الاثنين، 14 مايو 2012

تجارة العملات الأجنبية: والفرح للوصول إلى ريتش من العملات الأجنبية أو تجارة العملات

وتجارة العملات الأجنبية هي الطريقة الأكثر ربحية وقوية لكسب المال اليوم في العالم.

بل هو

لهذا السبب معارف وأسرار كيفية القيام بذلك بنجاح بقيت بعيدا عن الجمهور لآلاف السنين.

هذا هو لأنه هو سر بغيرة لكيفية المال والسلطة النخب، ومتعددة الجنسيات والشركات بمليارات الدولارات، أكبر البنوك والحكومات في العالم، والمحركون الهزازات والخدمات المصرفية الدولية والتمويل، اقطاب الأعمال وكبار رجال الأعمال ، كبار المديرين التنفيذيين من الشركات الكبرى، والجمعيات السرية وأسلاف مميزة زرقاء من أغنى العائلات في أوروبا والأمريكتين يجنون اموالهم والثراء.

لأنها تخلق ثروات هائلة بسهولة تداول العملات الأجنبية.

بعد ذلك، وذلك باستخدام هذه ثروة كبيرة، لأنها تخلق مصانع لتصنيع السلع الاستهلاكية والمنتجات واستئجار لكم، جو Bloke للعمل في تلك البنوك والمصانع وفرص العمل في الحد الأدنى للأجور.

لذا، فليس من المستغرب لماذا هم لا يريدون لك ان تعرف عن الواقع والحقيقة سرية حول كيفية توليد ثروة كبيرة من خلال تداول العملات الأجنبية.

إذا كنت تعرف كيفية تداول العملات الأجنبية وتوليد 100000 $ شهريا مدى الحياة، وسوف تكون غبية، صحن الكنيسة، ومجنون للذهاب الى العمل في هذه الوظائف مسدود لكسب الحد الأدنى للأجور، وتكون مدفوعة الأجر النيكل والدايمات؟

لذلك، كانت هناك حملة مستمرة من جانب القوى المنظمة أن تكون، والنخبة المال إلى الابتعاد واخفاء هذه الأسرار في خلق ثروة هائلة من تجارة العملات الأجنبية.

هذا هو السبب في أنها تطفو دائما الدعاية الكاذبة والسلبية للحملة في وسائل الإعلام أن تجارة العملة أمر محفوف بالمخاطر ويجب أن لا تفعل ذلك لأن فسوف تفقد كل ما تبذلونه من المال.

إذا ذهبت إلى مدير البنك الذي تتعامل معه أو المال أو مستشار إدارة الاستثمار وإدارة الشركة ونقول لهم ان كنت ترغب في كسب المال في المنزل من تداول العملات عبر الإنترنت، وسوف تصرخ عليك ومحاولة لثني لكم وتخويف لكم مع معلومات كاذبة ونصف الحقيقة أنه أمر محفوف بالمخاطر، وذلك فسوف تخسر أموالك.

هذا هو لأنه هو السر الذي جعل مع المال والثراء!

سيتي بنك وحده يجعل 20 مليار دولار المتاجرة بالعملات دولار سنويا.

معظم البنوك، بما في ذلك العملات لكم بنك التجارة وأنه من بين السبل الرئيسية لخلق الدخل.

وكل ما في الأمر أنهم لا أعلن هذا السر.

جورج سوروس، ملك لتداول العملات الأجنبية يجعل من مليارات الدولارات من العملات تداول سنويا!

تشير التقارير إلى أن قبل بضع سنوات، وقال انه تسبب ما يقرب من الحكومة التايلاندية على الإفلاس، لأنه قدم الكثير من المال تداول العملات الخاصة بهم!

نعم، يمكن تداول العملات الأجنبية عملة أو تجارة النقد الاجنبى أن تكون محفوفة بالمخاطر.

صحيح، ويمكنك ان تخسر قميصك وتفلس.

ولكن هذا هو نصف الحقيقة.

