأتي نحو 50 دولارا للعقد الواحد.

يمكنك السيطرة على 10000 $ مع هذا $ 50 المودعة في الحساب الخاص بك مصغرة مع منصة تداول العملات الأجنبية المصغر. هنا يمكنك ان تجارة العملات من دون أي عمولات، وحتى الحصول على ربح مع 'التبادل' ايجابية. وينبغي أن يكون مثاليا

وتجارة النقد الاجنبى منصة مصغرة تتضمن نهاية الأمامي والخلفي وظائف مكتب لتوفير المعلومات والتعامل أو المتاجرة قدرات في سوق الصرف الاجنبي. وينبغي أن تقوم على منصة في صيغ سهلة الاستعمال مما يسمح سهولة التصفح والتخصيص من الصفحات لتتناسب مع متطلبات محددة.

في منصة تداول العملات الأجنبية المصغر يجب أن تكون قادرة على وضع أوامر السوق في الوقت الحقيقي والأسعار والتجارة تنفيذ الخاص بك على الفور. يجب أن يكون هذا المرفق من وضع أمر إيقاف التي تغلق التجارة مرة واحدة تلقائيا أن تصل إلى القيمة التي تحددها. في الخاص مصغرة النقد الاجنبى منصة التداول يمكنك أن تضع أمرا محددا التي تغلق التجارة عندما تبلغ قيمة الأرباح التي تستهدفها.

ويجب أن لديك تجارة النقد الاجنبى منصة مصغرة يقدم رقما قياسيا من النشاط التجاري في الماضي والحاضر من خلال الذي يمكنك بسهولة رصد المواقف وأوامر جنبا إلى جنب مع إدارة حساب الهامش. وينبغي أن توفر إمكانية الوصول إلى أدوات النقد الاجنبى والرسوم البيانية شامل، والدراسات الفنية المختلفة بما في ذلك المتوسطات المتحركة، خطوط البولنجر، إليوت موجات الخ

لاختيار تجارة النقد الاجنبى منصة صغيرة يجب أن نبحث عن: وإذا

واجهة سهلة الاستخدام والقدرة على استخدام استراتيجيات التداول متعددة يمكن تنفيذ أنواع متعددة من أوامر مع متعدد العملات حساب كاملة تستند حزمة التحليل الفني مع المدمج في المؤشرات وأدوات التخطيط والقدرة على خلق مؤشرات مخصصة مختلفة تكون وظيفية في مختلف فترات زمنية الخيار من تلقي المشورة والدعم سوق المعلومات متعددة اللغات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.