الخميس، 3 مايو 2012

كيفية التداول في فوركس - 3 طرق لتعلم تجارة العملات وقبل ان يخسر الخاص الصعب كسب المال - الاستثمار - تجارة العملات

وتداول العملات الأجنبية هو الحصول على أكثر وأكثر شعبية في بناء ثروتك. تهتم كثير من الناس لمعرفة كيفية التداول في سوق العملات. ما دام لديك اتصال بالإنترنت، سوف تكون قادرة على التجارة على مدار 24 ساعة خلال أيام الأسبوع. هنا الشيء، إذا قمت بتشغيل لتداول العملات الأجنبية دون أي معرفة والاستراتيجية، فقد تفقد أموالك بأسرع ما يمكن أن تجنيه من سوق الصرف الاجنبي. نعم يمكنك أن تبدأ صغيرة في ما يصل الى 100 $ ولكن قد يكون لديك لتمويل ذلك مرة أخرى اذا كنت تخسر أموالك أو قد تعطي كليا وعدم محاولة ذلك بعد الآن.

وتداول العملات الأجنبية هو الى حد بعيد في السوق الأكثر سيولة في العالم. فمن السهل لكسب المال في الواقع اذا كنت تعرف كيف. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في ركوب الدراجة، سيكون لديك لمعرفة كيفية ركوب الدراجة الأولى. قد تقع عدة مرات قبل ان تحصل على المهارات الفعلية لركوب الدراجات بأمان. وهذا ينطبق على تداول سوق العملات الأجنبية أيضا.

وإليك 3 طرق يمكنك ان تتعلم لتداول العملات الأجنبية:

و1) أسرع الطرق وأكثرها فعالية لمعرفة كيفية التداول في سوق العملات والنقد الاجنبى الندوات أو ورش العمل. سيقوم مدرب يعلمك خطوة بخطوة حول كيفية إعداد حساب، يعلمك على التحليل الفني ومعنويات السوق. قد نطاق تختلف من معلم إلى معلم. يمكنك ان تطلب من أسئلتك مباشرة والحصول على اجابات مباشرة. ومجموعة من مثل التفكير الناس على الحصول على فرصة للتواصل ومناقشة حول تداول العملات الأجنبية معا بعد ورشة العمل. هذا هو أسلوب قوي جدا لتعلم سريع النقد الاجنبى. وسوف

للتسجيل في ندوة أو ورشة عمل مثل هذه تكلفك الآلاف من الدولارات. ولكن لها يستحق كل هذا العناء إذا كان لديك هذا النوع من المال للاستثمار والحصول على مسار سريع لتصبح ناجحة trader.If النقد الاجنبى كنت حقا تريد أن تسجل الرجاء ايجاد مدربين الشهير رشة عمل بحيث يمكنك تعلم أفضل المهارات.

و2) وهناك طريقة أخرى سريعة لمعرفة كيفية التداول في سوق العملات أن تكون للتعلم من أقراص الفيديو الرقمية، بينرس على الانترنت. قد تعلم في الراحة من منزلك. وعادة ما تحصل على جميع شرائط الفيديو والصوت وسوف تكون قادرة على مشاهدة أو الاستماع مرارا وتكرارا حتى تحصل على عصير للخروج من هذه الدورة. باستخدام هذه الطريقة، سوف تكون قادرة على الاتصال المدرب عبر البريد الإلكتروني أو منتدى لطرح الأسئلة والحصول على رده في إطار زمني معقول.

وهذه التكلفة أقل من ندوة أو ورشة عمل. هذا هو وسيلة جيدة للتعلم من خبير من خلال هذا الأسلوب حيث أنه قد يكلف مئات الدولارات. بهذه الطريقة، يمكنك بدء التداول العملات الأجنبية في أي وقت بعد أن كنت قد تعلمت تقنيات.

واختيار معلمو الشهير للحصول على دوراتهم اذا كان هذا هو خيار لبدء التداول. ومن مماثلة لتلك التي التحاق ندوة. الحصول على دورات إذا كان هؤلاء هم معلمو الجيدة التي استراتيجياتها العمل، وتساعدك على كسب المال.

و3) وهذا الأسلوب الأخير يتطلب بعض الوقت ولكن يستحق كل هذا العناء للقيام بذلك البحث عن المواد في المكتبة والمكتبات أو عبر الإنترنت. هناك الكثير من الموارد المتاحة حاليا إما أو عبر الإنترنت في الوقت الحاضر ولكن عليك ان تختار بعناية في واحد الذي هو أفضل ما يمكن فهم التحليل الأساسي والتحليل الفني. حسنا، وتلك التي هي الكتب الجيدة أو الموارد؟ قد تضطر إلى أخذ الوقت لإجراء البحوث في هذا الشأن.

وبعض الناس قد لا تريد حقا أن تتعلم كل تلك الاشياء النقد الاجنبى كما أنهم يعتقدون أنها تستهلك الكثير من الوقت والانتقال الى شراء روبوتات لمساعدتهم على التجارة. قد تكون قادرة على القيام بذلك ولكن مرة أخرى هناك الكثير جدا في السوق في الوقت الراهن. عليك أن تدقق في الواقع كل روبوت لمعرفة ما اذا كان هو حقا الروبوت جيدة لمساعدتك على كسب المال أو أنه يمكن أن يكون العكس تخسر المال. عليك أن تكون أكثر حذرا عندما يتعلق الأمر الى اختيار الروبوت.

وهناك طريقة واحدة أكثر سريع حيث كنت لا تملك حقا في معرفة الكثير من النقد الاجنبى حيث استخدام البرمجيات للتداول. يقوم البرنامج عندما تشير إلى فتح التجارة، وعندما لإغلاق موقفكم. هناك الكثير من البرامج من هذا القبيل في السوق كذلك. مرة أخرى، واختيار واحد قابل للاستخدام يستغرق وقتا طويلا.

لكنت لتعلم كيفية تجارة النقد الاجنبى، فمن الأفضل لتعلم أساسيات النقد الاجنبى قبل أن تقفز إلى أشياء البرمجيات. عليك أن تعرف على الأقل ما هو النقد الاجنبى، وكيف يعمل، ما هي المشاعر الأساسية والتقنية والسوق التي تحرك العملات الفوركس. مرة واحدة لديك المعرفة والممارسة حتى كنت معتادا. سيكون اختيارك المقبل سيكون البرنامج لتعطيك إشارات لفتح وإغلاق للتجارة. نأمل أن نشارك في الرأي نفسه، وزيادة الثروة باستخدام تجارة النقد الاجنبى.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.