النصف الآخر من الحقيقة هو أنه إذا كنت شراء ودراسة عملة تداول العملات الأجنبية تداول جيدة الكتاب الإلكتروني دليل أو برنامج وفهم كيف يعمل، وتجنب المزالق والتعرف على أسرار إدارة المخاطر والتجارية مع الانضباط، ويمكنك الحصول على أشخاصا فاحشي الثراء بسرعة لدرجة أنه سيجعل جولة الخاص بك تدور في الرأس ووضع الشيطان للعار.

وهذا هو السبب في وجود حملة منظمة لتشويه سمعة تداول العملات عبر الإنترنت.

إذا كنت الثراء بسرعة، ثم يوول ليس في حاجة إلى الاعتماد على النخب والسلطة والمال وظائفهم، ونظام الرعاية الاجتماعية حيث أنها تسمح لك النيكل والدايمات لإبقاء لكم أخضع.

إذا كنت الثراء بسرعة كبيرة، فإنها لن تكون قادرة على التلاعب لكم في التصويت والاحتفاظ بها في القدرة على الاستمرار في حلب حياتك الذي جعل لكم العمل وعمل نفسك حتى الموت مما يجعلها غنية.

هناك العديد من الأسباب لذلك السبب في أن معظم المبتدئين في تجارة العملات الأجنبية تفشل في كسب المال وبدلا من فقدان كل مدخراتهم.

عندما يسمعون لأول مرة عن مدى السهولة والسرعة التي يتم صنع المال من عملة التداول اليوم، هم البحث في شبكة الإنترنت والبحث عن وسيط لتداول العملات الأجنبية.

ثم يقومون بفتح حساب تداول العملات ووضع في بضعة آلاف من الدولارات في حساب تداول العملات عبر الإنترنت، وتبدأ على الفور في محاولة لكسب المال من تداول العملات عبر الإنترنت.

وأنها التورط في جميع الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتطورة ونظم التحليل الفني والأساسي مثل قراءة الرسوم البيانية لفوركس، المتوسطات المتحركة، إليوت موجة، مؤشر الستوكاستك، البولنجر باند، الاتجاه حركة المؤشرات مؤشر، اتجاهات والمذبذب، فيبوناتشي، وغيرها.

انهم يقضون كل يوم وليلة الاستماع إلى أخبار الأعمال في الإذاعة، وقراءة النشرات الإخبارية النقد الاجنبى، والنقد الاجنبى مقالات في المجلات ومشاهدة الأخبار على شاشة التلفزيون التجارية

لا هذه مبتدئين يأخذون وقتهم لشراء صالح تداول العملات عبر الإنترنت الكتاب الإلكتروني دليل لدراسة وفهم سوق النقد الاجنبى وأسرار تداول العملات قبل أن تبدأ التداول.

لا يقومون بفتح محاكمة التجريبي المجاني النقد الاجنبى حساب المتاجرة لممارسة مجانا لتطوير قابلة للاستمرار تداول العملات مربحة المهارات أولا قبل أن فتح حساب لتداول العملات الأجنبية المدفوعة لبدء التداول، وجعل المال الحقيقي.

انهم نقع في خطأ فادح والبكم في محاولة للطيران في العالم من العملات الأجنبية في السوق التجاري قبل أن يتعلموا كيفية الزحف.

لذلك، فهم يحصلون على الخلط، وجعل تداول العملات الأجنبية أليم أخطاء وتفقد أموالهم.

عندما تفقد أموالهم، وأنها لن تقبل المسؤولية لان هذا هو الجزء الصعب.

الشيء السهل القيام به على من يقع اللوم أخطائهم في تداول العملات عبر الإنترنت، وأن تعلن ووجع أنه أمر محفوف بالمخاطر وعملية نصب واحتيال تهدف لخداع الجمهور المطمئنين.

هذا يعطيها مبررا للبدء في تقديم الشكاوى كاذبة والتحريض على الإجراءات القانونية مع حجة واهية بأنهم كانوا صحن الكنيسة وانه لا يعرف المخاطر التي ينطوي عليها وهكذا فقد انفصل.

والحقيقة هي أن هناك ما لا يقل عن مليون شخص في مختلف أنحاء العالم الذين لديهم مهارات التداول في العملات الأجنبية ونفعل ذلك بشكل جيد لجعل الملايين من الدولارات شهريا!

نعم، في بعض الأحيان أنها سوف تخسر.

لكن الأهم من ذلك في الوقت الذي هي مربحة خرافي.

قرأت ذات مرة عن سيارة اجرة سائق التاكسي من نيويورك الذي بدأ تداول العملات الأجنبية نحو 10 عاما مضت.

بينما كان يقود سيارته التاكسي، وأحيانا خلال استراحة الغداء له، وقال انه سجل له في النقد الاجنبى حساب التداول والدخول في صفقات العملة قليلة.

بحلول نهاية قيادته تحول اليوم، وقال انه تحقق له حساب تداول العملات عبر الإنترنت، وفوجئت دائما لتجد أن لبضع دقائق من المتاجرة في العملات، كان قد أدلى به المزيد من المال في ذلك اليوم في غضون دقائق من قام بها قيادة سيارة أجرة لكامل شهر.
هذا شجعه على التوقف عن القيادة في سيارة اجرة والبدء في المتاجرة بالعملات بدوام كامل.

في 10 عاما، وقدم 4 مليارات دولار دولار (4000000000 $) المتاجرة في العملات الأجنبية عبر الإنترنت وأدرج في قائمة فوربز 400 مجلات أغنى الأميركيين!

انه مجرد واحد من الناس في كثير من متوسط ​​في جميع أنحاء العالم الذين أخذوا من الوقت لدراسة على الإنترنت تداول العملات، مفهوما والتجارة بشكل صحيح وجعل الملايين من الدولارات من دون أي عمل شاق.

يمكنك القيام به للغاية نفسها.

انها بسيطة.

إذا يمكنك النقر بالماوس مرة واحدة لشراء العملة، وبعد بضع دقائق فوق الماوس مرة ثانية لبيعها، يمكنك كسب المال.

ذلك هو عدم التفكير. حتى يمكن للرجل الكهف تفعل ذلك!

لذلك، تداول العملات الأجنبية وليس من الصعب أن نفهم أو أن تفعل مثل الأسهم أو السندات أو تجارة السلع.

إذا كنت تعرف من أين تحصل على تداول العملات الأجنبية جيدة وصالحة دليل أو البريد الكتاب، والتحلي بالصبر لقضاء 1 ساعة يوميا لدراستها لفهم تداول العملات الأجنبية في السوق، وكيفية فوق الفأرة لبيع وشراء العملة، وإذا سوف يكون المريض للقيام بهذه المحاكمة تجريبي مجاني لمدة بضعة أشهر قبل فتح حساب لتداول العملات الأجنبية المدفوعة لبدء التداول، يمكنك الحصول على الفحش وبجنون الغنية بهذه السرعة، وستجعل عينيك تريد أن تخرج، ورؤية كل أكوام من النقدية التي تولد فقط عن طريق النقر بالماوس مرتين لبضع دقائق يوميا!

واحد سرية قوية من شأنها أن تساعدك على النحو مبتدئا هو تجنب توظيف مديري الأموال في بداية لتجارة العملات بالنسبة لك.

والسبب هو أن 90٪ من هؤلاء المديرين المال الذي أعلن مع مواقع مؤثرة للغاية والكتيبات وأيضا في برنامج إقتصادي التلفزيون وأجهزة الراديو وحلقات دراسية مزورة.

عند استئجارها للتجارة بالنسبة لك، وسوف يتم تداولها على حسابك (متماوج) وذلك لتولد الكثير من رسوم التداول لأنفسهم لأنه إذا كانوا كسب المال بالنسبة لك أم لا، يجب أن تدفع لهم أجورهم.

كلما التجارة حسابك، والمزيد من الرسوم التي تولد لأنفسهم!

أكثر من حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك، فإنها تعريضها لخطر كبير والتي سوف تؤدي في نهاية المطاف إلى فقدان الكثير من المال.

هذا لأن هناك بعض الأيام والأوقات التي تكون مربحة للتجارة، وهناك بعض الأيام والأوقات التي ليست كذلك.

لذلك من قبل أكثر من التداول (متماوج) الخاص عملة حساب التداول، ويحصلون على الغنية على نفقتك الخاصة.

وبالاضافة الى ذلك، بعض منهم حتى استخدام بعض الأرباح التي ولدت من تداول حسابك للتداول لأنفسهم وجعل أنفسهم الغنية دون معرفة ما يجري.

كما لو أن ليست سيئة بما فيه الكفاية، وسوف تغري بعض لك بالتداول على الهامش. هذا يعني أنها سوف القرض لكم المال للتجارة.

لكن الحيلة هي أنهم الإقراض لك المال الرقمية التي يتم إنشاؤها من الجو وليس له قيمة.

كل ما فعله هو الذهاب إلى حسابك وإدخال أي مبلغ من المال يرغبون في القرض لكم. (وهم في الواقع لا يضع المال الحقيقي إلى عملة حساب التداول الخاص بك!)

ليس هذا هو المال الحقيقي لأنها أرقام الاصطناعية الرقمية فقط.

ولكن اذا كنت تستخدم هذه الاموال وهمية الرقمية مضحك للتجارة وتخسر، ثم يوول مدينون لهم المال الحقيقي!

فسوف تكون هناك حاجة لدفع لهم المال الحقيقي!

وإذا كنت لا تدفع لهم، فإنها يمكن أن تجمد الحسابات المصرفية الخاصة بك والأصول والمنازل لتحصيل الديون.

هذه هي الطريقة الأكثر من هؤلاء السماسرة الثراء على حساب مبتدئين في صحن الكنيسة على الإنترنت تداول العملات الأجنبية.

لذا، إذا كنت مبتدئا، وتجنب توظيف مديري الأموال على التجارة بالنسبة لك في البداية. البقاء بعيدا عن التداول المدارة.

تعلم بدلا من ذلك على التجارة وبعد أن كنت قد قدمت ما لا يقل عن 500،000 دولار، الاتصال بنا لأعطيك قائمة من مديري الأموال أفضل وصادقة في العالم (وكذلك أفضل الخدمات التنبؤ) الذي يمكن أن التجارة بالنسبة لك وتجعلك أكثر ثراء. < ر />
هناك آخر الاحتيال التي ترتكب بعض مديري الأموال.

بعد فتح المدفوع تداول العملات عبر الإنترنت، ووضع في حساب الآلاف من الدولارات في وجود لهما في التجارة بالنسبة لك، فإنها تستخدم المال الخاص للتجارة لأنفسهم.

ثم أنها تستخدم برامج الحاسوب لتوليد تجارة النقد الاجنبى وهمية كشف حساب لديك حساب تداول العملات الأجنبية والتي سوف تشير إلى أن المال كنت قد فقدت.

لا توجد وسيلة لمعظم الناس ومعرفة، لأنك غير قادر على الوصول إلى الأنشطة التجارية.

 

وأحيانا حتى عندما تجد مدير المال صادقة ومحترمة للتجارة بالنسبة لك، وعندما يصبح حسابك مربحة ويمكنك طلب لسحب بعض المال، وسوف تبدأ لأعطيك المدى حولها، والأعذار ومحاولة لثني لكم من الانسحاب و

اذا كنت لا تزال قائمة، فسوف تجد أن فجأة حسابك وسوف تبدأ في فقدان المال لأن لديهم برامج لمعالجة ذلك وتوليد بيانات حساب مشكوك فيه لجعل يبدو كما لو كنت قد تم فقدان المال!

قبل كل شيء، معظم المبتدئين في تجارة العملات الأجنبية تفشل في كسب المال لأنها تنفق الكثير من الوقت في القيام الرياضيات فوركس معقدة، وقراءة الخرائط، والاستماع إلى أخبار الأعمال في التلفزيون والراديو وقراءة النشرات الإخبارية الكثير من النقد الاجنبى ومقالات المجلات، والتي هي متضاربة، والوقت مربكا طويلا وغير مثمر.

انها تنفق الكثير من الوقت أكثر من حشو أنفسهم مع أخبار تداول العملات الأجنبية والمعلومات التي تصبح ممسك مع المعلومات وطغت، ويكون ذلك سوى القليل من الوقت أو لا في الواقع فوق الماوس الخاصة بهم لشراء وبيع العملات وكسب المال.

معظم مبتدئين هي أيضا غير قادرة على العثور على واستخدام نظام تداول العملات جيدة والبرمجيات.

ومخدوع وحتى البعض منهم الى شراء البرمجيات التجارية باهظة الثمن بشكل شنيع والنظام للحصول على 4000 $ من بعض الشركات التي تعلن عن برنامج إقتصادي التلفزيون في وقت متأخر من ليلة.

هم لا يعلمون أنهم يستطيعون الحصول على نفس نظام تجارة النقد الاجنبى والبرامج مجانا على الانترنت في مواقع بعض الشركات لتداول العملات الأجنبية!

هذه البرامج 4000 $ ليست للمبتدئين وعندما دققت نحن بها، وجدنا أنها معقدة وليس من السهل استخدامها.

انفاكت بعد كنت تدير لاتقان كيفية استخدامها، وأنها لن تساعدك على كسب المزيد من المال!

لذلك، فإنه ليس من الحكمة تبديد الصعبة حصل 4000 $ لشرائها.

إذا كانت هذه أكثر من سعرها لتداول العملات الأجنبية لا قيمة لها برامج عمل كما يتم الإعلان عنها في الندوات وينفوميرسيال، فإن الشركات لا يمكن بيعها.

بدلا من ذلك سوف يبقون على سريتها واستخدامها لجعل المليارات من الدولارات.

إذا كنت أستيقظ غدا واكتشاف لديك منجم ذهب تحت منزلك، فسوف نذهب الى هناك وأعلن في برنامج إقتصادي التلفزيون وأجهزة الراديو وحلقات دراسية لبيع منزلك بمبلغ 4000؟؟

والحقيقة هي أن معظم هذه الشركات الإعلانية النقد الاجنبى ينفوميرسيال لا تتاجر بالعملات حقا. هم فقط الناس المبيعات. المخادعون. المحتالون.

انهم يجنون اموالهم من قبل يبيعون قيمة البرمجيات تجارة النقد الاجنبى للمبتدئين صحن الكنيسة عن 4000 دولار.

عند التحقق من واحدة من هذه الشركات من أصل (واحد منهم لديه الجرأة لاستدعاء الفوركس على البرنامج لا قيمة لها سهلة)، فسوف نكتشف أن المدير التنفيذي لهذه الشركة واعترف في الواقع أنه ليس فقط أنه لا يستخدم البرنامج له 4000 $ للمتاجرة لكنه لا يعرف شيئا عن المتاجرة في العملات!

انه يقرض فقط اسمه لشركته لاستخدامها في تسويق هذه لا قيمة لها تداول العملات الأجنبية البرمجيات.

وpitchman الشركة الذي يدير الندوة هو رجل مبيعات وانه أيضا لا تتاجر بالعملات، لأنه قد ارتكب التزوير في الماضي، ومنعت من تداول السلع.

في حين أن الرئيس التنفيذي للشركة تدير ينفوميرسيال والحلقات الدراسية التي لا قيمة لها يبيعون البرمجيات تجارة النقد الاجنبى للدولار 4000، انه لا استخدامه وليس تجارة العملات.

بدلا من ذلك هو توظيف مدير المال الذي يتاجر بالعملات بالنسبة له!

لذا، إذا كنت مبتدئا الذي يرغب في الثراء السريع من تجارة العملة، يجب أن تعرف هذه الأسرار المطلعين من سوق تداول العملات والمزالق، وكيفية تجنب جميع الشركات الاحتيالية يبيعون قيمة تداول العملات الأجنبية الكتب الإلكترونية، والكتب، والبرمجيات، ونظم واستراتيجيات التداول معقدة.

هناك الملايين منهم.

حذار لأنهم المشغلين على نحو سلس بارعون جدا في فن البيع، والذين يمكن بسهولة انبهار كنت مع لغتهم الإنجليزية الكبرى لا معنى لها المكرر ويخدع حتى تتمكن.

هناك المليارات من الدولارات لتكون في تداول العملات الأجنبية ويمكنك الحصول على التداول غنية بوفرة هذه العملات على الانترنت من المنزل أو المكتب بداية صغيرة.

ولكن يجب تحديد موقع وشراء صالحة تداول العملات الأجنبية الكتاب الإلكتروني دليل.

يجب دراستها وفهمها.

يجب عليك محاولة حساب تجريبي مجاني التداول وتحقق نتائج جيدة في هذا قبل أن تتمكن من فتح حساب لتداول العملات الأجنبية المدفوعة فعلا لبدء جعل المال الحقيقي.

ويجب أن تبدأ من خلال تداول واحد فقط أو اثنين من العملات في بداية.

مع مرور الوقت كما يمكنك الحصول على المزيد من المهارات، قد تداول أكثر العملات.

يجب أن تتعلم كيف تتعامل مع الانضباط وتعلم أفضل أيام والساعة للتجارة أن تكون مربحة، وأحيانا أخرى عند يجب وليس التجارة لتفادي فقدان المال.

يجب أن تعرف كيفية الانتقال طويلة أو قصيرة على العملة، وكيفية إدخال نظام السوق، أمر محدد، طلب إيقاف، أمر OCO وأمر دخول.

اذا كنت تعلم كيفية القيام على الانترنت التحوط تداول العملات، وسوف تساعدك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك.

يجب أن تكون منضبطة لك، وتجنب العاطفية تداول العملات.

عند إجراء قدرا معقولا من المال لهذا اليوم، وقف التداول لأنك لا يمكن أن يكون مربحا في جميع الأوقات من اليوم واذا كنت لا تتوقف، واتخاذ الربح الخاص بك، فإنك قد تخسر في نهاية المطاف كل الاموال التي قمت بها.

قبل كل شيء لا أميل فتح يوم عملة دفع الحساب التجاري والتجارة حتى كنت قد فعلت التجريبي محاكمة حرة التداول حساب لمدة بضعة أشهر، ويتقن ذلك.

في البداية، والحفاظ على استراتيجيات التداول الخاصة بك بسيط.

تجنب المضاعفات واستراتيجيات التداول متقدمة من التحليل الفني والأساسي وذلك لأن هذه هي الأسباب التي دفعت 90٪ من المبتدئين تخسر المال.

استخدام استراتيجية تداول بسيطة للحصول على الأغنياء في البداية.

وبعد ذلك قد يستغرق ذلك الحين تقدما دورات لتداول العملات الأجنبية والقيام التقنية، وتحليل واستخدام الخدمات الأساسية التنبؤ لتحقيق أرباح أكثر وأكثر ثراء، مما يجعل الملايين من الدولارات دون عناء.

إذا كنت جادة في تعلم كل أسرار من الداخل حول كيفية جعل الملايين من الدولارات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، دون بيع روحك للشيطان، ودون أن تخسر قميصك، يجب أن تحصل لدينا تداول العملات القوية الكتاب الإلكتروني الذي يكشف بسيط جدا و حتى الآن مربحة وقوية استراتيجية التداول التي مكفولة لجعل لكم 100000 $ شهريا مدى الحياة من المنزل أو المكتب.

يمكنك أن تتعلم إلى الثراء من بغيرة أسرار تداول العملات الأجنبية من النخب المال والسلطة، ومتعددة الجنسيات ومتعددة مليار دولار للشركات، أكبر البنوك والحكومات في العالم، والمحركون الهزازات والخدمات المصرفية الدولية والتمويل، اقطاب الاعمال وكبار رجال الأعمال وكبار المسؤولين التنفيذيين من الشركات الكبرى، والجمعيات السرية وأسلاف مميزة زرقاء من أغنى العائلات في أوروبا والأمريكتين.

مع الملايين من الدولارات التي تجعل من تداول العملات الأجنبية، فسوف يكون حر مثل طائر لشراء شقة، مع الأثاث الفخم والأكثر تكلفة، والمجوهرات، والتحف، والالكترونيات، ويخت 50ft، والسيارات الفاخرة حلم، واختيار اختيارك: لكزس X470، 44000 $ نوع جاكوار 2007 S، فضة بورشه كاريرا، 180000 $ فيراري Testarossa، مرسيدس الفئة S موديل 2007، 2007 رولز رويس سيلفر الساروف، بنتلي Mulsanne S $، ARNAGE بنتلي 220000 العاصفة فضية أو حمراء ملتهبة لامبورغيني Jalpa!

يمكنك ان تجعل كل أحلامك في الحياة ليصبح حقيقة، ودون أي

ويمكن لهذه الأفكار في الاستثمار بالعملات الأجنبية عبر الإنترنت، برنامج تداول العملات الأجنبية، والاستثمار على الانترنت، وتجارة النقد الاجنبى، يوم التداول، على الانترنت تجارة الكتاب الإلكتروني، يوم التداول عبر الإنترنت، يوم النظام التجاري، يوم تداول بالطبع، يوم مستقبل تجارة، تجارة النقد الاجنبى يوم، يوم كتاب التداول، اليوم شركة تجارية، يوم تدريب للتجارة، تجارة العملات اليوم، والتجارة عبر الإنترنت في المستقبل، على شبكة الإنترنت تداول العملات، تجارة النقد الاجنبى على الانترنت، على الانترنت تجارة السلع، على شبكة الإنترنت نظام تداول العملات، تداول العملات عبر الإنترنت النقد الاجنبى، وبالطبع على الانترنت التجارية، على الانترنت التعليم التجاري، والتجارة ، على شبكة الإنترنت الاستثمار التجاري، والنقد الاجنبى، تجارة النقد الاجنبى، والنقد الاجنبى وسيط، وسوق النقد الاجنبى، والنقد الاجنبى النظام التجاري، أخبار الفوركس، تجار العملات، الفوركس إشارة، تجارة النقد الاجنبى، على شبكة الإنترنت النقد الاجنبى، وتجارة النقد الاجنبى، واقتبس النقد الاجنبى، والنقد الاجنبى التعليم تساعدك على جعل الملايين من الدولارات، لتحقيق طموحات يفس الخاص والأحلام.

معلومات حقوق النشر:

حقوق الطبع والنشر هذه المادة، وكنت قد نشر هذه المادة في موقع الويب الخاص بك، في والتجارة الإلكترونية زين (النشرة الإخبارية، بلوق) أو إرسالها إلى صديق طالما كنت الإبقاء على موارد الصندوق من الكتاب، بما في ذلك عنوان الموقع، والامتناع عن تغيير المحتوى أو استخدامه في أي مخطط للتلاعب إعادة التوجيه.

إذا كنت لا توافق على هذه الشروط، لا يرجى نسخ واستخدام هذه المادة
سيكون كل من يخالف هذا الشرط يخضع لإجراءات قانونية ودفع تعويضات عن انتهاك حقوق التأليف والنشر لدينا.

شكرا لك.

Ikey Benney

 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.